PDA

View Full Version : ما يترتب على التاجر اليومي قبل التجاره

haffoudhi
10-10-2014, 16:18
تحقق من الأسواق.
ان من اوائل الامور التي يقوم بها التاجر في سوق تجارة العملات كل يوم هو التحقق من الصفقات المفتوحة في اليوم السابق. واستعمال اوامر وقف الخسائر في اي صفقات مفتوحة. حيث يضع اوامر وقف الخسارة وتجميع الارباح، عند المستويات التي يقدرها بعد قرائته للتحاليل الاساسية والفنية، بحيث يتفادى اي خسارة محتملة قد تودي الى افلاسه اثناء نومه.
يمتلك تاجر الفوركس سجل للتحديثات الدورية، تنعكس في هذا السجل التغيرات في اسعار العملات. وهذا السجل يساعد التاجر على معرفة اخطاءه، وبالتالي يستطيع تجاوزها في المستقبل، وهذا بالتأكيد هو الحد الفاصل بين التجار المحنكين والهواة.

محمد السيد محمد
10-10-2014, 17:44
والله انا انه اقتراح لا باس به .. ولكن احب ان اقول .. ان ما تقوم بتحديثه هو خطة العمل
يعني ايه .. انا معتمد على مؤشر معين ورغم اقتناعي به اجده في بعض الأحيان يعطي اشارة غير دقيقة
فبدا في تغيير اعداداته بتقديرات اخرى واستريح لها ثم اقوم بتجريبه بالاعدادات الجديد على الديمو فاصل لنتيجة جيدة
فاحدث الخطة .. وهكذا

YMTMAX
10-12-2014, 01:09
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى
ان شاء الله ..

a7med84
10-12-2014, 04:48
معظمنا ويمكن كلنا تاجر يومى فى هذا السوق

السوينجات تحتاج ال خبره وشخصيه معينه فى التداول فى هذا السوق مش كل الناس ممكن تقدر تدخل سوينجات

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
,,مشاركة طيبة وكلمات جيدة للغاية في اسلوب مبسط ننتظر منك المزيد,,
اتمني لك التوفيق
تحياتي

host
10-22-2014, 03:57
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ibrahim forex
10-22-2014, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اول شئ يجب ان يفعل ه المتداول ان يغلق كل الصفقات لتى فتحها
ويتأكد من الربح التى تم الوصول اليه حتى لا يترك الصفقة مفتوحة وتخسر

حسنى صادق
10-22-2014, 23:36
اعتقد انة قبل البدء فى التداول اول كل يوم لابد من معرفة الاخبار و توقعاتها و انة لابد من تحليل هذة الاخبار بطريقة سليمة و عدم الاعتماد على اى من المؤشرات الخاطئة

kalepsso
10-22-2014, 23:54
والله انا انه اقتراح لا باس به .. ولكن احب ان اقول .. ان ما تقوم بتحديثه هو خطة العمل
يعني ايه .. انا معتمد على مؤشر معين ورغم اقتناعي به اجده في بعض الأحيان يعطي اشارة غير دقيقة
فبدا في تغيير اعداداته بتقديرات اخرى واستريح لها ثم اقوم بتجريبه بالاعدادات الجديد على الديمو فاصل لنتيجة جيدة
فاحدث الخطة .. وهكذا

هيثم سيد
10-22-2014, 23:58
عن نفسي مش بحب اسيب صفقة مفتوحة وانام الا لما اكون واثق انها حتى لو ارتد السعر شوية مش هاتصفر حسابي يعنى ولكنها ستعود مرة اخرى لمسارها الاول ومش بالمؤشرات ولا باى شيئ غير بالحسابات الدقيقة عن اتجاة العملة الا وان كان هناك خبر سيؤثر بشكلا كبير علي اتجاة السعر فمتابعة الصفقة شيئ ضرورى

medo2013
10-23-2014, 00:11
ولابد من استخدام التجارة اليومية التى تعمل على الربح التى تربحك وكمان من افضل الاستخدامات التى تربححك فى صفقاتك منهاالتجارة التى تربحك وممكن تدخل فى التجارة الربح والصفقات والسلام عليكم واللة وبركاتة

thabt
10-23-2014, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بصراحة المتاجرة اليومة مع الحذر وتحليل جيد وانتقاء فرص بتكون مربحة اكثر ان شاء الله

gehad87
12-03-2014, 14:14
اهم حاجة التحليل وانا بميل حاليا للتحليل الفني ومراعاة التحليل الاساسي للسوق
اما موضوع تفادي الخسارة فهي لو عن طريق تحليل فهي دي نسبة الخطاء المحتملة بالسوق
لا يوجد امل بالنهاية الا الله سبحانه وتعالى

hassanabu
12-19-2014, 01:25
السلام عليكم
اخوتي الاكارم حتى لانضخم الموضوع فقد علمتني التجارب ان الخبرة هي الاساس والخبرة تتاتى عن طريق العلم اولا ووممارسة هذا العلم ثانيا ومخالطة الخبراء ثالثا
وعندما تمتلك الخبرة ستنجلي الامور امامك وتصبح روتينية فعين الخبير ليست كعين المبتدئ

soon
12-22-2014, 00:04
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

beshoy barakat
04-14-2015, 19:27
شكرااااااااا اخي على هذا الموقع الممتاز
وبالتوفيق ان شااااااااااء الله في المستقبل القريب وانتظر المزيد من مواضيعك

a7med1
04-14-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
الخبرة من اهم الاشياع
فالتجارب السيئة لابد منها فى هذا المجال ولابد ان تمر بلحظات صعبة وخسارة ولكن لا تيأس واعلم
جيداً ان هذا هو الحال فى الفوركس لابد لك ان تحاول ان تتعلم من اخطائك لتحولها الى مكاسب .
تقبل مرورى

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
الخبرة من اهم الاشياع
فالتجارب السيئة لابد منها فى هذا المجال ولابد ان تمر بلحظات صعبة وخسارة ولكن لا تيأس واعلم
جيداً ان هذا هو الحال فى الفوركس لابد لك ان تحاول ان تتعلم من اخطائك لتحولها الى مكاسب .
تقبل مرورى....................

ahmedibrahim258259
04-14-2015, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم لازم ومهم جدا اخي الكريم انك تستخدم امر وقف الخسارة لانه بيحمي الحساب من المرجنة وانا اول حاجة بعملها اول لما بفتح الصفقة
تقبل مروري

snnaky
02-16-2016, 21:07
احنا قولنا ان طريقة التداول هى حق للتاجر وطريقتة هى استراتيجيتة وفى النهاية هناك من يفعل ومن لا يفعل وفى النهاية ، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم ونظرتهم التداولية ولكن تبقى هناك بعض القواعد المهمة المعروفة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التداول.

Mohamad abdo
02-19-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله ، شكرا لك علي مجهودك
بصراحه هذا من افضل المعلومات الذي توصلت لها عن تجارة الفوركس

gara77
02-25-2016, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
ما يترتب على التاجر اليومي قبل التجاره
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

Elgohary1024
02-25-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

معتصم سباعنة
02-25-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل التحقق من الصفقات السابقة امر مهم للغاية لكل متداول اشكرك موضوع قيم
اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري واحترامي ...

raedreda
02-25-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الحبيب على هذا الموضوع القيم ودائما للامام فى خدمه منتدانا المحترم

تقبل مرورى وتحياتى

medcss
02-26-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على موضوعك أتمنى أستفيد منكم أكثرلأني ناقص خبرة .تقبل مروري

---------- Post added at 01:19 AM ---------- Previous post was at 12:19 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على موضوعك و أوافقك الرأي لأن كلامك صحيح و في محلو

ebn masr
03-11-2016, 11:09
ادارة راس المال فى حساب النتداول هو الجوهر والاساس التى من خلالها يقوم المتداول بتحقيق الارباح والنجاح فى السوق دائما

Ahmed loaa
03-11-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق