PDA

View Full Version : التداول اليومي في سوق تجارة العملات

haffoudhi
10-09-2014, 16:35
التداول اليومي في سوق تجارة العملات
يعتبر التداول اليومي في سوق تجارة العملات واحد من الاستراتيجيات المستخدمة في الفوركس، ويتبعها العديد من المتداولين. ان التداول اليومي يتم من خلال إبرام صفقات التداول بفتحها وإغلاقها في نفس اليوم، ويمكنك التداول اليومي من فتح عدة صفقات والتنويع فيها مع إغلاقها في نفس اليوم، ويعتبر هذا التداول من التداولات قصيرة المدى التي يلجأ إليها العديد من المتداولين خاصة أولئك المتداولين الذين لا يملكون رأس المال الكبير الكافي لفتح صفقة أكبر حجماً، وقد أصبح التداول اليومي الأكثر استخداماً خاصة بعد التطور الحاصل في عالم التكنولوجيا والانترنت، حيث تستطيع متابعة وإدارة حسابك في أي وقت ومن أي مكان في العالم، فهو يسهل عليك مراقبة وملازمة السوق على مدار اليوم دون أي انقطاع. وقد يصبح المتداول اليومي أشبه بالمضارب في سوق تداول العملات.

a7med84
10-09-2014, 17:05
التداول فى السوق فى الفوركس له اكتر من شكل واسلوب بدون شك

ومعظمنا نتداول بشكل يومى سواء اسكالبينج او اهداف متوسطه السوينجات تحتاج الى خبره والله المستعان

بشير حمدان
10-09-2014, 17:13
السلام عليكم
اخى كلنا كمتداولين صغار نعتمد على المضاربه اليوميه السريعه وغالبا ما نبتعد عن الصفقات البعيده المدى قد يكون الامر راجع الى الحسابات الصغيره او لاننا نسعى وراء الربح السريع ..

WASEM DALLOUL
10-09-2014, 17:17
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول التداول اليومي في سوق تجارة العملات وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ashrafshawky
10-09-2014, 17:31
بالفعل اخى الكريم انا اتفق معك فلابد من التداول اليومى للمتداولين اصحاب رؤوس الاموال القليلة لكبر راس المنل وبالتوفيق للجميع

shoshotamer
10-10-2014, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله موضوع ممتاز والتقيم ممتاز الشرح مبسط جدا والتنسيق عالى جدا بشكرك على مجهودك الكبير وتعبك فى الموضوع
تقبلوا مرورى

host
10-21-2014, 03:38
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

YMTMAX
10-23-2014, 00:12
مشكور يا غالي على هذه المشاركة الرائعة
و أتمنى التوفيق لك ولكل أعضاء المنتدى الكرام
ونرجو منك تقديم المزيد من هذه المشاركات
المتميزة والتي سيستفيد منها الكثير ..

ahmedplus
10-23-2014, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه وان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا
التداول اليومى هو افضل شئ فى هذا السوق

محمد السيد محمد
10-23-2014, 01:47
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

antonioforex
10-24-2014, 01:52
السلام عليكم
مشكور اخي هلى شرح التداول اليومي و بالفعل صغر حجم راس المال
يتطلب منا ان نعمل على اهداف صغيرة و بالتوفيق.

islammowafy
05-09-2016, 14:07
ما شاء الله موضوع ممتاز والتقيم ممتاز الشرح مبسط جدا والتنسيق عالى جدا بشكرك على مجهودك الكبير وتعبك فى الموضوع
تقبلوا مرورى

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

السلام عليكم
مشكور اخي هلى شرح التداول اليومي و بالفعل صغر حجم راس المال
يتطلب منا ان نعمل على اهداف صغيرة و بالتوفيق.

najjout
05-09-2016, 14:32
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

rawan shaban
05-09-2016, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

karim1993
05-09-2016, 19:50
السلام عليكم موضوع ممتاز والتقيم ممتاز الشرح مبسط جدا والتنسيق عالى جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس معظمنا نتداول بشكل يومى سواء اسكالبينج او اهداف متوسطه تحتاج الى خبره وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة.

متداول خسران
05-09-2016, 19:56
أخى الكريم مشكور لطرحك موضوع التداول اليومي في سوق العملات الاجنبية لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zakiki51
05-14-2016, 22:58
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

xmenflis1
05-19-2016, 18:11
مرحباً شكراً على إضافة
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
بتوفيق للجميع

mourada
05-19-2016, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا المضووع المميز حول التداول اليومي في السوق و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mohamedyou1958
05-19-2016, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

ahmedsalama22
05-20-2016, 14:49
123........ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............
موضوع رائع وجميل وانا مبتدأ واستفت منه الكثير ... وارجو ان يكون فيه المزيد..من الشروحات .
وشكرا علي الموضوع ...........
*********123

Nourmea
05-20-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

Chika05
08-14-2016, 20:03
موضوعك رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله