PDA

View Full Version : سعر بتكوين يزحف ببطء – تحليل - 03/10/2014

forexaly5
10-08-2014, 00:43
يستمر سعر بتكوين بالتذبذب ضيق النطاق والذي يميل للانخفاض بشكل طفيف جداً، محافظاً على ثباته دون المتوسط المتحرك 50، مما يدعم مواصلة الاتجاه الهابط على المدى اللحظي، بانتظار اختبار مستويات 339.40 و 300.00 بشكل رئيسي.

نذكر بأن استمرار الاتجاه الهابط يعتمد على الثبات دون 435.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 300.00 والمقاومة 435.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

جرودي يوسف
10-10-2014, 20:41
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
يبدو أن هدا الموضوع مكرر في المنتدى بشكل كبير يعني أن الربح من البيت كوين مضمون هدا الأسبوع أكيد فهو في تدني
موفق ان شاء الله

ايمان الباز
12-18-2014, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم جزاك الله خيرا لكن هذا الموضوع مكرر
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

said32
12-18-2014, 22:49
اعتقد ان التحليل ددا الى هيقدر يريحك اخى الكريم بشكلك بيرو هتقدر تعرف تحركات الاسعار بشكل كبير ف بالتفويق لك اخى الكرمي وتقبل تحياتى لك شكرا لك اخى اكلريم
باتلوفيق

sarass11a
12-21-2014, 08:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

hpacer
12-21-2014, 08:53
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق.

kazemyy
12-21-2014, 15:48
اعتقد ان فعلا عندك حق خى الكرمي على الموضوع املهم دا اخىالكريم بوالتوفيق انشاء اللله اخى الكرمي وقتبل تحياتى لك اخى الكرمي وتقبل شكرى
شكرا لك اخى الكرمي على الموضوع املهم دا

Wassa04
12-21-2014, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

snnaky
12-27-2014, 12:16
البتكوين هى عملة مستحدثة الحقيقة منذ سنة تقريبا او اكثر قليلا ولا اجزم بمعرفتى بها ولا اجد انها عملة مشجعة فهى عملة افترافضة وغير موجودة على ارض الواقع فلا افهم كيف اتداول على عملة افتراضية غير موجودة على ارض الواقع ولا يمكنى فى يوم من الأيام ان لمسها بيدى
هل يمكن لى ان احول هذة العملة الى البنك واستلمها بيدى ام انى استلم مقابلها دولار ايضا او يورو

ynwa1892
12-31-2014, 23:58
السلام اخي شكرا على التحليل الرائع والمفيد وسسنعمل عليه في ارام صفقات وان شاء الله تكون رابحة باذن الله
وفقك الله

sawsan5a
01-03-2015, 18:39
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

Saudi
01-03-2015, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين
بالتوفيق

nagwann
01-14-2015, 11:38
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
والمعلومات القيمة الخاصة بسوق النفط
ولكنى لا اتعامل مع سوق النفط لأنه حرام
ربنا يوفقك

ibrahim forex
01-14-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم انا لا اتذكر شئ عن تلك الفترة و هذا تحليل قديم جدا و لكنى ان تداولت افضل التحليل الخاص بى الذى احدده لنفسى
كى اتعلم كيف اتداول و احدد طرق التداول التى يجب ان اعمل بها

arabien
01-14-2015, 18:38
سلام عليكم ورحمة الله
أخي ممكن لو تسمح تحدد يعني عن أي زوج تتحذث .
:bravo:

dolaxx123
01-14-2015, 19:48
اعتقد اخى الكريم ان السعر دام هم بشكل كبير اخى الكريم هيقدر يحقققلن الكثير اخى الكريم والىلزام نقدر نحققق الافاده منه بشكل كبير اخى الكرمي والى لزام نقدر نحقققه اخى الكريم
شكرالك

oday4ever11
01-14-2015, 19:55
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
يبدو أن هدا الموضوع مكرر في المنتدى بشكل كبير يعني أن الربح من البيت كوين مضمون هدا الأسبوع أكيد فهو في تدني
موفق ان شاء الله

hicham1991
01-26-2015, 23:04
اعتقد ان فعلا عندك حق خى الكرمي على الموضوع املهم دا اخىالكريم بوالتوفيق انشاء اللله اخى الكرمي وقتبل تحياتى لك اخى الكرمي وتقبل شكرى

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 10:07
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع للبت كوين جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

1 million
03-24-2015, 01:13
مرحبا اخي الكريم
شكرا لك على اظافة هذا الموضوع للمنتدى
أنا لا اتداول على البيتكيون لكن من المفيد أن نطلع على سعرها ربما نجد فرصة ملائمة للتداول عيلها في المستقبل

m.gama17l
04-05-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمخة الله وبركاته البتكوين هى عملة مستحدثة الحقيقة منذ سنة تقريبا او اكثر قليلا ولا اجزم بمعرفتى بها ولا اجد انها عملة مشجعة فهى عملة افترافضة وغير موجودة على ارض الواقع .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-09-2015, 16:44
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ayoub321
04-09-2015, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة وسلام على رسول الله
أخي العزيز شكراً على هذا الموضوع الرائع
اتمنى أن يكون في ميزان حساتك
قم بزيارة قسم التعليم سوف تجد
عديد من الكراس التعليمية

Warrior Dz
04-09-2015, 19:46

adnan1969
04-11-2015, 18:45
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على تحليل حضرتك وياريت بعملو تحليلات جديده على العملات الاساسيه حتى نقدر نستفاد من مواضيعكم وبتوفيق لجميع

sniper_2015
04-12-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

asxqw
04-12-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمستحدثة الحقيقة منذ سنة تقريبا او اكثر قليلا ولا اجزم بمعرفتى بها ولا اجد انها عملة مشجعة فهى عملة افترافضة وغير موجودة على ارض الواقع فلا افهم كيف اتداول على عملة افتراضية غير موجودة على ارض الواقع ولا يمكنى فى يوم من الأيام ان لمسها بيدى لكرمي على الموضوع املهم دا اخىالكريم بوالتوفيق انشاء اللله اخى الكرمي وقتبل تحياتى لك اخى

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و قليلا ولا اجزم بمعرفتى بها ولا اجد انها عملة مشجعة فهى عملة افترافضة وغير موجودة على ارض الواقع فلا افهم كيف اتداول على عملة افتراضية غير موجودة على ارض الواقع ولا يمكنى فى يوم من الأيام لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ali.22595
04-23-2015, 05:40
اخى الفاضل واضح ان الميل هابط معا وجود تذبذب واعتقد سوف يستمر فى الهبوط
ولا انصح باجراء صفقات لان السعر غير منتظم وممكن يعاود الصعود

ahmed mo
04-23-2015, 06:03
شكرا لع الموضوع وعموما الى الان ليس لى اى ثقه فى هذه العمله

لان ليس لها وجود عل ارض الواقع والله المستعان

abdelaziz 10
04-25-2015, 12:56
الاسعار في كل الازواج تقريبا اراها في تحرك قوي ولم تعد القنوات تحكم الاسعار اطلاقا
اظن ان هناك قيامة في شارتات الفوركس فالكل يتحرك بقوة والاشتراتيجيات تستغرب

نورين
04-30-2015, 23:24
السلام عليكم اعتقد ان فعلا عندك حق خى الكرمي على الموضوع املهم دا اخىالكريم بوالتوفيق انشاء اللله اخى الكرمي وقتبل تحياتى لك اخى الكرمي وتقبل شكرى
شكرا لك اخى الكرمي على الموضوع املهم دا وبلتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-23-2015, 15:44
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

حسنى صادق
05-23-2015, 16:04
لا اعتقد ان البيتكوين هى من العلمالت الهامة التى تتطلب العلمعلى المزيد من الاهتمامات التى تجرى فى التداولات الاخيرة

شهيرة
05-24-2015, 22:54
البتكوين هى عملة مستحدثة الحقيقة منذ سنة تقريبا او اكثر قليلا ولا اجزم بمعرفتى بها ولا اجد انها عملة مشجعة فهى عملة افترافضة
وغير موجودة على ارض الواقع فلا افهم كيف اتداول على عملة افتراضية غير موجودة على ارض الواقع ولا يمكنى فى يوم من الأيام ان لمسها بيدى
هل يمكن لى ان احول هذة العملة الى البنك واستلمها بيدى ام انى استلم مقابلها دولار ايضا او يورو

marwafawzy122
05-24-2015, 23:00
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 08:45

حسنى صادق
05-25-2015, 09:03
البيتكوين هى من العملات التى قد توجد ىف الكثير ن الدول و لكن لابد ن توحد العلم على اسساها لكثير ن الفترات و بدون عمل دمج بينها و بين عملات الدول

Kiing
05-25-2015, 20:43
ممكن ان تكون في عافي تم انه مع كل سلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا ممكن انه جدير بالمناقشة متلا ممكن لأنه يخص أعضاء المنتدى تم ممكن ان يبدو أن هدا الموضوع هو مكرر فقط

محمود مرعى
05-25-2015, 20:56
يستمر سعر بتكوين بالتذبذب ضيق النطاق والذي يميل للانخفاض بشكل طفيف جداً، محافظاً على ثباته دون المتوسط المتحرك 50، مما يدعم مواصلة الاتجاه الهابط على المدى اللحظي، بانتظار اختبار مستويات 339.40 و 300.00 بشكل رئيسي.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

والله يا اخى الفاضل العملة دى انا بصراحة لا اهتم بيها اطلاقا وانصحك بعد كده انك لما تيجى تكتب موضوع عن
التحليل او التوصيات انك تكتبه فى القسم الصحيحي علشان تقدر انك تفيد الاخوة التجار اللى بتتابع تحليل هناك

Kiing
06-18-2015, 20:11
ممكن متلا انه منه أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا تم منه متلا انه ممكن معه جدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى تم منه متلا انه ممكن معه أن هدا الموضوع مكرر

jaouad ouaiss
06-28-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخوان لا اعرف ماهو البتكوين هل هو عملة ام مادا اتمنى لو تفيدونا لكي استطيع التفاعل معكم ان شاء الله .تحياتي

abdougagi
06-29-2015, 20:36
البيتكون هي العملة التي حيرت خبراء السوق حيث كيف ان لعملة غير رسمية و ليست تابعة لاي دولة فهي تعتمد
على حل خوارزميات معقدة بواسطة برامج خاصة ان تدخل السوق و ترتفع قيمتها لما يعادل 300 دولار انه امر عجيب جداا
تحياتي اخي الكريم

OSAMA AMER
06-29-2015, 21:43
مرحبـــا بـــك اخـــى الكريـــم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( مشكور لك اخى الكريم على هذا التحليل الرائع للبيت كوين ولكن هذا القسم عام وهناك اقسام لمناقشة ازواج العملات والتحليللات من الممكن ان تقوم بالمشاركة فيها بمثل هذه المواضيع

topomarouan
06-29-2015, 21:47
موفق ان شاء الله

mohamed12345
06-30-2015, 00:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي شكرا على التحليل الرائع والمفيد وسسنعمل عليه في ارام صفقات وان شاء الله تكون رابحة باذن الله
وفقك الله

mechanical
11-29-2015, 15:25
السلام عليكم ..... انا الحقيقة لا اتداول علي البيتكوين لان التعامل مع البيتكوين بطئ وكمان لا اعرف ايه
العوامل اللي من الممكن ان تكون فيها التداول
بالتوفيق اخي الكريم في التداول والمنتدي

jalal20
11-29-2015, 15:31

doaa sary
11-29-2015, 17:56
البيتكوين لسة عملة جديدة اول ماطلع مكنش لية سعر اصلا بس ارتفع جدااا ف فترة قصيرة
هل حد بيشتغل علية ياريت يفيدنا راية اية ف العملة دى

houssemmidou4
12-21-2015, 19:45
مشكوور على التوصيات المهمة و التحليل الرائع لزوج البيتكوين دولار و لكن لا انصح
بتطبيق هذه التوصيات مباشرة بل يجب التأكد بالتحليل الفني و الاساسي و من ثم الدخول

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
سعر البتكوين اخي يرتفع ليقارب 350 دولار تم يعود ل 232 اصبح شبه مألوف

zizo199
03-23-2016, 18:27
البتكوين هى عملة مستحدثة الحقيقة منذ سنة تقريبا او اكثر قليلا ولا اجزم بمعرفتى بها ولا اجد انها عملة مشجعة فهى عملة افترافضة وغير موجودة على ارض الواقع فلا افهم كيف اتداول على عملة افتراضية غير موجودة على ارض الواقع ولا يمكنى فى يوم من الأيام ان لمسها بيدى

lebouziramzinio
03-25-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا على التحليل الرائع والمفيد وسسنعمل عليه

messaoud43
03-25-2016, 13:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
03-25-2016, 13:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ahmadinho100
03-25-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي السعر يتدبدب فقط اضن ان الموضوع قديم نوعا ما و لا يصح الحديت فيه الان المرجوا ان تحدفوه

ملاك الروح
03-25-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح وتحليل سعر البتكوين بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

kheireddine
03-25-2016, 20:40
☼☼☺5►☼◄♫☼☼☺♥☼☼☼▬▬ ☼☼☼�� �☼☼☺5♣☼☼♣� ��☻╬☼☼☼☼0•☺☺☼6♦☺☻☻ ♪ @╬╬▬▬╬نتيجة للتطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات في العقدين الأخيرين تغير هذا السوق في حد ذاته لدرجة كبيرة. ان مهنة تاجر العملات التي كانت تحاط بهالة من السرية اصبحت جماعية تقريبا. ان الاتجار في العملات الذي كان حتى وقت قريب مقصورا على البنوك الاحتكارية الكبرى اصبح في متناول الجميع نتيجة للتجارة الالكترونية. وحتى اكبر البنوك تحبذ كذلك المتاجرة الالكترونية على المعاملات الشخصية بين طرفين.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدوغريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخرى صارت اقوى مثال لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة ل¯ 10 في المئة بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة. في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها اوبيعها في كل الأوقات..╬╬☺☻╬!.╬☼☻☼☼ � ��☼▬☼◄▬◄☼☼▬☻☼ �☼��☼☼ �!☻☼.▬▬☻╬☺▬╬☼☼☼╬!.� ��╬╬☼☼▬☼▬☼▬☼!▬╬
يعمل سوق العملة في كل الوقت من غير توقف ولا ♣♣♣يرتبط بساعات☼☼ العمل المعينة للبورصة,♣♣♣♣ فالمعاملات تكون بين بنوك تقع في اجزاء مختلفة من الكرة الأرضية. ان تغيرات أسعار العملة تكون بدرجة ملحوظة ولمرات عدة تكون كافية للقيام بعدة عمليات في كل يوم. فاذا كان لديك تكنولوجيا متاجرة مجربة ومضمونة يمكنك جعلها مجال عمل لا تقارن بفعاليته فعالية اي مجال اخر. ولذلك نجد البنوك الكبرى تقتني اغلى المعدات وتستخدم عشرات اخصائيي المتاجرة في الأقسام المختلفة لسوق العملة.╬▬▬╬☻╬!☻♥☼☼♣◘ •♦ ▬☼ ☻ ♫☻☼☼▬☼♫◄↕♠☻♫▐
#0+☼☻☼@☼☻☼☻◘◄♣►↕☼☺5☼ ☼♫☺

abdelmadjid41
03-25-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم كيف امكنك معرفة مثل هذه المعلومات الصعبة لانني لم استوعب معظم ما اردت قوله و اطلاعنا عليه

taherup
03-26-2016, 00:45
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

raouf41
03-26-2016, 00:56
السلام عليكم ..... انا الحقيقة لا اتداول علي البيتكوين لان التعامل مع البيتكوين بطئ وكمان لا اعرف ايه
العوامل اللي من الممكن ان تكون فيها التداول
وفقك الله

neversi4
03-26-2016, 21:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nonam
08-01-2016, 00:28
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع البيتكوين من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاه ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي وكمان الادوات اللي منها التحليلات علي البيتكوين والعملات مفيدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

جمال صادق
08-01-2016, 00:33
البيتكوين هى من العملات التى تجد رواجا فى ظل الازمات التى تحدث على مستوى العملات الاخرى و من الممكن ان تستمر تبعا لعميات الانخفاض فى الدولار الامريكى

The_Kuzaki
08-01-2016, 00:56