PDA

View Full Version : الفوركس لا يخضع لجغرافيا محدده

haffoudhi
10-10-2014, 09:20
الجغرافية

الفوركس هو سوق ضخم يشمل العالم بأسره . هذا السوق يمتد من شمال أمريكا إلى أوربا إلى الصين ثم العودة مجددا . لا توجد منطقة لا تتلامس مع هذا السوق الأمر الذي يجعله يتمتع بشعبية عالية . ببساطة فان هناك دائما شيئا ما لكل شخص يتواجد في هذا السوق . سهولة الوصول إليه على مدار 24 ساعة يجعله أكثر جاذبية للمستثمرين . بغض النظر عن أي وقت من اليوم تود التداول فيه , ستجد دائما شخصا ما يتداول في مكان ما بعيد في هذا العالم . على الرغم من الوجود الدائم للفوركس في كل ركن من أركان العالم , إلا ان مراكز التبادلات الرئيسية تتواجد في سنغافورة , هونج كونج ,البحرين , لندن , نيويورك , سان فرانسيسكو وسيدني. العامل الجغرافي لسوق تبادل العملات يمكنه ان يساعد المتداولون الجدد في إدراك حجم سوق الفوركس . ببساطة هو مكان لا مثيل له من حيث الحجم الأمر الذي يجعله أداه قوية للمستثمرين في كل مكان .

host
10-21-2014, 03:05
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

hellelali2
10-21-2014, 03:22
لا اخي الكريم ه ويخضع لجغرافيا محددة من حيث قيمة المضاربين اللدين يحركون الصوق وايضا من حيث اهمية البورصات العامية ولاكن لا يخضع للجغرافيا من حيث شبكة الانترنات والتواصل الاجتماعي

YMTMAX
10-23-2014, 00:36
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى
أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك
بإذن الله تعالى ..

a7med84
10-23-2014, 16:26
شكرا لك اخىا لكريم ودى اكتر ميزه للسوق وهو انه لايوجود به مركزيه

من اى مكان تقدر ان تتداول بدون ا مشاكل والله يوفقك والله المستعان

antonioforex
10-23-2014, 19:07
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضوعك الدي طرحته لانه سيفيد الكثير من الاعضاء من دون شك
و اتمنى ان نرى مواضيعك الشيقة دائما في المنتدى.

moamen mostafa shaker
10-23-2014, 19:28
اخي الكريم الروعة الموجودة في سوق الفورككس والتي يقدمها هي تواجدة علي مدار الساعة كل يوم وطبيعي مثل اي شئ لا بد من وجود وقت للراحة فية فان الاجازة في هذا السوق موجودة يوم السبت والاحد من كل اسبوع وتقبل مروري

محمد السيد محمد
10-24-2014, 02:20
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح انت نفسك كررته كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

islammowafy
05-09-2016, 14:07
مشكور على هذه النصائح القيمة و المهمة و أضيف الى كلامك أهمية تجنب الطمع و الخوف
فهما أكثر ما يؤثران في مصير المتاجر ان كان ناجحا أم خاسرا بالاضافة الى ذلك لا بد من الحرص على
التعلم لمدة لا تقل عن سنة في الحساب التجريبي

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح انت نفسك كررته كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

najjout
05-09-2016, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

sob81
05-09-2016, 15:50
الفوركس لا يخضع الى لجغرافيا محددة اخى انا معاك فى هذا الموضوع وفعلا نجد ان الفوركس لا يمكن ان يكون داخل نطاق محدد ونشكرك اخى
على هذا الموضوع المهم الغير متكرر كثيرا

billaldz
05-09-2016, 16:25
شكرا اخي على الشرح
طبعا عالم الفوركس لا يعتمد على اي منطقة انت داخل منها
و لكن يعتمد على وقت و تاريخ فتح البورصات
بحيث سيولة تتغير في السوق و كذلك يمكن يغير في التوجه لسعر الزوج
ربي يوفقك اخي

rawan shaban
05-09-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

mourada
05-09-2016, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الفوركس و عدم خضوعه لاي جغرافية ونحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

yousse
05-09-2016, 22:08
نعم الفركس لا يخضع لجرفيا موحدة وكما قلت إنه سوق ضخم يشمل العالم بأسره ولايوجد له مكن محدد أو في الواقع وكدلك ضروري أخي أن تكون من الناس الدي يحبون أن يصلوا إلى أهدفهم]

zakiki51
05-14-2016, 22:47
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

snnaky
06-30-2016, 23:05
مشكلة فى موضوعك اولا انت لم تقدم اى معلومة قدم موضوعا قيما اخى انت لم تشرح اى شيء ولم تقدم اى معلومة يمكن ان نعتبرها موضوعا يحتاج الى شرح انت تصتنع موضوعا بدون هدف نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

bassem star
06-30-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

الفوركس لا يخضع لجغرافيا محدده

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

zizoo99
06-30-2016, 23:26
الفوركس سوق ضخم يضم الكثير من العملات و ايضا اسهم الشركات العملاقة الامريكية و ايضا الروسية و غيرها حيث يتلاقى العرض و الطلب

farouk91000
07-01-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم
فعلا موضوع مميز ورائع واستفدت كثيييرا
بارك الله فيك

mahmoud hussai
07-01-2016, 02:09
بينما تُغلق احد أسواق الفوركس الرئيسية، تُفتح سوق أخرى. فعلى سبيل المثال، ووفقاً لتوقيت جرينتش، تتحرك ساعات تداول الفوركس في جميع أنحاء العالم على هذا النحو: ساعات التداول متوفرة في نيويورك بين الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 10:00 مساءً بتوقيت جرينتش، وفي سيدني تبدأ من الساعة 10:00 مساء بتوقيت جرينتش؛ وفي طوكيو تفتح عند الساعة 00:00 صباحاً وتغلق عند الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت جرينتش، وإتماماً للحلقة، تفتح في لندن عند الساعة 8:00 صباحاً وتغلق عند الساعة 05:00 مساء بتوقيت جرينتش. هذا يتيح للمتداولين والوسطاء في جميع أنحاء العالم، إلى جانب مشاركة المصارف المركزية من جميع القارات، بالتداول عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم.. احسنت الشرح والتوضيح ... شكرا