PDA

View Full Version : التداول بناء على الاخبار

haffoudhi
10-07-2014, 21:53
التداول بناءاً على الأخبار لا يعتبر صعباً فقط بسبب الحاجة إلى فهم الأمور الإقتصادية، و لكن لأن هناك الكثير من إعلانات أخبار فوركس بشكل يومي ، و لو كنت تريد التفاعل معها جميعاً، فإنك سوف تقع في حيرة مؤكدة. في ما يلي قائمة ببعض التقارير الإخبارية التي تستحق التداول بناءاً عليها.- تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية اللاعب الأهم في السوق، و كبداية، عليك أن تتابع الأخبار الصادرة عنها فقط- أخبارالتضخم من و.م و أخبار البنك المركزي تعتبر هامة جداً و تلعب دوراً هاماً في سوق فوركس.- المعلومات المتعلقة بالحروب و الكوارث الطبيعية تحرك الأسواق بشكل كبير، و لكن ليس بقدر أخبار البنك المركزي.- تابع تحركات سوق الأسهم.- عندما تقوم بالتداول على أساس أخبار فوركس، يجب أن يكون تركيزك على العملات الأكثر سيولة.الأزواج التي عليك تتبعها هي: اليورو/دولار ، الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي/الين الياباني، الدولار الأمريكي/الدولار الكندي، الدولار الأسترالي/ الدولار الأمريكي.

a7med84
10-08-2014, 23:20
اخطر الاوقات فى هذا السوق هو الدخول مع الاخبار لان فى هذا لوقت بيكون السوق

فى حاله من الهياج ولكن اللى ل خبره او طريقه ممكن يكون ده وقت مناسب للارباح والله يوفقكم

thabt
10-25-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بصراحة التداول بناءا على الاهبار لا احبذه ابدا ولو انه مربح كثيرا لمحترفيه الا اني افضل التحليل الفني

antonioforex
10-26-2014, 02:36
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح طريقة التداول على الاخبار لكني لا افضل العمل عليها لان توقعاتها
ممكن تكون العكس في تحرك السعر و تؤدي الى خسارة كبيرة.

madmax07
06-27-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التداول بناء على الاخبار واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

حسنى صادق
06-27-2015, 17:04
الاخبار الاقتصادية هى ن اهم ما ينمكن الاعتامد عبلية فى الكثير من الاقوات لابد= و ان تكون هامو جدا بالنسبة للمتجاول العادى و

محمد السيد
06-27-2015, 19:29
نشكرك زميلنا العزيز على هذا الموضوع الرائع والجديد في نفس الوقت .. ونتمنى ان تواصل
امدادنا بكل ماهو جديد ومفيد لأجلنا ولأجل اخواننا المبتدئين ونتمني لنا ولك وللجميع التوفيق

YMTMAX
07-29-2015, 03:55
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

choma
08-29-2015, 13:56
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

Weam azzam
08-29-2015, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع قيم جدا و مفيد
حول التداول بناء على الاخبار و ما يصاحبه من حذر في اختيار اوقت
لك جزيل الشكر على ما طرحت من معلومات
دمت بتفوق
تحياتي

asamouad
08-29-2015, 16:22
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي التدداول بناءا على الاخباريكون في الصفقات الطويلة وليس القصيرة

حسنى صادق
08-29-2015, 16:31
لابد من ان نضع هذة الاجندات الاقتصادية فى اعتبارنا عندما نقوم بالتداول على الاى ن العملات فى السوق و من الافضل ان نوليها اكبر الاهاتمام

ahmed bakry
10-24-2015, 20:13
نا بنصح بالابتعاد عن التداول فى توقيتات االاخبار لانه دة قد تحدث بعض المشاكل فنصيحتى بالابتعاد تماما والله الموفق والمستعان وشكرا

ahmedibrahim258259
10-24-2015, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك اخي الكريم ان التداول على الاخبار فيها خطورة كبيرة على الحساب وممكن يتمرجن بسهولة نظرا لشدة التحركات العملة وقتها
تقبل مروري

snnaky
03-28-2016, 20:36
كلام سليم جدا اخى وبعدين الاخبار نفسها مش دايما بتكون بنفس التأثير الصحيح المتوقع فكثير من الاخبار تأتى بعكس المتوقع فتجد خبر ايجابى ولكن تأثيرة محدود جدا رغم ايجابيتة فترى التأثير مختلف ولكن تظل الأخبار هى العامل الأكبر تحريكا للسوق وتأثيرا فى المتعاملين إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي

fatima zahrae
03-28-2016, 21:34
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات

محمد فاروق
03-28-2016, 21:38
التداول بالاخبار شىء رائع ويمنحك الكثير من الفرص لتحقيق مكاسب خيالية ولكن لا ارجح التداول وقت صدور الخبر مباشرة لان السوق فى ذلك الوقت يكون شديد التذبدب وغير مستقر فلا تضمن تحركاته