PDA

View Full Version : العلاقة بين تجارة العملات وحالة الطقس

haffoudhi
10-10-2014, 16:20
العلاقة بين تجارة العملات وحالة الطقس
نستطيع القول ان تجارة العملات كحالة الطقس فاحيانا يكون الجو معتدلا واحيانا ماطرا وفي بعض الاحيان يكون مشمسا، وكذلك سوق الفوركس. ولكننا بصدد البعد عن البلاغة في القول ففي الواقع ان حالة الطقس تؤثر على سوق الفوركس، على الرغم من أن هذا القول قد لا يتقبله البعض، الا ان فكرة أن يؤثر الطقس على أسواق العملات الأجنبية ليست بعيدة المنال.
فان احوال الطقس يكون لها تأثير عميق على الاقتصاد المحلي، كالطاقة والصناعة والزراعة وهذا مهم جدا. فالطقس متغير باستمرار ويمكن ان يكون للهواء تأثير كبير على الاقتصاد، مما يتسبب بتقلبات في قيم العملات. ونحن هنا بصدد الحديث عن تأثير عوامل الطقس على تجارة العملات

محمد السيد محمد
10-10-2014, 17:03
والله انا لا اعتقد ان حالة الطقس من الممكن ان تؤثر فعليا على التداول في سوق الفوركس
لأنني فعلا استطيع التداول وانا تحت البطانية اثناء هطول المطر في الخارج .. انما انا معك لو قلت ان سوء حالة الطقس
اذا تسبب في قطع التيار الكهربي او النت

abdoo.estore
10-10-2014, 19:28
انا بقتنع انو هي تشابه حالة الطقس انها مره ممطره ومره معتدله وهكذا لكن في موضوع ان حاة الطقس تؤثر عليها فبصراحة لا يمكنني التقرير لأني مازل تمبتدأ في السوق وشكرا

YMTMAX
10-12-2014, 00:54
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

a7med84
10-12-2014, 04:52
شكرا لك اخى الكريم وهو نوع من التشبيه مش علاقه انه فى الصيف انشط

او الى ذلك ولكن تشبيه وده موجود والله يوفقك والله المستعان

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 05:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
هههههه استنتاج رائع احيك عليه بالفعل ممكن الطقس يؤثر علي الاقتصاد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

host
10-22-2014, 04:04
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

islammowafy
05-17-2016, 04:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

عادل كامل
05-17-2016, 09:12
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن العلاقة بين تجارة العملات وحالة الطقس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق...

mourada
05-17-2016, 13:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول العلاقة بين تجارة العملات و حالة الطقس و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Mostafa Ezz
08-18-2016, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك اخي الكريم موضوع وشرح مميز جزاك الله كل خير اتمني ان يستفيد الجميع تقبل مروري اخي الكريم وفقق الله

mohamedsonbol
08-19-2016, 09:22
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

mind333warrior
08-19-2016, 15:12
لا يمكن للطقس أن يؤثر على اتجاه السوق و العملات إلا في حالة الكوارث الطبيعية كالأعاصير و الفيضانات , فهي تضرب الاقتصاد في جهةو بذلك تتهاوى العملة