PDA

View Full Version : الايشيكيمو والفريم الزمني المناسب

haffoudhi
10-08-2014, 13:24
الاشيموكو نظام مضاربة متكامل ولا تحتاج لاستخدام أي مؤشر آخر معه
الاشيموكو يعطيك فكرة كاملة عن وضع السوق في الوقت الحالي
وكيف كان في الماضي
وماذا يتوقع له أن يكون في المستقبل
لا يوجد مؤشر واحد يوفر كل هذه المعلومات غير الاشيموكو
لكن مثل غيره من المؤشرات واستراتيجيات المتاجرة لا ينفع إذا لم يكن المتاجر في غاية النظام ويتحلى بالصبر الشديد وهنا مربط الفرس.المؤشر موجود في المنصه ولكن اي فريم يتناسب معه اكثر من غيره؟
مع أطيب تحياتي

ProForex
10-08-2014, 17:07
مؤشر في غاية الأهمية انه مؤشر متكامل ممكن الاعتماد عليه لوحده في التداول انه استراتيجية قوية متكاملة في التداول بالعملات

YMTMAX
09-26-2015, 10:30
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

adel25
09-28-2015, 11:59
السلام عليكم شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد حول الايشيكيمو والفريم الزمني المناسب . و على هذا الشرح المميز بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

ahmedelka
09-28-2015, 12:11
السلام عليكم
شكرا لك على هدا الموضوع الا شيموكو هو استراتيجية لوحده
انا بصدد تعلم هده الا يلوب و هو حسب ما اقرا راع حدا ولابد من ازا حتراف.
اخي العزيز اتمنى. لك التوفيقوو تقبل مروري

محمد السيد
10-07-2015, 00:52
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام الايشيكيمو والفريم الزمني المناسب.. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

troybradbit1
10-09-2015, 22:55
شكراا اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن الايشيكيمو والفريم الزمني المناسب
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

omerhomsy
10-21-2015, 17:56
موضوع جيد يتناول نقاط هامة تمت الاشارة لها ولكن الفريم الذهبي لم يذكر
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

snnaky
03-18-2016, 17:11
ياباشا احنا مش عاوزين تعريفات التعريفات موجودة فى كل حتة انما الافضل بما انك عملت موضوع تشرحلنا ازاى ممكن تكسب من خلال مؤشر زى كدة انما التعريف لوحدة ليس كافيا لأن اتعلم هذا المؤشر
انت كمن يقول للأنسان ان الماء مفيد ويساعد على الأرتواء طب ماحنا عارفين الكلام دة اية الجديد حضرتك انما ممكن تعرفنا استخدامات المؤشر بشارت فنى توضح علية

harimeche
03-18-2016, 17:23
سلق وان شرحت موضوع الإشيميكو بالتفصيل في سلسلة متكاملة

لكن للأسف نقاط ضعف هدا المؤشر كثيرة ويلزمه الفلترة بأشياء اخرى

sleh bouabid
03-18-2016, 17:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ahmadfool
03-18-2016, 17:39
ياباشا احنا مش عاوزين تعريفات
التعريفات موجودة فى كل حتة انما الافضل بما انك عملت موضوع تشرحلنا ازاى ممكن تكسب من خلال مؤشر زى كدة انما التعريف لوحدة ليس كافيا لأن اتعلم هذا المؤشر
انت كمن يقول للأنسان ان الماء مفيد ويساعد على الأرتواء طب ماحنا عارفين الكلام دة اية الجديد حضرتك انما ممكن تعرفنا استخدامات المؤشر بشارت فنى توضح علية

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:38 PM ----------

ياباشا احنا مش عاوزين تعريفات التعريفات موجودة فى كل حتة انما الافضل بما انك
عملت موضوع تشرحلنا ازاى ممكن تكسب من خلال مؤشر زى كدة انما التعريف لوحدة
ليس كافيا لأن اتعلم هذا المؤشر

mouad bassim
03-19-2016, 01:29
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي

gara77
03-23-2016, 14:41
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
الايشيكيمو والفريم الزمني المناسب
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

mhmd.hmdy
03-23-2016, 14:51
انا شخصيا بشتغل عالاتشموكو شايف ان فريم الساعه والاربع ساعات
اكتر فريمات الاتشموكو بيمشى معاها كويس والسعر بيحترماه
وعن تجربه لسنوات

بهجت
03-23-2016, 15:34
تسجل أغلبية مؤشرات الأسهم الأوروبية خسائر في تعاملات اليوم، إذ هبط مؤشر الأسهم البلجيكي 0.26%، بينما سجل مؤشر داكس الألماني تراجع بنسبة 0.46% ومؤشر فايننشال تايمز البريطاني هبوط بنسبة 0.36%, كما كان يتداول مؤشر الكاك الفرنسي عند 4410 نقطة مع تراجع بنسبة -0.45% وذلك عند الساعة 10:08 صباحاً في توقيت غرينتش

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:25 PM ----------

هذا وقد افادت أنباء أن أعضاء الأوبيك بما فيهم أعضاء الخليج العربي يدعمون محادثات الشهر المقبل بشأن التوصل إلى اتفاق لتجميد الإنتاج على مستوياته الحالية حتى رغم تراجع إيران عن هذا الإتفاق وعدم مشاركتها فيه مما يزيد من احتمال حصول أول صفقة عالمية منذ 15 عاماً.

zizo199
03-23-2016, 19:35
السلام عليكم
شكرا لك على هدا الموضوع الا شيموكو هو استراتيجية لوحده
انا بصدد تعلم هده الا يلوب و هو حسب ما اقرا راع حدا ولابد من ازا حتراف.
اخي العزيز اتمنى. لك التوفيقوو تقبل مروري

معتصم سباعنة
03-23-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد انه مؤشر ناجح اخي الكريم لكن يا ريت لو احد الاعتضاء يزودنا بشروحات وافية حول ذلك الاستراتيجية
اتمنى لك التوفيق

yousse
03-24-2016, 00:10
الاشمك كنكو هويو يقولون عليه نضام وليس مؤشر لأن فيه كل مايحتاج لو المتدول ولكن أنا لا أحب هدا الاشمك لأنه ليس من الأساليبالتجارية التي أحب

Ayoub chahid
03-24-2016, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

badr el asri
03-25-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي :happy:

---------- Post added 03-25-2016 at 01:56 AM ---------- Previous post was 03-24-2016 at 10:13 PM ----------

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس . :bravo: