PDA

View Full Version : تداول بزوج عملات واحد

hicham9000
10-10-2014, 15:41
تداول بزوج عملات واحد

احد الطرق لإبقاء التداول بسيطا هي التداول بزوج عملات واحد في الوقت الواحد. هذا شيء واضح جدا واتفاجأ عندما لا يطبقه بعض الناس. التداول بزوج واحد مفيد لأنه يسمح لك بالتركيز على ذلك الزوج ومعرفة كل شيء عنه وبالتالي فهم كيف يتحرك. اذا اردت التداول ب5 ازواج عملات مرة واحدة, تعلم التداول يصبح اصعب بكثير. عليك تعلم الصفات المميزة لكل زوج منها. وكل زوج عملات:

يتفاعل بطريقة مختلفة مع الأخبار
يتحرك بمعدلات مختلفة, بعض العملات سريع والاخر بطيء
يتحرك بسرعة في فترات اليوم المختلفة
يجب ان تتم ادراته بطريقة مختلفة في حالة الصفقات المفتوحة

وكمتداول جديد القفز مباشرة للتداول بأزواج عملات عديدة يزيد الضغط عليهم ويبطيء عملية التعلم. لذا فابدأ بزوج عملات واحد, وعندما تحقق الأرباح بإمكانك اضافة ازواج بقدر ما بإمكانك تحمله

mohamed 9883
10-10-2014, 15:43
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
شكرآا على المعلومات القيمة أيها الاخ الفاظل
و تقبل مروري...

YMTMAX
10-12-2014, 02:53
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 02:57
افضل شيئ لاي متداول ان يتداول بزوج عملات واحد ويحدد دعومه ومقاوماته واستوبات للخسارة ونقاط جني الربح
اتمني لك التوفيق, تحياتي

a7med84
10-12-2014, 03:54
والله انا واحد منالناس اللى احب التعامل مع السوق بهذا الشكل فى التداول

من خلال التعامل فى هذا السوق مع زوج واحد من العملات او اتنين على الاكثر

host
10-22-2014, 04:43
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

Azeddinovic
10-26-2014, 00:32
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الفوركس كوبي و امتيازاته

antonioforex
10-26-2014, 02:05
السلام عليكم
نعم اخي هده طريقة جيدة في التداول عندما نعتمد على زوج عملات واحد كي نستطيع
معرفة اسراره و تحركاته في الشارت و بالتوفيق.

madmax07
06-27-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تداول بزوج عملات واحد واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

---------- Post added at 12:58 PM ---------- Previous post was at 12:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تداول بزوج عملات واحد واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
06-27-2015, 18:07
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

melad
12-29-2015, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومة المهمة و المفيدة , و لكن هذا يتوقف على الإستراتيجية المستخدمة فى التجارة فيوجد إستراتيجيات او انظمة تداول تسمح بالعمل على عدة ازواج بل و يجب ان يتم العمل على عدة ازواج , تحياتى لك و بالتوفيق

heroo252
12-29-2015, 23:10
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

فعلا نصيحه مهمه انااول ما دخلت المجال اشتغلت عاليورو ين بسس
لفتره كبيره جدا وبعد كده بدات انوع واشتغل مع ازواج تانى غيره منها الباوند نيوزلندى مثلا

harimeche
12-30-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرااا لك اخــــــي هشام دلك يختلف من شخص لىخر ومن طريقة لأخرى

فهناك من يتاجر في عدة ازواج وهناك من يتاجر على زوج واحد

نادر صباح الدين
12-30-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا على هذه المشاركة، واعتقد أن التدول بزوج واحد من العملات أفضل بكثير من التداول بأزواج متعددة، وعلى الرغم من ذلك لابد من التنبيه إلى أن الأحكام القطعية في الفوركس أمر غير صحيح ولا يستقيم والمنطق التجاري، فقد يملك الكثير من المتداولين المهارات والكفاءات التي تؤهلهم للتعامل مع أكثر من زوج، وهذا موضوع يرتبط بالخبرة والمهارة.

justsmile
12-30-2015, 03:32
تداول بزوج عملات واحد

احد الطرق لإبقاء التداول بسيطا هي التداول بزوج عملات واحد في الوقت الواحد. هذا شيء واضح جدا واتفاجأ عندما لا يطبقه بعض الناس. التداول بزوج واحد مفيد لأنه يسمح لك بالتركيز على ذلك الزوج ومعرفة كل شيء عنه وبالتالي فهم كيف يتحرك. اذا اردت التداول ب5 ازواج عملات مرة واحدة, تعلم التداول يصبح اصعب بكثير. عليك تعلم الصفات المميزة لكل زوج منها. وكل زوج عملات:

يتفاعل بطريقة مختلفة مع الأخبار
يتحرك بمعدلات مختلفة, بعض العملات سريع والاخر بطيء
يتحرك بسرعة في فترات اليوم المختلفة
يجب ان تتم ادراته بطريقة مختلفة في حالة الصفقات المفتوحة

وكمتداول جديد القفز مباشرة للتداول بأزواج عملات عديدة يزيد الضغط عليهم ويبطيء عملية التعلم. لذا فابدأ بزوج عملات واحد, وعندما تحقق الأرباح بإمكانك اضافة ازواج بقدر ما بإمكانك تحمله

طبعا .. و انا من انصار التركيز على زوج واحد ,,
تدرسه و تحلله و تراقبه بشكل صحيح .. ثم تتداول به بشكل صحيح و لا تشتت نفسك بأكثر منزوج ..

aymansaleh
12-31-2015, 07:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاخ العيزيز هشام, بالفعل ان التداول على زوج واحد فقط هو الافضل والاربح خصوصا بالنسبه للمبتدئين, يقوم بالتركيز على التحليل الفني لهذا الزوج وتتبع اخبار وتحركاته, وايضا يدير رأسماله بشكل سليم
تقبل مروري

oroba
12-31-2015, 19:36
الاستراتيجية الناجحة تصلح مع كل الأزواج.. لذلك تجد الكثير من المتداولين يقومون بتطبيق استراتيجيتهم على أكثر من عملة.. ولكن.. الفوركس ليس مجرد إستراتيجية.. فالخبر يمكن أن يدمر الاستراتيجية التى تعمل عليها ويضربها فى مقتل.. ولن تستطيع متابعة كل الأخبار.. لذلك يفضل التعامل مع زوج واحد فقط.. تتدوال عليها وتطبق عليها إستراتيجيتك وإدارتك لرأس المال.. وتتابع الأخبار الخاصة به.

csebai12
12-31-2015, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع انصح ان يتداول الاخوة المبتدئين في بداية طريقهم على زوج واحد فقط لمدة شهر بعدها يمكن التداول على عدة ازواج و الافضل ان تكون الرئيسية فقط اما بالنسبة لي و كوني اتاجر بالاسكالبيج افضل التداول على عدة ازواج الرئيسية منها فقط

BALBOL2016
12-31-2015, 20:31
نعم اخي صدقت في كلامك , زوج واحد يساعدك على التركيز عليه
انا شخصيا قمت بتجربة على زوج واحد ساعدني على فهم حركته

snnaky
04-23-2016, 22:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
كل متداول فى السوق ولة استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل
لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج منها