PDA

View Full Version : اساس الخسارة

Pages : [1] 2 3

mohamednagy
10-08-2014, 15:27
اساس الخسارة ::rules:
1 | الطمع
2| الاستعجال
3| الافراط فى حجم الصفقة براس مال لا يتحمل هذا الافراط
4| المشى ورا الاحساس وذلك اكبر خطء يجب عمل استراتيجية وادارة راس مال وتحليل فنى جيد والاعتماد عليهم وليس على الاحساس

payza
10-09-2014, 13:09
كلامك صح اخي العزيز اسباب معظم المبتدئين في المجال يرتكبها وقد يفعل المحترفين الطمع في بعض الاوقات فيخسروا كل اموالهم الفوكس يتطلب ادارة راس مال بحكمة وبدون تهور بالاضافة الدخول الصفقة من نقطة قوية بعد التحليل الدقيق لها .......

nada forex
10-09-2014, 16:58
الـــــــسلام علـــيكم ورحــمه الله وبركاته ..... اساس الخساره
فى الفوركس هو الطع
وعدم اداره راس المال بشكل جيد يا اخى عموا تحيتاتى

صلاح123
10-09-2014, 17:00
السلام عليكمورحمة الله تعالى
مرحبا بك اخى الكريم فعلا اساس الخسارة هوا ما قمت بتقديمه
والطمع خص نص اخى الكريم شكرا على هدا الموضوع وعلى المعلومات
تقبل مرورى وبارك الله فيك

medo2013
10-09-2014, 17:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة يوجد اسباب كتيرة لللخسارة تؤدى الى لخسارة وفقدان المال منها المتاجرة بعشوائية وكمان التجارة منغير ما نعرف اسباب التجارة وكمان الطمع والثقة العامية بنفسك واللام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ashrafshawky
10-09-2014, 17:35
مشكور اخى الكريم على الموضوع وانا اتفق معك تماما كما انة لابد من البعد عن العواطف التى تؤدى الى الخسارة المؤكدة وبالتوفيق للجميع

a7med84
10-09-2014, 17:38
شكرا لك اخى الكريم وبالفعل كلها امور بتعدي علينا المهم ان يكون هناك
استفاده من الخطأ لان الطمع والتسرع هما مشكله كل مبتدئ بشكل خاص

جرودي يوسف
10-10-2014, 20:28
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
نعم أخي فكل ما دكر من العوامل التي تأدي الى الخسارة وعلى المتداولين الصغار خصتا الطمع والجشع وحب الربح السريع من الأساسيات نحو المركن كول
مشكور أخي العالي موفق

مصطفى حمدان
10-11-2014, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل هذه هى مقومات الفشل والحسارة فى سوق الفوركس والتى يجب ان نتخلص منها لتحقيق النجاح

Wassa04
10-11-2014, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وهو كدلك اخي الكريم شكرا لك على هده
النصائح المفييدة و الرائعة تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل كما قلت ولكن نسيت اهم شيئ الا وهو استخدام امر اللحد من الخسارة علي الميتاتريدر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

rabhi
10-13-2014, 21:29
أساس الخسارة

ممكن تكون في وضع لوت لا يتحمله حساب صغير

فيتمرجن الحساب أو تقفل الصفقه قبل الوصول الى الهدف

خوفا من خسارة المزيد من المال

بالتوفيق

vaaas
10-16-2014, 21:27
أساس الخسارة

ممكن تكون في وضع لوت لا يتحمله حساب صغير

فيتمرجن الحساب أو تقفل الصفقه قبل الوصول الى الهدف

خوفا من خسارة المزيد من المال

بالتوفيق

ayham111
10-16-2014, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله
كلام صحيح مليون في المئة شكرا لك اخي على هذه المعلومات واتمنا من الجميع الاخذ بها وشكرا لك
اتمنا التوفيق للجميع

samir33
10-16-2014, 23:42
نعم اساس الخسارة هو الطمع مما يادي الى التسرع وارتكاب الاخطاء التي تادي الى خسارة راس المال
وهدا ماحدث معي في احدى الحسابات حيث فتحت صفقات صغيرة و كانت مربحة قي اول المر مما ادى لاصابتي بالغرور
و الطمع فقمت بفتح صفقات وراء بعضها بدون توقف و بون استراتيجية ولا تحليل وفي النهاية خسرت راس مالي كله

Wassa04
11-06-2014, 19:32
مرحبا اخي الكريم فعلا كل هذه العوامل بتؤدي
بطريقة او اخرى الى الخسارة بالتوفيق لك تقبل مروري

amermazzen
11-06-2014, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخى الكريم فعلا اساس الخسارة هوا ما قمت بتقديمه لاب دمن اجتناب الخاسرة عن طريق الابتعاد من المتاجرة العشوائية خاصة عن طريق العواطف التعلم الجيد اساس النجاح وكسب الخبرة الكافية .

sara okail
11-06-2014, 20:47
. التعامل فى الفوركس مش معقد ولا مخاطرة بس محتاج اننا نتعلم اكتر ويكون عندنا درايه تامه بقيم العملات والوقت المناسب للبيع وللشراء ودا بيطلب ممارسه وتعلم بس

romani youssef
11-06-2014, 20:51
اساس الخسارة هو اشياء معروفة جدا ويجب كل متاجر الابتعاد عن هذة الاشياء لانة تؤدى الى الخسارة دئما وهية الطمع والتسرع وعدم غلق الصفقات عند اول ربحة ودة المقصود بالتسرع
الاحلام الوردية وهية الحلم بالثراء السريع وهذا اول الاخضاء واسرع السكك للخسارة

abdelhak redouane
11-06-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقد ان الخسارة في سوق الفوركس تفقد التاجر الروح وتشعره بالكآبة وعلى هذا فان الاسباب التب تادي الى هذه الحالة هي الطمع والجشع الذين يصيبان المتداول
بالتوفيق للجميع

chihab46
11-06-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله
كلامك صح اخي العزيز اسباب معظم المبتدئين في المجال يرتكبها وقد يفعل المحترفين الطمع في بعض الاوقات فيخسروا كل اموالهم الفوكس يتطلب ادارة راس مال بحكمة وبدون تهور بالاضافة الدخول الصفقة من نقطة قوية بعد التحليل الدقيق لها
ولكن تمنياتى لك بكل التوفيق

abdofchcle
11-06-2014, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم نعم لديك الحق ولاكن لابد من الخسارة لان الخسارة هي اسا الربح و شكراا على الموضوع

hamdochi
11-06-2014, 21:50
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان اساس الخسارة هو الطمع مما يادي الى التسرع وارتكاب
الاخطاء التي تادي الى خسارة راس المال وهدا ماحدث معي في احدى الحسابات حيث فتحت صفقات
صغيرة و كانت مربحة قي اول المر مما ادى لاصابتي بالغرور و الطمع فقمت بفتح صفقات وراء
بعضها بدون توقف و بوناستراتيجية ولا تحليل وفي النهاية خسرت راس مالي كله بالتوفيق ان شاء الله

benchou-ahfd
11-06-2014, 21:54
هناك من يستعمل خطة اللاخطة كيف؟ يجمع البونص سواء كان كبيرا او صغيرا يدخل الصفقات بلوت كبير قد يصل دولار في اتجاه الترند قد يحالفه الحظ فينال ربما ضعف راس ماله مرتين او ثلاثة فيسحبها و يترك راس ماله و يعاود الكرة فقد يحالفه الحظ او يخسر كل شيئ و هكذا كل شهر من ناحية منطقية تبدو استراتيجية فما ظنطم بها؟

lyes1977
11-06-2014, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي محمد والله كلامك مضبوط وصحيح والنقاط التي \كرتها هي في الكثير من المرات الاسباب المباشرة في الخسائر الفادحة التي تصادفنا في تداولاتنا اليومية وخصوصا الافراط في التداول بدافع الطمع والمبالغة في حجم اللوت .. بالتوفيق اخي العزيز وتقبل مروري

brokereg
11-06-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله
كلامك مظبووط جداا اخى العزيز.. ده بالاضافه لعدم قرايتك للاتجاه بالشكل الصحيح وده أقصد فيه عدم صحة التوقع وعدم الاعتماد على التقارير الفنية
مشكووور وتقبل مرورى

nada forex
11-06-2014, 23:08
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن اساس الفوركس يا اخى هى التجاره

tedjboyka
11-09-2014, 00:02
هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
نعم أخي فكل ما دكر من العوامل التي تأدي الى الخسارة وعلى المتداولين الصغار خصتا الطمع والجشع وحب الربح السريع من الأساسيات نحو المركن كول
مشكور أخي العالي موفق

nass
11-09-2014, 05:17
فعلا كلامك صحيح مائه بالمائه يجب علينا تجنب تلك الاسباب نهائيا لعدم التعرض للخسارة دة غير ان الاخوة المبتدئين بعد ان يحقق ربح من صفقه فى الحساب الوهمى يرى نفسه قادر على الدخول الى الحساب الحقيقي وتحقيق الارباح ولكنه يصدم عندما يدخله ويتسبب فى خسارة راس ماله

eslam22
11-09-2014, 05:27
اساب غير كافيه بالمره من وجهه نظرى عليك بان تقوم بالاسباب الكامله فانت قمت باختصصرها بشكل كبير او وانها فعلا تستحق مجهود اكتير من هذا تقبل اعتزارى وبالتوفيق ليك انشاء اله ولكن فى اى حال تشكر طبعا

al.ho2
11-09-2014, 06:35
هو الاستعجال دا من اعم الاشياء الى بضر باى عمله وانه فعلا 90 من الفشل قايم على الاستعجال دا فعلا انت قولت نصائح كلها مهمه لازم الواحد يبقا واخد باله بعد كدا شكرا لكم وانشاء اله نحاول نحسن من نفسينا

ahmed1a
11-09-2014, 06:52
كلامك مظبوط فتلك الاسباب التى ذكرتها من اهم الاسباب التى تؤدي للخسارة وايضا يوجد اسباب اخرى مثل الغرور والثقه الزائده فى النفس وقله الخبرة والمعرفه وتجنب العواطف نهائيا وقت التداول ويوجد اسباب اخرى كثيرة يجب ان نتعلم منها جيدا حتى لا نقع فى اخطاء غيرنا

downlaod3
11-13-2014, 16:32
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

ynwa1892
11-13-2014, 16:48
السلام اخي نعم كما ذكرت اغلب اسباب الخسارة هي نقص الخبرة وحب الربح السريع والرغبة في الانتقام من السوق في حال الخسارات الكبيرة
وفقك الله

mkamal
11-13-2014, 17:39
بشكل مختصر العواطف و اللي من ضمنها الطمع و الجري ورا الاحساس و و و في اي شغل مش في سوق الفوركس بس هو شئ مدمر بالدرجة الاولى , العواطف لا تسمن و لا تغني من جوع , و افة الفروكس الوحيدة و انا بأكد للمرة المليون الوحيييييدة هي الطمع فقط لا غير , هتبقى عقلاني و تتداول بالعقل هتكسب ع المدى البعيد و القريب هتخلي عواطفك تتحكم فيك يبقى انت داخل تتبرع بفلوسك

titou2378
11-13-2014, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته
نعم اخي هذه اسس الخسارة وخاصة التسرع والطمع
تقبل مروري الطيب

SaifAlaabodi
11-13-2014, 17:44
شكرا اخي على هذا الموضوع :bravo: قد يفلح القليل من الناس الذين يودون الربح والاستثمار من الفوريكس والمواقع الاخرى فتكون نسبة الفشل كبيرة جدا لعدم وجود الصبر والامل والذكاء المستوجب

ام زياد
11-13-2014, 17:55
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل بالطبع | الافراط فى حجم الصفقة براس مال لا يتحمل هذا الافراط
4| المشى ورا الاحساس وذلك اكبر خطء يجب عمل استراتيجية وادارة راس مال وتحليل فنى جيد والاعتماد عليهم وليس على الاحساس

ProForex
11-13-2014, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الخسارة تأتي بالدرجة الأولى من عدم التعلم والتسرع والطمع من أهم أسباب الخسارة

messi19
11-13-2014, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم اساس الخسارة هو التهور

waleed hassona
11-17-2014, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. مشكورين على هذا الموضوع وبالفعل الاستعجال والدخول بلوتات عاليه من اهم اسباب الخسارة فى هذا السوق

محمد عبد اللطيف
11-17-2014, 20:38
السلام عليكم
اسباب الخساره كثيره للغايه واعتقد ان لكل سبب حل
الطمع والاستعجال ولوتات كبيره على راس مال صغير ----ااداره راس مال والتزام بطريقه التداول وان تكون لديك طريقه وخطه
الخساره المتكرره والدخول الخاطىء وزياده لوتات للصفقات الخاسره ----الالتزام

وسام العراقي
11-17-2014, 20:49
شكرا على الموضوع والنصائح القيمة والمفيده خصوصا لاصحاب الحسابات الجديدة والمبتدئين وبالتالي تجنب الوقوع بخسائر كبيرة

allh
11-20-2014, 03:02
نصائح بسيطه ممكن اى حد يعملها بس لو التزم بيها بشكل كبير وان الموضوع دا مهم جدا شكرا على هذا الموضوع وفعلا من اشد انواع الخساره او الاسباب هو الطمع بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق

---------- Post added at 02:02 AM ---------- Previous post was at 01:55 AM ----------

نصائح بسيطه ممكن اى حد يعملها بس لو التزم بيها بشكل كبير وان الموضوع دا مهم جدا شكرا على هذا الموضوع وفعلا من اشد انواع الخساره او الاسباب هو الطمع بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق

hpacer
11-20-2014, 03:06
شكر خاص لمنتدى فوركس العرب الرائع وشكر عام لأعضائه الكرام على
موضوعاتهم وردودهم وتعليقاتهم فمثل هده المواضيع تفيدنا أخي العزيز
وتساعدنا على
فهم الكثير ..

kimo.san
11-20-2014, 03:07
واضح جدا انا بردو حصلى الموضوع دا من الافراط فى حجم الصفقه دا سبب لى المشاكل الكبيه والى ممكن ان احنا كلنا نقع فيها الموضوع دا صعب ومهم جدا ولازم الكل يبقا واخد باله منه كويس اوى بالتفويق للكل هنا

zoza
11-20-2014, 04:09
اعتقد ان المشى ورا الاحساس والتوقع ساعات كتير بينفع اوى ف من الممكن ان انت تمشى وراه وهتحقق منه مكسب بس مش دايما انا مشيت مره مع توقعى وكسب بس مشش على طول يعنى ممكن تجرب مره او اتنين

alis
11-20-2014, 04:32
الطمع يقل ما يجمع اخى العزيز وان دا امرمهم جدا لازم الكل يبقا راضى القانعه ايضا كنز لا يفنى وان دا اامر مهم جدا لازم يبقا عند الجميع وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتحياتى لكو كلكو وان الموضوع دا مهم للغايه

masry928
11-20-2014, 05:10
الأنغلاق برأي أو إعتقاد محدد تجاه السوق من جهة نفسية...ذلك يمثل محاولة التحكم بالسوق من خلال توقعاتك... وعكس مقولة
(أنا على صواب... والسوق على خطأ)

التركيز على قيمة العائد المالي من التداول... وغض النظر عن التركيز على تحركات السوق وقوة تماسكه وتركيبته والخروج منه في الوقت المناسب.

esshazly
11-20-2014, 05:19
السلام عليكم .بالفعل اخى الفاضل هذه هى مقومات الفشل والحسارة فى سوق الفوركس والتى يجب ان نتخلص منها لتحقيق النجاح . بالتوفيق ان شاء الله في حساب التداول مع انستا ومنتدي فوركس العرب

alikimo
11-20-2014, 05:31
الطمع يعتبر من اهم الاشياء الى ممكن تضر الناس بشكل كبير وان ا فعلا مبحبش استخدمه ولا اى حاجه من الى انت قولتها دى علشان هى الى بتودى ف داهيه فعلا فى موضوع الخساره ياريت الكل يحاول يتفاد

sayd665
11-20-2014, 08:02
لك جزيل الشكر والتقدير اخى الكريم على تلك الاسباب الهامه التى تسبب فى خسارتنا جميعا وبالاخص الاخوة المبتدأين حيث انه ليس على خبرة كافيه ويكونوا دائما متسرعين فى دخول الصفقات بعقود كبيرة على امل تحقيق ارباح سريعه لذلك يجب عليهم اتباع تلك القواعد جيدا

adil17
11-20-2014, 09:18
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه الاسباب الثلاثة للخسارة في تجارة الفوركس و اريد ان اضيفسبب اخر و هو عدم التعلم الجيد

ihab331
11-20-2014, 09:56
نعم أخي الكريم اوافقك الرأي تعتبر النقاط التي ذكرتها من أهم اﻷمور المسببة للخسارة في سوق الفوركس
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

abdo zezo
11-20-2014, 10:45
السلام عليكم اخي الكرمي انا اوفقك الراي تماما لان الخساره اساسها الطمع والاسعجال ولدلك يجب ع المتداول الاتسناء عنهم تمامافي فح الصفقتا . تقبل مروري اخي مروري

lola12
11-20-2014, 11:09
نعم اساس الخسارة هو الطمع مما يادي الى التسرع وارتكاب الاخطاء التي تادي الى خسارة راس المال
وهدا ماحدث معي في احدى الحسابات حيث فتحت صفقات صغيرة و كانت مربحة قي اول المر مما ادى لاصابتي بالغرور
و الطمع فقمت بفتح صفقات وراء بعضها بدون توقف و بون استراتيجية ولا تحليل وفي النهاية خسرت راس مالي كله

downlaod4
11-23-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل كما قلت ولكن نسيت اهم شيئ الا وهو استخدام امر اللحد من الخسارة علي الميتاتريدر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

tedjboyka
11-23-2014, 00:26
فى الفوركس هو الطع

al.hany
11-24-2014, 02:40
اعتقد انها اسابا مبدئي هفى ان ادا يكون سبب الخساره الفعلى لنا ومن الممكن طبعا ان دا كله يبقا السبب الرئيسى ولكن هناك بعض الاشياء الى مش ممكن ان احنا نستغنى عنها زى المشى وراء الاحساس شكرا لك اخى الكريم

marina
11-24-2014, 10:11
هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
مشكور أخي العالي موفق

garen
11-25-2014, 13:22
كلامك صح اخي العزيز اسباب معظم المبتدئين في المجال يرتكبها وقد يفعل المحترفين الطمع في بعض الاوقات فيخسروا كل اموالهم الفوكس يتطلب ادارة راس مال بحكمة وبدون تهور

soso11as
11-25-2014, 13:36
السلام عليكم اساس الخسارة الطمع لان من الممكن ان تكون رابح فى صفقة والطمع يجعلك تخسر ما كسبت وايضا اللاستعجال ممكن يخسرك وممكن تكسبك لابد من المتاجرة على اساس وعلى استراتيجية وعلى التحليل الفنى والتحليل السياسى والاقتصادى وليس على الطمع والاستعجال والله الموفق

gemi619
11-28-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله
كلامك صح اخي العزيز اسباب معظم المبتدئين في المجال يرتكبها وقد يفعل المحترفين الطمع في بعض الاوقات فيخسروا كل اموالهم الفوكس يتطلب ادارة راس مال بحكمة وبدون تهور بالاضافة الدخول الصفقة من نقطة قوية بعد التحليل الدقيق لها

retared10
11-28-2014, 18:54
1 | الطمع
2| الاستعجال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بالفعل و ممكن تزود عليهم المتاجرة وقت الاخبار او بدون خبرة
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

hunter_world
11-29-2014, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم صحيح كلامك مظبوط ان الخساره بسبب ام السرعه الوحد والله تعب من عدم التحكم دا

nizar hidouri
11-29-2014, 01:00
السلام عليكم و رحوة الله و بركاته
صدقت اخي الفاضل في ما قلت و جزاك الله خيرا و لا ننسى هناك من ياخذ الامور بغير جدية
و الاخير شكرا لكم و تقبلوا مروري

rafik23
11-29-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أساسيات الخسارة كثيرة ومع الطمع هنالك قلة الخبرة في التعامل مع الصفقات
وأتمنى لك وللجميع حض موفق و السلام عليكم ورحمة الله تقبل مروري شكرا لطرحك الموضوع القيم

ramdani
11-29-2014, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم من اكبر اسس الخسارة الافراط فى حجم الصفقة المبالغة

karam22
11-29-2014, 01:18
مشكور اخي علي تلخيصك لعملية تتم كل ويم ومع الجميع وانا اولكم
اتمني عدم تكرار هذه الاخطاء والتي دائما تاتي بالخسارة في النهاية ..............................

eng_medhat
11-29-2014, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع والجميل فلابد لكل مضارب ان يعرف ما هى اسباب الخسارة حتى يبعد عنها

omar223
11-29-2014, 21:53
السلام عليكم
الطمع والاستعجال ولوتات كبيره على راس مال صغير ----ااداره راس مال والتزام بطريقه التداول وان تكون لديك طريقه وخطه

maha kz
11-29-2014, 22:56
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع اسلاس الخسالؤه يا اخى فى الفوركس ........

houcin
12-03-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله

amir15b
12-03-2014, 05:10
مشكور اخى الكريم على مشاركتك لنا بأسباب الخسارو ويوجد ايضا العديد من الاسباب تسبب التعرض للخسارة مثل قله الخبرة و المعرفه والدخول الى الصفقات بعقود كبيرة ورأس مال ضعيف لا يحتمل تقلبات السووق والتسرع فى الدخول الى العالم الحقيقي

ragga13
12-03-2014, 05:24
مهى مجموعة الأسباب النفسيه دى هى بتخلى الأمر يخرج من مجال إدارة رأس المال لمجرد رغبة مجنونة فى تحقيق المكسب بس النتيجة بتكون سيئة جدا لأن الواحد بسبب الطمع بيفقد الرؤية الصح للصفقة

ahlamtyu
12-03-2014, 10:38
انا اري ان هذه الاساسيات فعلا صحيحه ولكنني اخذ عليك فيه الاتفرط في راس المال لكي تكسب الكثير انا ارري انه اذا كانتى هناك خبره ومتاكد من الثفقه فادخله بعد تحليل فني صحيح ودقيق ولا تخف اما لو العكس فهذا هو التفرط فعلا

magedaly
12-03-2014, 10:39
الفوركس من اهم الاشياء التى تتحكم من المفترض ان لاتتحكم فيك العواطف حيث من الاشياء التى من المفترض التى لاتتحكم فيك اثناء التداول هى العاطفه ومنها الطمع الذى من الممكن ان يؤدى بك الى الخساره الكبيره اذا كان الطمع مسيطر عليك وكذلك الاستعجال على تحقيق الربح والمكسب ولكن يجب ان يكون لديك من الهدوء مايساعدك على الربح والمكسب كذلك يكون لديك استراتيجيه تقوم بالتداول من خلالها

nizar hidouri
12-03-2014, 13:14
حسب راي البسيط ان اسباب الخسارة تنحصر على نقطتين
الاولى السعي وراء ربح مبالغ كبيرة تتجاوز طاقة تحمل الحساب
الثانية عدم تعلم استراتجيات و اساسيات التداول
و الاخير تقبلوا تحياتي و مروري

waelee
12-04-2014, 22:51
اعتقد ناه فعلا اسباب مهمه جدا نقدر ان احنا لو اللتخلص منها هناحول ان احنا نزيد من الربح اخى الكريم وانا شايف ان الموضوع دا امر مهم جدا لازم ان احنا نقدر نستفيد منه اخىالكريم وانشاء الله نقدر ان احنا نستفيد من الكام دا

aouragh
12-05-2014, 01:10
ليست لدي فكرة عن الموضوع اخي لكن الخسارة من التسرع ذلك من نرجو ا تقبل مروري
اتمنى لك التوفيق اخي

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 11:09 PM ----------

ليست لدي فكرة عن الموضوع اخي ومشكوع علية لكن نرجو ا تقبل مروري
اتمنى لك التوفيق اخي

samer5s
12-05-2014, 01:34
كلامك صح اخي العزيز اسباب معظم المبتدئين في المجال يرتكبها وقد يفعل المحترفين الطمع في بعض الاوقات فيخسروا كل اموالهم الفوكس يتطلب ادارة راس مال بحكمة وبدون تهور

hicham1991
12-19-2014, 21:26

chouai
12-21-2014, 23:03
كلامك صح اخي العزيز اسباب معظم المبتدئين في المجال يرتكبها وقد يفعل المحترفين الطمع في بعض الاوقات فيخسروا كل اموالهم الفوكس يتطلب ادارة راس مال بحكمة وبدون تهور بالاضافة الدخول الصفقة من نقطة قوية بعد التحليل الدقيق لها ......

ramdani
12-22-2014, 13:11
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم من اهم اسباب الخسارة الافراط فى حجم الصفقة اللوت نعم

Hassan Owen
12-22-2014, 14:37
كلامك صح اخي العزيز اسباب معظم المبتدئين في المجال يرتكبها وقد يفعل المحترفين الطمع في بعض الاوقات فيخسروا كل اموالهم الفوكس يتطلب ادارة راس مال بحكمة وبدون تهور بالاضافة الدخول الصفقة من نقطة قوية بعد التحليل الدقيق لها .......

osama4o
12-23-2014, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخى الكريم فعلا اساس الخسارة هوا ما قمت بتقديمه لاب دمن اجتناب الخاسرة عن طريق الابتعاد من المتاجرة العشوائية خاصة عن طريق العواطف التعلم الجيد اساس النجاح وكسب الخبرة الكافية .

swhaa9d
12-23-2014, 06:04
يوجد اسباب كتيرة لللخسارة تؤدى الى لخسارة وفقدان المال منها المتاجرة بعشوائية وكمان
التجارة منغير ما نعرف اسباب التجارة وكمان الطمع والثقة العامية بنفسك
بالتوفيق لينا كلنا ان شاء الله من غير خسارة

katagoroumma
12-23-2014, 10:14
السلام عليكم
اساب غير كافيه بالمره من وجهه نظرى عليك بان تقوم بالاسباب الكامله
فانت قمت باختصصرها بشكل كبير او وانها فعلا تستحق مجهود
اكتير من هذا تقبل اعتزارى وبالتوفيق ليك انشاء اله ولكن فى اى حال تشكر طبعا
بالتوفيق لك اخي
شكرا

hamdochi
12-23-2014, 22:41
اعزاء الاعضاء اعتقد انه اساس الخسارة هو الطمع مما يادي الى التسرع وارتكاب الاخطاء التي تادي الى خسارة راس المال وهدا ماحدث معي في احدى الحسابات حيث فتحت صفقات صغيرة و كانت مربحة قي اول المر مما ادى لاصابتي بالغرور و الطمع فقمت بفتح صفقات وراء بعضها بدون توقف و بون استراتيجية ولا تحليل وفي النهاية خسرت راس مالي كله بالتوفيق

nasre123aa
12-24-2014, 13:18
ويوجد الكثير من الاسباب وهى الاتجاه الى السوق من اجل جنى المال بدون سابق خبرة وان يكون لديهم الطمع الى المال بدون استرتيجيه مناسبه ونوع تحليل مناسب والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

basemhassan66
12-25-2014, 09:18
اولا يا اخى مما لا شك فيه ان من اهم الاسباب التى تعرضك للخسارة هى الطمع و عدم الصبر و عدم تعلم كيفية ادارة راس المال مشكور يا اخى على عرض هذا الموضوع الذى من شانه ان يعلم الكثير من المبتدئين اسباب الخسائر.

shamsitalya
12-25-2014, 09:22
اساس الخسارة فعلا كلام مميز الطمع مرض يصيب كل متداول عندما يربح الكثير من خلال المتاجرة الكثيرة وكلما ربح اكثر زاد مقدار طمعه الى الربح الاكثر ولايهمه اى طريقة وان كانت حرام ام حلال اهم حاجه المال وطرق جنيه ولا يستفادد من فوركس فى العلم والخبرة الطمع وحش والصبر هو اهم حاجة فى الفوركس

maged16
12-25-2014, 10:06
من المفترض التى لاتتحكم فيك اثناء التداول هى العاطفه ومنها الثقه الزائده التى يمكن ان تتعرض بسببها للخسائروكذلك الطمع والخوف من الخساره والصبر على الخساره الذى من الممكن ان يؤدى بك الى الخساره الكبيره اذا كان الطمع مسيطر عليك وكذلك الاستعجال على تحقيق الربح والمكسب وذلك هو التاجر الناجح ولكن يجب ان يكون لديك من الهدوء مايساعدك على الربح والمكسب وان لا تدخل بأكثر من 10 فى المائه من قيمه حسابك حتى لا تخسر الكثير وان تقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو وكذلك من المفترض ان تقلل من حجم اللوت فى التداول حتى لاتتعرض للخسائر زان تعتمد على الستوب لوز والتيك بروفيت

katagoroumma
12-25-2014, 10:13
السلام عليكم
اساب غير كافيه بالمره من وجهه نظرى عليك بان تقوم
بالاسباب الكامله فانت قمت باختصصرها بشكل كبير او
وانها فعلا تستحق مجهود اكتير من هذا تقبل اعتزارى
بالتوفيق لك اخي
شكرا

asadel2014
12-25-2014, 10:15
يا اخي انا اري انك قدمت جزء كبير من اسا الخساره وانا اضيف عليه هو عدم اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب لذالك اتمني من الله ان يقلل الخسائر في هذا العالمى وشكرا

ahmed mohamed ragheb
12-25-2014, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى .........
.
.
تقبل مرورى وبارك الله فيك ..............

koka147a
12-25-2014, 13:55
السلام عليكم اخى العزيز بالفعل اساس الخسارة الطمع لانه من الممكن ان يجعلك من الربح الى الخسارة لذلك ابعد كل البعد عن الطمع وايض عن الاستعجال ايضا من اسباب الخسارة والله الموفق

Ahmed2020eg
12-25-2014, 14:04

hamza el
12-25-2014, 14:07
طبعا كل ما ذكرته صحيح و لكن نسيت عامل مهم الا و هو الخوف هو اكبر عائق بالنسبة للمبتدئين الذين يخافون ان يخسروا مالهم
و انا اقول ما دمت قد حللت و رايت ان صفقة في مصلحتك فعلى بركة الله و لا تتردد و حتى لو عكس عليك السوق فهناك شيئ اسمه وقف خسارة و هو امر مهم جدا

aissa00
12-25-2014, 14:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
يوجد اسباب كتيرة لللخسارة تؤدى الى لخسارة وفقدان المال منها المتاجرة بعشوائية
وكمان التجارة منغير ما نعرف اسباب التجارة وكمان الطمع والثقة العامية
بنفسك واللام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ..
تقبل مرووري اخي

Mostafaashraf
12-25-2014, 14:27
كلامك أكبر صح ديما أحساس الواحد هو اللي يوديه بلاش
لازم صح لو عايز تعمل حاجة تعمل أستراتيجية تتابع أخبار الفوركس لحظة بلحظة و تكون
عارف بتعمل ايه كويس و ماتجازفش الا اما تكون عندك معرفة باللي هتعمله ده. ما تكونش ماشية كده
و كله علي الله عز و جل في الأول و الأخر.

Mohamed Morsy
12-25-2014, 14:49
كلامك صح اخي العزيز اسباب معظم المبتدئين في المجال يرتكبها وقـد يفعل المحترفين الطمع في بعض الاوقات فيخسروا
كل اموالهم الفوكس يتطلب ادارة راس مال بحكمة وبدون تهور بالاضـافة الدخول الصفقة من نقطة قوية بعد التحليل الدقيق لها
تحياتي ...

saleh athamneh
12-25-2014, 14:53
اساس الخسارة فعلا كلام مميز الطمع مرض يصيب كل متداول عندما يربح الكثير من خلال المتاجرة الكثيرة وكلما ربح اكثر زاد مقدار طمعه الى الربح الاكثر ولايهمه اى طريقة وان كانت حرام ام حلال اهم حاجه المال وطرق جنيه ولا يستفادد من فوركس فى العلم والخبرة الطمع وحش والصبر هو اهم حاجة فى الفوركس

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله
بالفعل اخى الكريم كل ما ذكرت يؤدى الى خساره مؤكده فارجو من كل الاعضاء الابتعاد عن تلك الاسباب
بالتووووفيق للجميع♥♥♥♥♥

ybrahmi
12-26-2014, 12:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي على الطرح.....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جدا عن الفوركس
وشكراً جزاك الله خير

tedjboyka
12-27-2014, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم نعم لديك الحق ولاكن لابد من الخسارة لان الخسارة هي اساس الربح ....

hunter_world
12-27-2014, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي معلومات المهمه يدي وتوضيحك اسليب الخساره وتقبل مروري بخالص الشكر

ppttss
12-27-2014, 19:04
اساسيات الخسارة هى عدم خبرتك الكافية فى التداول وايضا الطمع والجشع والتسرع فى التداول

كل هذا اساسيات الخسارة عدم الصبر والطمع فى رفع اللوط لكل صفقة يجعلك تخسر

ibrahim forex
12-27-2014, 19:22
وكمان التجارة منغير ما نعرف اسباب التجارة وكمان الطمع والثقة العامية بنفسك

kokou
01-04-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله

محمد السيد محمد
01-05-2015, 00:26
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

ro2a22
01-07-2015, 00:35

Mohamed Mahmoud Ahmed
01-07-2015, 00:36
أوافقك على آرائك الممتازة دائما وأرجو أن يستفاد الإخوة بما فيهم أنا من الموضوع
لأنه في الصميم بل هو أساس البدأ في هذه العملية

Doodysamsom
01-07-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله....
بصراحة كلهم مرتبطين جدا ببعض....
وليكن السبب الاساسى ورا اى خسارة هو الطمع...

abdelazizrashed469.
01-07-2015, 11:23
يا استاذي
مرحبا بك في هذا المنتدي حقا انت ما قولته اساس الخسارة هوا ما قمت بتقديمه
والطمع وانا اضيف ايضا عدم اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب وانت مشكور يا اخي علي هذا الموضوع وعلى المعلومات

Mohamed Morsy
01-08-2015, 18:15
اساس الخسارة فعلا كلام مميز الطمع مرض يصيب كل متداول عندما يربح منك الكثير من خلال المتاجرة الكثيرة وكلما ربح اكثر
زاد مقدار طمعه الى الربح الاكثر ولايهمه اى طريقة وان كانت حرام ام حلال اهم حاجه المال وطرق جنيه ولا يستفادد من فوركس
فى العلم والخبرة الطمع وحش والصبر هو اهم حاجة فى الفوركس
تحياتي ...

haledgh
01-08-2015, 18:41
نعم اخى الفاضل من اكثر الاسباب الاشياء المسببه للخساره هو الطمع والتسرع لانهما عملتان لقاعده واحده تطمع عند دخول صفقه ليس تعرف عنها شى وتجازف باموالك لكى تربح الكثير وتعتمد على الحظ وتتسرع فى البيع او الشراء فيتسبب ذلك فى الخساره

ramoc
01-08-2015, 19:25

amnyya
01-08-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الطمع بسبب الاستعجال و التهور و العشوائية وعدم استخادم طريقة منهجية فى التحليل تقبل مروى و شكرا لك

Federerista
01-08-2015, 19:41
اساس الخسارة و هي ان تكون طماع و ان تبحت في المقام الاول عن الغنائم الكبرى في الفوركس دون الارتكاز على استراتيجية تخول لك ربح معقول ان كنت مبتدىء

ramezali12
01-08-2015, 19:43
تاتي الخساره من قله الخبره وعدم الدراسه الجيده لعلم الفوركس وعدم الالمام بالمعلومات الكافيه عن سوق تداول العملات والتسرع من احد اسباب الخساره والطمع فالفوركس يحتاج الي الصبر والمجهود حتي تصل الربح

anwerhamo
01-08-2015, 20:04
انا ارى ان من الاسباب الرئيسيه اخى الكريم المسب به للخساره هو الطمع فهو يجعلك لان تكتىفى بمال وربح بسيط ولا تكتفى بصفقه كبيره تداولتها فيجعلك تدخل وتطمع حتى اذا كنت لادرايه بالصفقه وليس واثق من مكسبها وربحاها فعلينا التخلى عن هذه الفصفه

amir-merzougui
01-08-2015, 20:12
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

Schams
01-08-2015, 20:33
شكرا على المعلومه..ايضا رأس المال الصغير
سرعان ما يسبب الخساره..الافضل تكوين رأس مال يتحمل الخساره..لعدة مرات..
حتى يمكننا التواجد في السوق لفترة اطول

sara..
01-08-2015, 20:46
فى الفوركس هو الطع

ramoc
01-08-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة يوجد اسباب كتيرة لللخسارة تؤدى الى لخسارة وفقدان المال منها المتاجرة بعشوائية وكمان التجارة منغير ما نعرف اسباب التجارة وكمان الطمع والثقة العامية بنفسك واللام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

tedjboyka
01-08-2015, 22:24
الاسباب التى ذكرتها من اهم الاسباب التى تؤدي للخسارة وايضا يوجد اسباب اخرى مثل الغرور والثقه الزائده فى النفس وقله الخبرة والمعرفه وتجنب العواطف نهائيا وقت التداول ويوجد اسباب اخرى كثيرة يجب ان نتعلم منها جيدا حتى لا نقع فى اخطاء غيرنا

shinigami
01-08-2015, 22:27
بالبع اخي هده بعض اسباب الخسارة في الفوركس وازيد عليها المشاعر و اامقامرة والكثير
يقامرون باموالهم ف نسبة نجاح فيها 50% زائد ضعف الخبرة

hafaztt
01-08-2015, 22:35
اكيد كلامك صح الطمع اكتر شيئ يولد خساره الموضوع دا مهم جدا للمتداولين واللى مقبلين على اى صفقه انهم يتجنبو الطمع والتسرع لتجنب الخساره وتكون صفقات ناجحه باذن الله

laarousy95
01-11-2015, 03:21
السلام عليكم
تسلم اخي على الموضوع المفيد والردود كانت اكثر من رائعة استفدت منكم كمبتدا شكرا
تحياتي لكم وتقبلو مروري

sara..
01-11-2015, 18:14

MAGDYABDO
01-11-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي انت ذكرت اهم الاسباب واخطرها التى تؤدي الى الخساره الفادحه وقد تودي باي حساب ايا كان راس المال

hodaoo
01-11-2015, 23:02

kokou
01-19-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله

saeyd22
01-19-2015, 20:27
بالفعل اخى من اساسيات الخساره الطمع والاعتماد على الحظ والتنباءات الخاطئه دون جدوى حقيقه والتسرع والمبالغه فى مغامره براس مال كبير وللحصول على ارباح اكبر كل ذلك بالفعل يودى للخساره الكبيره وبالتوفيق للجميع

arabien
01-19-2015, 20:29
نعم أخي كلها أسباب الخسارة السريع .
خاصةً التسارع وعدم الإلتزام إما بإدارة راس المال .
و التحليل المتسرع والغير بناء .

mohamedsaber
01-19-2015, 20:34
الحاجات دي كلها اللي ذكرتها للاسف تتلخص في كلمة العواطف
ممكن يكون المتاجر عنده معلومات وتوقعاته صحيحة لكن الخوف اللا ارادي يسبب الخسارة
اتمني اتعلم البرجمة لعمل اكسبيرت استغني به عن عواطفي

frxtop
01-19-2015, 20:41
أخي الكريم جميع النقاط التي دكرتها هي أساس الخسارة حقيقتا في سوق الفوركس و أن شاء الله راح نتجنبها في المستقبل أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

sanadiab
01-19-2015, 21:25
هى اساس الخساره ولزه التداول فى نفس الوقت فالتداول من دون مخاطره بدون طعم
المهم الحذر ثم الخذر وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mano
01-19-2015, 22:01
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

sharshabil
01-19-2015, 23:31
كل الذي ذكرت ممكن ان يكون عامل للخسارة و خصوصا
حجم الصفقات و عدم الادارةالجيدة لراس المال و المخاطرة . شكرا على النصاءئح

tazi larbi
01-19-2015, 23:44
السلام عليكم نقاط هامة سردتها في بعض الاسطر غل ده المسببات الاساسية للخسارة ولو تمكن كل متداول من الابتعاد عنها سيصبح من الرابحين لكن الالتزام صعب لان السوق مغري اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alimahmoad
01-20-2015, 00:22
اخي الكريم لقد جمعت فعلا اهم 5 اسباب للخسارة واكثر 5 اسباب انتشارا بين المتداولين وخاصة الطمع والتسرع ويجب علي كل متداول ناجح الابتعاد عن هذه الصفات

معتصم سباعنة
01-20-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم مشكور على هذه المشاركة ، اتمنى لك التوفيق ...
تقبل مروري ،،،

خيرالدين مهدي
01-20-2015, 00:42
تلك هي اساس الخسارة بالفعل ورغم علمنا بها الا انه الكثير يعيد الكرة مرار وتكرار
الادارة المالية السليمة لكل صفقة والادارة المالية على شكل عام هو اساس النجاح
السلام عليكم

Louay
01-20-2015, 01:06
كلمك صحيح أخي أقول ذلك عن تجربة فكل الأشياء التي ذكرتها كانت من أسباب
فشلي شخصيا وأنصح كل مبتدأ أن يتريث أن لا يتسرع.

kimoaaq
01-20-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة الطمع و الجشع هو اساس الخساره و لهذا يجب ان نرضى بما نحقق شكرا تقبل مرورى

eslam labib
01-20-2015, 01:21
مع تحياتي

mano
01-20-2015, 19:22
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

remas
01-20-2015, 23:40
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بعد انا عرفت اسباب الخساره يبقى ان تتعلم منها وهو الاهم

emona
01-20-2015, 23:44

فعلا اخي الكريم اتفق معك وانتظر منك المزيد ان شاء الله

تقبل مروري

hunter_world
01-21-2015, 08:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد صحيح كلامك مظبوط اخي الطمع من اهم اسباب الخسره بالنسبالي تجنبو الطمع

myada
01-21-2015, 08:15
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
شكرا على هذا الطرح الرائع والمعلومات القيمه وردود اﻻعضاء
جعله الله فى ميزان حسناتكم

nagwann
01-23-2015, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك
وشرح رائع لكل أساليب الخسارة
اتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا

biotech228
01-23-2015, 23:06
نجاح الاستثمار في البورصة وسوق الفوركس لا يعتمد على الحظ أو المصادفة. حيث يعتمد هذا النجاح عليك وعلى قدرتك على فهم سوق تجارة العملات. وبوسعك أن تتعلم المتاجرة الناجحة وأن تصقل مهاراتك في المتاجرة

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

احرص على أن التدريب والصقل المستمر لمهاراتك في مجال تجارة الفوركس . ولهذا السبب ننصح من يتاجرون في الأسعار الفعلية بفتح حساب تداول افتراضي (حساب تجريبي) demo لتجربة استراتيجيات تداول جديدة، وتطبيقها على الحسابات الفعلية إذا ثبت نجاحها.

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 10:05 PM ----------

واظب على مواكبة آخر الأخبار والإطلاع الدائم على الاتجاهات الحالية للسوق والتحليلات اليومية للأسواق التي تتاجر فيها. وإلى جانب التحليلات الفنية والأجندة اليومية للأخبار المهم

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 10:06 PM ----------

كن أمينًا مع نفسك! فالأسواق تتسم بالتذبذب، والتداول في الفوركس إما يقودك للربح أو للخسارة. فإذا كنت تعاني من وجود مراكز خاسرة، فعليك أن تفهم أن الإسراع بإغلاق هذه المراكز هو أفضل وسيلة لضمان نجاح إستراتيجيتك الاستثمارية طويلة الأجل

OSAMA AMER
01-23-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
من اسباب الخسارة قبل ذلك كله هو ان نفتح صفقات دون تحليل فنى متأكد من صحته

samerii
01-23-2015, 23:25
فعلا لو مشى الانسان وراء احساسه اهم اسباب خسارته وهذا من عدم النضج هو الايمان بالاحساس
العقل والمنطق يقول غير ذلك

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

الاستعجال ثم الاستعجال من القررات المتهورة المندرجة تحت بند المكسب
السريع وعدم النظر الى الخسارة لو حدثت

---------- Post added at 10:23 PM ---------- Previous post was at 10:22 PM ----------

اللهم اشكو اليك ضعف قوتى وهوانى على الناس الى من تتركنى الى عدو يتجهالنى
اعتبر التجارة عدوة لك وانك لابد ان تكسبها بالحيل

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

احذر المفاجات قد توقعك بالخطا وتجنب التسريع فى جلب مكسب اكبر
المكسب والخسارة بايدى الله اعلم ذلك

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:24 PM ----------

لذلك تيقن ان ماياتى بالعجل يضيغ ايضا بالعجل وان التيقن وعدم العجل سيوصلك الى باب الامان
وليس باب الخسارة كن حذر الخسارة مؤلمة

sharshabil
01-23-2015, 23:26
نعم و الاساس الاكبر هو حالتنا المادية
و صغر حجم الكال الذي يخلينا نسعجل من ان نحسن اوضاعنا و يكون لنا دخل مادي نحققه هذا اكبر اساس الخسارة

samerii
01-23-2015, 23:27
والمكسب طعمه حلو لاتدع الخسارة تضيع طعمه ولاتقل ياريت كنت فعلت كذا او كذا
الفاعل هو الله والمريد هو الله وما نحن الا عباد ننفذ ماكتبه الله لنا

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

اشكركم كثيرا عن الحدث عن هذا الموضوع لانى جربت كثيرا الخسارة
وتعملت منها انى استثمر بعد ذلك فى المضمون ولااغامر

remas
01-23-2015, 23:27
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اساس الخساره عو عدم التعلم والتدريب والطمع وسؤ ادارة راس المال

moheb12
01-23-2015, 23:53
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الهام جدا والمفيد لان هذه الاسباب من اكثر الاسباب التي تسبب الخسارة خطروة وانتشارا بين المتداولين ويجب علي كل مبتدأ ان يبتعد عن هذه الصفات

ytarek
01-23-2015, 23:57
تجارة العملات كمثل غيرها، يجب ان يتحلى المتاجر فيها بالحكمة و ادارة راس المال بشكل صحيح و الا ضاع
كله بناءا على قرار خاطيء

مصراوى
01-24-2015, 00:03
اعتقد ان اساس الخسارة عدم التعلم والتداول العشوائى والاعتماد على الحظ ظنا انة هو من سيقوم بعملة والربح من هذا المجال الذى يحتاج الى الكثير من التعلم

mesteraden
01-24-2015, 00:08
أخي الكريم اتفق مع ماذكرته في موضوعك ان اسباب الخساره هذه النقاط التي ذكرتها في موضوعك مثل الطمع والأستعجال في دخول وخروج من السوق وفتح صفقة بحجم لوت عالي والدخول في السوق بدون تحليل جيد للسوق واتمنى لك التوفيق

nader
01-24-2015, 00:28
النقاط التي سردت في موضوعك مسببة للخسارة لكن يجب الا ننسى ان اغلبنا يدخل الى
التجارة دون اية معلومات او اي تعليم مبدئي كل واحد عرف يضغط ايقونة شراء وبيع يعتقد انه اصبح تاجر فوركس
اولا التعلم واكتساب الخبرة
وبعدها ياتي التحكم في المشاعر وبناء خطة للتجارة
بالتوفيق

snnaky
01-25-2015, 20:11
1 | الطمع
2| الاستعجال
نعم اخى الحقيقة هذا الكلام صحيح 100 بال100 لعبة الفوركس او تجارة المال عموما سواء فوركس او بورصة هى الخوف والطمع وهما الأساس فى سلوك الافراد بجانب التفؤل والتشاؤم والاشاعات
ا عوامل الخسارة الحقيقية رغم اتفاقى معك هى عدم التعلم من الخسارة
فاذا لم تتعلم من خسارتك لن تتعلم

tedjboyka
01-26-2015, 00:52
اسباب الخساره كثيره للغايه واعتقد ان لكل سبب حل الطمع والاستعجال ولوتات كبيره على راس مال صغير ----ااداره راس مال والتزام بطريقه التداول وان تكون لديك طريقه وخطه الخساره المتكرره والدخول الخاطىء وزياده لوتات للصفقات الخاسره ----الالتزام

mons
01-26-2015, 19:57
صح كلامك يااخي الكريم من اسباب خسارة المتداول النقاط التي ذكرتها في موضوعك لهذا على المتداول ان يتجنب الوقوع في هذه النقاط لكي لايتعرض الى الخساره في مجال الفوركس وتقبل مروري اخي الكريم

فوركسوريا
01-26-2015, 20:33
كلامك أكبر صح ديما أحساس الواحد هو اللي يوديه بلاش
لازم صح لو عايز تعمل حاجة تعمل أستراتيجية تتابع أخبار الفوركس لحظة بلحظة و تكون
عارف بتعمل ايه كويس و ماتجازفش الا اما تكون عندك معرفة باللي هتعمله ده. ما تكونش ماشية كده
و كله علي الله عز و جل في الأول و الأخر

tedjboyka
01-26-2015, 23:52
أساسيات الخسارة كثيرة ومع الطمع هنالك قلة الخبرة في التعامل مع الصفقات
وأتمنى لك وللجميع حض موفق و السلام عليكم ورحمة الله تقبل مروري شكرا لطرحك الموضوع القيم

maliko
01-27-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله

myada
01-27-2015, 19:21
اخي انا اتاجر على حسب الفرص التي تتاح لي
في التحليل و ادخل وفقها ةو لا اعرف هده الزحمة
التي تتحدث عنها

zahrankh
01-27-2015, 20:41
كلامك صح اخي العزيز اسباب معظم المبتدئين في المجال يرتكبها وقد يفعل المحترفين الطمع في بعض الاوقات
فيخسروا كل اموالهم الفوكس يتطلب ادارة راس مال بحكمة وبدون تهور

nacersf
01-27-2015, 20:41
السلام عليكم
الطمع والاستعجال ولوتات كبيره على راس مال صغير ---
-ااداره راس مال والتزام بطريقه التداول وان تكون لديك طريقه وخطه

Dhouib Mohamed
01-28-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر

swhaa9d
01-28-2015, 18:54
شكرا لك اخى الكريم وبالفعل كلها امور بتعدي علينا المهم ان يكون هناك
موفق دايما ان شاااااء الله

karam
01-28-2015, 18:59
.................................................. ..
كلها نقاط سليمة اخي اتمني ان نتجنبها جميعا ونكون من الرابحين ان شاء الله

samyarr
01-28-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أحييك اخي العزيز من القلب
نص شعري متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت كلماتك الشعرية بشغف و حب
ورأيتها تعكس روحاً رقيقةً شفافةً تقف وراء
تقبل مروورى
بالتوفيق الدائم

deyaa24
01-28-2015, 19:43
الاستجعال فى الفوركس قد يؤدى الى خسارة بيرة الخسارة ليست النهاية
ولكن من خلا ل الخسارة اكدي سوف نحصل على اكبر در من الخخبرة التداو ل فى الفوركس ينطوى على ربح وخسارة ولذلك جب تقبل الخسارة

mooor
01-28-2015, 20:32
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

hamdochi
01-28-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة ا الله تعالى وبركاته اعتقد ان اساس الخسارة هو الطمع مما يادي الى التسرع وارتكاب الاخطاء التي تادي الى خسارة راس المال وهدا ماحدث معي في احدى الحسابات حيث فتحت صفقات صغيرة و كانت مربحة قي اول المر مما ادى لاصابتي بالغرور و الطمع فقمت بفتح صفقات وراء بعضها بدون توقف و بون استراتيجية ولا تحليل وفي النهاية خسرت راس مالي كله بالتوفيق للجميع

belhadjnokia
02-06-2015, 22:28
والطمع خص نص اخى الكريم شكرا على
هدا الموضوع وعلى المعلومات

kokou
02-08-2015, 21:43

hixam
02-08-2015, 21:46

ahmed7afifi
02-08-2015, 21:57
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري

Susanna Ahmed
02-08-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخى الكريم وبالفعل كلها امور بتعدي علينا المهم ان يكون هناك

m7md14
02-15-2015, 18:31
السلام عليكم
فعلا اساس الخسارة هوا ما قمت بتقديمه
ان سبب خسارة معظم الناس الطمع وعدم ادارة راس المال
تقبل مرورى

mawwalmammo
02-15-2015, 18:59
اولا اقول لك اخي الكريم لقد احسنت ان جئت بنقاط سلبية للمتداولين الذين يخسرون و وهي فعلا
نقاط حدثت لي ومارستها كثيرا وتسببت لي في كثير من الخسارة وقد خسرت بها راس مال معترة انا نادم عليه

basim
02-15-2015, 19:00
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي
تقبل مروري ...

antonioforex
02-17-2015, 17:35
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده الاسباب التي تؤدي الى الخسارة لانه يجب علينا تجنبها
كي نتفادى خسارة اموالنا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

sherouk88
02-17-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

morad100
02-17-2015, 18:21
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

adkins
02-17-2015, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لكل اعضاء منتدى فوركس العرب ` فمن خلال الاسءلة و الاجوبة عليها أصبح عندي الكثير من المعلومات و التي
انشاء الله سافيد بها أي واحد يريد ان يتعلم الفوركس
شكرا مجددا لكل الاعضاء الكرام

ismaiel
03-05-2015, 22:40
بشكل مختصر العواطف و اللي من ضمنها الطمع و الجري ورا الاحساس و و و في اي شغل مش في سوق الفوركس بس هو شئ مدمر بالدرجة الاولى
, العواطف لا تسمن و لا تغني من جوع , و افة الفروكس الوحيدة و انا بأكد للمرة المليون الوحيييييدة هي الطمع فقط لا غير ,
هتبقى عقلاني و تتداول بالعقل هتكسب ع المدى البعيد و القريب هتخلي عواطفك تتحكم فيك يبقى انت داخل تتبرع بفلوسك

Adnan Afailal
03-06-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
من اسباب الخسارة عدم الاكتراث لادارة راس المال

hamdochi
03-06-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان اساس الخسارة هو الطمع مما يادي الى التسرع وارتكاب الاخطاء التي تادي الى خسارة راس المال وهدا ماحدث معي في احدى الحسابات حيث فتحت صفقات صغيرة و كانت مربحة قي اول المر مما ادى لاصابتي بالغرور و الطمع فقمت بفتح صفقات وراء بعضها بدون توقف و بون استراتيجية ولا تحليل وفي النهاية خسرت راس مالي كله شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

sherry mohamed
03-07-2015, 13:04
أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
مشكور

فوركسوريا
03-07-2015, 15:30
طبعا كل ما ذكرته صحيح و لكن نسيت عامل مهم الا و هو الخوف هو اكبر عائق بالنسبة للمبتدئين الذين يخافون ان يخسروا مالهم
و انا اقول ما دمت قد حللت و رايت ان صفقة في مصلحتك فعلى بركة الله و لا تتردد و حتى لو عكس عليك السوق فهناك شيئ اسمه وقف خسارة و هو امر مهم جدا

maalemhala
03-07-2015, 16:44
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

شبه منحرف
03-07-2015, 16:51
انا اتفق معك تماما فى ان الطمع والاستعجال على الربح السريع هم اساس الخساره لدى جميع المتداولين ويجب على المتداول اذا كان يريد ان يربح باستمرار ان يبتعد عن الطمع والاستعجال لان ذلك يبعده كثيرا عن السوق بسرعه

bsameforex
03-07-2015, 18:10
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كلامك صح اخي العزيز اسباب معظم المبتدئين في المجال يرتكبها وقد يفعل المحترفين الطمع في بعض الاوقات
فيخسروا كل اموالهم الفوكس يتطلب ادارة راس مال بحكمة وبدون تهور بالاضافة الدخول الصفقة من نقطة قوية بعد التحليل الدقيق لها
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

netteler
03-09-2015, 20:04
أهلا و سهلا برواد منتدانا الغالي
اساسيات الخسارة هى عدم خبرتك الكافية فى التداول وايضا الطمع والجشع والتسرع فى التداول
كل هذا اساسيات الخسارة عدم الصبر والطمع فى رفع اللوط لكل صفقة يجعلك تخسر
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

expirt77
03-09-2015, 20:12
بعد التحيه لجميع اخوتى الاعضااااء
احب التوجه بالشكر للغااالي
ومشكووور شكرا جزيلا على الموضوع الامكثر من راااائع ومفيد لغييرك
جعله الله فى ميزااان حسناتك ^^
تقبل مروري♥♥♥

OMAR ALI
03-09-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله
اسباب الخسارة هي التسرع وعدم امتلاك استراتيجيه معينه هذني ابرز اسبااب الخسارة

تحياتي

مامون سباعنة
03-09-2015, 21:28
تحية طيبة وبعد ::
اشكرك اخي العزيز على مروورك الرائع .. اخي ان السبب الرئيسي والمهم في الخساارة هو عدم الخبرة في هذا المجال
اتمنى لك التوفيق والنجاح انت واخواني المتاجرين
تحيااتي لاخواني الاعزاء

abasabas
03-09-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله
تثير أوامر وقف الخسارة تساؤلات أكثر من أى شىء أخر فى الفوركس. من الواضح أن هذا الموضوع يسبب الكثير من الضيق و الحيرة لكثير من المتداولين. بعض من هذه الحيرة سببه الطبيعة كثيرة التقلب للأسواق المالية
مما يسبب الخسارة
تحياتي

salem11
03-09-2015, 21:41
إذا كنت تريد حقا لكسب المال من تجارة النقد الاجنبى جيدة جدا مع
تجارة النقد الاجنبى هو في قلوبنا ومشاعرنا التي لا نستطيع السيطرة عليها.

amy1
03-09-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله
كلامك مظبووط جداا اخى العزيز.. ده بالاضافه لعدم قرايتك للاتجاه بالشكل الصحيح وده أقصد فيه عدم صحة التوقع وعدم الاعتماد على التقارير الفنية
مشكووور وتقبل مرورى

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 22:21
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن اساسيات الخسارة جزاك الله خير
تقبل مروري

TARAKACHICHE1990
03-10-2015, 12:57
السلام عليكم

الموضوع جيد ومفيد عن اساسيات الخسارة و أيضا الخوف والطمع هما عدوا المتداول وأتمنى الافادة للأعضاء

amy1
03-10-2015, 13:53

Waleed ahmed
03-10-2015, 16:19
نعم تتارجح الاسهر و ترتفع و تنخفض بسبب السيوةلة في
العرض و الطلب لكن هناك ايضا اشيء اخرى تخل في السعر يا اخي قدلا نعرفها

ahmedabobaker
03-10-2015, 16:54
فى الفوركس هو الطع

salem max
03-10-2015, 17:41
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
مشكور أخي العالي....................

khladforexx
03-10-2015, 18:49
اساس الخسارة :
1 | الطمع
2| الاستعجال
مشكور أخي العالي موفق

الاصيل
03-10-2015, 18:54
لقد ذكرت اهم اربع اسباب للخساره
واحس اننى مررت بكل هذه المراحل
ولكن اكبر سبب لخسارتى كان الربح الجيد الذى حققته فى البدايه دون خبره او تعب او تعلم
فمن اول يوم كان التوفيق حليفى فى تحقيق ربح يومى وبدأت اشعر ان المكسب من الفوركس لا اسهل منه
ودخلت السوق بشكل اكبر دون وجود خبره فخسرت كثيرا

meriemmeriem
03-11-2015, 01:59
اساس الخسارة فعلا كلام مميز الطمع مرض يصيب كل متداول عندما يربح منك الكثير من خلال المتاجرة الكثيرة وكلما ربح اكثر
زاد مقدار طمعه الى الربح الاكثر ولايهمه اى طريقة وان كانت حرام ام حلال اهم حاجه المال وطرق جنيه ولا يستفادد من فوركس
فى العلم والخبرة الطمع وحش والصبر هو اهم حاجة فى الفوركس

user_66
03-11-2015, 02:09
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

AHMED FAWZYy
03-11-2015, 02:27

lomy
03-11-2015, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

Forex45
03-11-2015, 02:40
كل هذه اسباب تسبب الخسارة أهمها التداول بالاحساس أن السعر سيمشى هنا أو هناك لذا فالخسارة
تكون أقرب من تحقيق الربح فأحذر التداول بالهوى.

yousef87
03-11-2015, 02:57
الســــــــــــــــــــــ ــــلام عليــــــــــــــــــــــ ـكم ورحمــــــــــــــــة من الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــة ........
اخي الفاضل
اساس الخسارة في الفوركس هي الطمع والتهور وعدم الصبر
بالاصضافة لقلة الدراسة والتحليل
بالتوفيق لجميع الاخوة العضاء

retalkoko
03-11-2015, 05:36
صح من اهم اسباب الخسارة الطمع والاستعجال وعدم التركيز وكمان عدم استخدام الاستوب لوز واكييييد ان المتاجر لم يتعلم جيدا عن الفوركس
تقبل مرورى

roty
03-11-2015, 05:46
عدن وضع الاستراتيجيه الجيده للعمل عدم الثقه بالنفس الدخول بالاموال الكبيره والمغامره عدم التحليل الجيد عدم النظر الى المؤ شرات فى سوق المال

1 million
03-20-2015, 19:08
من اسباب الخسارة التي دائما ما اعني منها هي فتح الكثير من الصفقات في نفس الوقت بالاضافة الى الطمع
أتمنى ان اتغلب على هذه السلبيات حتى اتمكن من الربح في السوق

wael40
03-20-2015, 20:24
أرى أن المبلغ الذي تتحدث عنه كبير على الدخول في صفقة مع هذا السوق المتغير
على العموم لكل طريقته و إن كنت ترى أنها مربحة معك فتمسك بها

hooda11
03-20-2015, 21:04

mohamedsamyy
03-28-2015, 00:02
وكمان التجارة منغير ما نعرف اسباب التجارة وكمان الطمع والثقة العامية بنفسك

Abdou004
03-29-2015, 00:29
وكمان التجارة منغير ما نعرف اسباب التجارة وكمان الطمع والثقة العامية بنفسك..............

hany darwesh
03-29-2015, 01:21
يوجد اسباب كتيرة لللخسارة تؤدى الى لخسارة وفقدان المال منها المتاجرة بعشوائية وكمان التجارة منغير
ما نعرف اسباب التجارة وكمان الطمع والثقة العامية بنفسك
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

om omar20155
03-29-2015, 01:44
اساس الخساره فى الفوركس

هو الطمع

وعدم اداره راس المال بشكل جيد

والجشع والمخاطرة والمجازفة

والله المستعان

waelmma
03-29-2015, 16:14
;):):( اهم من ده كله اخى الكريم هو الادارة الصارمة لراس المال علشان تعرف هتخش بنسبة قد ايه من راس مالك
وممكن تخسر كام من رصيدك ولاتدخل بحجم صفقة مبالغ فيه ممكن يخسرك حسابك كله

adnan1969
03-29-2015, 16:46
اخي الكريم في كثير اسباب تجعل الربح خساره عدم ادراه رئس المال هي كافيه لتمرجن الحساب

raof
03-29-2015, 20:56
الفيبوناتشي هو اساس عملي و احنا عارفين انه فيه كذا مستوي و اقوي مستوي موجود هو 61 و هي من اقوي المناطق اللي
بنلاحظ ان فيه ارتدادات منه و خصوصا علي الفريم الكبير مثل الاسبوعي و الديلي

hamdochi
04-08-2015, 22:57
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان اساس الخسارة هو الطمع مما يادي الى التسرع وارتكاب الاخطاء التي تادي الى خسارة راس المال وهدا ماحدث معي في احدى الحسابات حيث فتحت صفقات صغيرة و كانت مربحة قي اول المر مما ادى لاصابتي بالغرور و الطمع فقمت بفتح صفقات وراء بعضها بدون توقف و بون استراتيجية ولا تحليل وفي النهاية خسرت راس مالي كله بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

ABDERRAHMANE TOUNSSI
04-08-2015, 23:25
طبعا اخي مثل ماقلت أساس الخسارة هو الطمع أكيد
او التسرع
بارك الله فيك اخي على الموضوع تسلم ايدك

yasrnavy
04-08-2015, 23:27
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان اساس الخسارة هو الطمع مما يادي الى التسرع وارتكاب الاخطاء التي تادي الى خسارة راس المال وهدا ماحدث معي في احدى الحسابات حيث فتحت صفقات صغيرة و كانت مربحة قي اول المر مما ادى لاصابتي بالغرور و الطمع فقمت بفتح صفقات وراء بعضها بدون توقف و بون استراتيجية ولا تحليل وفي النهاية خسرت راس مالي كله بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

---------- Post added at 12:27 AM ---------- Previous post was at 12:26 AM ----------

وكمان التجارة منغير ما نعرف اسباب التجارة وكمان الطمع والثقة العامية بنفسك.........

haphop
04-08-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله
الطمع والاستعجال اساس خساره اي شئ وليس خساهره الفوركس فقط فاحزر اخي من هذه الصفات
تقبل مروري

adamsbooba
04-11-2015, 04:40
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

jaouad ouaiss
04-11-2015, 04:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتفق معك أخي الكريم خصوصا في مسألة الطمع فالمتير لا يحس بالطمع حتى يرى نفسه محاط لالخسارة وحيناها لا ينفع الندم وكدالك الدخول بلوت كبير والتسبب في فقان بعظ راس المال أو كله لهدا يجب التمعن أكتر في هده الأمور .تحياتي اخواني

Nabil Wagdy
04-14-2015, 01:52
السلام عليكم
اخي الفاضل اهم من ده كله اخى الكريم ان يكون هو الادارة الصارمة لراس المال علشان تعرف هتخش بنسبة قد ايه
يكون من راس مالك وممكن تخسر كام من رصيدك ولاتدخل بحجم صفقة مبالغ فيه ممكن يخسرك حسابك كله

دينا اسلام
04-14-2015, 15:48

fadl1984
04-14-2015, 16:12
الخسارة لها اسباب كثيرة جدا ولكي تربح يجب ان تعرف اسباب الخسارة ويجب ان تتعلم عندما تخسر وتعرف السبب هل هو الطمع ام نقص المعرفة والخبرة ام التسرع في دخول الصفقات ام مخالفة الاتجاة والمتاجرة في اوقات غير مناسبة

4exersimo
04-19-2015, 17:57
ذلك فأن تراجع طلب المستثمرين وسوق الأسهم القوية تلقي بثقلها أيضاً على الأسعار. وفقا لبيانات لجنة تجارة العقود الآجلة للسلع الأساسية (cftc) فقد قام المستثمرين ومديري المال بتقليص الصفقات المرتفعة في

جابر1979
04-19-2015, 17:59
هذه هي من أسباب الخسارة الكبيرة في المجال الطمع التسرع الدخول بأضعاف رأسمال و هناك أيضاً عدم دراسة الصفقة جيدا ، شكرًا لك على التوضيح و أتمنى ان يستفيد الأخوة من هذه الهفوات المغلوطة

ahmed mo
04-19-2015, 18:02
بالفعل اى شكل من الاشكال لالى تخلى المتاجر خسر فى السوق

بيكونوا من خلال الطمع او التسرع فى التعامل فى هذا السوق

bidaaaaaaaaa
04-19-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اساسي غير كافى بالمره من وجه نظرى عليك بان تقوم بلاسباب
الكامله فانت قمت باخصرها بشكل كبير او انها فعلا تستحق مجهود اكثير من هذا تقبل اعتزارى

investtime
04-19-2015, 19:29
هذه الصفات كلها وقعت فيها فخسرت كل رأس مالي لذا لن استعجل
فالمستعجل في السوق هو الأول من سيخرج من السوق بالتوفيق

forexaly5
04-19-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل العييي كل هذه الأسباب التي دكرتها هي أساس مهم للخسارة و أنا أعتقد أن أهمها هو عدم الخبرة بالتوفيق للجميع

طريق النجاح
04-19-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىـ،،
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح،،،
انا السبب الي بيخسرني فعلا هو الافراط في حجم العقد دائما بخاطر كتير وبجازف برصيدي،،