PDA

View Full Version : الفرق بين الاسهم وسوق المال

haffoudhi
10-10-2014, 09:25
الربح من السوق الصاعد والهابط

عندما تتداول في الأسهم , يمكنك ان تربح فقط عندما يرتفع سعر السهم إلى أعلى . عندما تشك في ان سعر السهم سوف يتراجع أو يتحرك بشكل جانبي فان الشيء الذي يمكنك فعله هو إما ان تبيع الأسهم أو ان تجلس جانبا . احد الأشياء المحبطة في تداول الأسهم هو ان المرء لا يمكنه الربح في حال تراجع الأسعار . في سوق العملات , من السهل ان تتداول حتى ما إذا كانت العملة تتخذ مسارا هابطا وبالتالي يمكنك تحقيق أرباح أثناء تراجع قيمتها . هذا الأمر من السهل القيام به لان تجارة العملات ببساطة تنطوي على شراء عملة وبيع عملة أخرى في ذات الوقت وبالتالي لا توجد تحيزات هيكلية تجعل من الصعب تجارة الترندات الهابطة . هذا هو السبب في ان سوق العملات يشار إليه أحيانا على انه سوق الثيران الأبدي .

aymanso
10-10-2014, 10:25
السلام عليكم اخى يوجد فرق كبير بين كلا من الفوركس والاسهم حيث فى الاسهم يكون لها مكان وهو البورصة ولها وقت معين يتم التداول فية بينما الفوركس ليس لة مكان ولا زمان للتجارة فية ويمكن المتاجرة فية من امام شاشة كمبيوتر وانت جالس فى المنزل وبالتوفيق للجميع

host
10-21-2014, 03:00
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

YMTMAX
10-23-2014, 01:28
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

a7med84
10-23-2014, 08:32
شكرا لك اخى الكريم ليس لى خبره فى االتعامل مع اسواق الاسهم ولكن اعتقد ان اكيد هنا فارق

لان الفوركس سوق به مميزات مش موجوده غير به

هيثم سيد
10-23-2014, 10:33
يعتبر صعود وهبوط السوق ارباح لمن يستطيع ان يتهيا مع تحركاتة ومن يستطيع ان يستفيد من عقد صفقات علي الترند العام للسعر يستطيع ايضا ان يستفيد من ارتدادات السعر التصحيحية ولكن كل ذلك يحتاج خبرة جيدة ليس بقليلة

moamen mostafa shaker
10-23-2014, 14:48
بالفعل اخب الكريم ان الر بح من السوق الهابط هو من اهم مميزات سوق الفوركس وذلك لان السوق الهابط يعب ايضا عن ارتفاع سعر عملة اخري وهذا هو سبب الهبوط ان ارتفاع سعر عملة سؤدي بالضروري الي انخفاض عملة اخري مقابلة

ibrahim forex
10-23-2014, 15:30
بسم الله الرحمن الرحيم
احسن واهم مميزات سوق الفوركس انك تستطيع جنى الارباح فى الصعود والهبوط
ولكن الاهم التنبؤ الصحيح بحركة السعر

Azeddinovic
10-23-2014, 17:34
السلام الفوركس هو سوق جد متقلب ينبغي اخد الاحتياط وعدم التسرع في
المتاجرة و استعمال الستوب لوز لانه جد مفيد للتحكم في راس المال و الربح

ahmedibrahim258259
10-23-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الربح من السوق سواء طالع او نازل دي اهم ميزة في الفوركس وان سوق شغال على مدار 24 ساعة
تقبل مروري

antonioforex
10-23-2014, 18:59
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح الفرق بين سوق الاسهم و العملات و يجب ان نتعرف على
هده الامور كي نحقق نتائج ايجابية دائما.

islammowafy
05-17-2016, 04:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

عادل كامل
05-17-2016, 09:10
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته مشكور اخي الكريم علي المعلومه الفرق بين الاسهم وسوق المال الرائع والمميز
واتمنا افاده كل الاعضاء الكرام منه واتمنا المزيد والمزيد من الموضوعات الهامه...

mourada
05-17-2016, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا للفرق الموجود بين سوق الاسهم و سوق العملات و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

viva
05-30-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bassem star
05-30-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
الفرق بين الاسهم وسوق المال

مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

troybradbit1
05-30-2016, 21:17
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن الفرق بين الاسهم وسوق المال
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع