PDA

View Full Version : لا تستثمر مالا تعجز عن احتمالية خسارته

hicham9000
10-10-2014, 14:19
هل اعتدت ادخار مال للضرورات في حياتك؟ لا تستثمره ! كادخاراتك للتعليم او التقاعد او اي من ذلك. فلتستثمر فقط مالا تقدر على احتمالية خسارته. حيث ان المتاجرة او الاستثمار بمال تعجز عن خسارته يجعل منك مداولا متوتر الاعصاب، حيث ان هذا سيفقد قراراتك المالية والاجرائية موضوعيتها بحيث يصبح تركيزك على كيفية استرداد المال الذي خسرته وتخسر القدرة على التفكير بالعقلية التجارية.

تأكد دائما من انك القيت النظرة على مدرسة الفوركس لتتعلم دائما جديد الاخبار ..

كل يوم في عالم الفوركس، هو عبارة عن عملية مستمرة من التعلم واكتساب المزيد من الخبرة، هناك الكثير لتتعلمه وتكسب خبرته قبل أن تنال شرف ان تصبح مداولا حقيقيا في الفوركس. تعلم من من هم حولك، وخذ العبرة ممن هم أكثر منك خبرة وقدما في مجال الفوركس. إذن، بهذا قد نكون قد بدأنا معك أولى خطوات الاحترافية، هل عرفت الآن من أين تبدأ ؟ وإلى أين تتجه؟ شاركنا تجربتك، وأعلمنا برأيك، لنكمل المسير معك، واترك تعليقاً أسفل المقال

a7med84
10-10-2014, 22:04
اتفق معك على الرغم ان معظمنا مش بيعمل كده خصوصا انه بيكون فى البدايه وهدفه التعلم
وعموما البدايه بتكمون بها الخساره متكرره والله المستعان

ProForex
10-11-2014, 12:26
بالفعل انها من خصائص إدارة رأس المال الصحيحة والسليمة لا تتداول بأموال ليست لك والتي لا تعجز عن ارجاعها في حالة الخسارة

ahmedibrahim258259
10-11-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم الواحد موش ينفع انه يستمر في تجارة خسارتها اكبر من مكسبه لان ده ممكن يؤدي الى خراب بيته
تقبل مروري

haffoudhi
10-11-2014, 16:21
ما دام المنتدى يوفر البونص حاليا ما يهمك شيء انت تكسب البونص باجتهادك طول الشهر وتتعلم في نفس الوقت وتطبق حتى وان خسرت فانت الرابح للتجربة في كل الحالات

YMTMAX
10-11-2014, 23:09
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
كلامك مظبوط ففي الفوركس انظر ان يكون المال من فائض الاحتياج لكي نتداول به بنفس راضيةاتمني لك التوفيق
تحياتي

ashrafshawky
10-11-2014, 23:23
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل لابدج من استثمار مال زائد عن الحد ولست محتاج الية وبالتوفيق للجميع والربحة الكبير

medo2013
10-11-2014, 23:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان احتمالية الخسارة لابد من استخدام الربحح فيها وكمان نعمل على الدخول فى الصفقات المضمونة التى نضمن ان تربح ولا تدخل بمبلغ كبير عشان متخسرش اموال والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

zarrik
10-11-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي بكل تاكيد وهذا ما يقدمه
هذا المنتدى الاكثر من رائع يعطيك البونص لتتعلم به وتكون انت الرابح الاكبر

majidhomsy
02-05-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

yacrao
02-05-2015, 19:12
بالفعل حسن من قال وما قلت لانها في البدا والاخير لست محترفا كقفاية لتحاول ان تتاجر باهم ما عندك حال دائما التجارة بالاموال الزائدة عن الحاجة

abdoufeat50cent
02-13-2015, 00:48
صحيح لا يجب المغامرة بمبلغ كبير ربما يكون فيه احتمالية الخسارة و خاصة المبتدئين يخسرونه بسرعة الافضل للتاجر المبتدئ يفضل التداول ببونص المنتدى لكي تكون لا الخسارة مؤلمة و بالتوفيق للجميع بالنجاح

antonioforex
02-13-2015, 01:08
السلام عليكم
نعم اخي لابد و ان لا نعمل بمال نحن بحاجحة عليه لانه ستكون علينا ضغوط فيه للخسارة
لدلك يجب الحدر من هده الامور و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

bahoma31
02-13-2015, 03:50
مأراوع قلمك حين يصول ويجول
بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..
تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..
دمت بحب وسعاده ..

متوكلة
02-13-2015, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على ما قدمته لنا من معلومات مميزة و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

ibrahim forex
02-15-2015, 02:00
بالفعل انها من خصائص إدارة رأس المال الصحيحة والسليمة لا تتداول بأموال ليست لك والتي لا تعجز عن ارجاعها في حالة الخسارة

الاسد التاجر
02-15-2015, 02:52
ليش ادفع من مالي خاص وانا المنتدى يعطيني
بونص نهايه كل شهر وفوق كذا فاتح لي
المجال ادخل سوق واضارب براحتي

ilyes chaieb
02-15-2015, 04:06
تمام و شكرا على النصيحة
بالفعل لازم ندخل باموال زايدة عن حاجتنا
حتى في حال خسارتها لا قدر الله
لا تاثر على حياتنا الاجتماعية بالسلب
و عموما اغلب اعضاء المنتدى في الوقت الحالى بتعمل باموال البونص
و مشكورة الشركة على هذه المبادرة لتدعيمنا و تشجيعنا على تجريب السوق الحي
تقبل مرورى

Wassa04
02-15-2015, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم لذلك ينصح باعتماد سياسة ادارة
راس المال ناجحة بالتوفيق لك تقبل مروري

8150017
02-15-2015, 15:33
رحم الله امرء عرف قدر نفسه فلو انت خسرت فى الفوركس لا تحاول مره اخرى الا اذا كنت متاكد من تعويض الخساره والا اتركها وربنا يجعل الرزق من ابواب اخرى ولكن لا تجازف فيها بدون علم

hager omar
04-20-2015, 23:40
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتفق معك اخي الكريم ان عندما نبدا في تجارة الفوركس ان نتاجر باموال زائدة عن الحد وليس اموال نحتاجها او اموال تخص بند معين

تقبل مروري

ShougySalout
04-27-2015, 06:55
اتفق معك على الرغم ان معظمنا مش بيعمل كده خصوصا انه بيكون فى البدايه وهدفه التعلم
وعموما البدايه بتكمون بها الخساره متكرره والله المستعان

محمد السيد
04-27-2015, 07:37
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء
كنا مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر وربنا يقدرنا على العمل بيها

معتصم سباعنة
04-27-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعه - بالفعل لو كنت تردي الاستثمار بمال حجمه كبير - انتظر واصبر ولا تتسرع في حجم الصفقات - وتابع التحليلات والاخبار والتوصيات - حتى لا تخسر مال لا تستطيع تعويضه
تقبل مروري

hamdochi
05-09-2015, 23:36
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه لا يجب المغامرة بمبلغ كبير ربما يكون فيه احتمالية الخسارة و خاصة المبتدئين يخسرونه بسرعة الافضل للتاجر المبتدئ يفضل التداول ببونص المنتدى لكي تكون لا الخسارة مؤلمة بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Omar99
05-16-2015, 02:52
فى الحقيقة هنا الفوركس مجال كبير و يساعد اى تاجر على تحقيق ارباح منه بسهولة كبيرة جدا و يجب علينا ان نتاجر فى هذا المجال على الطموح و الابتعاد عن التشاؤم حتى نصل الى جزء على الاقل من الاهداف التى نسعى الى تحصيلها فى حياتنا من الفوركس

baki
05-16-2015, 04:03
كلامك في غاية الصحة اخي ومن اهم شروط المتاجرة في سوق الفوركس هو المحافضة على برودة الاعصاب
وان المتاجرة بالمال المدخر سيمنع هدا الشرط فالنتجنب هدا التصرف الخاطء

adnan1969
05-16-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بلفعل اخي الكريم نصيحه مهمه جدا ميصير انو الواحد يستثمر امواله الي يحتاجها لان هذا راح يصير خطر جدا ممكن يتاجر باموال بتكون فائضه عن الحاجه

antonioforex
05-16-2015, 14:45
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان نستثمر مالا لسنا بحاجة اليه بالضرورة حتى ولو خسرناه لا تكون هنا
اثار كبيرة علينا لان سوق الفوركس صعب جدا و احتمال الخسارة كبير فغيه

moutanabbih mohammed
05-18-2015, 20:15
موضوع يحمل بين طياته الكثير من القواعد و النصائح التي يجب احترامها و الإلتزام بـها موضوع جميل جداً استمتعت به و استفذت كثيرا

moh93
05-18-2015, 20:46
الافضل انه اذا التاجر يرد الدخوول فى الفورك براس مال كبير للتداول يجب انه يكون راس مال زيادة عن اى احتاجيات له فى الحياة لان فى الفوركس مخاطرة كبيرة جدا وبكدة قد نتعرض ال خسرة كل را س المال وعشان كدة يجب المحافظة عى المال

Omar99
05-27-2015, 16:06
اعتقد انه من الافضل لنا فى التحارة فى الفوركس ان انت لو حاسس انك هتخسر فى هذه التجارة و لن تستفاد منها فى المستقبل فلا يجب عليك ان تبدأ هنا ابدا حتى لا تخسر فى التجارة و يجب التجارة بالتجريبى قبل الحقيقى و بالبونص فى المنتدى العربى لانستا قبل الايداع من مالك الخاص بك

adel25
05-29-2015, 12:44
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال
بارك الله فيك اخي العزيز

aymansaleh
05-29-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز هشام, اول مقومات النجاح في عالم الفوركس هو الثبات الانفعالي بمعنى عدم الانجراف عاطفيا وراء الربح او خوفا من الخساره ولكي يتحقق ذلك فله عوامل من اهمها ان يكون راس المال المستثمر قوي وشجاع بمعنى ان المتداول ليس في حوجه له
تقبل مروري

a7med sniper
05-30-2015, 00:22
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم وبالتوفيق فى التلم فى هذا لسوق وعموما الشركه هنا والمنتدى بيوفر لنا المال من اجل ااستثمار فى السوق ان شاء الله يكون فى حفاظ عليه والله المستعان

مصراوى
05-30-2015, 00:43
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل القيام بالتداول من خلال البونص الذى تقوم بجمعة من المنتدى وبالتوفيق للجميع

chomadara
10-24-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

gadeer86
10-24-2015, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
اكيد اخي كل متداول و يعلم قدرته .. و ادارة جيدة لرأس المال ان شاءالله لن تخسر
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع .. :)

بشير حمدان
10-24-2015, 01:01
السلام عليكم
ان الاعصاب والتوتر اثناء التداول يشكل الكثير من النجاح فى هذا المجال ونحن نشعر بالاضطراب ونحن نتاجر حتى بالبونص فما بالك باموال نحتاج اليها ..

mouse
10-24-2015, 01:08
فلا يمكن للمرء أن يحصل على عملة ما مقابل بعض الإبتسامات ..!! بل لكي تحصل على عملة فلابد أن تدفع مقابلها عملة أخرى . فالعملات تباع وتشترى كأزواج .. فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها مقابل ذلك هي العملة التي تبيعها . فشراء عملة هو بيع لعملة أخرى بالضرورة , وبيع عملة هو شراء لعملة أخرى بالضرورة .

zakija
10-24-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
انت محق في كلامك لا يجب التداول بمال قد تحتاج اليه ولن تتقبل خسارته
لهذا يجب عليك التداول بمال لا تحتاجه ولن يضرك خسارته