PDA

View Full Version : لماذا انا هنا

Pages : [1] 2

Mohammed8847
10-10-2014, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لماذا انا هنا
واقصد في هذا المنتدى, فعندما اقضي وقتي في التجول بين مواقع الانترنت دون اي فائدة تذكر فانني استنزف من وقتي ومالي وصحتي دون مقابل وليس انا وحدي بل الكثير من الناس هذا هو حالهم, فعندما وجدت هذا المنتدى في احدى الاعلانات تفاجأت من الفكرة هل حقا استطيع ان احول هذا الاستنزاف الى دخل مادي, سألت وتفحصت المنتدى فوجدته بالفعل يساعدك على انتهاج نهج صحيح في مجال الانترنت فانا اشكر كل القائمين على هذا المنتدى

مصطفى حمدان
10-14-2014, 22:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل تستطيع ان تحول النت الى دخل من خلال المنتدى ولكن الاستفادة من المنتدى ليست مادية فقط وانما هناك ايضا استفادة علمية وحياتية والله الموفق

ynwa1892
10-19-2014, 02:28
السلام اخي انت مثلي تماما وكنت دائما اطرح نفس السؤال لماذا كل هذا الوقت الضائع في الانترنت الى ان توصلت الى المنتدى العضيم والكبير والحمد لله اصبحت استفيد من وفتي
وفقك الله

a7med84
10-19-2014, 02:32
طبعا ممكن اخى الكريم بس مش بالسهوله

عليك ان تعرف ان الفوركس مجال وكبير جدا كمان يعنى يحتاج لدراسه من اجل ان تحقق ما تريده

محمود مرعى
10-19-2014, 02:59
لماذا انا هنا
واقصد في هذا المنتدى, فعندما اقضي وقتي في التجول بين مواقع الانترنت دون اي فائدة تذكر فانني استنزف من وقتي ومالي وصحتي دون مقابل وليس انا وحدي بل الكثير من الناس هذا هو حالهم, فعندما وجدت هذا المنتدى في احدى الاعلانات تفاجأت من الفكرة هل حقا استطيع ان احول هذا الاستنزاف الى دخل مادي, سألت وتفحصت المنتدى فوجدته بالفعل يساعدك على انتهاج نهج صحيح في مجال الانترنت فانا اشكر كل القائمين على هذا المنتدى

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حضرتك هنا يا استاذ محمد فى منتدى فوركس العرب علشان تتعلم فوركس فى المقام الاول وعلشان تقدر انك تجمع بونص من خلال الردود
والمشاركات وتقدر انك تتاجر بيه فى حسابك الحقيقى واقصى بونص حضرتك تقدر انك تجمعه هو 100 دولار شهريا واى مبلغ زيادة حضرتك بيتم تحويله فى الشهر اللى بعده

Wassa04
10-24-2014, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم فالمنتدى به فوائد كثير خاصة
للمبتدئين الذين مازالو يلتمسون طريقهم

محمد عز الدين عيد خضري
10-24-2014, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل التصفح والمشاركة بالمنتدي لها مردود ايجابي جدا من حيث التثقف والبونص
اتمني لك التوفيق
تحياتي

أسماء نعناع
10-29-2014, 11:25

عليك ان تعرف ان الفوركس مجال وكبير جدا كمان يعنى يحتاج لدراسه من اجل ان تحقق ما تريده

ramdani
10-29-2014, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الكريم التجول بين مواقع الانترنت ليس له فائدة يجب استثمار وقتك

Mido0o
10-29-2014, 12:09
التصافح والمشاركة فى منتدى يجعلك تتعامل على اساس صحيحة اكثر من الاتصال بالنت وذلك لعدم سرعة النت
ظروف اخرى واستنزف الوقت والمال

pacMAN
10-29-2014, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي العزيز
أنت هنا لست تضيع في وقتك و لكنك تشتغل بما للكلمة من معنى يعني شغل شغل
ليس لعبة أو مضيعة للوقت
طاب يومك أخي الكريم و بالأرباح إن شاء الله

OLSOPIDRO
10-29-2014, 12:55
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي التصافح والمشاركة فى منتدى يجعلك تتعامل على اساس صحيحة اكثر من الاتصال بالنت وذلك لعدم سرعة النت
ظروف اخرى واستنزف الوقت والمال تمنياتي لكم بالنجاح

doola2020
10-31-2014, 11:02
انت كنت معدي لقيت نفسك هنا ، أخي بلاش الأسئلة التافهة دي ودور علي موضوع شيق تجذب فيه قراء المنتدي والأعضاء وشكرا لك اخي

ام زياد
10-31-2014, 12:18
السلامورحمه الله وبركاته اخي انت مثلي تماما وكنت دائما اطرح نفس السؤال لماذا كل هذا الوقت الضائع في الانترنت الى ان توصلت الى المنتدى العضيم والكبير والحمد لله اصبحت استفيد من وفتي

remas
10-31-2014, 17:59
بكل تاكيد اخى الكريم كل الموجودين هنا هدفهم واحد هو جمع البونص فقط
ليس هنا من يدخل لبيتعلم فقط ليضع الردود ويربح البونص للسف طبعا

الاسد التاجر
10-31-2014, 18:02
اول كان اقضي وقتي في الفيس وتويتر من غير
اي فياده تذكر بس الان الحمدلله كسبنا خبره وبونص
وان شالله ربنا يفتح علينا

dellos
10-31-2014, 18:04
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم معك حق فبدل تصفح الانترنيت بدون اي منفعة وهناك اضرار صحية يجب ان تحقق بها مال على الاقل تسد بها
حاجياتك الدنيوية

BYE
10-31-2014, 18:05
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب المشاركة فى منتدى يجعلك تتعامل على اساس صحيحة اكثر من الاتصال بالنت وذلك لعدم سرعة النت الافضل بأذن الله

حسنى صادق
10-31-2014, 18:13
اعتقد انك انت هنا لكى تتمكن من جمع ما يمكن من البونص لكى توزن قادرا على التداول بة فى فرص التداول التى تكون متاحة كل يوم

BYE
10-31-2014, 18:14
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب كنت دائما اطرح نفس السؤال لماذا كل هذا الوقت الضائع في الانترنت الافضل بأذن الله

Murad
10-31-2014, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله يا اخي انا قبل معرفتي بالفوركس وبالمنتدي كنت اضيع وقتي طويلا في التصفح بين مواقع الانترنت دون اي فائدة
ولكن الان وجدت لي هدف في الحياة بسبب هذا المنتدي وبسبب شركة انستافوركس :)

hunter_world
10-31-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي هنا في المنتدي علشان انا عايز اجمع بونص واستفيد وافيد الشركه بس

downlaod3
11-13-2014, 17:24
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

amermazzen
11-13-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التي تخص الفوركس بشكل عام لابد من التعلم عليه وكسب الخبرة قبل البدئ في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوةركس أحسن حاجة هي التعلم في الحساب التجريبي الدي يعتبر بوابة التاجر في التعلم الجيد.

abdelhak redouane
11-19-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ولك كل الحق في كل ماقلته فنحن نتقد للقائمين على هذا المنتدى بالشكر الجزيل لانه اغنانا عن تضيع اوقاتنا في ما لافائدة ترجى منه
بالتوفيق للجميع

عبدالقادر محمد
11-20-2014, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

toutou1
11-28-2014, 17:25
والله يا اخي انا قبل معرفتي بالفوركس وبالمنتدي كنت اضيع وقتي طويلا في التصفح بين مواقع الانترنت دون اي فائدة
ولكن الان وجدت لي هدف في الحياة بسبب هذا المنتدي وبسبب شركة انستافوركس

عبدالقادر محمد
12-03-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

lyes1977
12-07-2014, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا الكلام صحيح والشكر كل الشكر للذين ساهموا في ايجاد هدا المنتدى والعمل على راحتنا وفائدتنا والشكر لشركة انيستا فوركس الراعي الرسمس لهدا المنتدى، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

adil17
12-19-2014, 18:46
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد وبالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

zezeyso
12-19-2014, 19:11
اجمل ما فى الفوركس انك مبتضيعش وقتك ومجهودك على الفاضى خصوصا لما تكون بتشتغل فى حاجة زى دى عن طريق الانترنت وتكون فيها مصداقيه كبيرة ومعروفه لكن علشان تنجح فى مجال مثل الفوركس لازم انك تطور من نفسك وتثقف نفسك علميا حول الفوركس بالقراءة الكثيرة عنها وبالتعلم ايضا حتى تنجح وتحقق هدفك .

sawsan5a
12-20-2014, 18:34
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

Ahmed2020eg
12-20-2014, 22:02

chouai
12-22-2014, 12:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي هنا في المنتدي علشان انا عايز اجمع بونص واستفيد وافيد الشركه بس

rabhi
12-22-2014, 12:31
صح أخي هناك من يدخل لمواقع يجني منها بعض الدولارات شهريا و بعد جهد كبير

لكن هذا المنتدى تستطيع أن تخصص له ساعتين يوميا

و تأخذ مال جيد في أخر الشهر تتاجر بيه و تسحب ما تربه و ليس هناك حود الى الخساره

ibrahim forex
12-22-2014, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى التداول فى الفوركس بيساعدك على التداول فى الفوركس والفهم اكثر وبتتعلم المزيد من المعلومات
وتقدر ان تحقق منه ارباح كثيرة وكمان تقدر ان تنظم وقتك اتمنى التوفيق للجميع

abeer forex
12-22-2014, 13:35
وعليكم السلام اخي ""
احييك علي هذا الموضوع فبالفعل ان منتدي فوركس العرب يتيح لك
استثمار وقتك وجهدك في شئ نافع له مقابل
غير انك ستتعلم علوم الفوركس وتصبح يوما ما خبيرا به

Hassen hassen
12-22-2014, 15:03
انا لسة فى مرحلة التعليم و جمع بونص لبدأ المتاجرة الحقييقية ان شاء الله
و ان شاء الله هتكون اهدافى فى الاول ارباح صغيرة و صفقات سريعة حتى لا اخسر كثيرا

juba7abood
12-24-2014, 03:35
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حضرتك هنا يا استاذ محمد فى منتدى فوركس العرب علشان تتعلم فوركس فى المقام الاول وعلشان تقدر انك تجمع بونص من خلال الردود
والمشاركات وتقدر انك تتاجر بيه فى حسابك الحقيقى واقصى بونص حضرتك تقدر انك تجمعه هو 100 دولار شهريا واى مبلغ زيادة حضرتك بيتم تحويله فى الشهر اللى بعده
تقبل مروري ♪♪♥

mohamed6199
12-25-2014, 15:29

nasre123aa
12-29-2014, 11:15
بالتاكيد ان المنتدى هو المصدر الحقيقى للمعرفة واظن ان المنتدى من افضل المنتديات التعليميه لتعلم الفوركس وليس للعمل على الانترنت من اجل تضيع الوقت فقط والله الموفق

basemhassan66
12-29-2014, 11:45
نعم يا اخى كل الشكر للقائمين على هذا المنتدى و اصحاب هذه الفكرة واود ان اشكرك يا اخى على المجهود الذى قمتا به فى طرح هذا الموضوع.

shamsitalya
12-29-2014, 12:02
لابد اخى من الدخول عبر الانترنت والدخول الى الصفحة التعليميه الخاصة بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب والدخول وةعمل حساب ديمو حتى تتمكن من اكتساب الخبرة للعمل على حساب حقيقى

asadel2014
12-29-2014, 12:17
وعليكم السلام ورحمه الله يا اخي انا اشكرك علي هذا الموضوع علي الرغم من تكراره وانا اتمني لك ان تستفيد من هذا المنتدي وتفيد بعدما تستفيد للاعضاء الجدد

maged16
12-29-2014, 12:20
بالفعل ان النت من الاشياء التى يمكن ان يستفاد منها اى شخص فالمنتدى يعطيك من الاسئله التى تساعدك على التعلم والدراسه وبجانب ذلك الحصول على الاموال التى تقوم بالتداول من خلالها

hamza el
12-29-2014, 19:48
كلام صحيح اخي و كلنا مررنا من هذه التجربة و جربنا جميع وسائل الربح من الانترنت مثل الظغط على الاعلانات و لكن للاسف كنت اعمل شهر كامل في الظغط على الاعلانات و ف الاخر اجد اني تحصلت على دولار واحد فقط ههههه
الامر مضحك اليس كذلك و لكن عندما وجدت المنتدى و كنت لا اعرف شيء عن الفوركس و لكني مع مرور الوقت تعلمت منه الكثير من الاشياء و انا الى الان مازلت في الحساب التجريبي

biotech228
12-29-2014, 19:54
تجارة تداول العملات الأجنبية هي تجارة فورية لا توجد فيها السمسرة وتسمح للزبائن التفاعل المباشر مع السوق معتمدين على التسعير لزوج عملة معين مما لا يكلف المتاجر أي مصاريف على الأطلاق .

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

في الفوركس لا يوجد هناك انتظار للجرس الافتتاحي " كما في سوق الأسهم " فمن مساء الأحد إلى عصر الجمعة بتوقيت شرق أمريكا ، سوق تجارة العملات الأجنبية لا ينام ، وهذا مرغوب جداً لأولئك الذين يريدون المتاجرة بدون قيود حسب أوقات عملهم الأخرى فيمكنهم أن يختاروا متى المتاجرة - صباحاً أو ظهراً أَو ليلاً.

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

إن سوق تبادل العملات سوق ضخمة جداً ولَها العديد من المشاركين وبما أنه لا يوجد لها مقر واحد ولا حتى مصرف مركزي يمكن أن يسيطر على سعر السوق لفترة زمنية طويلة وحتى تدخل من البنوك المركزية الهائلة لمعالجة أسعار السوق تصبح غير مؤثرة وقصيرة الأجل جدا. في تجارة تبادل العملات مع إيداع هامش الأمن الصغير يمكنك أن تسيطر على قيمة حجم صفقة كبيرة بكثير وتعطي قوة الرفع للمتاجر القدرة على تحقيق أرباح استثنائية وفي نفس الوقت يبقى رأس المال المخاطر بأدنى مستوى.

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

سوق تبادل العملات به سيوله عالية هذا يعني أنه مع نقرة الماوس تحت شروط السوق الطبيعية يمكنك أن تشتري بشكل فوري و أو تبيع عند الرغبة وبمجرد دخولك في أي صفقة يمكنك أن تضع أوامر لبرنامج التداول على الإنترنت تستطيع بها أن تغلق صفقتك آليا في مستوى ربحك المطلوب ، فمع إدخال أمر " سعر وقف الخسائر " أو أمر " سعر آخذ الربح "يمكنك أن تنهي صفقتك بسهولة.

forexaly5
12-29-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أنا لعدة أسباب أخي الكريم أهما و مشتركة بين المتتداولين هو المال و كذلك أنا هنا بسسب أن الفوركس ليس فيه شروط للعمل كذلك سهل العمل و الربح فقط بظع من التركيز

samieh
12-29-2014, 19:55
السلام عليكم
فعلا يا اخى كل الشكر للمنتدى ولشركة انستا على ما يقدموه
من خدمات ومساعدة للمبتدأين والمحترفين فى شكل بونص للمتاجرة
اتمنى التوفيق للجميع

ifs
12-29-2014, 20:48
بسم الله الرحمان الرحيم
اكي اخي ان هذا المجال سيجعلك تستنزف الكثير من الوقت و انا اعنيها بكل كلمة الكثيييييير من الوقت لكن النتائج ستكون مرضية لك ان شاء الله تقبل مروري والسلام عليكم

chouai
01-05-2015, 19:37
بالتاكيد ان المنتدى هو المصدر الحقيقى للمعرفة واظن ان المنتدى من افضل المنتديات التعليميه لتعلم الفوركس وليس للعمل على الانترنت من اجل تضيع الوقت فقط والله الموفق

mesteraden
01-05-2015, 20:00
أخي الكريم هنا بالمنتدى العرب انت لاتضيع وقتك ولاتستنزف مجهودك فانك ستستفيد من الناحية انك ستتعلم مجال جديد في حياتك وهذا المجال يمكن ان تغير مجرى حياتك الى الأحسن,ولأن المنتدى توفر لك تعلم المجال وكذلك توفر لك رأس المال الذي ستبدأ به مشوارك في هذا المجال

Hassan Owen
01-05-2015, 21:58
السلام اخي انت مثلي تماما وكنت دائما اطرح نفس السؤال لماذا كل هذا الوقت الضائع في الانترنت الى ان توصلت الى المنتدى العضيم والكبير والحمد لله اصبحت استفيد من وفتي
وفقك الله

Mohamed Ghonim
01-05-2015, 22:01
اخى الكريم
بالفعل انا هنا لاحصل على البونص لكى اقوم بالتجاره فى الفوركس
وبالفعل الفوركس مهم جدا للحصول على الاموال
واتمنى التوفيق للجميع باذن الله

roar
01-05-2015, 22:01
وفقك الله

molaa
01-05-2015, 22:07
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي التصافح والمشاركة فى منتدى يجعلك تتعامل على اساس صحيحة اكثر من الاتصال بالنت وذلك لعدم سرعة النت

anwerhamo
01-05-2015, 22:15
نحن هنا فى المنتدى لنتعلم ونستفيد ونتدرب لكى نتداول ونعمل ونصبح اثريا ونحقق جميع اهدافنا ولا نضيع اوقاتنا وتجعلك التعلم والتدريب فى التعلم على اسس حقيقه

nagwann
01-06-2015, 19:22
أهلا بك أخي الكريم وسط اخوانك فى عالم الفوريكس
نورت المنتدى ويا رب يجعله فاتحة خير عليك بس عليك بدراسة هذا العالم

ro2a22
01-06-2015, 19:32
التصافح والمشاركة فى منتدى يجعلك تتعامل على اساس صحيحة اكثر من الاتصال بالنت وذلك لعدم سرعة النت

karam22
01-06-2015, 19:35
المنتدي كان سبب عودتي الي الفوركس والاستفادة مما املكة من معرفة في كيفيةالتداول وكان المشكله في الايداع وهو لم يكن لدي ثم ظهر المنتدي وفكرته التي اعدتني الي العمل الحقيقي من جديد

haledgh
01-06-2015, 19:35
اخى الفاضل انا هنا لاحول وقت فراغى الى وقت عمل استفيد منه كدخل اضافى بجانب شغلى الاساسى ولان لقيمه الوقت قيمه عظيمه فانا هنا لاتعلم وادرس واتدرب واكسب الاموال واتداول بها واحقق ارباحا ذهبيه

kokou
01-10-2015, 22:41
وفقك الله

ahmed mahmoud abdelhady
01-16-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
وجودك فى الفوووركس يعني جني الامواال فى حاالة التمرن على الربح
والكثير منا يهدر وقته فيما لا يفيد مثل التجول عبر الصفحاات url
تقبل مروري♣♣♣♣☻

ppttss
01-16-2015, 19:11
بالعكس انت هنا بتعمل مشاركات وتفيد الاعضاء وتستفيد فلوس كما

انت هنا تستفيد وليس على الفاضى كما تقول انت هنا لتجميع بونص وتتداول به

kokou
01-20-2015, 20:36

tazi larbi
01-20-2015, 20:38
السلام عليكم فعلا اخي التواجد في المنتدى تنظيم للوقت ثم ل تضييع الوقت فما ليس له فائدة والله نقول شكرا لكل من بدا بالفكرة وجزاه الله عنا كل خير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nahla safwt
01-20-2015, 20:58
هذا ليس بحالك لوحدك فقط بل انة حالنا جميعا لم ندخل الى الانترنت الا عشان نتسلى الى ان وجدنا المنتدى
وبدانا نتعلم الفوركس مثلما حدث معك وتوالت الاحداث

خيرالدين مهدي
01-20-2015, 21:14
نعم اخي الكريم هاذا هو المنتدى الذي نربح منه جميعا واتمنا ان تربح منه كذالك
المنتدى يقدم خاصية البونص وهاذا امر مفيد جدا
السلام عليكم

azerty
01-22-2015, 05:22
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الكثير من الاخوة منشغلون بالتفاهات وبتضييع الوقت في ما لا ينفع
لذلك وجب توجيه الاصحاب والمعارف الى امر المنتدى ودعوتهم لتعلم الفوركس
بالتوفيق

hamadaali12
01-22-2015, 07:46
اخي الكريم فعلا التداول في الفوركس يساعدك علي استخدام وقت فراغك بشكل صحيح ويمكن ان تكسب منه ايضا واتمني التوفيق للجميع وتحياتي لك ولموضوعك الرائع وتقبل مروري

belhadjnokia
01-22-2015, 08:57
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل
عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى
المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

m.gamal
01-23-2015, 16:24

antonioforex
01-23-2015, 16:36
السلام عليكم
طبعا اخي المنتدى يساعدنا كثيرا في تعلم الفوركس لدلك يجب ان نعتمد عليه و نخاول ايجاد
استراتيجية للعمل بها ايضا في الفوركس و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام.

sayed55q
01-23-2015, 17:49
وفقك الله

ahmedibrahim258259
03-21-2015, 12:09
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم انت بترد على المواضيع وبتكتسب علم وخبرة من خلال المواضيع المختلفة وكمان بتاخد بونص تقدر تتاجر بيه
تقبل مروري

ابرا.مح
03-22-2015, 17:40
تحية عطرة..
طبعا ممكن اخى الكريم بس مش بالسهوله..
عليك ان تعرف ان الفوركس مجال وكبير جدا كمان يعنى يحتاج لدراسه من اجل ان تحقق ما تريده..
تقبلوا مروري..

---------- Post added 03-22-2015 at 05:40 PM ---------- Previous post was 03-21-2015 at 09:43 PM ----------

تحية عطرة..
طبعا ممكن اخى الكريم بس مش بالسهوله..
عليك ان تعرف ان الفوركس مجال وكبير جدا كمان يعنى يحتاج لدراسه من اجل ان تحقق ما تريده..
تقبلوا مروري..

الاصيل
03-22-2015, 17:42
كلامك صحيح
فالكثير منا يهدر وقت طويل جدا فى الانترنت دون فائده
وبعد الاشتراك فى هذا المنتدى اصبح الوقت الذى نقضيه له ثمن حتى ولو كا قليل و لكن فى النهايه تستطيع من القليل فعل الكثير
تمنياتى للجميع بالتوفيق

salah belacel
03-22-2015, 17:46
منتدى فوركس العرب علشان تتعلم فوركس فى المقام الاول وعلشان تقدر انك تجمع بونص من خلال الردود

salem11
03-22-2015, 19:04
ادارة راس المال شئ مهم جدا جدا فادارة راس المال هى اول طريق الربح
ويجب ان نضع شروط وقواعد نصير عليه فى التحكم في راس المال

نادر صباح الدين
03-22-2015, 19:08
بالفعل يشكل هذا المنتدى مصدرا من مصادر مضمونة للدخل البسيط على الأقل الذي يضمن لك مشاركة حقيقية في سوق الفوركس، فإذا لم تكن لديك القدرة على إيداع الأموال في سوق الفوركس لسبب من الأسباب فالمنتدى يوفر لك طريقة آمنة لإيداع مبالغ يمكن استثمارها فيما بعد في المتاجرة، وما عليك إلا الاستفادة منها والعمل من خلالها، فكل الشكر للقائمين على هذا المنتدى.

maia
03-22-2015, 21:01
معلومة مفيدة جدا وانا قرأت كل الموضوع واول مرة اعرف ما هى اساس نسبة فيوبانتشى الشهيرة 61.8 والحقيقة بعد الموضوع ورغم انى لا اعرف ى التحليل الفنى بس نفسى اتعلم نسب فيوبانتشى لانىها جديرة بالاهتمام

romo
03-22-2015, 22:07
السلام عليكم لا يوجد ما يمنع ذلك يا اخى العزيز و لكن الهيدج هو ان تفتح صفقتين عكس بعض
اى واحده شراء و الثانيه بيع و بالتوفيق لكل الاعضاء

yarasalah
03-25-2015, 18:50
لماذا انا هنا

mohamedhassn
03-26-2015, 00:51
وقتي ومالي وصحتي دون مقابل وليس انا وحدي بل الكثير من الناس هذا هو حالهم, فعندما وجدت هذا المنتدى في احدى الاعلانات تفاجأت من الفكرة

Doodysamsom
03-26-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....
كل واحد هنا لية هدف معين هو سبب دخولة للمنتدى..
فى اللى داخل لمجرد التسلية.؟؟ واخر للتعلم,, واخر للتجربة
واخر للجد وتحقيق الارباح

mohamedhassn
03-27-2015, 17:47
فعلا فى هذا المندى يا اخى جميل جدا والفكره جديده وممتعة اخى

nagwa77
03-27-2015, 18:40
وعلشان التنوع ده وان لكل سوق حركته وعملاته فبيكون قدام المتاجر اختيارات كتير للعمل في السوق ده
يختار منها اللي يناسبه من الازواج اللي بيقدر يحللها وكمان يختار وقت العمل المناسب ليه

yarasalah
03-27-2015, 23:21
لماذا انا هنا
واقصد في هذا المنتدى, فعندما اقضي وقتي في التجول بين مواقع الانترنت دون اي فائدة تذكر فانني استنزف من وقتي ومالي وصحتي دون مقابل وليس انا وحدي بل الكثير من الناس هذا هو حالهم, فعندما وجدت هذا المنتدى في احدى الاعلانات تفاجأت من الفكرة هل حقا استطيع ان احول هذا الاستنزاف الى دخل مادي, سألت وتفحصت المنتدى فوجدته بالفعل يساعدك على انتهاج نهج صحيح في مجال الانترنت فانا اشكر كل القائمين على هذا المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لماذا انا هنا

Schams
03-27-2015, 23:22
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه كثيرا و من استفدنا ايضا من التعليقات من اخواننا الكرام
ننتظر المواضيع الجديده المفيدة لكل عضو مبتدأ او خبير
تحياتي اخي الكريم مع امنياتي...

abes
03-27-2015, 23:30
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mostafa abdalla
03-28-2015, 00:03
اتمني لك التوفيق
تحياتي

1 million
03-29-2015, 17:18
مرحبا اخي الكريم
اعتقد ان المهم ان نتعلم كثيرا في هذا المنتدى
لان الحصول على البونص دون تعلم سيكون تعبا بدون فائدة
المهم ان نتمكن من الحصول على الارباح عند التداول لتعويض هذا التعب

samy78
03-29-2015, 19:48
طبعا اخي الكريم هذا الامر من اختصاص الشركة وهي تعرف جيدا مصلحتها وسؤالك هذا لن يفيد احد للاسف ويجعل الردود عقيمة والاعضاء في حيرة مما سيكتبون لذالك فلا داعي اخي الكريم لمثل هذه الموضوعات الجوفاء ارجو ان تقبل انتقادي بكل روح رياضية وبالتوفيق

remas
03-30-2015, 19:36
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

ehab_salah
03-31-2015, 07:48
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الكثير من الاخوة منـشغلون بالتفاهـات وبتضييع الوقت في ما لا ينفع
لذلك وجب توجيه الاصحاب والمعارف الى امـر المنتدى ودعوتهم لتعلم الفوركس
بالتوفيق

minouchepilot
03-31-2015, 20:39
السلام عليكم ...شكرا علي التسعير اللي انت بتقول علية ولكن الاعلان علي صفحات منتدي فوركس العرب غير مرغوب فية وممكن يغلق الحساب ... شكرا ... مع اطيب دعائي لك بالتوفيق ان شاء الله

louey
03-31-2015, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلات و السلام على اشرف المرسلين
اخي الكريم هناك الكثير من الناس يضعون وقتهم في الانترنات دون فادة فيهملون
اعمالهم و عائلاتهم دون فادة و لا يعرفون انهم يمتلكون كنز لا يعتاج الا لبعض المجهود
للتنقيب عنه

The King Algeria
03-31-2015, 22:25
السلام عليكم اخي الكريم معك حق ياغالي يجب ان نسال نفسنا هذا السؤال دائما
لما انت هنا او لما انا هنا و الكل هنا طبعا لتعلم و الربح من الفوركس و لايوجد سبب اخر
غير ذلك بالتوفيق لك و اسابيع خضراء

salah belacel
03-31-2015, 22:26
حضرتك هنا يا استاذ محمد فى منتدى فوركس العرب علشان تتعلم فوركس فى المقام الاول وعلشان تقدر انك تجمع بونص من خلال الردود
والمشاركات وتقدر انك تتاجر بيه فى حسابك الحقيقى واقصى بونص حضرتك تقدر انك تجمعه هو 100 دولار شهريا واى مبلغ زيادة حضرتك بيتم تحويله

babokaka1
04-06-2015, 19:15
مأراوع قلمك حين يصول ويجول
بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دائمآانتي متألقه

مصراوى
04-06-2015, 19:20
اخى الفاضل اعتقد ان مجال الفوركس هو الافضل على الاطلاق على الانترنتت لما بة من الكثير من المميزا وبالتوفيق للجميع

roty
04-06-2015, 19:21
علشان تتعلم فوركس فى المقام الاول وعلشان تقدر انك تجمع بونص من خلال الردود
والمشاركات وتقدر انك تتاجر بيه فى حسابك الحقيقى واقصى بونص

ezzat_ehab
04-06-2015, 20:05
السلام للجميع
لست وحدك من تشكر المنتدي بل كلنا نعبر عن الشكر والتقدير للمنتدي
فانه المنتدي الوحيد الذي يقدم بونص علي الردود حتي ان كان هذا البونص للمتاجره
فهو فكره جيده

haphop
04-06-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله
ان المنتدي يوفر لك المزيد من الاموال ويساعدك ايضا علي شغل وقت الفراغ فلا تياس اخي وجزاك الله كل خير

mohamedsaleem
04-06-2015, 22:15
اخى الكريم ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها

bonus
04-07-2015, 12:13
يعتبر حساب فوركسى تجريبى مهم جدا لاى متداول هنا و يجب الاستمرار فى التعلم و الدراسة فى هذا المجال لكى نحقق ما نريد ان نتحصل عليه فى الفوركس حتى نصل الى الخبرة من الحساب التجريبى

fifi w mody
04-07-2015, 12:15
السلام عليك ورحمة اللة
فى الخقيقة اخى الفاضل انا اشترك فى هذا المنتدى لكى استغل وقتى وجهدى فى تحقسق الربح عن طريق الفوركس

sha
04-07-2015, 13:16

chennana
04-09-2015, 15:46
نعم اخي الكريم موضوع جميل
التصفح في المنتدى مفيد جدا احسن من تضييع الوقت على الاقل هنا تحصل على الفائدة

Yara1
04-09-2015, 16:03
حضرتك هنا يا استاذ محمد فى منتدى فوركس العرب علشان تتعلم فوركس فى المقام الاول وعلشان تقدر انك تجمع بونص من خلال الردود

nassim126
04-09-2015, 16:27
السلام عليكم اخي الكريم متفق معك في كلامك لان المنتدى صراحى ربح كبير لمن يريد النجاح في عالم الفركس بصراحة

mohamedhassn
04-14-2015, 17:00
بالفعل اخى الفاضل تستطيع ان تحول النت الى دخل من خلال المنتدى ولكن الاستفادة من المنتدى ليست مادية فقط وانما هناك ايضا استفادة علمية

04-14-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على الوتائق المرسولة ان تتضمن المعلومات
التي ادخلتها عند التسجيل وان تكون واضحة اعمل صكان لها

Yara1
04-19-2015, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):):):):)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟

بسمه
04-20-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...

hager omar
04-20-2015, 01:46
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك معنا فنحن سعداء بوجودك معنا وفي انتظار مشاركتك واتمني لك ان تحقق الربح وتتعلم جيدا الفوركس حتي تحقق الربح الذي تريده

تقبل مروري

abdelaziz 10
04-26-2015, 23:25
انت الوحيد يا اخي الذي يعرف لما انت هنا هل للتعلم والاجتهاد ام لاية اغراض اخرى طبعا
بالتالي لو كنت تنوي العمل على بلوغ الخبرة والنجاح فالاكيد ان وجودك في المكان الصحيح

mohamedhassn
04-27-2015, 18:20
استنزف من وقتي ومالي وصحتي دون مقابل وليس انا وحدي بل الكثير من الناس هذا هو حالهم, فعندما وجدت هذا المنتدى في احدى الاعلانات تفاجأت من الفكرة

ahmed mo
04-27-2015, 18:24
المنتدى بيكون وسيبله من اجحل ان تحص لى بنص ىف السوق بدون ايداع والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه داخل هذا السوق

abes
04-28-2015, 02:01
إن نظام الفوركس هو نظام من أنظمة إدارة راس المال وهو يخضع للشروط والاخبار الاقتصادية حول العالم ولا ضير ففي ان تكتسب انت وعائلتك الخبرة الاقتصادية في الادارة فهي فن وذوق وجمال وتحدي ولااحد لا يجب ان يتعلم الثاقافة للجدميع ان كنت كبيرا ام كنت صغيرا

malak_maloka
04-28-2015, 02:13
نعم يااخي هذا المنتدي بالفعل حقق للكثير منه عمل وفرص هائله للغايه ولكن حاول ان تتعلم وتتدرب
وتجمكع بونص كبير لكي تستطيع ان تربح منه وتحقق لك دخل شهري ممتاز

abdelaziz 10
04-29-2015, 00:21
كل عضو هنا يا اخي الا وهو في المكان الصحيح والزمان الصحيح ليغير حياته لما لا للافضل
بالتالي الفارق بين عضو ناجح واخر فاشل هو القرار ان الاول قرر يجتهد ويعمل لينجح

fifi w mody
04-29-2015, 00:23
السلام عليكمورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انت مش عارف دخلت هنا ازاى يعنى ممكن ان تقوم بتغير عنوان الويب وشكرا لك

Nabil Wagdy
05-01-2015, 03:10
السلام عليكم
بالفعل اخى الفاضل ان تستطيع انك انت تحو ل النت الى دخل من خلال المنتدى
و لكن طبعا الاستفادة من المنتدى ليست مادية فقط وانما هناك ايضا استفادة علمية

big.pharaoh
05-01-2015, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .فعلا والله عندك حق الواحد ضيع سنين من عمره على الانترنت دون اي استثمار للوقت . ياريت والله كنت عرفت المنتدى ده من سنتين كانت امور كتير هتتغير .. بس الحمدلله على كل حال وان شاء الله القادم أفضل للجميع

جابر1979
05-01-2015, 03:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالتوفيق اخي الكريم ، فعلا لقد ضاع ما ضاع من العمر. و الوقت و الجهد في أشياء تافهة و صفحات لا فاءدة منها حتى المواقع التواصلية ، لكن في الفوركس فأنت تحس بأنك من الرجال العمليين

شهيرة
05-18-2015, 21:04
السلام عليكم

Mohamed Morsy
05-21-2015, 00:37
اخى الفاضل .. اعتقد ان مجال الفوركس هو الافضل على الاطلاق على الانترنتت لما
بـة من الكثير من المميزا وبالتوفيق للجميع
تحياتي ...

محمد مختار
05-21-2015, 02:32
فعلا اخي الكريم فالمنتدى به فوائد كثير خاصة
للمبتدئين الذين مازالو يلتمسون طريقهم

معتصم سباعنة
05-21-2015, 03:43
نحن هنا لكي نفيد ونستفيد من المواضيع المتعلقة بالتداول وكما نعلم اننا نتعلم من هنا كل يوم معلومة
تقبل مروري

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 04:14
اتمني لك التوفيق
تحياتي

modr2015
05-21-2015, 04:38
وصحتي دون مقابل وليس انا وحدي بل الكثير من الناس هذا هو حالهم, فعندما وجدت هذا المنتدى في احدى الاعلانات تفاجأت من الفكرة هل حقا استطيع ان احول هذا الاستنزاف الى

Kiing
05-21-2015, 04:39
ممكن متلا انه كنت دائما متلا اطرح كل من نفس السؤال لانه متلا لماذا كل هذا الوقت الضائع اي انه مع الانترنت ممكن متلا ان توصلت الى المنتدى العضيم تم الحمد لله انه اصبحت استفيد

wael33
05-21-2015, 18:46
الانسان بطبيعته وغريزته يصبر على الخسارة يقول لعل السعر يرتد فأربح بعد خسارتى
ولا يستطيع الصبر على الخسارة يقول لعل السعر يرتد فأخسر بعد ربحى
تلاحظ ان فى الحالتين نضع الارتداد فى الحسبان

jalal971
05-21-2015, 18:49
التداول في الفوركس لا يتطلب منك الجلوس لساعات أمام شاشة الحاسوب إن كنت محترفا
تحياتي و بالتوفيق

nda
05-21-2015, 21:23
طبعا لا يوجد شيء مضمون ولكن ان التزم في قواعد التداول سيكون هناك ربح ولن يكون خسارة
ونصيحة لا تعطي احد ليتداول لك فلا يوجد شخص يهتم بمالك اكثر منك انت صدقيني

ali.22595
05-30-2015, 19:18
اخى الفاضل فعلا اخى تستطيع ان تحقق دخل شهرى من الفوركس بس عشان انصحك الفوركس مش سهل
لازم انك تتعلم جيدا وتصبر وتكون خبرة جيدة عشان تحقق ربح وبالتوفيق اخى

mohamedsaber
05-30-2015, 19:26
انت هنا في المنتدي لكي تتعلم تجارة الفوركس و ايضا هناك فرصة لامتلاك رأس مال حقيقي من خلال البونص
انصحك تدخل القسم التعليمي لكي تتعرف اكثر

Roshdy
05-30-2015, 19:35
اشكرك و اشكر كل القائمين على هذا المنتدى
ولكن الطريقة التى كتبت بها الموضوع مثل الكلمات المتقاطعة او نظام فك الشفرات هههههههههههههههههه
بالتوفيق لك ولكل المنتدى

laymedia
05-30-2015, 23:13
اتمني لك التوفيق

ehabbob
05-30-2015, 23:24
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان قليلا فكثره و ان كان كثيرا فبارك لى فيه
والله ولي التوفيق

osama forexawy
05-30-2015, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى وقتا ممتعا للجميع :dance:
نعم اخى الكريم ان هذا المنتدى وشركة انستا يقدموا لنا خدمة عظيمة وكبيرة جدا من الممكن ان نستثمرها استثمار طيب ننتفع من خلاله

a7med sniper
05-30-2015, 23:31
الاخ تايه تقريبا عموما اخى الكريم ده موضوع من خلال الردود تحصلب على بونص فى حساب للتداول فى الفوركس

الربح لكم البونص يبظل للشركه لو خسرته غير مطالب بالتعوةيض فى المره القادمه

superkenan
05-30-2015, 23:55
اخي الكريم لا داعي للتجول بين المواقع لإن التجول بالفعل إضاعة للوقت اعتمد على موقع معين موثوق وجربه لن تستغرق وقتا طوبلا لاختبار صحته
اتمنى لك التوفيق

hmadnah123
05-31-2015, 00:07
بالفعل اخى الفاضل تستطيع ان تحول النت الى دخل من خلال المنتدى ولكن الاستفادة من المنتدى ليست مادية فقط وانما هناك ايضا استفادة علمية وحياتية والله الموفق

jamila cchahed
05-31-2015, 00:11
بسم الله الرحمان الرحيم التصافح والمشاركة فى منتدى يجعلك تتعامل على اساس صحيحة اكثر من الاتصال بالنت وذلك لعدم سرعة النت
تقبل مروري
والسلام

popa2015
05-31-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

marwafawzy122
05-31-2015, 00:23
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

tiger2015
05-31-2015, 00:23
نعم اخي هذا المنتدى هو بالحقيقة عبارة عن منبر لتجتمع فيه الخبرات والمحترفين والهواة والمبتدئين والتجار في تبادل المعلومات في سوق الفوركس وايضا بمقابل مادي يعتبر مكافاة تحول الى الارصدة داخل شركة انستا فوركس كل اخرلا شهر وتستطيع ان تسحب ارباحهم ايضا + الخبرة في مجال الفوركس اي التعلم والفائدة يجتمعان معا اهلا وسهلا بك

BABOUS
05-31-2015, 13:20
والله يا اخي انا قبل معرفتي بالفوركس وبالمنتدي كنت اضيع وقتي طويلا في التصفح بين مواقع الانترنت دون اي فائدة ولكن الان وجدت لي هدف في الحياة بسبب هذا المنتدي وبسبب شركة انستافوركس

babyzee
05-31-2015, 13:26
اعتقد ان التصفح والمشاركة فى منتدى يجعلك تتعامل على اساس صحيحة اكثر من الاتصال بالنت وذلك لعدم سرعة النت واستنزاف الوقت والمال و ظروف اخرى في سبيل العلم والتعلم والله موفق

احمد سعيد على
06-01-2015, 11:36

abdougagi
06-03-2015, 13:31
اتفق معك تماما فيما قلته فالتجول او التسكع في الانترنت في الفيسبوك و غيرها من المواقع من دون فائدة امر ممل
و الحمد لله انني وجدت هذا المنتدى الذي اعمل فيه على جمع البونص و التعلم و افادة الاعضاء الجدد
اتمنى لك ارباحا سعيدة

العراقي
06-14-2015, 12:20
بالفعل انا هنا لاحصل على البونص لكى اقوم بالتجاره فى الفوركس
وبالفعل الفوركس مهم جدا للحصول على الاموال
واتمنى التوفيق للجميع باذن الله

Kiing
06-23-2015, 20:06
ممكن متلا انه بالفعل صديقى الفاضل تستطيع ان تحول النت تم منه متلا انه ممكن معه دخل من خلال المنتدى ولكن الاستفادة من المنتدى ليست مادية فقط وانما هناك تم منه متلا انه ممكن معه ايضا استفادته

RomanyMoreed
06-26-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اهلآ بيك يا غالي في منتدي فوركس مصر شركة انيستا من افضل الشركات اللي من الممكن انك تشتغل فيها فقط بالاعتماد علي البونص وده جميل جدآ

saeed2015
06-26-2015, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ....ارجوا من الجميع دعمي
مطلب للمنتدى
1/ البونيس يجب ان يكون كالمنتديات الاخرى 0.2 دولار للمشاركة
2/ البونيس المتحصل عليه في الشهر يجب ان يكون قابل للسحب ولو بنسبة محددة

mechanical
06-28-2015, 01:56
السلام عليكم ... بالفعل المنتدي من الممكن ان يكون مصدر دخل كويس جدا والتعامل من خلال المنتدي والتداول ان شاء الله يكون سبب في الرزق
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي وادارة البونص

Mona forex
06-28-2015, 04:25
اتمني لك التوفيق
تحياتي

abdalico
06-28-2015, 04:30
نعم اخي انا ايضا منذ ان تعرفت على المنتدى احاول الدخول باستمرار الى المنتدى و قرائة المواضيع و المشاركة في الردود
صراحة استفدت كثيرا من تجارب الاخوة هنا و خصوصا اني ازيد كل يوم معلومات جديد ستفيدني في مشواري مع الفوركس

jaouad ouaiss
06-28-2015, 08:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي انا ايظا كنت تظيع وقتي في مواقع الشات بدون فائدة الى ان وجدت الفوركس الدي على الاقل سيمنحني تجربة ودخل مادي

ziyaddn
06-28-2015, 11:18
النقطة فى التجارة فى اى زوج هى عبارة عن ان سعر بيتحرك من مكان الى مكان اخر حركة واحده بس اما لفوق او لتحت و اللوت هو حجم الصفقة اللى التاجر بيدخلها فى السوق و الرافعة المالية فى التجارة هو عباره عن رفع ربأس مال التاجر فى تجارته

faisseli
06-28-2015, 11:55
اخى الفاضل انا هنا لاحول وقت فراغى الى وقت عمل استفيد منه كدخل اضافى بجانب شغلى الاساسى ولان لقيمه الوقت قيمه عظيمه فانا هنا لاتعلم وادرس واتدرب واكسب الاموال واتداول بها واحقق ارباحا ذهبيه

hamza mansouri
06-28-2015, 12:33
بالفعل هذه الحملة التي تمكن صغار المتاجرين من دخول سوق الفوركس
و تساعدهم على بناء مشروعهم و تحقيق طموحاتهم شكرا للمنتدى

waelmma
06-28-2015, 12:55
بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انا جربت كثير من مواقع الاعلانات وعمل
الدعاية ولكنى لم اربح شيئا منها الا من هذا المنتدى الجميل وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

0sama
06-28-2015, 14:23
هذا المنتدي من احد المنتديات التي تساعد في تعلم شيئ مفيد افضل من تضييع الوقت
فيما لا ينفع و هذا يجعلنا نستثمر الوقت في المكان الصحيح

razgallah
06-28-2015, 14:24
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
للاسف يحتاج دراسة طويلة
تقبل مروري

autocom
06-28-2015, 14:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل تستطيع ان تحول النت الى دخل من خلال المنتدى ولكن الاستفادة من المنتدى ليست مادية فقط وانما هناك ايضا استفادة علمية وحياتية والله الموفق

السلام اخي انت مثلي تماما وكنت دائما اطرح نفس السؤال لماذا كل هذا الوقت الضائع في الانترنت الى ان توصلت الى المنتدى العضيم والكبير والحمد لله اصبحت استفيد من وفتي عليك ان تعرف ان الفوركس مجال وكبير جدا كمان يعنى يحتاج لدراسه من اجل ان تحقق ما تريده

abdougagi
06-29-2015, 20:24
معك حق اخي حتى انا مللت من تضييع الوقت في مواقع التوصال الاجتماعي من فيسبوك و تويتر و يوتيوب و غيرها
بدون ادنى فائدة تذكر سوى جمع الذنوب و الحديث في الامور التافهة و لكن منذ تعرفت على المنتدى اصبحت اعمل فيه بجد
تقبل مروري اخي الكريم

kokou
07-04-2015, 18:25

lati4exer
07-19-2015, 13:00
كان عليه في فترة شهر يناير- كانون الثاني حتى يوليو – تموز. تراجعت أسعار السلع الأساسية إلى مستوى ادنى جديد و تراجع مؤشر السلع Bloomberg من 22 عقود الآجلة إلى أدنى مستوى في السنوات 6 الأخيرة.

monyra
07-20-2015, 17:03
تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد

haleeem
07-20-2015, 17:04
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية. وهو من اهم الاسواق الموجوده على الانترنت

starnew794
07-20-2015, 17:05
تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

لعبة بها المكسب والخسارة
:))تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

molati
07-20-2015, 17:10
شكرا اخي على الموضوع وانشاء الله سيستفيد منه جميع الاعضاء لست وحدك من تشكر المنتدي بل كلنا نعبر عن الشكر والتقدير للمنتدي فانه المنتدي الوحيد الذي يقدم بونص علي الردود حتي ان كان هذا البونص للمتاجره فهو فكره جيده كلام ممتاز ما شاء الله ربنا يسعدك

امانى
07-20-2015, 17:34

alaa ali
07-20-2015, 17:35
السلام عليكم
انا معك فى هذا .......... استفد من وقتك ومالك فى محاولة لجنى الارباح من التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

monyra
07-20-2015, 19:09

haleeem
07-20-2015, 19:10
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية. وهو من اهم الاسواق الموجوده على الانترنت

monyra
07-20-2015, 22:02
تسمح تداول المنتجات المشتقة (مثل العقود الآجلة و الخيارات في العقود الآجلة ) في تبادل تلك البلدان الأكثر تطورا . جميع البلدان المتقدمة لديها بالفعل أطروحة حسابات لرأس المال للتحويل بشكل كامل

haleeem
07-20-2015, 22:03
كما تقوم بعض الحكومات من الاقتصادات الناشئة التي لا تسمح بتبادل المنتجات المشتقة في البورصات الأجنبية بما لها ضوابط رأس المال . كما ان استخدام المشتقات ينمو في العديد من الاقتصادات الناشئة . وقد أنشأت مثل كوريا ، وجنوب أفريقيا ، والهند تبادل العملات الآجلة .

امانى
07-20-2015, 22:11
الفوركس فيه خطوره هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر: التداول بحسب تحليل الأسواق (التحليل الفني للعملات و التحليل الأساسي للعملات)، اختيار ملائم لأنظمة التداول، الاستعانة بمزودي الإشارات و توصيات فوركس، والتداول عبر برامج فوركس الآلية. إلا أن أفضل طريقة لتقليل المخاطر، والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية.

sinn
07-20-2015, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

big.pharaoh
07-20-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .فعلا المنتدى هنا بيقدم ميزه ممتازه جدا محدش بيقدمها ومفيش اي شركه تانيه بتقدمها . وهي البونص مقابل الردود وهتستفاد اكيد من المشاركات

soad labib sadek
07-20-2015, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بالطبع كلامك صحيح مغائة بالمائة فكرة المنتدي دا بجد فكرة رائعة و غاية في الروعة و بجد قدم مساعدة بامر الله لكثير من المبتدئين

تحياتي

ahmdon
07-20-2015, 23:49
التداول فى الفوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.

امانى
07-20-2015, 23:50
الفوركس فيه خطوره هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر: التداول بحسب تحليل الأسواق (التحليل الفني للعملات و التحليل الأساسي للعملات)، اختيار ملائم لأنظمة التداول، الاستعانة بمزودي الإشارات و توصيات فوركس، والتداول عبر برامج فوركس الآلية. إلا أن أفضل طريقة لتقليل المخاطر، والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركس الكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي لفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية.

ahmdon
07-21-2015, 00:42
التداول فى الفوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.

امانى
07-21-2015, 00:42

monyra
07-21-2015, 00:46
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

haleeem
07-21-2015, 00:46
المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو هي احصاءات التي تعبر عن الحاله الراهنه لاقتصاد دولة ما اعتمادا على مجال معين من الاقتصاد (الصناعه, سوق العمل, التجاره والخ...). يتم نشر هذه المؤشرات بشكل عام في وقت محدد من قبل الوكالات الحكوميه والقطاع الخاص.

ketty
07-21-2015, 09:42
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

ايمى
07-21-2015, 09:43
المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو هي احصاءات التي تعبر عن الحاله الراهنه لاقتصاد دولة ما اعتمادا على مجال معين من الاقتصاد (الصناعه, سوق العمل, التجاره والخ...). يتم نشر هذه المؤشرات بشكل عام في وقت محدد من قبل الوكالات الحكوميه والقطاع الخاص.

ahmdon
07-21-2015, 18:18
يوجد مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات ومهم معرفه الفوركس جيدا

ebramoh
07-21-2015, 19:43
تحياتي للجميع..
فعلا اخي الكريم فالمنتدى به فوائد كثير خاصة..
للمبتدئين الذين مازالو يلتمسون طريقهم..
تقبلوا مروري وفائق شكري وتقديري..

saidsami
07-21-2015, 21:09
لكي تتعلم فوركس فى المقام الاول وعلشان تقدر انك تجمع بونص من خلال الردود والمشاركات وتقدر انك تتاجر بيه فى حسابك الحقيقى واقصى بونص و بالتوفيق للجميع و بالنجاح

monyra
07-22-2015, 01:13

haleeem
07-22-2015, 01:19

ايمى
07-22-2015, 01:19

ketty
07-22-2015, 01:20

hemaaaaa
07-22-2015, 01:20

emadayman
07-22-2015, 01:21

ahmdon
07-22-2015, 13:44
يوجد مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات ومهم معرفه الفوركس جيدا

haleeem
07-22-2015, 14:29

ketty
07-22-2015, 14:30

monyra

emadayman

ايمى
07-22-2015, 14:31

hemaaaaa
07-22-2015, 14:31

waelmma
07-22-2015, 15:16
اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة انه ممكن ان تعمل ارباح جيدة من الفوركس
بس المهم ان تجتهد كويس وبارك الله فيك اخى الكريم

sofien34
07-22-2015, 16:38
المشاركة فى منتدى يجعلك تتعامل على
اسس صحيحة اكثر من الاتصال بالنت
وذلك لعدم سرعة النت ظروف اخرى
واستنزف الوقت والمال تمنياتي لكم
بالنجاح

karim02
07-22-2015, 17:01
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

monyra
07-22-2015, 19:45

ايمى
07-22-2015, 19:45

myamaya
07-22-2015, 19:46

haleeem

ketty

monyra
07-23-2015, 00:01

haleeem
07-23-2015, 00:02

myamaya
07-23-2015, 00:03

ايمى
07-23-2015, 00:03

ketty
07-23-2015, 00:04

nes_trader
07-23-2015, 00:06
بالفعل ان المشاركة مع انستافوركس و في المنتدى الكريم تعتبر فرصة كبيرة
لاصحاب الخبرة المتواضعة و الخبراء ايضا في التداول في رايي

haleeem
07-23-2015, 00:51

ketty
07-23-2015, 00:51
اغلب التداولات المالية في العالم تتم من خلال سوق الفوركس فباقي الأسواق الأخرى تبقي اصغر حجما منه . تجارة الفوركس يمكن تعريفها ببساطة علي أنها الشراء الآني لعملة معينة في مقابل بيع عملة أخرى . أكثر من 1,4 تريليون دولار أمريكي يتم تداولها بشكل يومي في سوق الفوركس, لهذا فمع نهاية كل يوم من أيام التداول هناك ثروات تصنع وأخرى تتبخر في هذا السوق

monyra
07-23-2015, 00:52

ايمى
07-23-2015, 00:52
تذكر أيضا ان هذا السوق هو في حالة حركة مستمرة ولهذا يخلق فرص عديدة للتداول. فعندما تقوى أو تضعف القيمة النسيبة لعملة معينة في مقابل العملات الأخرى فان هذا يخلق فرصا لتحقيق الربح. على سبيل المثال, فإذا كنت تعتقد بان عملة اليورو ستضعف قيمتها في مقابل الدولار الأمريكي فان بيع اليورو في هذه الحالية ستكون هي الصفقة المناسبة. بينما إذا كنت تعتقد بان الدولار الأمريكي سيضعف أمام الين الياباني أو الجنيه الإسترليني, فان بيع الدولار في هذه الحالة سيكون قرارا حكيما. البقاء على اطلاع دائم بالأخبار والأحداث الجارية أيضا سيعد أمرا ضروريا في تجارة الفوركس. بعض الاشخاص يصلون إلى درجة تمكنهم من التنبؤ بالتغيرات المحتملة في قيمة احدى العملات بناء على الأخبار الاقتصادية والسياسية في هذا البلد. ولكن تذكر في كل الأحوال ان تجارة الفوركس هي بالأساس نوع من المضاربة لهذا كن حذرا عند ادارة اموالك ولا تتاجر سوى بالأموال التي يمكنك تحمل المخاطرة بها

myamaya
07-23-2015, 17:23

momenn
07-23-2015, 17:30

alaaa57
07-23-2015, 17:33

monyra
07-23-2015, 18:33

ebramoh
07-23-2015, 20:15
السلام عليكم..
حضرتك هنا يا استاذ محمد فى منتدى فوركس العرب علشان تتعلم فوركس فى المقام الاول وعلشان تقدر انك تجمع بونص من خلال الردود..
والمشاركات وتقدر انك تتاجر بيه فى حسابك الحقيقى واقصى بونص حضرتك تقدر انك تجمعه هو 250 دولار شهريا واى مبلغ زيادة حضرتك بيتم تحويله فى الشهر اللى بعده..
تقبل مروري وفائق شكري..

hellelali2
07-23-2015, 20:18
اتمني لك التوفيق
تحياتي

sharshabil
07-23-2015, 21:33
انا اتافق معك و انا فعلا ضيغت وقت طويلجدال و خصوصا اني دون عمل
و لم امن عاف ان هناك هذا المتتدى فعلا خسارة لكن لابتاس

monyra
07-24-2015, 05:21

haleeem
07-24-2015, 05:23

ايمى
07-24-2015, 05:27

ketty
07-24-2015, 05:31

mr.moh
07-24-2015, 05:36
فعلاً اخي فهو منتدى تستفيد منه من حيث المعلومات قبل الاستفادة من قبل البونص
ويعتبر من افضل المنتديات الخاصة بتعليم الفوركس

sheref elsayed gomaa
07-24-2015, 05:38
السلام عليكم اخى الكريم
لمؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو هي احصاءات التي تعبر عن الحاله الراهنه لاقتصاد دولة ما اعتمادا على مجال معين من الاقتصاد والله الموفق

heba_a
07-24-2015, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي محمد صلي الله عليه وسلم اشرف الخلق اجمعين , انا هنا لتعلم الفوركس وربح البونص لبدء التداول والمتاجرة باذن الله

haythem505
07-24-2015, 07:50
التجول بين مواقع الانترنت ليس له فائدة يجب استثمار وقتك

haleeem
07-24-2015, 08:11

ايمى
07-24-2015, 08:13

ketty
07-24-2015, 08:13

waelmma
07-24-2015, 08:18
والله اخى الكريم انا جربت كثيرا ان احاول تحقيق ارباح من وسائل اخرى

زى الضغط على الاعلانات مثلا وجوجل اد سينس لكنى فشلت مع الاسف

haleeem
07-24-2015, 14:32

monyra
07-24-2015, 14:33

ايمى
07-24-2015, 14:34
اغلب التداولات المالية في العالم تتم من خلال سوق الفوركس فباقي الأسواق الأخرى تبقي اصغر حجما منه . تجارة الفوركس يمكن تعريفها ببساطة علي أنها الشراء الآني لعملة معينة في مقابل بيع عملة أخرى . أكثر من 1,4 تريليون دولار أمريكي يتم تداولها بشكل يومي في سوق الفوركس, لهذا فمع نهاية كل يوم من أيام التداول هناك ثروات تصنع وأخرى تتبخر في هذا السوق

ketty
07-24-2015, 14:35
تذكر أيضا ان هذا السوق هو في حالة حركة مستمرة ولهذا يخلق فرص عديدة للتداول. فعندما تقوى أو تضعف القيمة النسيبة لعملة معينة في مقابل العملات الأخرى فان هذا يخلق فرصا لتحقيق الربح. على سبيل المثال, فإذا كنت تعتقد بان عملة اليورو ستضعف قيمتها في مقابل الدولار الأمريكي فان بيع اليورو في هذه الحالية ستكون هي الصفقة المناسبة. بينما إذا كنت تعتقد بان الدولار الأمريكي سيضعف أمام الين الياباني أو الجنيه الإسترليني, فان بيع الدولار في هذه الحالة سيكون قرارا حكيما. البقاء على اطلاع دائم بالأخبار والأحداث الجارية أيضا سيعد أمرا ضروريا في تجارة الفوركس. بعض الاشخاص يصلون إلى درجة تمكنهم من التنبؤ بالتغيرات المحتملة في قيمة احدى العملات بناء على الأخبار الاقتصادية والسياسية في هذا البلد. ولكن تذكر في كل الأحوال ان تجارة الفوركس هي بالأساس نوع من المضاربة لهذا كن حذرا عند ادارة اموالك ولا تتاجر سوى بالأموال التي يمكنك تحمل المخاطرة بها