PDA

View Full Version : اكتساب الخبرة

haffoudhi
10-10-2014, 16:31
اكتساب الخبرة
ان الخطوة الاولى للبدء بصناعة الخبرة في سوق تجارة العملات الفوركس، تتم من خلال فتح حساب تجريبي حتى تستطيع من خلاله الدخول الى عالم تجارة العملات، ولكي تستطيع ايضا ممارسة التداول الافتراضي في سوق تجارة العملات، ولكي تستطيع تطبيق النظرية الرياضية وهي التجربة والخطأ، وبالتالي تستطيع ان تتعلم من اخطائك وتعدل من قراراتك في المستقبل للحصول على نتائج افضل. وتستطيع ان تطبق من خلاله بعض النظريات النفسية مثل نظرية التعلم القائمة على تغيير السلوك للشخص، تستطيع من خلالها ان تغير من سلوكك الشخصي في التداول بحيث تتجنب ما يقع به الكثير من التجار المبتدئين مثل التسرع عند فتح او اغلاق الصفقات، وعدم القدرة على السيطرة على مشاعر الخوف والطمع، وغيرها من المشاعر التي تودي بتجارتك الى التهلكة.

en9med7at
10-10-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمت الله
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

thabt
10-27-2014, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي اكتساب الخبرة في سوق الفوركس قد يكون من تداول على حساب تجريبي لمدة معينة ومتا بعة فيديوهات كثيرة على اليوتيوب خاصة بتعليم الفوركس

cut
12-24-2014, 05:15
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

Mr now
12-24-2014, 07:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على الموضوع المفيد للاعضاء الكرام
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
شرح مميز للغاية باسلوب سهل
ارجو الاستفادة

adil17
12-24-2014, 10:29
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

a7med84
12-25-2014, 05:42
الفوركس مجال كبير جدا واى مجال بيكون مهم جدا اكتياب الخبره فى هذا المجال
وده بيكون من خلال العمل والجهد والممارسه والصبر كلها امور هاه من اجل الخبرات

saiddeco
01-15-2015, 01:08
سلام عليكمو رحمة الله على الجميع في خذا الموضوع الذي له فائدة كبيرة على الجميع من المبتدئين و محترفين و لها قيم كبيرة عندنا المرجو الاستمرار و شكرا

MIDOUMOU
01-15-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي العزيز عل هذه المعلومات القيمة
خصوصا لنا نحن المبتدءين
بارك الله فيك

xdorex
01-15-2015, 14:57
في اي مجال تكون الخبره هي سر النجاح فمع الصبر في الدبايه والتعلم تبدأ بكتساب الخبره وطريقك الى الاحتراف ينفتح
لدالك انصح اي شخص لا تتسرع وتعلم جيدا قبل ان تغامر بأموالك

hpacer
01-17-2015, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي اكتساب الخبرة في سوق الفوركس
قد يكون من تداول على حساب تجريبي لمدة معينة ومتا بعة فيديوهات كثيرة
على اليوتيوب خاصة بتعليم الفوركس.

saiddeco
01-17-2015, 03:54
سلام عليكم و رحمة أله و بركاته على الجميع الخبرة ستكتسب من مدة التعامل في معطيات هذا المجال و شكرا للجميع في المنتدى

hassanabu
01-17-2015, 04:05
السلام عليكم
وانا اوافقك الراي تماما
فلا تعلم بدون حساب تجريبي
الحساب التجريبي يعني الممارسة والممارسة في النهاية خبرة متراكمة
تمنياتي للجميع بالتوفيق

samirovski
01-19-2015, 19:50
بارك الله فيك يا اخي ,صدقت الحساب التجريبي هو باب من ابواب
الامان من خسارة اموالك و حسابك كله فى سوق الفوريكس و هدا منطقي جدا

mazouz
01-19-2015, 23:39
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد القصاص
01-20-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع فى المنتدى ونتمنى المزيد من المواضيع والاسئلة لاننا مبتدئين فى هذا المجال

hassanabu
01-20-2015, 18:13
السلام عليكم
تعلم الفوريكس صعب بعض الشيء في البداية ولكنه يزداد سهولة مع ازدياد الخبرة فيما بعد، في البداية عليك ان تبدأ بمعرفة الفوركس بشكل عام لكي تفهم وضع السوق الذي سوف تقدم على التجارة فيه فسوق تداول العملات يحتوي على العديد من الفرص، وتستطيع انت بنفسك معرفة هذه الفرص من خلال استخدامك لادوات التحليل الفني والتحليل الاساسي، فكل تحليل من هذه التحاليل يشكل في نفسه علما مستقلا بذاته، وبالرغم من ذلك لابد من دمج هذه العلوم لكي تزيد من دقة توقعاتك في هذا السوق المليء بالمفاجأت والمتغيرات على صعيد الاقتصاد العالمي والاقتصادات المحلية لكل دولة.

ibrahim forex
02-26-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي اكتساب الخبرة في سوق الفوركس قد يكون من تداول على حساب تجريبي لمدة معينة ومتا بعة فيديوهات كثيرة على اليوتيوب خاصة بتعليم الفوركس

Wassa04
02-26-2015, 16:37
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

متوكلة
02-26-2015, 17:21
مشكورو اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات حول اكتساب الخبرة ونتمنى لك الربح الوفير من السوق

basim
02-26-2015, 18:50
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح موضوع اكتساب الخبره وهوفعلا مهم وياتي بفتح حساب تجريبي وتعلم التداول من خلاله
عموما معلومات مفيدة ونافعة لجميع اعضاء المنتدى الكرام لزيادة الخبرة في مجال الفوركس
نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة ليستفيد منها ..مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

baite
02-26-2015, 20:30
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

Ahmed abdelal
04-04-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الهه وبركاته اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة بخصوص شرح وتوضيح كيفية تحقيق الارباح في المتاجرة في الفوركس
عموما معلومات مفيدة لجميع اعضاء منتدى فوركس العرب نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

hamdochi
04-04-2015, 19:36
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان اكتساب الخبرة في سوق الفوركس قد يكون من تداول على حساب تجريبي لمدة معينة ومتا بعة فيديوهات كثيرة على اليوتيوب خاصة بتعليم الفوركس بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

bahoma310
04-04-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخبرة مطلوبة في اي مجال خاصة في مجالنا
اشكرك على هذه المشاركة و اتمنى لي و لكم النجاح انشاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

elkalaby
04-05-2015, 12:17
:(:(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Federerista
04-07-2015, 17:49
ان اكتساب الخبرة مو تمرة جهد طويل في هدا المجال الدي هو من المجالات الخطيرة نسبيا على اي شخص مبتدىء ولكن مع الحساب التجريبي يعطيك الفرصة في اكتشاف تغرات ها السوق

snnaky
02-16-2016, 14:52
موضوع رائع وغايه في الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

hoomid
02-16-2016, 15:02
سلام عليكم اخي
لكتساب الخبرة في اي مجال ليس فقط سوق الفوركس ينبغي العمل و نقد الدات و مراجعة الاخطاء التي يقع فيها المتداول لتجميع كم من التجارب المفيدة.
بتوفيق للجميع

yousse
02-16-2016, 16:11
الخبرة تكتسب من التعلم وهم شيء لإكتساب الخيرة هو الوقت الدي يمر في التدول تتعلم الكتير من الأمور التي تساعدك في المستقبل في النجاح والإبتعاد عن الأخطاء التي ستسبب لك الفشل

Diaa
02-16-2016, 17:45
والآن أنصت، إليك ما آراه ممتعًا بشأن اكتساب الخبرة، وليس الأمر ممتعًا فقط بل يبدو وكأنه سر كبير؛ إذ لا يبدو أن هناك كثيرين يعرفونه، فبإمكانك أن تكون خبيرُا في أي ...

احمد عادل
02-16-2016, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم , البوصن إللى هو 100 دولار شهريا ده مش بيتحول كدة من غير ما نعمل حاجة , حضرتك بتكتب بيهم كومنتات , يو الكومنت الواحد ب 10 سنت , يعنى لو كتبت 1000 كومنت هيتحولك 100 دولار , تحياتى لحضرتك و اتمنى لك بال هادئ و تجارة رابحة

معتصم سباعنة
02-17-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالطبع ان عامل الخبرة من اهم العوامل على الطلاق اخي الكريم
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

topomarouan
02-17-2016, 02:05
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

fanta
05-01-2016, 06:38