PDA

View Full Version : ما هي افضل استراتيجيه؟

haffoudhi
10-08-2014, 09:38
هذا هو السؤال الذي يشغل بال أفضل خبراء التداول في العالم. و لا يوجد إجابة و احدة محددة لهذا السؤال. إلا أنه يوجد مبدأ أساسي واحد يتعلق بإستراتيجيات التداول في فوركس، و المهم في الأمر هو أن يكون لدى المتداول إستراتيجية تداول معينة. و هو الأمر الذي يفصل بين التداول في فوركس و بين القمار. يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح، و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح. و لكن المهم هو أن يستعملوا إستراتيجيات و أن يلتزموا بها.

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 06:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل الكل يبحث عن استراتيجيته وانا افضل شارت الرينكو كاستراتيجية فعالة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mohamed 9883
10-12-2014, 13:53
بسم الله الرحمان الرحيم
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

marach
10-12-2014, 14:13
اضن ان الاستراتجية المبتكرة من طرف الشخص هي افضل الاستراتجيات ذالك لان صاحبها هو اكثر من يفهمها
ويسلام لو تمكن من اختراع مؤشر خاص لستراتجيته

ahmed_com
10-12-2014, 14:31
لاستراتجية المبتكرة من طرف الشخص هي افضل الاستراتجيات ذالك لان صاحبها هو اكثر من يفهمها
ويسلام لو تمكن من اختراع مؤشر خاص لستراتجيته

a7med84
10-12-2014, 14:54
السوق به الكتير من الاستراتيجيات والناجححه جدا

بس عموما الاهم هو ان تعرف افضل اسلوب مناسب لك فى التداول فى هذا السةق

madmax07
06-26-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ما هي افضل استراتيجيه واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
07-31-2015, 00:58
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

rachadcom
08-12-2015, 16:23
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
كل واحد عندو استراتيجية يعمل بيها و افضل استراتيجية التي تحقق اكثر ارباح و في وقت أقل ......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

mehdichooo
08-23-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

adel25
08-23-2015, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووور اخي على هذا الموضوع القيم و البسيط حول ما هي افضل استراتيجيه؟ . بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

بشير حمدان
08-23-2015, 20:45
السلام عليكم
اخى لا يوجد فى الفوركس ما يسمى بافضل استراتيجيه ... فالعمليه نسبيه من شخص الى اخر حسب فهمه للاستراتيجيه التى يعمل عليها ومدى تدريبه عليها .

snnaky
11-11-2016, 17:03
شوف حضرتك حكاية افضل استراتيجية دى كلمة عامة وفضفاضة وكل واحد بيضع الكلام تحت ظروفة المناسبة هو وما يتناسب معة
يعنى انت تضع شروط للأستراتيجية وكل واحد ينفذها بالوسائل والأدوات والأليات اللى تتوفر وتتناسب معاة بس كمان لازم تفهم ان مافيش استراتيجية كاملة
عموما اى استراتيجية توفر حد الأمان لرأس المال تكون ناجحة

yeslam
11-11-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز افضل استراتيجيه هي خبرتك باوضاع السوق ان تمكنت من فهم تقلبات السوق ستتمكن من وضع استراتيجيه خاصة بك وناجحه كذلك

ونسئل الله التوفيق للجميع

minadeel
11-11-2016, 17:21
اخى ليس هناك استراتيجيه ناجحه بنسبى 100 % وكل مايقال عن ان هناك استراتيجيه ارباحها 100% فهو كاذب ويريد ان يخدعك
هناك الكثير من الاستراتيجيات وانتا ممكن تعمل استراتيجيات بنفسك لما تاخد خبره من السوق وتتاكد بان الاستراتيجيه ناجحه لو كانت نسبة المكسب اربع اضعاف الخساره يعنى 1:4
بالتوفيق