PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين 03/10/2014

forexaly5
10-08-2014, 00:42
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار بميل هابط طفيف مقترباً من مستوى 1.2600، ليبقى الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم بفعالية، بدعم من المتوسط المتحرك 50 والثبات دون 1.3010، ونذكر بأهمية مراقبة تصرف السعر عند وصول الهدف المنتظر عند 1.2490، حيث إن كسره سيفتح باب امتداد خسائر الزوج لتصل مناطق الحاجز النفسي 1.2000.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2490 والمقاومة 1.2785

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

ynwa1892
10-13-2014, 03:33
السلام اخي اليورو دولار هو في هبوط كبير ومريب انصح الابتعاد على صفقات الشراء لانه مستهدف 1.22 او 1.20
وفقك الله

md5diablo
10-19-2014, 01:36
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ، انا ارى انك كلام الاخوان الدين سبقوني صحيح زميلي الكريم فانا احس ان اليورو مستهدف بطريقه نجزوله المفاجئه هده حتى دون ان يضهر سبب مقنع للحكايه

a7med84
10-19-2014, 02:24
شكرا لك اخى الكريم على هذا لموضوع والتداول

على هذه العمله الالكترونيه مش عارف ايه ظروفها فى التداول لو موجوده فى انستا كنت حاولت متابعتها

Ahmed2020eg
10-19-2014, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركات .. عملة البت كوين اتوقع لها ارتفاع كبير جدا الفتره القلدمه قصاد الدولار و سترون ذلك و ذلك لعدة اسباب اقتصادديه

ام زياد
10-19-2014, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على تحليلك لهذا الزوج العملاق من ازواج العملات ويعتبر فعلا اليورو دولار هو زعيم العملات بس ايه تنصح التاجر فى ظل هذا التذبذب الواضح فى السوق ياترى بالبيع ولاالشراء ولك جزيل الشكر

محمد عز الدين عيد خضري
10-19-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه اللمحة الجميلة فكم انت انسان ررائع تفكر فيما هم حولك ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ashrafshawky
10-19-2014, 16:51
مشكور اخى الكريم على الموضوع وعلى هذا التحليل وننتظر المزيد من التحليلات للعملات المختلفة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

محمد السيد محمد
10-19-2014, 17:37
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

tedjboyka
10-19-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على تحليلك لهذا الزوج العملاق من ازواج العملات ويعتبر فعلا اليورو دولار هو زعيم العملات بس ايه تنصح التاجر فى ظل هذا التذبذب الواضح فى السوق ياترى بالبيع ولاالشراء ولك جزيل الشكر

antonioforex
10-19-2014, 18:50
السلام عليكم
مشكور اخي على التحليل الدي قدمته لنا و الدي يساعدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل.

amermazzen
10-27-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم شكرا لك اخى الكريم على تحليلك لهذا الزوج العملاق من ازواج العملات ويعتبر فعلا اليورو دولار هو زعيم العملات لابد من التعلم عليه خاصة في الحساب التريبي وكسب الخبرة الكافية قبل البدئ في العمليات التجارية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

أسماء نعناع
10-29-2014, 12:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ، انا ارى انك كلام الاخوان الدين سبقوني صحيح زميلي الكريم فانا احس ان اليورو مستهدف بطريقه نجزوله المفاجئه هده حتى دون ان يضهر سبب مقنع للحكايه

ايمان الباز
12-18-2014, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
مشكوره اخي علي المعلومات جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

MAGDYABDO
12-18-2014, 23:10
شكرا اخي على الموضوع الجميل لكن اعتقد ان المكان الانسب للموضوع هو قسم مناقشه حركه العملات

sarass11a
12-21-2014, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

hpacer
12-21-2014, 08:57
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم شكرا لك اخى الكريم على
تحليلك لهذا الزوج العملاق من ازواج العملات ويعتبر فعلا اليورو
دولار هو زعيم العملات لابد من التعلم عليه خاصة في الحساب
التريبي وكسب الخبرة الكافية قبل البدئ في العمليات التجارية لأن
التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس..

kazemyy
12-21-2014, 15:45
شكرا لك خاى الكريم على الموضوعاملهم دا اااخى الكرمي على الموضوع المهم دا بشكل كبير اخى الكريم على الموضوع املهم دا شكرل كبير شكرا لك
باتلوفيق انشاء الله

Wassa04
12-21-2014, 22:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

adil17
12-21-2014, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

nagwann
12-28-2014, 16:42
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

sawsan5a
01-06-2015, 17:32
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

payza
01-06-2015, 18:43
مش عارف ايا خي انت تقصد اسهم بت كوين ولا ايه مش عارف يمكن علي العموم شكرا للشرح الجميل والتحليل الشامل دا والله الموفق والمستعان ان شاء الله ...........

Yamen123
01-17-2015, 01:44
بسم الله الرحمان الرحيم

abdelhak redouane
01-17-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه المعلومات عن تحركات السعر بيت كوين والذي من خلاله يمكن للمتداولين بناء تحليلاتهم ومعرفة الاتجاه الذي سيسلكه زوج الاورو دولار
بالوفيق للجميع

sarass11a
01-17-2015, 19:01
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

sarass11a
01-18-2015, 23:12
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

mohamedsaber
01-19-2015, 15:12
زوج اليورو دولار مازال في هبوط مستمر لاكثر من شهرين
عملة البتكوين مهمة و قيمتها كبيرة لكن لا اعرف رمزها علي منصة التداول

abowaled123as
01-19-2015, 16:23
لازم نقدر نستفيد اخى اكريم من خلال الكثيرم ناملواضيع امهمه الى هنقدر نحقق اكلثير من لخالها
باتلوفيق لك

hamoeslam
01-19-2015, 17:59
لازم نقدر نستفيد اخى اكلرمي الكثير من خلاله بشكلك بير خاى اكلرمي الى هيقدر يحقق لنا اكلثير خاى اكلريم
باتلوفيق كل انشاء اله قتبلت حيات لك اخى اكلريم
شكراكل

snnaky
01-23-2015, 16:56
السلام اخي اليورو دولار هو في هبوط كبير ومريب انصح الابتعاد على صفقات الشراء لانه مستهدف 1.22 او 1.20
وفقك الله

هههه وصل دلوقتى ل رقم لايمكن اى حد كان يتخيل انة يوصل الية اصبح ضرب من خيال 1.1150 مين كان يصدق المهم ان حتى البديهيات اللى الواحد اتعلمها زى ان لما الولار يزيد الدهب ينخفض وان الدولار ينخفض الدهب يرتفع
الدهب دلوقتى والدولار فى ارتفاع ازاى متعرفش

kimoaaq
01-23-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة شكرا اخى الكريم على المعلومات لك التحية تقبل مرورى اخى الكريم تسلم على الموضوع

OLSOPIDRO
01-23-2015, 19:00
اخي اختي سلام الله عليكم شكرا لك اخى الكريم على تحليلك لهذا الزوج العملاق من ازواج العملات ويعتبر فعلا اليورو دولار هو زعيم العملات بس ايه تنصح التاجر فى ظل هذا التذبذب الواضح فى السوق ياترى بالبيع ولاالشراء ولك جزيل الشكر مع تمنياتي لكم بالتوفيق

LOTFIHSE
01-24-2015, 12:16
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

remas
01-30-2015, 23:36
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
ما زالت عملة البيتكوين تعانى من الهبوط

hicham1991
01-31-2015, 00:02
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

kokou
02-07-2015, 23:41
وفقك الله

against
02-08-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪6♠

bilalqhse
02-09-2015, 13:15
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

hadymetwally4773
02-09-2015, 14:09
البيت كوين بقا حاجه رهيبه جدا وسعرة عمال يزيد جدا العالم يتغير بس فى مشكله لو اختفا البيت كوين يبقا ايه العمل بق صحيح حوارة خطر للغايه لازم نهتم بكل شئ ونتعلم كتير لنفهم اكتر

basim
02-09-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخي التحليل كلا في وقته وقد تغيرت الان الضروف والاسعار كثيرا
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح والارباح........

adel2525
02-09-2015, 18:23
اليورو دولار هو زعيم العملات بس ايه تنصح التاجر فى ظل هذا التذبذب
الواضح فى السوق ياترى بالبيع ولاالشراء ولك جزيل الشكر

ibrahim forex
02-18-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا الاخبار لها تاثير كبير على الفوركس والدولار اصبح فعلا فى النازل اتمنى ان الاخبار
تبدء ان تستقر حتى نقدر ان نتاجر جزاك الله خيرا اخى الفاضل

sherouk88
02-21-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

ahmedibrahim258259
03-03-2015, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Yara1
03-04-2015, 20:43
انا ارى انك كلام الاخوان الدين سبقوني صحيح زميلي الكريم فانا احس ان اليورو مستهدف بطريقه نجزوله المفاجئه هده حتى دون ان يضهر سبب مقنع للحكايه

مامون سباعنة
03-04-2015, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :
أشكرك اخي العزيز على التحليل الاخباري الرائع واتمنى ان تزودنا بما هو جديد . جعله الله في ميزان حسنااتك اخي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع .....

mohamed12345
03-08-2015, 02:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك اخى الكريم على تحليلك لهذا الزوج العملاق من ازواج العملات ويعتبر فعلا اليورو دولار هو زعيم العملات بس ايه تنصح التاجر فى ظل هذا التذبذب الواضح فى السوق ياترى بالبيع ولاالشراء

lyes1977
03-08-2015, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحديثات الزمنية المختلفة والتحليلات الفنية والتوقعات اليومية والنصف يومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء في منتدى فوركس العرب الكريم

ppttss
03-08-2015, 13:04
بالنسبة للبت كوين كذا لا اعرف شيء عنه خالص

لانها اعتقد عملة جديدة ولا اعرف عنها الكثير

ولا اقدر افيدك فى ذلك

zizou10
03-08-2015, 17:33
انت تقصد التغيرات التى تحدث بالمائه نقطه والكلام الكبير ده والله يا غالى انا بره شايف ان الكلام ده كويس اوى بس اهم حاجه ان انت تبقى فاهم انت عايز ايه بالظبط

Shadi
03-08-2015, 17:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح الجميل وز الجيد و المفيد و الرائع
لك كل الشكر
نحن دوما بانتظار جديدك

ahmed112
03-13-2015, 22:49

حلم
03-16-2015, 12:21
تعتبر الازواج التى بها عنصر او عملة الين هى من اقوى الازواج
التى يقوم المتاجرين بالدخول عليها نظرا لانها بها حركة قوية جدا لان الين اساسا حركته قوية

popa2015
03-17-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 19:05
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

bonus
04-12-2015, 22:09
كلامك صحيح اخي اوافقك الرأي ، ثم ان الخسارة ليس توقف الحياة ، علينا ان ننظر اليها على انها درس ادينا واجبه ،
وعلينا تفاديه وعدم الوقوع فيه مرة أخرى

سارة محمد
04-15-2015, 05:14
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

دينا اسلام
04-16-2015, 10:23
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-17-2015, 22:20
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

ShougySalout
04-17-2015, 22:25
بسم الله الرحمان الرحيم

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبلوا مروري

fifi w mody
04-17-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى على تقديم هذة المعلومة واهلا وسهلا بك فى عالم الفوركس واتمنىلك المزيد من التقدم والنجاح

abdelaziz 10
04-23-2015, 12:22
الارتكازات الفنية التي حددتها في الموضوع يا اخي لا اظن انها دقيقة فلا تعدلها بدقة اكبر
ارى انك اعتمدت على الرسم بمؤشر ربما لان الدعوم عندي غير التي في الموضوع

user_21
04-23-2015, 12:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على تحليلك لهذا الزوج العملاق من ازواج العملات ويعتبر فعلا اليورو دولار هو زعيم العملات بس ايه تنصح التاجر فى ظل هذا التذبذب الواضح فى السوق ياترى بالبيع ولاالشراء

ShougySalout
04-24-2015, 01:04
بسم الله الرحمان الرحيم

sniper_2015
04-24-2015, 17:31
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

DANDOUNE
04-25-2015, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه
اللمحة الجميلة فكم انت
انسان ررائع تفكر فيما
هم حولك ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه اللمحة الجميلة
فكم انت انسان ررائع تفكر فيما هم حولك ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

hamdochi
05-23-2015, 14:51
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان اليورو دولار يعتبر بمتابة زعيم العملات لابد من التعلم عليه خاصة في الحساب التريبي وكسب الخبرة الكافية قبل البدئ في العمليات التجارية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

معتصم سباعنة
05-23-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على التحديد الرائع لليورو - اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

محمود مرعى
05-23-2015, 16:06
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار بميل هابط طفيف مقترباً من مستوى 1.2600، ليبقى الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم بفعالية، بدعم من المتوسط المتحرك 50 والثبات دون 1.3010، ونذكر بأهمية مراقبة تصرف السعر عند وصول الهدف المنتظر عند 1.2490، حيث إن كسره سيفتح باب امتداد خسائر الزوج لتصل مناطق الحاجز النفسي 1.2000.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2490 والمقاومة 1.2785

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

يا اخى الفاضل حضرتك كاتب عنوان لا علاقة له بالموضوع ككل علشان كده لازم تركز بعد كده وانت بتكتب
الموضوع علشام متخدشى اى مخالفة وربنا يكرم الكل يارب بالربح الوفير

laymedia
05-23-2015, 17:38
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع

mida2014
05-23-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مزال الدولار قوي الى اليوم وهو يؤر كثيرا في باقي العمولات والمعادن خصوصا النفط
كل مايرتفع الدولار ينخفظ سعر برميل النفط

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على تحليلك لزوج الاورو دولار فهو من الازواج الاساسية والمهمة
تقبل مروري اخي الكريم

شهيرة
05-24-2015, 21:47
شكرا لك
على تحليلك لهذا الزوج العملاق من ازواج العملات ويعتبر فعلا اليورو دولار هو زعيم العملات
بس ايه تنصح التاجر فى ظل هذا التذبذب الواضح فى السوق ياترى بالبيع ولاالشراء

Kiing
06-05-2015, 16:41
ممكن انه انا ارى انك كلام الاخوان الدين سبقوني صحيح زميلي تم منه متلا انه الكريم فانا احس ان اليورو مستهدف بطريقه نجزوله المفاجئه هده حتى دون ان يضهر فقط ممكن منه سبب مقنع فقط

Eslam Anwar
06-09-2015, 13:37
هذا القسم ليس مختص بعرض التحليلات الفنية ويوجد قسم اخر مختص لذلك وعلى العموم اخي الفاضل شكرا جدا على عرضك للموضوع والتحليل
مع انك كاتب عنوان الموضوع تحليل البيت كوين والتحليل اللي انت كاتبه داخل الموضوع هو خاص اليورو دولار تمنياتي بمواضيع تكون افضل وياريت التركيز

AH3
06-21-2015, 03:03
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكري علي مشارتك الطيبه م تقبل مروري

mohamed12345
06-23-2015, 15:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك اخى الكريم على تحليلك لهذا الزوج العملاق من ازواج العملات ويعتبر فعلا اليورو دولار هو زعيم العملات بس ايه تنصح التاجر فى ظل هذا التذبذب الواضح فى السوق ياترى بالبيع ولاالشراء ولك جزيل الشكر

ASMAA TAHA
06-24-2015, 01:53
البتكوين اصبحت الان من طرق الدفع المهمة جدا والمتداولة عبر شبكات الانترنت اما على المنصة انا لا اجدها عندى ولا اتداول عليها ابدا ولكنى اتداول على الازواج فقط ولا اتداول على اى من السلع او العملات الغريبة او الرموز الغريبة التى لا اعرفها

jaouad ouaiss
06-30-2015, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم على هدا التحليل الاقتصادي بالرغم من انه قديم الى اني استفدت منه كتيرا .تحياتي

chirikhan
07-04-2015, 06:23
عموما احس ان الموضوع كبير علي وبصراحة لم افهم ولا شيء من الطرح لانه معقد
عموما ارى ان هناك الكثير من الامور التي لازم اتعلمها مثلا تقارير كالتي طرحتها

شبه منحرف
07-04-2015, 06:58
هل البيتكوين مذكور فى قائمة التداولات التى يمكن التداول عليه حقيقة اول مره اعرف انه مطروح للتداول هذه معلومه جديده بل وجيده جدا بالنسبة لى وبالتوفيق اخى الكريم ونتمنى المزيد من المعلومات

waelmma
07-04-2015, 09:52
اخى الكريم نحن الان فى اول شهر يوليو 2015 وعايزين نعرف تحليلك لزوج اليورو دولار
فى هذه الفترة وبارك الله فيك اخى الكريم وجزاك الله خيرا ان شاء الله

Kiing
07-14-2015, 14:40
ممكن متلا انه معه من الزوج العملاق من ازواج تم منه متلا انه ممكن معه متلا من العملات ويعتبر فعلا اليورو دولار تم منه متلا انه ممكن معه من زعيم العملات بس منه دلك

dhmo
07-14-2015, 18:33
ممكن متلا انه معه من الزوج العملاق من ازواج تم منه متلا انه ممكن معه متلا من العملات ويعتبر فعلا اليورو دولار تم منه متلا انه ممكن معه من زعيم العملات بس منه دلك

جرب على الديمو الاول علشان تفهمه كويس وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه وينجح على الحقيقي

marwafawzy122
07-14-2015, 18:35
ان افضل العملات للتداول عليها هى العملات الاساسية مثل اليورو مقابل الدولار والجنيه الاسترلينى مقابل الدولار والدولار مقابل الين ان هؤلاء هم افضل العملات للتداول عليها نظراً لما تحظى به من اهتمام من قبل المتداولون والخبراء وواضعوا التوصيات مما يعل التداول عليها اسهل وافضل ...

AH3
07-16-2015, 13:57
هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده
اقبل ا مروري

عمرعمر
07-17-2015, 01:56

ber
11-09-2015, 12:38
ستجد الكثير من نقطة بيع من المال الحقيقي في الاستثمار في مشروع القانون الذي تداول العملات الأجنبية. وبادئ ذي بدء علينا جميعا تحقيق تبادل بعناية فائقة في العملات الأجنبية وبالإضافة إلى ذلك أنا المسؤول عن الإيرادات وكذلك مشروع قانون الانخفاض، والإيرادات الفعلية التي يمكن أن تكون حيازة القادمة من كل من القانون الفعلي لدينا يمكن أن يكون كل من النقدية لدينا. وكذلك علينا جميعا الاستفادة من كل من العائدات في أي الإلكترونية الغرض. ح تعزز كل من رأس المال لدينا أو حتى ترضي كل من مساحات لدينا .......

heroo252
11-09-2015, 12:54
وايه علاقه الدولر بالبتكوين ده هو ده زوج تداول انا اسمع عنه
انه نقاط الناس بتبيعها وتشتريها وتتاجر بيها يعتبر زى البنوك الاكلتونيه بس ده الى اعرفه عنها