PDA

View Full Version : الخوف والجشع هما بلا شك أعداء متداول الفوركس الناجح

haffoudhi
10-10-2014, 09:31
تجارة الفوركس يصاحبها أيضا عوامل مخاطرة كبيرة . فمن الضروري ان تكون علي دراية وفهم لتطبيقات تجارة الهامش وأيضا الفرص والتحديات التي يمكن ان تلقاها أثناء العمل في سوق الفوركس . قد تكون هناك مزايا فريدة للتجارة في سوق العملات , ولكن سيتعين عليك ان تستوعب بشكل كامل كيفية عمل الصفقات في هذا السوق . بعبارة أخرى , لماذا سيتعين عليك ان تدخل صفقة ما وكيف تكون قادرا علي ان تحتفظ بعقلك هادئ وباردا . الخوف والجشع هما بلا شك أعداء متداول الفوركس الناجح .

host
10-21-2014, 03:03
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ibrahim forex
10-21-2014, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخوف والجشع هم اعداء الفوركس كما ان الفوركس له مميزاته الخاصة له عيوبه
وان كل متداول يحاول ان يصبر وعدم الجشع والطمع لانهم سيؤديه الى خسارة دائمة
تقبل مرورى

a7med84
10-21-2014, 19:08
مفيش شك ان الرافعه الماليه ممكن ان تكون عامل سلبى لو هناك

هذه المخاطره العاليه فى التعامل مع السوق من خلالها والله يوفقكم والله المستعان

محمد عز الدين عيد خضري
10-21-2014, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالتالكيد جميع هذه العوامل النفسية تؤثر في اي تاجر مشكور جزيلا لمشاركتك ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

محمد السيد محمد
10-21-2014, 20:02
انا مش عارف اقولك ايه .. هقول كلمة واحدة بس : لا حول ولا قوة الا بالله
انت تماما تتكلم مثل الخبراء .. وده طبعا مش كويس المفروض ان الانسان يكون طبيعي .. ازاي الانسان ما يخافش
ماهو لو ماخافش هيجرا ويخش الصفقة بكل راس ماله وهو مطمن نفسه ان عمر السعر ما هينعكس عليه .. بالعكس لازم يخاف
وازاي ما يطعش ماهو لوماطمعش مش هيدخل السوق من اساسه ويقول انا قانع باللي رزقني بيه ربنا ويكسل
الصح بقق انه يخاف بس خوف مقنن ، وانه يطمع بس طمع مدروس .. وبلاش بقه نردد كلام الخبراء الجمدين اللي ودونا في داهية

mayali
10-21-2014, 22:12
السلام عليكم
معك حق يا اخى الخوف يمنع الانسان من التقدم و النجاح و بيدفعه للثبات فى مكانه
و الجشع يسبب زيادة فرص المخاطره و تزيد فرص الخساره و الفشل لعدم التأنى
مشكور عالموضوع المفيد بالتوفيق لك

YMTMAX
09-26-2015, 02:30
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

waleed shaaban
09-26-2015, 08:54
بالفعل يعد الطمع والجشع من اخطر الصفات السيئه التى حال ان اتسم بها المتدوال فانه دائما ما يخرج من السوق بكل سهوله
والخوف من ان تفقد الكثير من الراس وخاصه اذا كان المال المتدال به مال مهم هنا نتوقع الخساره و لخروج من السوق للخائفين