PDA

View Full Version : التحليل الفني زوج الباوند يان لأعضاء منتدا فوركس العرب

dalirap
10-09-2014, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
التحليل الفني زوج الباوند يان لأعضاء منتدا فوركس العرب

تحليل الخاص لزوج الباوند يان

mezo18
11-24-2014, 20:22
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

TARAK.ACHICHE
02-21-2015, 19:10
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

lyes1977
04-15-2015, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. اشكرك جزيل الشكراخي العزيز على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا في الدخول الصحيح الى سوق الفوركس.

houcine10
04-16-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا ... يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان..............

amermazzen
04-16-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليل الجيد والرائه لسلسلة التحليلات المجانية فقط لابد على التاجر التعلم منها والاستفادة منها بشكل جيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعده في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع.

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع

mohamed alikouki
04-26-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

malkaoui
06-21-2015, 16:49
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

th3kimolife
من المتوقع اليوم وعلى نطاق واسع ترك بنك اليابان السياسة النقدية دون تغيير ولكن سيتم مراقبة عن كثب هذا الاجتماع والذي استمر لمدة يومين, ولكن من المتوقع أن يتم تخفيف السياسة النقدية عن طريق مشتريات السندات الحكومية وشراء السندات الإقليمية وانخفاض أسعار الفائدة.

kamkaoui
يتوقع عدد آخر من المحللين أن بنك اليابان لا يتوقعون الا تخفيف اكبر من ذلك نظراً إلى البيانات الاقتصادية الايجابية مؤخراً والنمو في الناتج المحلي الإجمالي, حيث نما الاقتصاد الياباني بنسبة 2.4% على أساس سنوي بزيادة قدرها 1.6%.

eslamtotti
06-21-2015, 18:59
بسم الله
طرحك لموضوع التحليل القنى زوج الباوند يان لاعضاء منتدا قوركس العرب اكثرمن رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لكو ننتظر منك المزيد من الموضعات المهمه

ابراهيم عدنان
06-24-2015, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الرائع والمهم على هذا التحليل الفني الذي يخص الباوند ين بالتوفيق ان شاء الله