PDA

View Full Version : ما هي تكلفة دخول الفوركس؟

haffoudhi
10-10-2014, 13:40
يتميز سوق تداول العملات بأنه يمكنك من المتاجرة بدون أي عمولة او أي أرباح أخرى باستثناء السبريد وهو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء. وهذه ميزة يتفرد بها سوق تجارة العملات الفوركس ولن تجدها في أي سوق اخر.

ashrafshawky
10-10-2014, 14:07
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل استفدت منة وننتظر المزيد من المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق لجميع

a7med84
10-10-2014, 22:04
دخول الفوركس تكلفته فى الاستثمار اللى انت هتدخل به فى الحساب اللى هتعمله مع البروكر

بس طبعا متاح لنا هنا الدخول من خلال بونص انستا الحمد لله

محمد عز الدين عيد خضري
10-10-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالتاكيد الفوركس عالم ضخم مليئ بالمخاطر والفكرة مش في الاسبريد الفكرة في التحليلات
اتمني لك التوفيق
تحياتي

محمد السيد محمد
10-10-2014, 22:54
لكن من الأشياء التي احب ان الفت نظرك لها .. ان هذا الاسبريد ليس قليلا حا عندما تعملك 10 صفقات في اليوم
وغيرك وغيرك من المتاجرين فان يكون مبلغا جيدا جدا .. ناهيك عن ان هذا الاسبريد يحصل منك ومقدما ساء كانت النتيجة كسبت ام خسرت

simo_akon
10-11-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شركة الوساطة بتطلع ربحانة من المتداول سواء خسر هو ام ربح وبتربح من ملايين المتداولين
يعني هي ابدا ما تخسر

dalirap
10-11-2014, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا التكلفة ليست باهظة بل هي بضع نقاط إسبريد

ProForex
10-11-2014, 11:50
بالفعل أخي الكريم أنها من مميزات الفوركس العمولة قليلة جدا ليست هناك عملات كتيرة باستثناء السبريد البسيط في الأغلب 3 نقاط

YMTMAX
10-12-2014, 00:05
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

host
10-18-2014, 03:40
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

randa
10-18-2014, 04:50
الفوركس مفيش ليه تكلفه ابدا ودا المميز حتى لو عايز تتعلم
معظم الناس اتعلمت بدروس مجانيه على النت وفى المنتديات وراس المال ممكن تبدء باى مبلغ صغير

Azeddinovic
10-18-2014, 21:18
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

Rebellious soul
04-06-2015, 15:49
نقطة المقاومة Resistance : هو السعر الذي يصعب على العملة أن ترتفع فوقة .
فالعملة قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض وهكذا عدة مرات ولعدة أيام كلما ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً , فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر , يسمى مثل هذا السعر سعر المقاومة , وهو السعر الذي يمنع – يقاوم- العملة أن ترتفع فوقة . ويمكن معرفة نقاط المقاومة بسهولة عند التدقيق في الرسم البياني لعملة .

mohasofi
04-07-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخي الكريم علي طرح هذة الموضوع

موضوع رائع ومعلومات قيمة انا استفدت كثيرا من الشرح بارك الله فيك

ان شاء الله بالتوفيق للجميع

Bel
09-22-2015, 01:15
مشكور لتوضيحك هذة المعلومات الت لاباس بها والتى تساعد الكثيرين علي تفهم الفريمات بشكل جيد واتمنى منك دائما ان توضح لنا الكثير من المعلومات المهمة التي تفيدنا في تعلم الفوركس بطريقة صحيحة وجيدة واتمنى ان تكون هناك الكثير من الموضوعات التي تهتم بتعليم الفوركس للمبتدئين

k73issam
09-22-2015, 08:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على التوضيح لمميزات الفوركس من ناحية سعر الدخول فهو مجاني ما عدا سعر السبريد
تقبل مروري

sofpreda
11-22-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى المشاركين في منتدى فوركس مصر
مشكور أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع وعلى الشرح نرجو التوفيق للجميع

snnaky
04-11-2016, 22:05
ومين قال لحضرتك ان الأسبريد دة معناة ان العملية بدون عمولة او ارباح اخرى هو مش كفايىة الاسبريد وهل الأسبريد دة حاجة بسيطة
انت لو فاهم الكلام دة على انة بدون تكلفة يبقى حضرتك اكيد غلطان
انت عارف يعنى اية اسبريد 3 نقطة يعنى حضرتك بتدفع عمولة 3 اضعاف قيمة الصفقة بتاعتك يعنى حضرتك لما بتدخل مثلا بصفقة قيمة النقطة فيها 10 دولار حضرتك بتدفع 30 دولار يعنى دى لو مش عمولة او تكلفة امال تبقى اية تفتكر دى نظارة

gara77
04-22-2016, 14:35
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
ما هي تكلفة دخول الفوركس؟
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري