PDA

View Full Version : البحث عن الاموال داخل الرسم البياني

haffoudhi
10-10-2014, 09:32
المؤشرات الفنية تكون متاحة عادة في معظم برامج التداول كما ان كافة الحسابات المرتبطة بها يتم إجراءها بشكل ألي من قبل البرنامج . المشكلة الرئيسية عند الاعتماد علي المؤشرات وحدها في تجارة الفوركس هي أولا التخلف الزمني للسعر وأيضا هو انك تنظر علي جانب واحد من الرسم البياني ثم تجلس لتترقب ما الذي سيحدث . ولكن ماذا عن الجانب الأخر أو هذا الجانب من الرسم البياني الذي يخبرك ما الذي قد حدث بالفعل . هذه هي احد جوانب التجارة الهامة والتي أفضل تسميتها بالصورة الكبيرة . الرسم البياني الجيد لا يقدر بثمن إذا ما كان قادرا علي مساعدتنا في تحديد فرص التداول الجيدة .

host
10-21-2014, 03:02
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

YMTMAX
10-23-2014, 01:21
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

a7med84
10-23-2014, 08:33
بالفعل هو ده السوق فى الفوركس بيكون هناك دائما هذا البحث اللى نتكلم عنه فى السوق عن الفرص والله المستعان

وبالتوفيق

هيثم سيد
10-23-2014, 09:38
هناك الكثير من المتداولين يظنون ان المؤشرات شيئ من الممكن الاعتماد علية بشكلا كبير في دخول الصفقات فهى وحدها غير قادرة علي اعطائك فرصة حقيقية ومن الممكن ان يقوم المؤشر باعطائك نقطة الدخول ولكن يرتد السعر عدة مرات الي ان يصل للتارجت وان كنت غير قادر علي تفهم تحركات العملة ستقوم بكل سرعة باغلاق الصفقة ولا تنتظر ان ترتد لمكان صفقتك مرة اخرى فالالمام بالاخبار والتحليلات اهم من المؤشرات والاعتماد عليها

mahmoud mostafa
10-23-2014, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق

moamen mostafa shaker
10-23-2014, 14:44
اخي الكريم اتفق معك فيما تقومة وهو ان المؤشرات تقوم باعطاء تحليل تاريخي لحركة السعر هذا التحليل التريخي يمكن الا يكون لة ادني صلة بالواقع او المستقبل وبناء علية تكون المؤشرا في كثير من الاحيان غير صادقة تقبل مروري

اسلام الزرقاني
10-23-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركته اخى
اتوافق معك ايضا يجب تعلم اساليب التحليل جيدا واختيار الوقت للسعر
تقبل مرورى

ibrahim forex
10-23-2014, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم
المؤشرات وحدها لا تكفى فمعظمها يعيد رسم نفسه بناءا على الحركة القديمة للسعر
الدعوم والمقاومات او البرايس اكشن من اهم التقنيات للتنبؤ بحركة السعر

antonioforex
10-23-2014, 19:09
السلام عليكم
مشكور اخي حول الشرح الدي قدمته للرشومات البيانية لانها تساعدنا في عملنا و دخول
الصفقات و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي.

snnaky
01-05-2016, 23:28
الحقيقة مش واضح اى مفهوم او مقصود حضرتك عاوز توضحة
اعتقد ان المشاركة او الموضوع بتاعك محتاج الى الكثير من التفسير والتوضيح لما تريدة وتقصدة فلماذا نبخل بهذا الجهد البسيط لزيادة التبسيط والتوضيح لما نريدة
الافادة تهم الجميع والمعلومة تهم الجميع وعندما نريد توضيح معلومة نستخدم ادوات للتوضيح لا ارى فى موضوعك اى ادوات مثلها

aymansaleh
01-06-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, الرسم البياني هو يوضح لنا حركة السعر السابقه وبالتالي من واقع تحليلنا لهذه الحركه نستطيع ان نتنبا بالحركه المستقبليه وبالتالي نستطيع تحديد نقاط الدخول والخروج للصفقات
تقبل مروري

csebai12
01-06-2016, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ماهي الجوانب الاخرى من الرسم البينياتني التي تقصدها من كلمك

douerapark
01-06-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ماهي الجوانب الاخرى من الرسم البينياتني التي تقصدها من كلمك...............................

alizert2015
01-06-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات قيمة ودرس جميل ..
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال .. لك كل الشكر:)