PDA

View Full Version : ماذا يقصد بانتهاء عقود النفط ؟

hicham9000
10-10-2014, 13:52
انتهاء العقد أي انتهاء صلاحية جميع صفقات النفط المفتوحة خلال فترة محددة بتاريخ محدد من كل شهر، ويقوم النظام تلقائياً بإغلاق جميع الصفقات المفتوحة للنفط في الساعة الثانية عشر بتوقيت غرينيتش ليوم انتهاء العقد بصرف النظرعن تاريخ فتحها أو حتى إذا كانت رابحة أو خاسرة، وقد يتم تجديد الصفقة بطلب من العميل قبل تاريخ إغلاق الصفقة بآلية محددة من قبل شركة الوساطة حيث يتم فتح الصفقة الجديدة بالسعر الجديد لبداية شهر التداول.

host
10-21-2014, 02:38
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

محمد السيد محمد
10-21-2014, 02:44
انتهاء العقد أي انتهاء صلاحية جميع صفقات النفط المفتوحة خلال فترة محددة بتاريخ محدد من كل شهر، ويقوم النظام تلقائياً بإغلاق جميع الصفقات المفتوحة للنفط في الساعة الثانية عشر بتوقيت غرينيتش ليوم انتهاء العقد بصرف النظرعن تاريخ فتحها أو حتى إذا كانت رابحة أو خاسرة، وقد يتم تجديد الصفقة بطلب من العميل قبل تاريخ إغلاق الصفقة بآلية محددة من قبل شركة الوساطة حيث يتم فتح الصفقة الجديدة بالسعر الجديد لبداية شهر التداول.

العقد يغلق من تلقاء نفسه دون ان يطلب التاجر اغلاقه ودون ان يقترب حسابه من المارجن كول!!!!
كويس ان انا ما بشتغلش في النفط .. يبقى كده دخل النفط دائرة الحظر بالنسبة لي

Azeddinovic
10-21-2014, 23:46
السلام بالنسبة للمبتدئين في هدا المجال لا تتسرعوا في اخد القرار و حاولو
ان تتحكموا في راسمالكم اعتمدوا على الميتايدر من اجل اكتساب الخبرةو التحلي

moamen mostafa shaker
10-22-2014, 00:24
اعتقد اخي الكريم ان ذلك ينطوي علي نووع من المخاطرة كبير جدا جدا جدا ولكن السؤال هو ما السبب الذي يجعل الشركة تغلق جميع العقود فلماذا لا تتركها مفتوحة ولما ذا ان الاستثناء ان يقدم العميل طلب يطلب فية ان تستمر الصفقة مفتوحة

balou
10-22-2014, 00:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح كويس اخي
و يستحق المتابعة
من كافة اعضاء

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

a7med84
10-22-2014, 06:46
شكرا لك اخى الكريم على الملعومه ليس لى خبره فى التعامل فى هذا السوق مع النفط لكن اشكرك اخى الكريم عل ذها الموضوع وبالتوفيق لك والله المستعان

move
12-30-2014, 00:03
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

RAWAA RAHHAL
01-08-2015, 19:42
السلام بالنسبة للمبتدئين في هدا المجال لا تتسرعوا في اخد القرار و حاولو
ان تتحكموا في راسمالكم اعتمدوا على الميتايدر من اجل اكتساب الخبرةو التحلي

Firas Si
03-17-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
..

ahmedibrahim258259
03-17-2015, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحة انا موش بتاجر على المعادن لان فيها شبهه كبيرة من حيث شرعيتها
تقبل مروري اخي الغالى

madmax07
03-29-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح جميل مميز وبناء قد يستفيد منه جميع الاعضاء ونتمنى المزيد من موضوعاتك المفيدة وجزاك الله خيرا اخي الفاصل.

Wassa04
03-29-2015, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mazouz
03-29-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

نادر صباح الدين
03-29-2015, 22:19
هذا ينطبق على شركات دون شركات، بحسب النظام المعمول به في كل شركة، وغالبا ما يتم تعريف المتداول بشروط الشركة التي تقدمها في بداية التعامل معها، فإذا وافق المتداول على هذه الشروط أصبح ملزما بما يترتب عليها، وبحسب معلوماتي هذا الأمر غير وارد في شركة إنستافوركس، فالصفقات تبقى مفتوحة إلى حين إغلاقها من قبل المتداول كما اتصور.

Doodysamsom
03-29-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتهاء مدة العقد بيعنى انتهاء صلاحيتة...
يعنى انتهاء مدة الصفقة المفتوحة......

محمد السيد
03-30-2015, 01:51
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومة ونرجو من حضرتك مواصلة مدنا بهذه المعلومات الضرورية
.. واخيرا نرجو لك ولكل من يقدم مثل هذه المعلومات مزيدا من التوفيق والنجاح

hamdyy
03-30-2015, 15:56
ذلك ينطوي علي نووع من المخاطرة كبير جدا جدا جدا ولكن السؤال هو ما السبب الذي يجعل الشركة تغلق جميع العقود فلماذا لا تتركها مفتوحة ولما ذا ان الاستثناء ان يقدم العميل طلب يطلب فية ان تستمر الصفقة

Abdou004
03-30-2015, 16:08
هذا ينطبق على شركات دون شركات، بحسب النظام المعمول به في كل شركة، وغالبا ما يتم تعريف المتداول بشروط الشركة التي تقدمها في بداية التعامل معها، فإذا وافق المتداول على هذه الشروط أصبح ملزما بما يترتب عليها، وبحسب معلوماتي هذا الأمر غير وارد في شركة إنستافوركس، فالصفقات تبقى مفتوحة إلى حين إغلاقها من قبل المتداول كما اتصور..............

modr2015
04-06-2015, 02:04
تعلم الفوركس. ماذا يقصد بانتهاء عقود النفط ؟ انتهاء العقد أي انتهاء صلاحية جميع صفقات النفط المفتوحة خلال فترة محددة بتاريخ محدد من كل شهر، ويقوم النظام تلقائياً

doom
06-22-2015, 05:06
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

4Pro4x
06-22-2015, 05:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع التعامل فى هذا السوق مع النفط موضوع من المهم ان يعلم به المتداول المبتدىء
شرحك جميل و تقبل مروري