PDA

View Full Version : استفسار عن طرق سحب الارباح

Pages : [1] 2

mohamednagy
10-07-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله
شباب كنت عاوز اعرف طرق سحب الارباح وايه نظام سحب الاموال بظبط يعنى يا ريت توضيح وابقى شاكر ليكم :woo:

جرودي يوسف
10-10-2014, 20:47
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
السحيب من الأمور السهلة يمكنك فتح حساب على البيزا كما فعلت أنا وقم بتفعيله أكتب في قوقل كيف أفتح حساب بيز وأفعله أو يوتوب وتابع الشرح وبعدها أرسل أموالك الى الحساب
موفق ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-10-2014, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ادخل علي السحب في موقع انيستا تتيح الكثير من الطرق "كالموني بوكرز والويب موني والبايبال والباينير"وغيرها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

بشير حمدان
10-10-2014, 20:54
السلام عليكم
اخى الكريم ادخل الى صفحتك الشخصيه ومنها اطلب سحب الاموال وهتجد وسائل كثيره للسحب اختار منها ما يناسبك ويناسب بلدلك .........
http://forex-masr.com/showthread.php?34853-%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B3%D8%AD%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-InstaForex

medo2013
10-10-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة هناك طرق كثيرة جدا تعمل على جنيك للارباح منها طريقت البنوك والبنوك الالكترونية والبنوك المركزية وكمان فى طريقة اسهل انك تطلع مستر كارد لسحب الارباح من اى الة واللة الموفق

مصطفى حمدان
10-11-2014, 21:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل طرق السحب فى انستا متعددة وكثيرة لتتناسب مع جميع الاعضاء فبامكانكان تسحب على اى بنكالكترونى او اى بنك ارضى او من خلال الفيزا والله الموفق

محمد ميدو
10-22-2014, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادخل على صفحة السحب فى الشركة واسحب مالك للبنك او للبنك الالكترونى الذى تتعامل معه اخى
بالتوفيق لنا ان شاء الله

mafdy88
10-22-2014, 22:37
اخي العزيز
السحب اما يكون عن طريق البنوك الالكترونيه
او بفيزا انستا فوركس بعد تفعيل الحساب
ارجو ان تتقبل مروري

alsatry85
10-22-2014, 22:43
اخي العزيز السلام عليكم إن طرق السحب عديدة منها استخدام بطاقة الفيزا الخاصة بالشركة او باستخدام حساب بنكي خاص بك ويمكنك التعرف على طريقة السحب من خلال موقع شركة انستا فوركس .

أسماء نعناع
10-30-2014, 06:34
ادخل على صفحة السحب فى الشركة واسحب مالك للبنك او للبنك الالكترونى الذى تتعامل معه اخى
بالتوفيق لنا ان شاء الله

alsatry2014
10-30-2014, 09:06
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. لماذا؟ بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس. الأمر ليس كله شؤم و كآبة. يمكن لأي شخص تحقيق الأرباح إذا ما قام بإستخدام عقله و ليس قلبه

adil17
10-30-2014, 09:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت فقط تاجر و اربح ثم ادخل الى غرفة لعميل و اختار طرق السحب ثم اختار منها ما يناسبك و اتمنى لك التوفيق

alsatry2014
10-30-2014, 09:15
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. لماذا؟ بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس. الأمر ليس كله شؤم و كآبة. يمكن لأي شخص تحقيق الأرباح إذا ما قام بإستخدام عقله و ليس قلبه

bibou
11-27-2014, 18:16
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
السحيب من الأمور السهلة يمكنك فتح حساب على البيزا كما فعلت أنا وقم بتفعيله أكتب في قوقل كيف أفتح حساب بيز وأفعله أو يوتوب وتابع الشرح وبعدها أرسل أموالك الى الحساب
موفق ان شاء الله

houcinee
12-08-2014, 15:40

a.mahmoud07
12-08-2014, 15:43
من خلال صفحتك الشخصيه علي موقع شركه انستا ..هتختار السحب و بعد كده تحط المبلغ المطلوب سحبه
و طبعا لازم يكون المبلغ المسحوب اكبر من اجمالي البونص و طرق السحب هي البنوك الارضيه و البنوك الالكترونيه و الفيزا
ملحوظه مهمه ..لازم قبل السحب انك تكون مفعل حسابك المستوي الاول و المستوي الثاني لتتم عمليه السحب

mesteraden
12-08-2014, 15:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شركة انستا فوركس توفر وسائل كثيره للسحب اختار مايناسبك وانصحك ان تختار وسيلة السحب عبر البنوك الألكترونيه او عبر بطاقة ماسترد كارد انستا لأن اسرع واسهل من السحب عبر وسائل اخرى
تحياتي لك

zing
12-08-2014, 16:41
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله...

nizar hidouri
12-08-2014, 17:01
اخي الفاضل بمجرد ان تربح و لو دولار واحد يمكنك سحبه
اما عن طرق السحب فهي عديدة و افضلها حسب راي اما بالمستر كارت الخاصة بالشركة
او عن طريق نتلر و اخيرا البيزا
و توجد هنالك طرق اخرى

benchou-ahfd
12-08-2014, 17:21
لسحب ارباحك الامر جدا بسيط فقط ادخل على حسابك من خلال موقع الشركة و اختر الطريقة التي تريد ان تسحب بها اموالك اما عن طريق بطاقة و هي كثيرة و الحمد لله مثل بايونير او ماستر كارد او غيرها او عن طريق بنك معترف به لدى الشركة تضع هناك فقط رقم حسابك البنكي او رقم البطاقة و سيحول المال لديك

doaa sary
12-09-2014, 04:27
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم ممكن تطلب مستر كرد انستيا دي افضل شي ليك هنا او ممكن بنك الكتروني برضو

abdelhak redouane
12-09-2014, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان طرق السحب هي ان تقوم بطلب سحب اماولك على بنك من البنوك التي تتعامل معها الشركة او على بطاقة الماستر كارد الخاصة بشركة انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

maha mas
12-09-2014, 23:28
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع يمكن سحب الارباح من خلال البنوك الالكترونيه يا اخى

MAGDYABDO
12-09-2014, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بتدخل على موقع انستا وبتملا طلب سحب الارباح بعد كدا بتختار وسيله الدفع المناسبه ليك بعد كدا بتستنى حوالى يوم

sawsan5a
12-10-2014, 22:12
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

menaee
12-10-2014, 23:24
اخى العزيز تحيه طيبه / انا بنصحك انا تدخل على قسم انستا واختار البايبال
وقوم بسحب الاموال بطريقه سهله جدا ومش معقده بالتوفيق ليك باءذن الله
ارجوا تقبل مرورى

lyes1977
12-10-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله موضوع سحب الارباح بسيط جدا فلو استطعت تحقيق بعض الارباح فانه يمكنك سحبها عن طريق اليات السحب المتاحة لدى الشركة ويمكنك الاطلاع عليها طبعا ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع المهم وبالتوفيق للجميع

hussam h
12-10-2014, 23:37
معلومات جميلة

ibrahim forex
12-10-2014, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك طرق كثيرة جدا تعمل على جنيك للارباح منها طريقت البنوك والبنوك الالكترونية والبنوك المركزية
وكمان فى طريقة اسهل انك تطلع مستر كارد لسحب الارباح من اى الة واللة الموفق

mr-x
12-11-2014, 02:04
اخى سحب الارباح يكون بواسطة كريدت كارد انستافوركس اذا كان معاك وبامكانك طلبها او بواسطة البنوك الالكترونية او بامكانك ارسال الاموال الى حسابك بالبنك

chouai
12-13-2014, 14:31

soad labib sadek
12-13-2014, 14:51
اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبة للسحب انصحك و اوصيك بمراجعة صفحة السحب في شركة انستا و ايضا الدعم الفني

و لكن يمكنني اختصار لك الطريقة المفضلة لدي و هي بنك اسكريل و عملية سحب الارباح تتم في خلال ساعات فقط و يمكنك بعد ذلك سحب ارباحك علي اي حساب بنكي في بلدك و استلام اموالك

ارجو ان اكون ساعدتك

تقبل مروري

DANDOUNE
12-14-2014, 00:35
اخي العزيز
ارجو ان تتقبل مروري

zineb01
12-14-2014, 04:09
بتدخل على موقع انستا وبتملا طلب سحب الارباح بعد كدا بتختار وسيله الدفع المناسبه ليك بعد كدا بتستنى حوالى يوم

belhadjnokia
12-14-2014, 06:03
أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا
وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
السحيب من الأمور السهلة يمكنك فتح حساب على البيزا كما فعلت
أنا وقم بتفعيله أكتب في قوقل كيف أفتح حساب بيز وأفعله أو يوتوب
وتابع الشرح وبعدها أرسل أموالك الى الحساب ...

amir15b
12-14-2014, 08:34
اخى الكريم من اهم مميزات شركه انيستا للفوركس التى تقدمها للمتداوليين هى وضع اختيارات كثيره لتختار المناسب لك منها مثل البنوك الالكترونيه او تحويلهم الى حساب بنكى او الماستر كارد و الفيزا وتستطيع عمل اجراءات السحب و الايداع بسهوله

amermazzen
12-14-2014, 11:15
السلام عليكمن ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع أخي الكريم طرق السحب عديدة ومتنوعة في الفوركس ادخل لوقع النستافوركس واختر سحب ألأموال ستجد كل الطرق التي تستطيع الحيب من خلالها سواء كانت عن طريق البطاقة أو عن طريق البنوك الالكتورنية انا شخصيا أحب التعامل مع بنك السكريل لما له من مميزات عديدة.

Saudi
12-14-2014, 13:22
السلام عليكم
بقترح علي نادينا يوفر طريقة لسحب الأرباح لأعضاءه هتكون مربحة للنادي و للأعضاء
الطريقة هي أن يتم تحويل الأرباح من حساب العضو الخاص في الشركة إلي حساب النادي بنفس الشركة و اعتقد تلك الطريقة لا يوجد عليها تكلفة باهظة
و يقوم النادي بسحب تلك الأرباح مع أرباح باقي الأعضاء من حسابه بالشركة في موعد يحدده كل شهر مقابل عمولة معينة و بالطبع ستكون أرخص بكثير من عمولات التحويل البنكية
ثم يقوم القائمين علي الأمر بتحويل ربح كل شخص عن طريق طرق التحويل الداخلية بالبلدان مثل السعودية و مصر و التي ستكون أقل تكلفة بالطبع
مثال للتوضيح
أعو عند قيام النادي بسحب الأرباح عن طريق الطرق المتاحة للشركة و التي تكون باهظة التكلفة
ستكون التكلفة مقسمة علي 3 حسابات بدلا من تحمل كل حساب لنفس التكلفة لو تم سحب الأرباح كل علي حدا
يأخذ النادي نسبة يتم تحديدها مسبقا

DANDOUNE
12-17-2014, 17:48
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم
جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
السحيب من الأمور السهلة يمكنك فتح حساب على البيزا كما فعلت أنا وقم بتفعيله أكتب في
قوقل كيف أفتح حساب بيز وأفعله أو يوتوب وتابع الشرح وبعدها أرسل أموالك الى الحساب
موفق ان شاء الله

nada 200
12-17-2014, 19:58
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع طرق سحب الارباح يا اخى فى الفوركس ...

chouai
12-19-2014, 20:16

mnalmm
12-19-2014, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان طرق السحب هي ان تقوم بطلب سحب اماولك على بنك من البنوك التي تتعامل معها الشركة او على بطاقة الماستر كارد الخاصة بشركة انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
12-19-2014, 22:00
ادخل علي السحب في موقع انيستا تتيح الكثير من الطرق "كالموني بوكرز والويب موني والبايبال والباينير"وغيرها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ynwa1892
12-20-2014, 14:17
السلام اخي طريقة السحب يجب ان تدخل الى حسبك من موقع الانستا وتذه الى ايقونة سحب الارباح وتسحب القيمة التي انت سحبتها
وفقك الله

chouai
12-21-2014, 13:47
موفق ان شاء الله

Ahmed2020eg
12-21-2014, 14:29
اتمني لك التوفيق
تحياتي

nasre123aa
12-22-2014, 13:46
اخى الكريم عند التعامل مع شركة انستا وربط الحساب بالشركة لابد من اختيار طريقه سحب الاموال وذلك عن طريق عرض الشركة لك لعدة بنوك وتختار الاصلح والاسهل لك والله الموفق

Hassen hassen
12-22-2014, 15:22
مقولة رائعة و نافعة لكل متداول وهي تعني حسب ما

تتحلى بروح المقاومة و أما إن حدث العكس فستتحول مقومتك إلى دعم لك و الله أعلم
مقولة رائعة و نافعة لكل متداول وهي تعني حسب ما
فهمته أنه عندا ينكسر الدعم الي كنت معول عليه فيجب عليك أن
تتحلى بروح المقاومة و أما إن حدث العكس فستتحول مقومتك إلى دعم لك و الله أعلم

osama4o
12-22-2014, 23:35

shamsitalya
12-23-2014, 09:42
الشركه قويه صاحبه مصدقيه انستا اول 8 ايام من الشهر يصلك نسبه الارباح الاحققتها فى الشركة وهيا الافوق البونص بس انتا حقق الارباح وسوف ترى ما تتمنا

asadel2014
12-23-2014, 09:46
يا اخي الفاضل والعزيز انا اري ان عمليه سحب الاموال تعد من اسهل العمليات في هذا العالم وتكون بطريقتين الاولي وهي الماستر كارد بتاعت الشركه اللي انت بتتعامل معها والطريقه الثاتيه هي عمليه التحويل الي البنوك الالكترونيه لذالك انا اتمني من انني اكون احسنت اجابتي علي السوال وقمت بالاستفاده مني يا اخي تقبل مروري

nasre123aa
12-23-2014, 09:51
اخى الكريم ان اساليب سحب المال كثيرة وان البايونير اهمها واظن انه من افضل الطرق لسحب الاموال وان المستار كارد من افضل الطرق لسحب المال ايضا والله الموفق

katagoroumma
12-23-2014, 10:05
السلام عليكم
اخى سحب الارباح يكون بواسطة كريدت كارد انستافوركس
اذا كان معاك وبامكانك طلبها او بواسطة البنوك الالكترونية
او بامكانك ارسال الاموال الى حسابك بالبنك
بالتوفيق لك اخي
شكرا

basemhassan66
12-23-2014, 10:05
اولا يا اخى يمكنك ان تقوم بسحب الارباح التى تحققها من تداولاتك فىى مجال الفوركس اما عن طريق البنوك الالكترونية او البنوك الارضية او اذا كنت تمتلك فيزا خاصة بشركة التداول وهذا بناءا على مميزات كل شركة وساطة.

maged16
12-23-2014, 10:06
تحصل من المنتدى على البونص من خلال الاجوبه والتعليقات وتقوم بربط ذلك الحساب مع شركه انستا فوركس والذى من خلاله يمكن ان تحصل عليه بالنزول فى اول اسبوع من كل اول شهر يمكن ان تحصل على الارباح من خلال التداول فى انستا فوركس

bdrxx
12-23-2014, 12:08
اعتقد ان سحب الارباح بيبقا محتا اجا لكثير م نالاشياء املهمه الى لزام نبقاع ارفنها اخى اكلرمي ف اتلوفيق لك وتقبلت حيات لك شكراكل اخى الكريم
اتلوفيق انشاءالهل
شكرالك

ybrahmi
12-23-2014, 12:15
الدخول إلى الموقع الرسمي ثم التوجه إلى خانت الصاحب ثم القيام ببقية الإجرأات السحب من الإثنان إلى
الجمعة 24 24

hossam56
12-23-2014, 12:42
اعتقد اخى اكلرمي نالموضوع املهم اد لازم نبقا عارفين اه املاستفسارات منه بشكلك بير ف اتلوفيق لك
شكرالك اخىاللكريم اتلوفيق لك
شكرالك

koka147a
12-24-2014, 10:11
السلام عليكم سحب الربح عن الطريق التى يريدها العميل وعلى حسب رغبة العميل وسحب الربح المحقق من البونص او من المتاجرة لابد من الاتفاق على الطريقة التى تريد سحب الارباح بها

wafaaff
12-24-2014, 12:19
اخى الكريم من اهم مميزات شركه انيستا للفوركس التى تقدمها للمتداوليين هى وضع اختيارات كثيره لتختار المناسب لك منها مثل البنوك الالكترونيه او تحويلهم الى حساب بنكى او الماستر كارد و الفيزا وتستطيع عمل اجراءات السحب و الايداع بسهوله

mohamed6199
12-25-2014, 15:52
اتمني لك التوفيق
تحياتي

wafaaff
12-25-2014, 16:00
تحصل من المنتدى على البونص من خلال الاجوبه والتعليقات وتقوم بربط ذلك الحساب مع شركه انستا فوركس والذى من خلاله يمكن ان تحصل عليه بالنزول فى اول اسبوع من كل اول شهر يمكن ان تحصل على الارباح من خلال التداول فى انستا فوركس

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 03:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ☼1♣1♣☼☼1♣

Ahmed2020eg
12-30-2014, 11:00
موفق ان شاء الله

yasmenyy
12-30-2014, 14:57
اخى الكريم ان اساليب سحب المال كثيرة وان البايونير اهمها واظن انه من افضل الطرق لسحب الاموال وان المستار كارد من افضل الطرق لسحب المال ايضا والله الموفق

karim omar
12-31-2014, 14:44
اتمني لك التوفيق
تحياتي

upl
12-31-2014, 15:22
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
ادخل علي السحب في موقع انيستا تتيح الكثير من الطرق
"كالموني بوكرز والويب موني والبايبال والباينير"وغيرها
انا انصح كل الاعضاء بالاعتماد اكثر في المتاجرة على المؤشرات الفنية
كما انصحهم بمتابعة الاخبار هدا بالاضافة مراقبة تطور الازواج
تقبلو مروري

sawsan5a
01-04-2015, 16:09
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hpacer
01-09-2015, 00:25
اخي العزيز السلام عليكم إن طرق السحب عديدة منها استخدام بطاقة الفيزا الخاصة بالشركة او باستخدام حساب بنكي خاص بك ويمكنك التعرف على طريقة السحب من خلال موقع شركة انستا فوركس .

ramoc
01-09-2015, 20:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل طرق السحب فى انستا متعددة وكثيرة لتتناسب مع جميع الاعضاء فبامكانكان تسحب على اى بنكالكترونى او اى بنك ارضى او من خلال الفيزا والله الموفق

thegh0st
01-09-2015, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم بعد تحقيق الارباح يمكنك ان تقوم باستخراج ارباحك بطرق مختلفة منها ال (SKRILL) و الفيزا كارد الخاص بالشركة ولكن بالنسبة للعلام العربي افضل طريقة هي ال(Neteller) وذلك لان هذه الشركة تمكنك من سحب اموالك من اي موزع آلي في غالب الدول العربية

tidast
01-09-2015, 20:32
السلام عليكم
يمكنك ان تجرب كاش يو.اضن انها متوفرة في كل الدول العربية.انها فكرة بسيطة
وفعالة في نفس الوقت وبالتوفيق

mostaffaq
01-09-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة باستخدام الفيزا يمكنك السحب من اى بنك الالكترونى انستا فوركس عن طرق تقبل مرورى اخى شكرا لك

swryass
01-09-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الكريك ممكن تخش على القسم التعليمى فى المنتدى وهتجد شروحات للبونوك وكيفية
سحب الاموال منها وبالتوفيق ان شاء اللة

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الكريم خش على القسم التعليمى فستجد الكثير من الشروحات عن طرق سحب الاموال
وبعض البنوك التى الكثير يتعامل معها وشكرا

wafaaff
01-10-2015, 21:32
اخي الفاضل بمجرد ان تربح و لو دولار واحد يمكنك سحبه
اما عن طرق السحب فهي عديدة و افضلها حسب راي اما بالمستر كارت الخاصة بالشركة
او عن طريق نتلر و اخيرا البيزا
و توجد هنالك طرق اخرى

hicham1991
01-10-2015, 21:33
اخي العزيز السلام عليكم إن طرق السحب عديدة منها استخدام بطاقة
الفيزا الخاصة بالشركة او باستخدام حساب بنكي خاص بك
ويمكنك التعرف على طريقة السحب من خلال موقع شركة انستا فوركس .

Hassan Owen
01-10-2015, 21:41
موفق ان شاء الله

alamrabat
01-10-2015, 23:05
تعلّم المزيد عن المتاجرة بالفوركس من خلال سلسلة من المقالات الفريدة. إبدأ مع أساسيات الفوركس، واقرأ حول السلع وكيفية المتاجرة بها، وعندما تصبح جاهزا لتعلم المزيد حول سوق الفوركس، اقرأ سلسة مقالاتنا تحت عنوان

ro2a22
01-11-2015, 23:48

nagwann
01-16-2015, 09:42
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع ل
السحب من الأفضل انه يكون عن طريق البنوك الاليكترونية
او عن طريق بطاقة انيستا لكن السحب منها مش اقل من 50 دولار
وبالتوفيق للجميع

FullyActive
01-16-2015, 09:49
هناك طرق كثيرة للسحب مثل السحب على البنك الارضى لكن لازم توصل للحد الادنى 300 دولار
وومكن تسحب على البنوك الالكترونية عادى
ومن ضمن الوسائل سكريل - بايزا-ويب مونى- نتلير الخ..

hamed ali
01-16-2015, 10:33
السلام عليكم
بالنسبه للسحب اخى الفاضل الشركه تعرض عده خيارات حقيقه انا لم استعملها بعد
ولكن يمكنك الدخول الى موقع الشركه وتصفح الخيارت واختيار ما يناسبك منها
تقبلوا مرورى

sharshabil
01-16-2015, 10:38
هناك عدة طرق تمكنك من السحب تجدها في موقع
انستا فوركس في خانة السحب الخاصة بحساب العميل

swhaa9d
01-16-2015, 11:22
موضوع سحب الارباح بسيط جدا فلو استطعت تحقيق بعض الارباح فانه يمكنك سحبها عن طريق اليات
السحب المتاحة لدى الشركة ويمكنك الاطلاع عليها طبعا
وبالتوفيق ان شااء الله دايما

mawwalmammo
01-16-2015, 11:58
ان حساب البونص اي التي هي مربوطة بالمنتدى لك ان تسحب الارباح على كل وسائل الدفع المتاحة في الشركة
اي انك تستطيع سحب على الموني بوكرز او على نتلر او غيرها من الوسائل
لكن في الحساب الحقيقي الذي ليس مربوطا بالمنتدى لك الحق في السحب على نفس وسيلة الشحن

bilalqhse
01-16-2015, 23:07
سحب الارباح يكون بواسطة كريدت كارد انستافوركس اذا كان معاك وبامكانك طلبها او بواسطة البنوك الالكترونية او بامكانك ارسال الاموال الى حسابك بالبنك

moheb12
01-16-2015, 23:19
اخي الكريم اتمني ان نجد اجابة واضحة من اهل الخبرة حتي يفيدونا بخصوص هذا الموضوع وتحياتي لك وتقبل مروري واتمني من الاعضاء المشاركة في الموضوعات التعليميمة

alimidoali
01-16-2015, 23:26
انت بتسحب الارباح فقط عن طريق تحويله الي الحساب البنكي وهناك انواع بنوك الالكترونيه كثير اختار البنك المناسب لك وبعدين تعامل مع وسيط واطلب يحول لك الاموال بواسطه حواله بريديه او اي طريقه اخري

ssnsafi
01-16-2015, 23:32
طرق سحب الارباح متنوعة في شركة انستا وهي توفو طرق سهلة مثل السحب الى البنوك الالكترونية ومن بينها الباي بال و البايزا اشهر بنكيين الكترونيين و الموني بوكرز ايضا او الى الفيزا و الماستر و الكريدت كارد وتقدم شركة انستا لعملائها بطاقة خاصة فيها وهي بطاقة انستا ماستر كارد ويمكن ايضا السحب الى بنك ارضي لكن الافضل مراسلة الدعم وارسال اسم البنك للسؤال اذا كانت تقبل سحب الارباح له

hamdochi
01-16-2015, 23:41
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه يمكنك ان تقوم بسحب الارباح التى تحققها من تداولاتك فىى مجال
الفوركس اما عن طريق البنوك الالكترونية او البنوك الارضية او اذا كنت تمتلك فيزا خاصة بشركة التداول
وهذا بناءا على مميزات كل شركة وساطة بالتوفيق ان شاء الله

messi586
01-16-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم ادخل على صفحة السحب فى الشركة واسحب مالك للبنك او للبنك الالكترونى

antonioforex
01-17-2015, 04:29
السلام عليكم
يمكنك اخي سحب الارباح بالكثير من الطرق عبر البنوك الالكترونية او
التحزيل للبنك الارضي المهم ان تتعلم طريقة المتاجرة لانهçا الشيء الصعب و بالتوفيق.

معتصم سباعنة
01-17-2015, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم بإمكانك سحب ارباحك عن طريق احد البنوك الإلكترونية ، او بإمكانك طلب بطاقة ماستر كارد الهاصة بانستا وسوف تصل لباب بيتك بإذن الله
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

yasmenyy
01-17-2015, 16:04
اخي الكريم انت فقط تاجر و اربح ثم ادخل الى غرفة لعميل و اختار طرق السحب ثم اختار منها ما يناسبك و اتمنى لك التوفيق

rbabrr
01-17-2015, 16:04
اخي العزيز السلام عليكم إن طرق السحب عديدة منها استخدام بطاقة الفيزا الخاصة بالشركة او باستخدام حساب بنكي خاص بك ويمكنك التعرف على طريقة السحب من خلال موقع شركة انستا فوركس

randa
01-17-2015, 16:14
طرق السحب بتكون عن طريق البنك الارضى مباشرة او بنك الكترونى
البنك الاضى تستخدمه للحسابات الكبيرة لان كل سحب بيكون عليه عموله تقريبا 50 دولار
لكن البنك الالكترونى بدون عموله وسهل طبعا وبستخدمه لاى حسابات صغيره

remas
01-18-2015, 00:27
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
لو شغال بالبنوص يبقى تقدر تسحب با وسيله انما لو عامل ايداع بتسحب بنفس وسيلة الايداع

hamoeslam
01-18-2015, 15:31
الاستفسار دام هم بشكلك بير خاى اكلرمي الى هيقدر يحقق لن الكثير اخى اكلرمي تقبلت حياتى لك اخى اكلرمي باتلوفيق لك قتبلت حياىت لك اخىاكلريم
شكرالك

younesbaleeg1195
01-18-2015, 15:35
ان سحب ارباحك من شركه انستا فوركس يكون من خلال تحقيقك للر بح والمكسب اثناء جميع تداولاتك ويكون معدل الربح والمكسب اعلى من الخساره ومعها بعد نهايه كل شهر ترسل لك شركه انستا معدل الارباح التى حققتها

remas
01-18-2015, 22:32
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
من صفحة حسابك بالشركه هتلاقى كل وسائل السحب

mohamedsaber
01-19-2015, 16:15
الارباح اللي حققتها من خلال البونص تقدر تسحبها بدون شروط
علي البنوك الالكترونية او ممكن تستخدم ماستر كارد انستا فوركس

donya22z
01-19-2015, 16:17
اتمني لك التوفيق

kokou
01-21-2015, 00:40
بالتوفيق للجميع

mida2014
01-21-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شركة انيستا توفر عدة خيارات لسحب اهمها البونك الالكترونية ودالك لسرعة السحب
كما يمكن السحب على بطاقة الماستر كارد الخاصة بالشركة

oday4ever11
01-21-2015, 15:30
اتمني لك التوفيق
تحياتي

tazi larbi
01-21-2015, 15:33
السلام عليكم نظم السحب من انيستا هي اما السحب الى بنك ارضي ولكن لا يقل المبلغ عن300دولار اما البنوك الالكترونية تكون من واحد دولار وفوق او بطاقة انيست التي كانت لبيونير لكن الان لا بديل من ايباي لان الاولى غير فعالة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aseer
01-21-2015, 15:35
السلام عليكم ورحم الله وبركاتو بعد التحيه اخى الكريم طرق السحب اولا عن طريق بنك الكترونى

والبنوك الارضيه بعد اول طيل تقريبا وانا انصح بالبنوك الالكترونى جميله جدا والله الموفق

helmyadam639
01-21-2015, 15:57
انستا فوركس سرعة كبيرة فى تنفيذ عمليات السحب عن طريق البنوك الالكترونية حد اقصى 8 ساعات انستا روعه نستغل كل مميزاتها لنربح بقوة المجال مميز جدا وخطير للغايه المهم نتعلم ونحقق الاحلام مع انستا الرقويه

Essam29
02-20-2015, 10:57

عندما تربط حسابك انستا بالمنتدى تقوم بطلب فيسا ترسل لبيتك خلال 3 ايام ب11 دولار من انستا

بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamed01
02-20-2015, 12:16
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

chouai
02-26-2015, 11:32

amr0222
02-26-2015, 11:47
لتداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. لماذا؟ بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس. الأمر ليس كله شؤم و كآبة. يمكن لأي شخص تحقيق الأرباح إذا ما قام بإستخدام عقله و ليس قلبه

hamdochi
02-26-2015, 20:14
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه يمكنك ان تقوم بسحب الارباح التى تحققها من تداولاتك فىى مجال الفوركس اما عن طريق البنوك الالكترونية او البنوك الارضية او اذا كنت تمتلك فيزا خاصة بشركة التداول وهذا بناءا على مميزات كل شركة وساطة بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
02-27-2015, 02:36
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح ادخل على صفحة السحب فى الشركة واسحب مالك للبنك او للبنك الالكترونى الذى تتعامل معه اخى
بالتوفيق لنا ان شاء الله

فتوكه
02-27-2015, 02:59
السحب سهل جدا عن طريق البنوك الالكترونيه مثل نتلر انا بتعامل معاه او الماستر كارد

forexxxxxxx
02-27-2015, 03:15
اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق
ومن نجاح الى نجاح

azizepsp
02-27-2015, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز السلام عليكم إن طرق السحب عديدة منها استخدام بطاقة الفيزا الخاصة بالشركة او باستخدام حساب بنكي خاص بك ويمكنك التعرف على طريقة السحب من خلال موقع شركة انستا فوركس

مامون سباعنة
02-27-2015, 03:46
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع واشكرك على السؤال .. عن طريق الماستر كاارد
اتكمى لك دوام التوفيق والنجاح لك ولجميع اعضاء المنتدى
تحيااتي للجميع ....

kokou
03-02-2015, 12:30
بالتوفيق للجميع

user_21
03-02-2015, 22:51
هناك طرق كثيرة جدا تعمل على جنيك للارباح منها طريقت البنوك والبنوك الالكترونية والبنوك المركزية وكمان فى طريقة اسهل انك تطلع مستر كارد لسحب الارباح من اى الة واللة الموفق

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 03:38 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
موفق ان شاء الله

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:49 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
طرق السحب فى انستا متعددة وكثيرة لتتناسب مع جميع الاعضاء فبامكانكان تسحب على اى بنكالكترونى او اى بنك ارضى او من خلال الفيزا والله الموفق

---------- Post added at 07:51 PM ---------- Previous post was at 07:50 PM ----------

بسم الله
أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى

عاشق الفوركس
03-02-2015, 23:29
السلام عليكم , اخي الكريم.. اذا حققت ارباحمن التدوال ب البونص ادخل الى الموقع الشركة واختر البنك الذي انت مسجل فيه وقم بطلب السحب تحياتي لك وللجميع

user_21
03-03-2015, 02:03

retalkoko
03-03-2015, 02:46
اعتقد ان المفروض تدخل على صفحتك فى انستا وتكتب سحب حساب والشركه هترشحلك اكتر من طريقه تختار منها اللى يناسبك فى السحب
اتمنى لك التوفيق

Hend salah
03-03-2015, 03:25
تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

sherry mohamed
03-03-2015, 17:37
ارجو ان تتقبل مروري

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:36 PM ----------

ارجو ان تتقبل مروري

haphop
03-03-2015, 17:38
تقدر انك تسحب ارباحك عن طريق البنوك المركزيه والماستر كارد وتقريبا عن طريق البنوك الالكترونيه ايضا

wael40
03-03-2015, 18:07
اخي الكريم شركة انستا فوركس توفر وسائل كثيره للسحب اختار مايناسبك وانصحك ان تختار وسيلة السحب عبر البنوك الألكترونيه او عبر بطاقة ماسترد كارد انستا لأن اسرع واسهل من السحب عبر وسائل اخرى

1 million
03-22-2015, 00:12
تستطيع ان تسحب الارباح بالطريقة التي تناسبك اخي الكريم
من خلال صفحتك الشخصية على موقع شركة انستا فوركس تستطيع ان ترى ةسائل السحب الموجودة

hodhod
03-22-2015, 00:17
شركة انستافوركس عاملة كذا طريقة لعملية سحب الارباح بعد المتاجرة ارجع لها وشوف انسب طريقة ليك
وحاول تعرف كل التفاصيل كويس قبل اي خطوة

meriemmeriem
03-22-2015, 12:59
بالطبع يااخي البونص ينتقل الى حسابك اتوماتيكيا بدون تدخل من أحد
ويكون ذلك في أول اسبوع من الشهر القادم

wael22
03-22-2015, 15:01
شوف اخى الكريم هى السوينج نوع من المضاربه يعتمد على عقد صفقات لفترات طويله ممكن اسبوعيه او شهريه وحتى سنويه
ودا بيكون اربح كتير واقل فى الجهد والشد العصبى

ahmed43
03-22-2015, 18:37
طريقة التحليل هي الساس في كل العملية، من يحلل جيدا سوف يصل إلى ما يريد إن شاء الله، و من لا يحلل جيدا، فإنه سوف يدفع الثمن بالخسارة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

wael40
03-22-2015, 19:23
اخى العزيز تحيه طيبه / انا بنصحك انا تدخل على قسم انستا واختار البايبال
وقوم بسحب الاموال بطريقه سهله جدا ومش معقده بالتوفيق ليك باءذن الله
ارجوا تقبل مرورى

lolo2012
03-22-2015, 20:10
موفق ان شاء ال

bimbo
03-22-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة وسلام على رسول الله على حسب البنك الذي تستعمله هنالك عن طريق المساتر كارد انستا فوركس

maia
03-22-2015, 22:27
شكورا على هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع فى تحقيق الكثير من الارباح نظرا لانها استراتيجية بسيطة وسهلة الاستخدام لتحقي الارباح لكل الاعضاء

mohamedsaleem
03-22-2015, 22:36
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام المفيد الذي استفدنا منه نحن كمبتدئين و كخبراء من خلال ردود الاخوان
ننتظر مزيدك من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

salichou
03-22-2015, 22:39
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد:
يمكنك سئال الذعم الفني و اختيار اي طريقة لسحب الاموال تناسبكم و شكرا

hamdochi
03-24-2015, 14:59
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه بمجرد ان تربح و لو دولار واحد يمكنك سحبه اما عن طرق السحب فهي عديدة و افضلها حسب راي اما بالمستر كارت الخاصة بالشركة او عن طريق نتلر و اخيرا البيزا و توجد هنالك طرق اخرى شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

nabigha
03-24-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انه يجب ان تدخل الى الموقع الشركة واختر
البنك الذي انت مسجل فيه وقم بطلب السحب او ممكن
تستخدم ماستر كارد انستا فوركس وتقدر تسحبها بدون شروط

forexaly5
03-24-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم هنالك عدة طرق للسحب و بنوك عديدة دات مصداقية و آمنة و متعاقدة مع الشركة ماعليك بكل بساطة أن تبحت عن التي تناسبك بالموفيق لك و لجميع المتداولين

gold1
03-24-2015, 15:12
السلام عليكم اخواني الأعزاء و تحية عطرة للجميع
اعتقد ان هناك العديد من الطرق لسحب الأموال و اهمها البنوك الالكترونية و اهمها النتلر.
تقبلوا مروري و فائق الاحترام

adnan1969
03-24-2015, 15:27
اخي الكريم الكثير يجني ارباح جميله من السوق ويسحب ارباحه
ومافي مشكله بسحب بس المشكله كيف تربح .وشكرآ

brokereg
03-24-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... بالنسبة لطريقة الايداع والسحب للاموال من شركة انستا... انا عن نفسى بستخدم البنك الالكترونى skrill
بيتم من خلاله عمليات السحب والايداع كبفما شئت... واستخدامه سهل وامن ليك بالمرة
مشكووور وتقبل مرورى

jalal971
03-24-2015, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا جزيل الشكر لجميع الأعضاء على التفاعل مع الموضوع وعلى الردود القيمة
بارك الله فيكم و جزاكم كل خير و بالتوفيق

katreenaziz
03-24-2015, 15:47
اخى الكريم حضرتك الى بتختار نظام السحب الى يناسبك بواسطة البونك الالكترونة او الفيزا كارد بتاعة شركة انستا وممكن تطلبها وتوصلك لحد البيت اتمنى لك التوفيق

Wassa04
03-24-2015, 18:29
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة الوسائل المتاحة في
انستا عبر حسابك هناك العديد بالتوفيق لك تقبل مروري

lolo2012
03-24-2015, 20:15
بالتوفيق لنا ان شاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق لنا ان شاء الله

nagwa77
03-24-2015, 20:17
في نظري العملات أسهل في التداول وأيضا ممكن أرباحها أكثر
وكذلك المعادن والنفط فيها شبهات إذا أنه التجارة فيها والله أعلم محرمة
لهذا يفضل التداول على العملات

mostafa abdalla
03-24-2015, 20:29
اتمني لك التوفيق
تحياتي

لحسن مرون
03-24-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الكريم
هناك عدة طرق تعمل على اخراج اموالك منها طريقت البنوك الالكترونية والبنوك المركزية فى طريقة اسهل انك تطلع لسحب الارباح من مستر كارد

adelee
03-25-2015, 00:12
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

a7med84
03-25-2015, 00:29
فى اكتر من وسيله للسحب فى انستا ممكن ان تتعامل بها

ادخل على غرفه لعميل وهعرفها كلها والله المستعان وبالتوفيق لكم

minouchepilot
03-25-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

reyad george
04-01-2015, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من افضل طرق السحب من وجهة نظرى هو بنك نتلر سريع جدا عموله صغيره ممكن تطلب الماستر كارد بتاعهم كمان

ahmedibrahim258259
04-05-2015, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم ادخل على غرفتك على صفحة سحب الارباح هتلاقي طرق كتير اختار منها مايناسبك
تقبل مروري اخي الكريم

taget
04-05-2015, 22:09
اول شيء لابد ان تدهب الى القسم
التعليمي هنا في المنتدى حتى يتسن لك معرفة شاملة او نسبية على الفوركس ومع الردود التي تضعها رايح تتفاعل اكثر
مع المواضيع وتكسب خبرة مع مرور الوقت

سارة محمد
04-09-2015, 04:30
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

imadoxx
04-09-2015, 04:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل كما قال لك باقي الاعضاء ادخل الى حسابك و ستجد في اليسار كيفية سحب الاموال بالتوفيق لك و للجميع

ayman nasr
04-09-2015, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي العزيز

ارجو ان تتقبل مروري

moustafaforex
04-09-2015, 05:17
ارجو ان تتقبل مروري

ilyes chaieb
04-09-2015, 06:39
لمعرفة طرق السحب ادخل حضرتك على غرفة العميل و شوف الطرق فيه بنوك الكتروني و فيه بالكارت و فيه تحويل بنكي يعنى مكن تختار الوسيلة اللى تريحك

basim
04-09-2015, 07:57
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العرب والارباح تستطيع سحبها بعدة طرق
عموما معلومات مفيدة من الموضوع ومن ردود الاخوة الاعضا في المنتدى
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

sniper_2015
04-10-2015, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Yara1
04-10-2015, 03:31
أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى

mohamed12345
04-12-2015, 00:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ادخل على صفحة السحب فى الشركة واسحب مالك للبنك او للبنك الالكترونى الذى تتعامل معه اخى

Warrior Dz
04-12-2015, 02:11
اتمني لك التوفيق
تحياتي

imadoxx
04-12-2015, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل يمكن سحب الارباح عن طريق البنوك الكترونية و هي معروفة كثيرا فقط ابحث في الانترنت بالتوفيق لك

FullyActive
04-12-2015, 03:58
الشركة تقدم كذا طريقة ووسيلة لسحب ارباحك منها
ممكن عن طريق البنوك الالكترونية ووممكن عن طريق الفيزا وومكن عن طريق حوالة بنكية تصل الى حسابك فى البنك الارضى ولكن الحد الادنى للحوالة كبير نسبيا

sherry mohamed
04-14-2015, 15:45
خي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
موفق ان شاء الله

user_66
04-15-2015, 04:03
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
طبعا البونص لا يتسحب بيكون للتداول فقط وانما تقدر ان تتاجر بيهم وان تحقق ارباح
وبعدها تسحب الارباح البنوص للمتاجرة فقط
يارب اكون افيدك بالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

FullyActive
04-17-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله
شباب كنت عاوز اعرف طرق سحب الارباح وايه نظام سحب الاموال بظبط يعنى يا ريت توضيح وابقى شاكر ليكم :woo:

عندما تدخل موقع الشركة سوف تجد كل طرق ووسائل السحب المتاحة
ممكن تسحب على بنوك الكترونية ممكن تسحب على الفيزا وممكن تحويل بنكى

zee1996
04-17-2015, 07:38
طرق السحب من انستا فوكس متعددة منه البنوك الالكترونية متضمنة العملاق باي بال و الموني بروكرز و التحويل البنكي لكن هذا الخيار لسحب ثلاثمائة دولار فاكثر و هناك بطاقة انستا فوركس و هي اسهل و اسرع وسيلة و اتمنى التوفيق لك و للجميع

takirg
04-18-2015, 13:17
موضوع يحمل بين طياته الكثير من الأمور التي نبحث عنها في الفوركس
سعدت جدا اخي العزيز ......عندما
رايت وقرأت الموضوع باهتمام

ShougySalout
04-18-2015, 13:34
اتمني لك التوفيق
تحياتي

دينا اسلام
04-18-2015, 13:34
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

chennana
04-18-2015, 14:31
اخي الكريم طريقة السحب هي ولحدة في جميع انحاء العالم
يكفي ان تدخل لموقع الشركة و تختار سحب ثم الطريقة اللتي تريد السحب بها

takirg
04-20-2015, 11:41
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك
بعد تسهيل رب العالمين

Yara1
04-21-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

sniper_2015
04-21-2015, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

payza
04-21-2015, 19:01
يا غالي مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان طرق السحب هي ان تقوم بطلب سحب اماولك على بنك من البنوك التي تتعامل معها الشركة........

hamdochi
04-25-2015, 23:15
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه يمكنك ان تقوم بسحب الارباح التى تحققها من تداولاتك فىى مجال الفوركس اما عن طريق البنوك الالكترونية او البنوك الارضية او اذا كنت تمتلك فيزا خاصة بشركة التداول وهذا بناءا على مميزات كل شركة وساطة بالتوفيق ان شاء الله

haphop
04-25-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله
بصراحه مش هعرف افيدك بخصووص السحب وطرقه لاني لم اسحب الي الان من انوستا فوركس ارباحي
تقبل مروري

salem max
04-26-2015, 00:06
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
.................................................. ................................

lomy
04-26-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

abdelaziz 10
04-27-2015, 12:28
اسحب يا اخي بالطريقة التي تريدها والتي تراها وجودة في قسم السحب في الشركة طبعا
بالتالي من السهل جدا انك تسحب فالامر بسيط انما الصعب ربما انك تربح على طول

enganas
04-27-2015, 13:00
أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى

mohamedhassn
04-27-2015, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كنت عايز أعرف أفضل الطرق في سحب الأرباح من كل من شركة فكسول و wwm من حيث تكلفة الحوالة + بقترح علي ...

حسنى صادق
04-27-2015, 13:37
اعتقد انة ن افضل الطرق المستخدمة لبح الراباح هو العلم فى تعل الطرق الاليكترونية للعلم فى التداول و بدون الحاجة الى استفتسرات اخرى

faridd
04-27-2015, 16:35
نعم اخي العالم يتحدث عن هذا القرار شركات افلست
اشخاص افلسوا انه الدمار الشامل يا اخي بل اشخاص محترفون قد افلسوا لكي تعرف مدى خطورة هذا السوق الذي لا يعرف لا محترف و لا مبتدا
نحن بتعلمنا فقط نقلص نسب المخاطرة ام الخسارة فلابد منها

rhman
04-27-2015, 17:12

ahmed mo
04-27-2015, 17:19
فى اكرت من طريقه وعموا هتلاقى معظم اللى شغالين هنا بيتمك السحب من خلال البنوك الالكتورنيه فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

al-Mashhadani64
04-27-2015, 18:11
السلام عليكم اخي الكريم في البداية يجب ان يتعرف المتداول على البنوك الالكترونيه التي تتعامل معها الشركه ومن ثم يسجل في احد هذه البنوك ويشترك معه ثم يبدأ بسحب الارباح من خلاله وشكرا

Schams
04-27-2015, 18:14
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 03:13 PM ----------

شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

ppttss
04-27-2015, 18:15
يمكن سحب الارباح عن طريق البنك المفضل لك لو

انت تريد ان تربح وتسحب المال على البنك الاكترونى الخاصة

بك عليك ان تربح من خلال النت يجب ان تسحب على نيتللر هو صادق

فوركسوريا
04-27-2015, 19:42
لتداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. لماذا؟ بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس. الأمر ليس كله شؤم و كآبة. يمكن لأي شخص تحقيق الأرباح إذا ما قام بإستخدام عقله و ليس قلبه

chirikhan
05-11-2015, 00:59
ما عليك يا برنس الا انك تتوجه الى قسم السحب في انستافوركس وتختار وسيلة السحب
طبعا انستافوركس توفر العديد من اساليب السحب والايداع وانت اختار ما يوافقك

ملاك الروح
05-11-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
انصح بسحب الارباح عن طريق بطاقة الماستر كارد الخاصة بالشركة - اطلبها فهي سهلة
اتمنى لك التوفيق

ahmed bakry
05-11-2015, 05:30
اخى الكريم هناك اكتر من عدة طرق لسحب الاموال اللى انت ربحتها فعندك متلا طريقة البيزا او عن طريق موقع انستا فوركس ودة من خلاله تقدر تعمل اشتراك زى الفوركس بالظبط وبيتم تفعيله ويتم تحويل الربح عليه

Ayman Dollar
05-11-2015, 05:40
السلام عليكم
انا خايف من قصة السحب دي وخصوصا انهم بيقولوا الخط بيتوقف عند السحب
وبيقفلوا الحساب وبيطلعوا اي حجج والسام وراحت فلوسك يا صابر ربنا المستعان

s3aif
05-11-2015, 05:53
اعتقد ان اكثر من يفيدك بهذا الشق هم اداره الموقع حيث سيدلونك بالتحديد على كيفية سحب الارباح مع احترامى الكامل لجميع الاعضاء وتقبل مرورى

هاشم احمد
05-11-2015, 07:57
السلام عليكم
تحياتي للجميع وبعد
اخي اشكرك على سؤالك .. اخي تستطيع سحب ارباحك عن طريق بطاقة انستا او اي بطاقة ماستر
راجيا من الله التوفيق والى الامام للجميع
تقبل مروري اخي

ppttss
05-11-2015, 07:59
هناك طرق سحب كثيرة جدا جدا ومنها ان هناك الشركة عاملة اتاحات للبنوك الالكترونية

وايضا بنك ارضى يمكن اى تاجر ان يسحب على اى طريقة يفضلها ولذلك ن افضل شيء البنوك الكترونية

nabil2
05-11-2015, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم طالما الحساب اسلامي بيقى لو الصفقة قعدت سنة موش بيتاخد عليها رسوم تبييت
تقبل مروري اخي الغالي

wael33
05-11-2015, 22:04
موشرين الي في الاستراتجيه من اسواء موشرات من وجه نظري
لان الاثنين يعطوك اماكن تشبع وهميه ومافيه اصلن تشبع في سوق
افضل حاجه نكمل على موشر الموفنج افريج

Kiing
05-13-2015, 05:55
ممكن ان الأمور السهلة حيت يمكنك فتح حساب لانه من هناك ممكن متلا على البيزا كما فعلت تم ممكن ان بتفعيله أكتب في دلك انك من هناك أفتح حساب بيز تم تابع الشرح فقط

waelmma
05-13-2015, 08:43
:o:o:o اخى الكريم ان سحب الارباح له طرق عديدة وكثيرة
موفراها انستا ولو فتحت صفحة السحب هتجد كل هذه الطرق وخلى باللك ان طريقة الايداع يجب ان تكون هى نفسها طريقة السحب

Mental
05-13-2015, 08:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أعتقد أن طرق سحب الأموال مبسطة و مفسرة بشكل سهل في الموقع هو تصفح الموقع جيدا و ستجد كل شئ
تحياتي

ppttss
05-13-2015, 08:54
طرق السحب فى الموقع وفى الشركة الشركة متاحة السحب على النيتللر والبنك الارضى

وكاشيو ويوجد اشياءئ اخرى الشركة تدعم السحب عليها ما على التاجر الا الاختيار فقط

Omar99
05-13-2015, 12:45
السحب من انستا فوركس سهل جدا و انا شايف ان السحب لبنك نتلر الالكترونى سهل جدا و انا بتعامل معه بشكل مستمر و الحمد لله لا اواجه مشاكل فى هذا التعمل ابدا فى السحب للبنك من انستا فوركس

chamss
05-13-2015, 16:04
اسحب من اي بنك تريد لاتخف خد في بالك ان انستا تسمح بالمتاجرة بنظام الهيديج
اى فتح صفقتين عكس بعض لنفس العمله بنفس اللوت بالتوفيق

waelmma
05-13-2015, 16:43
:)):)):)) اخى الكريم انت لو فتحت صفحة السحب من انستا
هتجد طرق كثيرة لسحب الاموال وربنا يوفقك ان شاء الله

haythem95
05-13-2015, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أعتقد أن طرق سحب الأموال مبسطة و مفسرة بشكل سهل في الموقع هو تصفح الموقع جيدا و ستجد كل شئ
هناك الشركة عاملة اتاحات للبنوك الالكترونية

وايضا بنك ارضى يمكن اى تاجر ان يسحب على اى طريقة يفضلها ولذلك ن افضل شيء البنوك الكترونية

hager omar
05-13-2015, 16:46
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان افيدك ولكن ليس لدي معلومات عن هذا الموضوع فانا لازالت مبتدئة ولم اتداول حتي الان حتي اسال عن كيفية سحب الربح

تقبل مروري

wael33
05-13-2015, 19:05
اعتقد اخي الكريم ان الفوركس لازم يكون وظيفة جانبية على اي حال ومش ممكن
يكون وظيفة اساسية لانك ممكن تخسر كل حسابك في وقت سريع يعني مش مضمون

omer1
05-14-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انت لاما بتدخل بيتكتب ليك المبلغ الكسبان او الخسران
لا قدر الله وانت تقدر تشوف وتحكم بنفسك وتقبل مرورى

made
05-15-2015, 17:16
السلام عليكم أخوانى الكرام ... انا اعتقد من وجهة نظرى كثير من الناس يخسرون اموالهم واملاكهم بسبب الجشع لانهم يبحتون عن الربح باسهل طرقة كما ان الطمع يعمي البصر
و بجعلك تغامر باموالك في صفقات لم تحللها فالجشع يجعلك تفكر في الربح وهذا السبب الذي جعل الكتير يخسرون اوالهم بسرعة

ali.22595
05-24-2015, 22:57
اخى الفاضل سحب الارباح بيكون من خلال حوالة بنكية ودى لازم يكون السحب ميقلش عن 100 دولار تقريبا
او من خلال البنوك الالكترونية ودى اسهل واسرع واختار من طرق السحب الى فى الشركة الى مناسب ليك

marwafawzy122
05-24-2015, 23:18
طرق السحب يا اخى الفاضل كثيرة ومتعددة اختار منها ما يناسبك وما تراه اسهل واسرع بالنسبة لك يوجد التحويل الى حسابك البنكى
ويوجد الفيزا كارد او الماستر كارد او عن طريق البنوك الالكترونية ....

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 08:32
موفق ان شاء الله

alaa ali
05-25-2015, 08:34
السلام عليكم
يوجد طرق سحب كثيرة .. انا بسحب على بنوك الكترونية بايزا .. وكمان افضل طريقه سحب للمصريين المونى بوكرز
بالتوفيق

babyzee
05-25-2015, 11:48
اعتقد ان هدا الموضوع مهم وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى واعتقد ان السحب يعتبر من الأمور السهلة بحيث يمكنك فتح حساب على الفيزا وقم بتفعيله أكتب في قوقل كيف أفتح حساب بيز وأفعله أو يوتوب وتابع الشرح وبعدها أرسل أموالك الى الحساب والله موفقق

moh93
05-25-2015, 12:41
انت بيكون ليك الحق ففى السحب عن طريق الطريقة الى انت عايزها بيكون فى انستا طرق كثيرة جدا
للسحب منها على سبيل البنك الكترونى او بطاقاتت اائتمانئة وايضا البنوك الكتورنية ادخل على موقع انستا ونت هتعرف كل شى

محمد السيد
05-25-2015, 13:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، يمكنك التعرف على طرق سحب الأرباح
بالدخول على صفحة العميل الخاصة بك في شركة اونستا والضغط على كلمة السحب او ويزدرو بالانجليزي

Omar99
05-29-2015, 17:08
العديد من الطرق التى تكون متوفرة للسحب من انستا فوركس مثل البنوك الالكترونية مثل باى بال و ايضا بنك نتلر الذى اتعامل معه و فى ايضا ممكن تعمل ماستر كارد خاص بالشركة و تسحب منه و ايضا ممكن تحويلات بنوك ارضية للعملية السهلة فى السحب و الاضمن على الارجح فى عملات السحب كلها

جابر1979
05-29-2015, 17:12
اخي الكريم ما سأفعله من اجل سحب الأرباح هو التوجه الى منصة التداول انستا فوركس و تفتح الرابط الخاص بالإبداع و السحب . و تختار من بين الوسائل المتاحة التي أوافقك و تتناسب مع شروطك

ehabbob
05-29-2015, 17:22
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيدنا بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى عن طرق السحب
والله ولي التوفيق

Eslam Anwar
06-01-2015, 18:56
اخي الفاضل ... يعني انا اعتقد ان سحب الارباح له طرق عديدة و كثيرة موفراها انستا ولو فتحت صفحة
السحب هناك هتجد كل هذه الطرق وخلى باللك ان طريقة الايداع يجب ان تكون هى نفسها طريقة السحب

qeqe77
06-01-2015, 18:58
لدى شركة انستا عدد من طرق سحب الارباح بمقدمتها البايبال وهناك
ايضا استخدام للفيزا والماستر كارد ولا افظل واشهر شيء الفيزا

MOHAMED OSAMA
06-01-2015, 19:06
اخي العزيز
ارجو ان تتقبل مروري

aimenbougha
06-01-2015, 19:55
بعد التحيه اخوانى الكراااااااااااااام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه------
وجعله الله فى ميزان حسناتك
ارجو تقبل مروري

haythem50
06-01-2015, 20:07
السلام عليكم
يوجد طرق سحب كثيرة .. انا بسحب على بنوك الكترونية بايزا .. وكمان افضل طريقه سحب للمصريين المونى بوكرز
العديد من الطرق التى تكون متوفرة للسحب من انستا فوركس مثل البنوك الالكترونية مثل باى بال و ايضا بنك نتلر الذى اتعامل معه و فى ايضا ممكن تعمل ماستر كارد خاص بالشركة و تسحب منه و ايضا ممكن تحويلات بنوك ارضية للعملية السهلة فى السحب و الاضمن على الارجح فى عملات السحب كلها

adamsbooba
06-01-2015, 20:11
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

Mona forex
06-02-2015, 01:13
اخي العزيز
ارجو ان تتقبل مروري

fightcom
06-03-2015, 06:28
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Emam_gad
06-03-2015, 06:53
إن مفتاح النجاح بجني أرباح اآبر و مستمرة هو بتخفيض حجم
الخسائر. فأمر التحديد يمكنك من إغلاق الصفقة على سعر
تحدده حين يحصل ينفذ آليا دون اتصالك بغرفة التداول، و أمر
وقف الخسارة آذلك ينفذ آليا على سعر أنت تحدده ترى أن
تتحمل به خسارة تعرفها من تحمل خسائر اآبر محتملة.هو هنعمل اية بس البونص مغرى

sameh-a
06-03-2015, 09:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل قلنا ان طريقة سحب الارباح يتم عن طريق البنوك الالكترونية المعروفة
والتي تتعامل معها انستا

RANA FOREX
06-03-2015, 11:52
موفق ان شاء الله

احمد سعيد على
06-08-2015, 13:53
موفق ان شاء الله

osama147
06-08-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اسحب من خلال صفحة سحب الاموال ويوجد بهاا طرق كتيرة يمكن السحب من خلالهاا
تقبل مروري

motawakkildima
06-08-2015, 14:26
انا اسحب الارباح دائما على موني بوكرز skrill واعتقد ان حسابات البونص التي هي مربوطة بالمنتدى يمكن سحب الارباح
على اي وسيلة تريد لان الايداع كان غير موجود وبهذا تستطيع السحب من اي وسيلة
والله اعلم

atmoul
06-08-2015, 14:35
هناك طرق منوعة للسحب أخي الكريم يكفي أن تختار الطريقة التي تناسبك تم تقوم بإختيار المبلغ الذي ستسحبه وتدخل الإميل الخاصة بيك ويمكن أيضاً أن تسحب عن طريق بطاقة فيزا كرد

a7med sniper
06-08-2015, 14:41
فى اكتر من شكل او وسيله للسحب ممكن من خلال البنوك الالكترونيه نهى الوسيله الاكتر استخدام او من خلال البطاقات او السحب على البنوك الارضيه

والله المستعان

chirikhan
06-09-2015, 10:33
كل طرق السحب المتواجدة في انستافوركس ممكن تلاقي في قسم السحب في الشركة
بالتالي اذهب الى قسم السحب وانظر الى كل طرق السحب والايداع المتوفرة هناك

atbill
06-09-2015, 10:38
السلام عليكم، سحب الأموال يمكنك تحقيقه عن طريق فتح حساب بالبيزا و سوف
يطلب منك تحويل أرباحك الي حساب معين و تضع البيزا و تأخد أرباحك بسهولة بالتوفيق للجميع.

waelmma
06-09-2015, 10:42
اخى الكريم يوجد طرق عجيجة لسخب ارباح لو فتجا انستا
هتجد كل هذه الطرق وبارك الله فيك اخى الكريم وربنا يرزقك ان شاء الله

hliforexlati
06-19-2015, 01:14
عن الناتج المحلي الإجمالي اليوم وذلك بعد أن شعر التجار بالرضى من ارتفاع تقرير السلع المعمرة. انخفض اليورو يوم الخميس وسجلت عوائد السندات الحكومية الأوروبية في الدول الطرفية أدنى مستوياتها خلال أعوام، حيث تزايدت

ayoub321
06-19-2015, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنا لم أصحاب حتى الأن أخي لذلك لن أساعدك في هذا الموضوع
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

RomanyMoreed
06-20-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

في طرق كتيرة للسحب حوالة بنكية او عن طريق الماستر كارد بتاع الشركة او البنوك الالكترونية

بالتوفيق للجميع

rachedcom
06-20-2015, 21:43
موفق ان شاء الله