PDA

View Full Version : الفوركس في كلمات

haffoudhi
10-08-2014, 10:04
يقولون أن التداول في أسواق فوركس لا يناسب أصحاب القلوب الضعيفة. و كما يعلم الجميع، فإن هذا الأمر صحيحاً في غالب الأمر. فإن التداول في أسواق فوركس أمرٌ سريع، و مثير، و هو مناسب جداً للمدمنين على الأثارة. في أكثر أجزائه على الأقل. فبشكل خاص، إن الإثارة و التقلبات المستمرة في أسواق فوركس، هو ما يجعل هذا الأمر محبباً لـ المتداولين اليوميين. التغيرات في الإتجاهات و الأنماط، و التحرك مع الأنماط و تراجع الوضعيات و حتى توقفات الخسائر السريعة، كل هذه الأمور تجعل الأشخاص يقضون الأوقات و هم محدقين في شاشات الكمبيوتر. و الجميل في الأمر، هو أنك تستطيع التنقل بين أزواج العملات أثناء تجارة العملات، بشكل سريع، و أن تحمل عددا من الحسابات في يدك، أكثر مما يحمله المهرج من كرات في الهواء. و بالتأكيد، فإن المخاطرة أكبر، و لكن كذلك الأمر بالنسبة للفرص.

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الفوركس سوق كبير جدا وضخم للغاية يقدر بتريليونات الدولارات مليئ بالمخاطر يجب الحذر منه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

xdorex
02-11-2015, 18:08
كلام معقول لان الفوركس له دور كبير في التحكم في مشاعرك ولو كنت شخص سهل التحكم في مشاعره هدا المجال لا يناسبك
ولا تدخل اليه قد يتحطم فؤادك من كثرة الاحباط

sof
02-11-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكري اكيد تجارة الفوركس احتاج الى ادارة وخطة محكمة لتداول مثل ادارة راس المال
تقبل مروري اخي الكريم

basim
02-11-2015, 20:05
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا كثيرا على هذه المساهمه الرائعه والجيده والمعلومات المفيده والمشاركه التي تخدم اعضاء منتدى فوركس العرب
في مجال زيادة المعرفه في هذا المجال نتمنى عليك المزيد من المواضيع ذات الصله في الفوركس وطرق واساليب
تعلمه خدمة لاعضاء المنتدى الكرام

hassanabu
02-11-2015, 21:00
السلام عليكم
الخبرة والممارسة الطويلة اكيد ستكسبك قساوة قلب وهدوء قاتل في التعامل مع السوق
وستصبح الخسائر بالنسبة لك امر عادي وحافز لجني ارباح اخرى

a7med84
02-11-2015, 21:17
والله كلنا بنخاف بس فى حجات ممكن من خلالها تقلل الموضوع ده

الخبره مهمه جدا ومن خلالها ممكن جدا يكون هناك تعامل نفسى جيد فى السوق

aymanso
02-11-2015, 21:41
الفوركس هو تجارة للعملات عبر الانترنت ويمكن ايضا تجارة المعادن والبترول وهو سوق كبير جدا ولا يمكن لاحد ان يتحكم فية وهو يعمل على مدار خمسة ايام فى الاسبوع بداية من يوم الاحد مساءا الى يوم الجمعة مساءا ويعمل على مدار 24 ساعة ويمكن لك ان تفتح صفقات فى البيع او الشراء وبالتوفيق للجميع

Tro
02-11-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سوق الفوركس لا يعتمد على العواطف والمشاعر عايز قلب جامد وحد بيقدر يقرى السوق كويس ويكون ماشى على استراتيجيه
فعاله مبنيه على اسس سليمه ويكون على درايه جيده بالتحليل الفنى للسوق

heroo252
02-11-2015, 22:47
اصحاب القلوب الضعييفه قد يخسرو بسبب خوفهم الشبدبد
وقد ينجحو بفضل حرصهم الشديد فى الفوركس كل شىء بمقدار الشعره بتفرق
بين الثقه والغرور وبين الحرص والطمع

محمد السيد محمد
02-11-2015, 23:35
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

antonioforex
02-11-2015, 23:45
السلام عليكم
طبعا اخي لابد من ان نتعلم جيدا طريقة التداول و نتحكم بالعامل النفسي لدينا كي نستطيع
تحقيق نتائج ايجابية في هدا المجال لانه صعب جدا و يحتاج خبرة كبيرة منا .

IZM
02-12-2015, 00:14
السلام عليكم
بالطبع يا أخي الفوركس هو سوق كبير جدا جدا
و بالطبع سوف تكون هناك مخاطر في دخوله لدلك
يجب علينا تجنب الخوف و الطمع و إدارة رأس المال
الصحيحية و إن شاء الله النجاح

basim
02-12-2015, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
نعم اخي ان الفوركس له قيم يجب احترامها منها الصبر وبذل الوقت والجهد
وهوعلم بحد ذاته لكن نحن العرب لازلنا متاخرين في هذا المجال فشكرا
لهذا المنتدى العربي الوحيد في مجال الفوركس والذي يمنح بونص تشجيعا للشباب العربي
ليجدوا فرصه لهم

متوكلة
02-12-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من افادات و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و مفيدة و جزاك الله كل خير

doom
02-20-2015, 19:23
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Wassa04
02-20-2015, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم هذه المميزات اصبحت بتطور الذي
يشهده العالم لكن مع ذلك بيتبقى خطورة الفوركس عالية

boulafrah
02-20-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الضعييفه قد يخسرو بسبب خوفهم الشبدبد الفوركس لا يعتمد على العواطف والمشاعر عايز قلب جامد وحد بيقدر يقرى السوق كويس ويكون ماشى على استراتيجيه فعاله مبنيه على اسس سليمه ويكون على درايه جيده بالتحليل الفن تجارة للعملات عبر الانترنت ويمكن ايضا تجارة المعادن والبترول وهو سوق كبير جدا ولا يمكن لاحد ان يتحكم فية وهو يعمل على مدار خمسة ايام فى الاسبوع بداية

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا قد يخسرو بسبب خوفهم الشبدبد الفوركس لا يعتمد على العواطف والمشاعر عايز قلب جامد وحد بيقدر يقرى السوق كويس ويكون ماشى على استراتيجيه فعاله مبنيه على اسس سليمه ويكون على درايه جيده بالتحليل الفن ، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

zizo01
02-20-2015, 20:39
-سوق العملة والعالم الصرفد
-تبادل الحديث
-حديث البورصة
-أزواج العملات
-نقطة أو بيب
-الهامش والرافعة المالية

catw
02-20-2015, 23:22
مشكور اخى على موضوعك
الفوركس فى كلمات
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

Schams
02-20-2015, 23:26
ربما الامر ابسط من ذلك ..فيكفي ان تكون على خبره كافية في دخول الفوركس
و توقع اسوء الاحتمالات.. عندها ستجد ان الامر قد عدى بتحقيق نجاح جيد
تحياتي

ibrahim forex
02-20-2015, 23:56
كلام معقول لان الفوركس له دور كبير في التحكم في مشاعرك ولو كنت شخص سهل التحكم في مشاعره هدا المجال لا يناسبك
ولا تدخل اليه قد يتحطم فؤادك من كثرة الاحباط

Federerista
04-28-2015, 14:54
الفوركس هو سوق كباقي الاسواق يتم تداول العملات فيه عن طريق بيعها او شرائها فهدا المجال هو جد خطير بالمقارنة مع
مجالات اخرى اد الدخل فيه ليس بمستقر

جابر1979
04-28-2015, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك اخي الكريم على هذا الموضوع ، لكن هل يوجد جهاز لقياس قوة القلوب لمعرفة هل يمكن الدخول في المجال ام ترويض القلب لتحمل تقلبات السوق ، أمازحك اخي و تقبل مروري

معتصم سباعنة
04-28-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ليش شرط لاصحاب القلوب القوية يستطيع اي شخص ان يتابع التوصيات ويدخل عالم الفوركس - بالتوفيق
تقبل مروري

Bel
09-28-2015, 16:18
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

بشير حمدان
09-28-2015, 16:21
السلام عليكم
ليس لبفوركس لاصحاب القلوب الضعيفه ولكن الامر يبدأ بالصعوبه فى كل شئ ويتطوع شئ فشئ الى ان يعتاد الانسان الامر فيصبح طبيعيا ولا صعوبه فيه .......

amramr
09-30-2015, 19:56
السلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

xmenflis1
09-30-2015, 21:06
مرحباً شكراً على طرح موضوع
الفوركس سوق كبير جدا وضخم للغاية يقدر بتريليونات الدولارات مليئ بالمخاطر يجب الحذر منه
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

محمد السيد
10-05-2015, 13:15
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع ..

engaym
10-05-2015, 13:19
السلام عليكم اخى الفوركس فى كلمات بسيط هو عبارة عن تجارة العملات عبر الانترنت ولكن يجب ان تكون على ثقة فى التداول
وعلى علم بطرق التداول فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ahmed bakry
10-20-2015, 17:58
بالفعل الفوركس مهم جدا وشيء كبير جدا وعظيم جدا ومجال كبير جدا ومحتاج لعمل دايما وتعب وخبرة ومجهود وشكرا جدا ليك

ahmedibrahim258259
10-20-2015, 18:46
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الممتاز جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

kingi
10-20-2015, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين و شكراا لك اخي الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن كيف تربح فى سوق الفوركس
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة

zakija
03-31-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

fanta
04-26-2016, 17:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nour83
04-30-2016, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا من المبتدئيين فى الفوركس واتمنى استفادة الجميع من الموضوع

zakiki51
05-13-2016, 15:08
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

الأهلي المصري
05-13-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى كافة أعضاء المنتدى وبعد
كل الشكر والتقدير أخي على تقديك هذا الموضوع حول
الفوركس في كلمات
مجهود جميل و معلومات مفيدة نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

snnaky
03-08-2017, 15:01
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

xmenflis1
03-08-2017, 17:26
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

tahar2015
09-12-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس فى كلمه واحد فقط /القناعه // وبعدها سستصبح غني
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

محمد جزيري
09-12-2017, 22:06
صدقت يااخي سوق الفوركس ليس لاصحاب القلوب الضعيفه
وافضل شئ فيه هو الاثاره اللي فيه وفك الشفرات اللي بين الشموع
احسنت الاختيار اخي في موضوعك

doaa sary
09-12-2017, 22:48
الفوركس بيفكرنى بالعوم والغطس عاوز نفس طويل انا جبت ناس كتير تسجل بالمنتدى كلة خلع اللى يقول كدب ونصب اللى بيخسر ومخدش فلوس وبعد لكن انا استمريت 4 سنين وبقا خلاص ادمان وسحبت فلوس كتير الحمد لله

Mahaahmed
09-13-2017, 19:08
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن الفووركس
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
02-06-2020, 12:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
شكرا لك علي الموضوع . نعم اخي ان الفوركس له قيم يجب احترامها منها الصبر وبذل الوقت والجهد
وهوعلم بحد ذاته لكن نحن العرب لازلنا متاخرين في هذا المجال فشكرا
لهذا المنتدى العربي الوحيد في مجال الفوركس والذي يمنح بونص تشجيعا للشباب العربي
ليجدوا فرصه لهم بالتوفيق للجميع. ...