PDA

View Full Version : تداول في اطار زمني واحد

hicham9000
10-10-2014, 15:43
تداول في اطار زمني واحد

اختيار اطار زمني واحد يبقي الأمور بسيطة. وله فوائد عديدة:
يسمح لك بالتركيز على تعلم اطار زمني واحد, وبالتالي ازالة الالتباس الذي يأتي مع تعلم العديد من الاطر الزمنية.
يعطيك جداول اقل لمتابعتها ويسمح لك بالتركيز على تحليل جدول واحد وبالتالي تحسين الفعالية ونوعية التحليل.
يمنعك من المبالغة في تحليل زوج العملات الذي تتداول به. فالنظر إلى اطر زمنية مختلفة يعطيك مؤشرات متناقضة
تجعل حياتك اسهل

وتذكر كل شيء متعلق بإبقاء الأمور بسيطة. اذا كان لديك زوج عملات واحد واطار زمني واحد هذا يعني انك ستتابع جدول واحد. وكمتداول جديد فانت لا تريد ان تشتت نفسك بأكثر من جدول. التزم بجدول واحد حتى يصبح مربحا.

mohamed 9883
10-10-2014, 15:43
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا لطرحك هدا الموضوع و الدي نتمى افستفادة منه ومن الخبراء ان شاء الله
موفق أخي الكريم

YMTMAX
10-12-2014, 02:55
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر
والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه
الدروس كي نستفيد كلنا ..

a7med84
10-12-2014, 03:55
كل متاجحر فى الاسوق وله الاسلوب اللى يعمل به فى هذا السوق هناك من يفضل الفريمات الصغير باهداف صغيره اسكالبينج

وهناك غير ذلك

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشاركة طيبة وكلمات جيدة للغاية في اسلوب مبسط بالفعل كنت اتداول واحلل علي كذا مؤشر كانت بتبقا متناقضة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

host
10-22-2014, 03:54
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

محمد السيد محمد
10-22-2014, 04:46
انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ومناقشتهم واخذ رايهم فيه كما تفعل انت الآن تماما ..

snnaky
01-05-2016, 20:02
بصراحة مش متفق معاك فى موضوع التركيز على اطار زمنى واحد لية ؟
لأن كل اطار زمنى ولة مميزاتة وكل ميزة انت تحتاج اليها لوقت وقد تختلف فى وقت اخر وحسب اللوت والهدف والاستراتيجية اللى انت بتختار تشتغل بيها
ومما هو مؤكد ان استراتيجية العمل تختلف من وقت لأخر وطالما بتختلف يبقى الاطار مش ثابت عادى مافيش مشكلة

harimeche
01-05-2016, 21:06
ممكن اتفق معــاك فريم واحد لإختيار الدخول بناء عليه

لكن لو كنت مثلا محلل موجي ممكن تستخدم اكثر من فريم

وممكن تستفيد منها جميعـــا

تحيااااتي