PDA

View Full Version : تأثير الكوارث الطبيعيه على الفوركس

haffoudhi
10-10-2014, 16:23
لنتذكر جميعا ما حصل في الولايات المتحدة في عام 2005 حيث اعلن إعصار كاترينا الحرب على الولايات المتحدة، وهنا نستطيع ان نرى بوضوح قدرة الكوارث الطبيعية على التأثير على اسواق النقد الاجنبي كما حصل في الولايات المتحدة في ذلك الوقت وكذلك فعل اعصار ساندي عام 2012. فالكوارث الكبيرة جدا يمكن أن تؤثر على الروح المعنوية الوطنية بالاضافة الى تأثيرها المباشر على العملة، وقد تتسبب في عدم الارتياح أو حتى الذعر.

محمد السيد محمد
10-10-2014, 16:29
تذكر يا اخي اننا مهما بلغنا من قوة ومهارة .. وكذا مهما بلغ هذا السوق .. وظن اهلها انهم قادرون عليها اتاها امرنا ليلا او نهارا
فلا اخبار ولا استراجيات ولا مؤشرات لا تعيد رسم نفسها يمكنها ان تتصدى لكلمة كن التى تصدر من الملك فكلنا عبيد لا حول لنا ولا قوة
ولاحول ولا قوة الا بالله

en9med7at
10-10-2014, 19:19
تحياتى للجميع
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

cut
12-24-2014, 00:42
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

a7med84
12-25-2014, 23:12
السوق فى الفوركس هو سوق مالى واى اقتصاد يتاثر بكارثه طبيعيه

بيكون تاثيره فعلى السوق كبير ايضا وافتكر ان السق تحرك عدد هائل من النقاط وقت زلزال اليابان

mazouz
12-26-2014, 04:08
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antonioforex
03-28-2015, 20:03
السلام عليكم
نعم اخي تؤثر الكوارث الطبيعية في سوق الفوركس لدلك يجب ان نطلع على هده
الامور و ونعمل بحدر في هده الاوقات و بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamedhassn
03-28-2015, 20:34
تداول العملات الأجنبية، أو سوق سوق الفوركس هو أكبر وأنشط الأسواق المالية في العالم. ... يمكن أن تكون تداعيات الكارثة الطبيعية كارثية بالنسبة للبلد. ... وبالإضافة إلى ذلك، فإن لمثل هذه الكوارث أيضا تأثير سلبي على عملة البلد.

Wassa04
03-28-2015, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم مثل هذه العوامل بتاثر بشكل كبير
على الاقتصاد بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

madmax07
04-13-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح جميل مميز وبناء قد يستفيد منه جميع الاعضاء ونتمنى المزيد من موضوعاتك المفيدة وجزاك الله خيرا اخي الفاصل.

almared13
05-29-2015, 02:19
الحمد لله رب العالمين*
استاذنا الكريم الفاضل شكرا جزيلا لك على*
هذه المعلومات الفيده للجميع
و بارك الله فيك علة
كل ما قدمته*
و بالله التوفيق للجميع

zula
05-29-2015, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات بارك الله بيك وشكرااا

almared13
05-29-2015, 07:16
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

الصعلوك
05-29-2015, 10:43
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

adel25
05-29-2015, 12:11
تداول العملات الأجنبية، أو سوق سوق الفوركس هو أكبر وأنشط الأسواق المالية في العالم. ... يمكن أن تكون تداعيات الكارثة الطبيعية كارثية بالنسبة للبلد. ... وبالإضافة إلى ذلك، فإن لمثل هذه الكوارث أيضا تأثير سلبي على عملة البلد

aymansaleh
05-29-2015, 12:23
اخي الكريم حفوظي, مقال رائع عن الكوارث الطبيعيه مثل الاعصارات التي حدثت في امريكا مثل كاترينا وساندي وماسببته من دمار وايضا تأثيرها القوي على الاقتصاد الامريكي والعالمي وبالتالي على سوق العملات واسعارها
تقبل مروري

a7med sniper
05-30-2015, 00:55
طبعا بيكونلها اثر فى السوق بشكل كبير جدا

زييها زى الازمات الاقتصاديه والله ا لمستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق

رضوان
03-31-2016, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي اشكرك على الموضوع المفيد فيما يخص تأثر السوق بالكوارث الطبيعية و أتمنى أن لا تبخل علينا بكل ما يفيدنا في هذا المجال و اتمنى لكل التوفيق و النجاح تقبل مروري و شكرا لك اخي

معتصم سباعنة
03-31-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل ان الفوركس يتاثر بالكوارث ويتاثر كذلك بالحروب وبالاقتصاد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

gara77
04-27-2016, 15:03
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
تأثير الكوارث الطبيعيه على الفوركس
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

عادل كامل
04-29-2016, 03:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا اخي العضو الكريم علي الموضوع المفيد تأثير الكوارث الطبيعيه على الفوركس
واتمنا المزيد من الموثرات الهامه وتقبل مروري

ganoun
06-22-2016, 12:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم
و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها
و أتمنى أن نراك تقحق الثكير من النتائج الراقية
إن شاء الله يا أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

islammowafy
06-22-2016, 15:28
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
03-29-2017, 01:07
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة
يا اخى الكريم ماذا تريد ان تقول وماهى الأفادة الحقيقية التى تريد ان نتوصل البيها ان موضوعك هو بعيد كل االبعد عن الشرح والتعليم ولا يعدوا ان يكون موضوع انشائى لاطائل من وراءة
لا ارى الا موضوع مفتعل نعم موضوعات ربما مجرد معلومات عامة يعرفها اغلب الناس .. وبالجملة هي موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة

بدر اشطيبي
03-29-2017, 01:41
بالفعل ربما تؤثر الكوارت او الاحداث من هذا النوع على التداول لكن
اعتقد ان الامر يكون بسيطا فقط بحيث يقوم المتداول بادارة راسماله

zizoo99
03-29-2017, 09:09
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فكما ان الاخبار الاقتصادية الهامة لها تاثير مباشر على الشارت و على قوة العمله فان الكوارث اطبييعة ايضا لها تأثير و ايضا الحروب

doaa sary
04-26-2017, 14:05
اكييد
وعشان كدا الاخبار الاقتصادية مهمه جداا ومؤثرة ع حركة العملات
ولازم نتابعها لو حتى مش بنتاجر ع التحليل الاساسى
بالتوفيق للجمييع ومشكور ع الموضوع