PDA

View Full Version : نصائح ثمينه

haffoudhi
10-07-2014, 22:18
1- لاتدخل صفقة بدون تحليل اياك ان تدخلها بدافع الغريزة بالخوف او الطمع
2- الترند صديق المتاجر
3- لاتجرى وراء الاسعار بل اجعلها تجرى خلفك
4- نقاط الخسارة ضعف نقاط الربح....لان السوق يتحرك بقوة
5_نقاط الدعم والمقاومة هى عصا موسى فى الفوركس
6-ماتنساش مستعد تخسر كام عشان شعرك مايبقاش لونه ابيض
7- ليس مهم ان تكون استراتجياتك معقدة لتكون سعيدة فالمهم ان تصل بك الاستراتجية الى الهدف مهما بدت بسيطة

a7med84
10-08-2014, 23:08
شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح وهى مهمه جدا فى هذا السوق
خصوصا للى بيكون لسسه فى اول الطريق مهم جدا ان يكون هناك دراسه وعدم تسرع

cut
12-24-2014, 01:18
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

xdorex
02-14-2015, 17:27
البساطه في العمل هي افضل شيء ولا تعقد الامور وان تكون الطرق التي تدخل وتخرج بها سليمه نوعا ما
شكرا لك على الموضوع وتقبل مروري

antonioforex
02-14-2015, 18:41
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النصائح المهمة في المتاجرة و التي تفيدنا كثيرا
في عملنا بهدا الميدان و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

متوكلة
02-14-2015, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الدي استفدنا منه كثيرا و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق و تقبل مروري

free_man
02-14-2015, 19:12
الله عليك
كلمات روووعة وتعبير راقي
لكن هناك نقطة لم افهمها من هذه النقاط السبعة
ماذا تعني بلا تسعى وراء الاسعار بل اجعلها تجري وراك.....؟؟؟ ممكن توضيح

Wassa04
02-15-2015, 15:40
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

seif1987tt
02-23-2015, 02:07
انا اخالف بالنصيحة الرابعة لان الاصل ان تكون ارباحك ضعف
مخاسرك لانه يجب ان تعوض ما خسرتة بالسفقة السابقة لانها هي من ستعيدك خطوتين للامام

الاسد التاجر
02-23-2015, 05:40
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
03-04-2015, 02:32
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

محمد السيد
11-08-2015, 17:50
نصائح ثمينه وغاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

snnaky
03-25-2016, 12:22
مشكور اخى على النصائح وفعلبا لابد من عقد الصفقات بناء على علاقات تأكيدية ولا تكون استباقية لأن الهدف والخطة اهم ركن من اركان النجاح عشان الفوركس يمكن وصف أسواق فوركس بأنها وعاء كبير من العلاقات العالمية الممزوجة فيما بينها، لأنك سوف تكتشف أنه لا يوجد أي شيئ آخر يتجاوب مع الأحداث العالمية بطريقة التجاوب الشاملة لهذه الأسواق معها.صعب

kheireddine
03-25-2016, 16:07
☼☺♥☼☼☼▬▬▬☼☼☼☼☼☼☺5 ☼☼♣� ��☻╬☼☼☼☼0•☺☺☼6♦☺☻☻ ♪ @╬╬▬▬╬نتيجة للتطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات في العقدين الأخيرين تغير هذا السوق في حد ذاته لدرجة كبيرة. ان مهنة تاجر العملات التي كانت تحاط بهالة من السرية اصبحت جماعية تقريبا. ان الاتجار في العملات الذي كان حتى وقت قريب مقصورا على البنوك الاحتكارية الكبرى اصبح في متناول الجميع نتيجة للتجارة الالكترونية. وحتى اكبر البنوك تحبذ كذلك المتاجرة الالكترونية على المعاملات الشخصية بين طرفين.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدوغريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخرى صارت اقوى مثال لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة ل¯ 10 في المئة بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة. في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها اوبيعها في كل الأوقات..╬╬☺☻╬!.╬☼☻☼☼ �☼▬☼◄▬◄▬☻☼ �☼��☼☼ �!☻☼.▬▬☻╬☺▬╬☼☼☼╬!.� ��╬╬☼☼▬☼▬☼▬☼!▬╬
يعمل سوق العملة في كل الوقت من غير توقف ولا يرتبط بساعات☼☼ العمل المعينة للبورصة, فالمعاملات تكون بين بنوك تقع في اجزاء مختلفة من الكرة الأرضية. ان تغيرات أسعار العملة تكون بدرجة ملحوظة ولمرات عدة تكون كافية للقيام بعدة عمليات في كل يوم. فاذا كان لديك تكنولوجيا متاجرة مجربة ومضمونة يمكنك جعلها مجال عمل لا تقارن بفعاليته فعالية اي مجال اخر. ولذلك نجد البنوك الكبرى تقتني اغلى المعدات وتستخدم عشرات اخصائيي المتاجرة في الأقسام المختلفة لسوق العملة.╬╬☻╬!☻♥♣◘•♦▬☼ ☻ ♫☻☼☼▬☼♫◄↕♠♫▐
#0+☼☻☼@☼☻☼☻◘◄

abdelmadjid41
03-25-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله بالفعل نصائح قيمة اضيف اليها تجنب الطمع لانه السم القاتل في الفوركس يجب الرضا بالقليل وبالتوفيق

cholina
04-30-2016, 16:09
سلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، موضوع مهم ومفيد فيه إستفادة لمن يهمه الأمر ، تحياتي أخي الكريم

zakiki51
05-12-2016, 01:55
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

INFOGAIN
05-12-2016, 02:01
مشكور اخي الفاضل على هذه الرائعة وفعلا ثمينة..
تقبل مروري المتواضع و تحياتي اليك والى كل اعضاء ورواد المنتدى الكرام ..
وااصل..

xmenflis1
05-19-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
البساطه في العمل هي افضل شيء ولا تعقد الامور وان تكون الطرق التي تدخل وتخرج بها سليمه نوعا ما
بتوفيق للجميع

TGOD
05-19-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

Chika05
08-13-2016, 16:20
موضوعك نصائح ثمينه رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله