PDA

View Full Version : الفوركس والوضع الاقتصادي الحالي

hicham9000
10-10-2014, 18:37
ان تاثير الاقتصاد اساسي في تجارة العملات فهو المؤشر الرئيسي الذي يوضح مدى قوة العملة او ضعفها ومدى استقرارها او تغيرها، وهو يؤثر بشكل مباشر في التداول في سوق تجارة الفوركس، ولكن لماذا لا ننظر الى الامور بطريقة اخرى غير الطريقة التقليدية؟ فلو اننا قمنا باستغلال تقلبات الاسعار للعملات المختلفة، وزدنا من قدرتنا على تحليل الاسواق، فقد نجعل من هذه التقلبات والاهتزازات فرص لحصد المكاسب الكبيرة من وراء تجارة العملات، فان ضعف او قوة عملة معينة يؤثر على أزواج العملات المرتبطة بتلك العملة، فلو احسنا انتهاز الفرص، كالشراء عند توقع الصعود او البيع عند توقع الهبوط، لحصدنا المكاسب الكبيرة، بدلا من الهروب الى الاسواق الاخرى وترك المكاسب للاخرين. وهنالك العديد من النصائح التي ينصح بقراءتها للتجار في سوق الفوركس.

en9med7at
10-10-2014, 18:50
السلام عليكم ولاحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذه المعلومات والنصائح القيمة
والشرح كان مميز والفاظه واضحة جزاك الله خيرا
تقبل مرورى

tazdayte
10-10-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكووور على المعلومات القيمة اخي الفاضل
تقبل مروري جزاك الله خيرا

ProForex
10-11-2014, 12:57
معلومات مهمة وقيمة أخي الكريم حول الوضع الاقتصادي الحالي الذي يسوده نوع من الترقب والهدوء بسبب الأوضاع السياسية المتوترة

a7med84
10-11-2014, 19:59
مفيش شك ان العنمله للبلد تتأثر بوضعها الاقتصادى

وسياسه الدوله النقديه من اجل تحقيق اهداف او افكار معينه زوالل يوفقك والله المستعان

randa
10-11-2014, 21:23
هو دا فعلا الصح فى سوق العملات لان سوق العملات انت بتحقق ربح من الهبوط والصعود على عكس الاسهم
بالتالى الامر محتاج منك انك تكون ملم فقط بالتحليل وقادر تتوقع الهبوط او الصعود للعمله

YMTMAX
09-26-2015, 10:22
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

troybradbit1
09-29-2015, 02:58
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن الفوركس والوضع الاقتصادي الحالي
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

hamdi44
09-29-2015, 04:11
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته موضوع في غاية الروعة و الاتقان ولله انك مبدع تستاهل التتبت

بالتاكيد انه موضوع شائك جدا

تقبل مروري

محمد السيد
09-29-2015, 09:46
الفت نظر كاتبي الموضوعات التي لا جدوي منها : انه بدلا من ذلك يمكنكم ايضا
الحصول على البونص اذا اكتفيتم بالرد على الموضوعات الجيدة الجادة لزملاءكم ولا داعي اطلاقا ان تفتعلوا موضوعات طالما ليس لديك موضوع اصلا ..

ahmed bakry
10-27-2015, 10:04
انا بشوف انه لفوركس مع الحالة الاقتصادية الحالية بيمر اكيد بصعوبات واضطرابات ومشاكل قد تؤثر عليه ايجابا او سلبا والله لمستعان

omerhomsy
11-03-2015, 21:35
***** ^-^ *****

اخي الكريم و الفاضل / ............... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
على الموضوع عن الوضوع الاقتصادي
و الطيب والتميز في هذه السطور الجميلة التي نسجتيها بروعة وتالق دام مداد قلمك ....
ننتظرجديدكم خالص تحياتى

csebai11
11-04-2015, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
السوق متقيد بصفة كبرى بالاحوال علاقتصادية و هذا ما يجب ان ندرسه