PDA

View Full Version : التزم بإسلوبك

hicham9000
10-10-2014, 15:39
كل اسلوب تداول له حسناته وسلبياته. لا يوجد هناك نظام تداول. على سبيل المثال, نسبة الربح للأسلوب الذي اتبعه 80%, هذا يعني اني سأربح خلال السنة 6 من 10 صفقات(60%) وسأربح صفقات بنسبة 100% خلال شهر او اثنين. فأنا اتقبل حقيقة انه سيكون هناك فترات سيئة اخسر فيها صفقات اكثر من العادة. فلا افقد حماسي عند حصول هذا, فألتزم بخطتي. ومشكلة المتداولين الجدد هي انهم يستسلمون بعد اول اسبوع سيء.

mohamed 9883
10-10-2014, 15:54
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
شكرآا على المعلومات القيمة أيها الاخ الفاظل
و تقبل مروري...

thabt
10-25-2014, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي نعم اعتقد انه يجب على كل متداول ان يلتزم باسلوبه الخاص في الفوركس طبعا الاسلوب يتم اختياره بعناية كبيرة

antonioforex
10-27-2014, 12:41
السلام عليكم
بالفعل اخي يجب علينا ان نلتزم بخطتنا في العمل كي نستطيع النجاح في الفوركس
لانه سوق صعب و يحتاج ادارة جيدة منا .

cut
12-24-2014, 05:18
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

Mr now
12-24-2014, 07:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد
بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق
نتمنى النجاح جميعا
تقبلو مروري

adil17
12-24-2014, 10:24
السلام عليكم و رحمة الله و ركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و منم ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح في هذا السوق جميعا

a7med84
12-25-2014, 05:43
بالفعل اتفق معك فى امر مهم فى هذا السوق ان كل تاجر وله الاسلوب الخاص به بالفعل

ومهم جدا ان يكون هناك نوع من الالتزام بالاسولب اللى يتبعه التاجر والله يوفقكم والله المستعان

saiddeco
01-15-2015, 01:25
سلام عليكم و رحمت الله و بركاته على الجميع في المنتدى الاسلولب لكل اسلوبه في الفوركس و لاكنه لابد ان تجده اولا و تصقله بااتحليل و شكرا للحميع

MIDOUMOU
01-15-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم جزيل الشكر على المعلومات القيمة الت تعطوننة إياها خصوصا
و نحن في الطور الأول من هذه التجربة المفيدة.
أتقدم بالشكر لكل من ساهم في تنوير الطريق لكل مبتدئ.
بارك الله فيكم و وفقكم في عمل الخير اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

hpacer
01-17-2015, 03:21
السلام عليكم
بالفعل اخي يجب علينا ان نلتزم بخطتنا في
العمل كي نستطيع النجاح في الفوركس
لانه سوق صعب و يحتاج ادارة جيدة منا .

babokaka1
04-10-2015, 18:03
strategy
احتراف الفوركس: 10 نصائح تداول تجعلك متداول فوركس محترف
JAN 23 - 11:37 AM • تعلم الفوركس

Google+TwitterLinkedInFacebooktumblrPinterest
احتراف الفوركس : 10 نصائح تداول تجعلك متداول فوركس محترف

اولا: تعلم الأساسيات

صحيح انها نصيحة واضحة ولكن يجب ذكرها. لاحظت خلال تجربتي في سوق الفوركس بأن المتداولون الجدد يخضعون للتدريب الأساسي ثم يقفزون مباشرة للتداول الفعلي وهذا خطأ قاتل. يجب أن تتعلم الأساسيات اولا, وكيف تتعلم الأساسيات؟ تابع القسم التعليمي لمدونتنا.

ثانيا: لن تصبح غنيا فورا, الخبرة هي ما يجعلك غنيا

اذا اردت ان تصبح غنيا فورا فانت مجرد سائح تائه. لا تكن ساذجا. التداول خبرة. وكما هي الحالة في اي مهنة اخرى, كلما زادت المدة التي تمارسها كلما زادت فعاليتك. ويسألني الكثير عادة” كيف حصلت على 90 نقطة في حين اني لم استطع الحصول الا على 70 نقطة من نفس الصفقة؟” في الحقيقة, انا اتداول الفوركس منذ 8 سنوات الآن وأرى اشياء لا يراها المبتدؤون لأن لدى الخبرة.

رحلة التداول رحلة طويلة وتحتاج لأن تهيء نفسك لمدة ثلاث سنوات على الأقل قبل ان تتمكن من تحقيق الأرباح. الفوركس رحلة طويلة ولكنها تستحق التعب. وتذكر ان تداول الفوركس هو مهنة وليس خطة ثراء سريعة.

قبل الخوض اكثر في النصائح ننصحك في شركة **CC بفتح حساب فوركس تجريبي مجاني تكتسب من خلاله الخبرة اللازمة للتداول وعملية التداول الحقيقية .

jaouad ouaiss
04-10-2015, 18:10
السلام عليكم أخي الكريم نعم الالتزام بأسلوب واحد ممكن تحترف فيه أكتر لاكن أنا احيد أن أستعمل أمتر من أسلوب لكي أنوع فيه أوكل أسلوب أحدد له صفقته الخاصة وـقوم بالترجيح بين الأساليب ,اختار واحد أظعه رائيسيا لصفقات دات الوت الكبير .تحياتي

doom
04-18-2015, 00:43
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

sayedayoub
04-18-2015, 01:08
شكرا صاحب الموضوع انه لمن المهم ان يختار المتاجر استرتجيته التىسوف بعمل بها وان يلتزم بها ولا يشتت نفسهبين الاستراتجيات المختلفه ولكل استراتجيه حسناتها ومساوئها والاهم ان يكون ربحها اكبر من خسارتها

Wassa04
04-18-2015, 19:31
شكرا لك اخي الكريم على هاته النصائح
الجمييلة و الرائعة بالتوفيق لك تقبل مروري

salahgold
10-26-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

xmenflis1
12-12-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بالفعل اتفق معك فى امر مهم فى هذا السوق ان كل تاجر وله الاسلوب الخاص به بالفعل
بتوفيق للجميع

yaskar
12-12-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا

heroo252
12-13-2015, 00:01
كل اسلوب فعلا بيكون ليه ميزات وعيوب والاهم تحاول تعدل من طريقتك
وتلتزم بقناعتك وقراراتك على المدى الطويل مش اى حاجه وخلاص تقول انى ارجع فكلامى

AHMED91
12-24-2015, 15:46
فعلا يجب علي كل متداول في سوق الفوركس ان يعمل بطريقة جيده
وان يلتزم بها جيدا وانا يحاول التطوير عليها ويتأكد من نتائجها قبل الدخول عليها علي الحسابات الحقيقه

kacembouden2
01-17-2016, 20:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mourada
01-19-2016, 12:45
نعم اخي العزيز الالتزام بالاسلوب او بالاستراتيجية ضروري في هذا السوق و من لا يلتزم اكيد سيخسر حسابه في الاخير و نتمنى لك التوفيق و النجاح

valencia
01-19-2016, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معك حق لان اي اسلوب له مميزاته ولا تبحث عن اساليب الاخرين في التداول
قد لا تتقنه و تضيع اموالك و التزم بأسلوبك حتى ولو كان ربحه قليل

snnaky
05-10-2016, 01:08
على فكرة كلام ماسخ وليس لة اى نوع من انواع الأفادة يا اخى من فضلك حدد موضوعك اية واية المحتوى واية الهدف واية الدليل والمنطقية على اى كلام بتكتبة
هو اى كلام وخلاص صالح للقراءة ولا هو كل واحد يجى على خاطرة كلمتين يحب يفرغ فيهم عن نفسة يكتبهم
احنا مش فى قهوة بلدى كل واحد بيفضفض انما احنا فى منتدى تعليمى وعلينا مسؤلية طالما كتبنا موضوع لازم يكون مهم ومفيد

zakiki51
05-14-2016, 21:38
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

ninou77
05-19-2016, 15:19
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
التزم بإسلوبك
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

nadir 16
05-19-2016, 15:24
اخي هذه استراتيجيتك
لكل. متداول استروتيجيته واسلوبه
وهذا حسب المكتسبات القبلية التي اكتسبها. او تعلمها ارو حصلها. فهنا لكل تاجر خطة

houhou
06-19-2016, 17:12
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salim77
06-19-2016, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح ممتازومبسط فالالتزام هو العنصر الكبير في النجاج خصوصا اما تكون في تجارة فمزبد من تبادل الاراء والاستراتجات لنعم الفائدة لمن تراد ان يطور من مهراته واسلوبه في التداول فالانسان كل بوم يتعلم شىء جديد فالفوركس كمسار دراسي لامحدود مهما تعلمت منه تحتاج دائما للمزيد

bassem star
06-19-2016, 17:57
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
.