PDA

View Full Version : هل يمثل تداول العملات الاجنبية اقصر طرق الثراء ؟

haffoudhi
10-10-2014, 13:15
هل يمثل تداول العملات الاجنبية اقصر طرق الثراء ؟
من منا لا يحلم بالثروة؟ ولا يريد أن يصبح ثرياً؟ بالطبع كلنا نحب المال ونحلم بالثراء حتى لو لم نصرح بذلك، ولكن ما هي الوسيلة التي تمكننا من تحقيق ذلك؟ وهل يمكنك تحقيق هذه الثروة من سوق تداول العملات الاجنبية ؟ بالطبع يمكنك ذلك فالتداول في سوق العملات الفوركس هو نوع من أنواع الاستثمار الذي من خلاله يمكنك تحقيق الثروة التي تحلم بها ولكن تحقيق ذلك ليس بالأمر السهل الذي تتخيله ولا هو تلك الأمنية التي يحققها لك المارد في مصباح علاء الدين، وإنما هي مشروع استثماري مدروس مثله مثل أي مشروع استثماري آخر تعد له الجدوى الاقتصادية وتدرس كل ما يتعلق به من الموارد المتاحة والأهداف المطلوبة و كيفية سير الخطة العملية وصولاً لتحقيق النتائج المرجوة، ان هذه الخطوات ليست بالأمر السهل الذي قد يخطر ببال البعض ممن يرغبون ببدء استثمار رأس مالهم في سوق الفوركس، وإنما يحتاج هذا المشروع الاستثماري إلى الجهد الكبير للوصول إلى تحقيق الحلم.
تداول العملات الاجنبية

host
10-21-2014, 02:47
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

Azeddinovic
10-22-2014, 00:16
السلام بالنسبة للمبتدئين في هدا المجال لا تتسرعوا في اخد القرار و حاولو
ان تتحكموا في راسمالكم اعتمدوا على الميتايدر من اجل اكتساب الخبرةو التحلي

a7med84
10-22-2014, 08:46
فى االفوركس كل شئ ممكن بس مش يالسهوله اخى الكريم اللى تعامل مع السوق

هيعرف اد ايه السوق صعب مش سهل انك تقدر تحقق شئ ثابت به

seif1987tt
10-27-2014, 22:46
هو طريق للوصول للثروة ولاكن ليس طريقا سهلا و ممهدا
كما يتوقعة الناس و بوسع اي احد ان يدخلة و يربح بسهولة

nuclear2010
10-27-2014, 23:31
اسللام عليكم جميعا
يمكنك تحقيق ارباح هائله من الفوركس
ولكن مش بالسهوله دى فانت محتاج الى الصبر والجهد
علشان تقدر تتفاهم مع هذا السوق
تقبل تحياتى

YMTMAX
10-30-2014, 12:38
‏ درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو ‏
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..‏

antonioforex
01-20-2015, 21:25
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا اعتقد هدا لان الفوركس مجال صعب و يحتاج منا خبرة طويلة فيه كي نستطيع
تحقيق الثراء لدلك يجب ان نصحح هدا المفهوم في عقولنا و بالتوفيق لك.

mazouz
01-20-2015, 22:53
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adil17
01-21-2015, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما قدمته لنا م نمعلومات مهمة و مفيدة و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Bouani
01-25-2015, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
قد يكون أخي الكريم الطريق الأقصر من خلال الهامش
بس ممكن يكون أيضا الطريق الأصعب و الأوعر لذلك
و بالتالي فيه ايجابيات و فيه كمان سلبيات
تقبل مروري

flisachraf
05-14-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع فى االفوركس كل شئ ممكن بس مش يالسهوله بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

moutanabbih mohammed
05-14-2015, 21:22
اخي الغالي بارك الله فيك موضوع مميز و شيق عن تداول العملات الاجنبية باعتبارها اقصر طرق الثراء اسأل الله لك السعادة تحياتي و تقديري

modr2015
05-14-2015, 21:36
مكنك تحقيق الثروة التي تحلم بها ولكن تحقيق ذلك ليس بالأمر السهل الذي تتخيله ولا هو تلك الأمنية التي يحققها لك المارد في مصباح علاء الدين، وإنما هي مشروع استثماري مدروس مثله مثل أي مشروع استثماري آخر تعد له الجدوى الاقتصادية وتدرس كل ما يتعلق به من الموارد المتاحة والأهداف المطلوبة و كيفية سير الخطة العملية وصولاً لتحقيق النتائج المرجوة، ان هذه الخطوات ليست بالأمر الس

---------- Post added at 06:36 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

خلاله يمكنك تحقيق الثروة التي تحلم بها ولكن تحقيق ذلك ليس بالأمر السهل الذي تتخيله ولا هو تلك الأمنية التي يحققها لك المارد في مصباح علاء الدين، وإنما هي مشروع استثماري مدروس مثله مثل أي مشروع استثماري آخر تعد له الجدوى الاقتصادية وتدرس كل ما يتعلق به من الموارد المتاحة والأهداف المطلوبة و كيفية سير الخطة العملية وصولاً لتحقيق النتائج المرجوة، ان هذه الخطوات ليست

محمد السيد
05-15-2015, 15:06
هل يمثل تداول العملات الاجنبية اقصر طرق الثراء ؟
من منا لا يحلم بالثروة؟ ولا يريد أن يصبح ثرياً؟ بالطبع كلنا نحب المال ونحلم بالثراء حتى لو لم نصرح بذلك، ولكن ما هي الوسيلة التي تمكننا من تحقيق ذلك؟ وهل يمكنك تحقيق هذه الثروة من سوق تداول العملات الاجنبية ؟ بالطبع يمكنك ذلك فالتداول في سوق العملات الفوركس هو نوع من أنواع الاستثمار الذي من خلاله يمكنك تحقيق الثروة التي تحلم بها ولكن تحقيق ذلك ليس بالأمر السهل الذي تتخيله ولا هو تلك الأمنية التي يحققها لك المارد في مصباح علاء الدين، وإنما هي مشروع استثماري مدروس مثله مثل أي مشروع استثماري آخر تعد له الجدوى الاقتصادية وتدرس كل ما يتعلق به من الموارد المتاحة والأهداف المطلوبة و كيفية سير الخطة العملية وصولاً لتحقيق النتائج المرجوة، ان هذه الخطوات ليست بالأمر السهل الذي قد يخطر ببال البعض ممن يرغبون ببدء استثمار رأس مالهم في سوق الفوركس، وإنما يحتاج هذا المشروع الاستثماري إلى الجهد الكبير للوصول إلى تحقيق الحلم.
تداول العملات الاجنبية

والله انا اعمل بجد ليس بغرض الثراء وان اعلم اضرار الثراء انما اعمل لأكون انا الغني الذي يقف بجوار الفقراء
واحقق لهم آمالهم التي كنت احلم بها مثلهم ولم استطيع تحقيقها لأن قلة الفلوس حالت بيني وبينها

modr2015
05-15-2015, 23:13
ذي من خلاله يمكنك تحقيق الثروة التي تحلم بها ولكن تحقيق ذلك ليس بالأمر السهل الذي تتخيله ولا هو تلك الأمنية التي يحققها لك المارد في مصباح علاء الدين، وإنما هي مشروع استثماري مدروس مثله مثل أي مشروع استثماري آخر تعد له الجدوى الاقتصادية وتدرس كل ما يتعلق به من الموارد المتاحة والأهداف المطلوبة و كيفية سير الخطة العملية وصولاً لتحقيق النتائج المرجوة، ان هذه الخطوات ليست بالأمر السهل الذي قد يخطر ببال البعض ممن يرغبون ببدء استثمار رأس مالهم في سوق الفورك

ibrahim forex
05-16-2015, 00:32
فى االفوركس كل شئ ممكن بس مش يالسهوله اخى الكريم اللى تعامل مع السوق

هيعرف اد ايه السوق صعب مش سهل انك تقدر تحقق شئ ثابت به

yasrnavy
05-16-2015, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
قد يكون أخي الكريم الطريق الأقصر من خلال الهامش
بس ممكن يكون أيضا الطريق الأصعب و الأوعر لذلك
و بالتالي فيه ايجابيات و فيه كمان سلبيات
تقبل مروري

doom
06-05-2015, 03:14
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

zakija
03-14-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خيرا