PDA

View Full Version : eur/usd

معتصم سباعنة
10-11-2014, 04:11
اليورو الان 1.2595 ولذا لابد من صعوده الى ما يقارب او اعلى قليلا من 1.2800 والتي تمثل 61% على الشارت الاسبوعي - في رحلة الصعود من 1.2040 الى 1.4000 - اذا لم يستطع كسر هذه المقاومة 1.2800 بشمعة يومية كبيرة فأنه سوف يواصل الهبوط الي 100%

ahmedibrahim258259
10-11-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه التوصية الرائعة بس ياريت اخي الكريم تغير لون الخط علشان موش واضح
تقبل مروري

mezo18
11-24-2014, 15:41
شكرا لك اخي على المعلومة الجيدة والعمل الجبار وبالتوفيق لكم في سلسلة النجاح
ونقل المعلومات القيمة عن حالة السوق

TARAK.ACHICHE
02-21-2015, 19:37
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

madmax07
02-21-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك للزوج اليورو الين اليباني اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين .

lyes1977
04-15-2015, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. اشكرك جزيل الشكراخي العزيز على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا في الدخول الصحيح الى سوق الفوركس.

amermazzen
04-15-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

th3kimolife
06-21-2015, 14:10
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.

malkaoui
06-21-2015, 14:13
سيؤدي الاختراق فوق حاجز 1.1145 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد ذلك وربما يتم في البداية تحدي حاجز المقاومة التالي عند 1.1200 (حاجز المقاومة الثاني). أما بالنسبة للاتجاه الشامل، فالاختراق فوق مستوى 1.1045 (حاجز الدعم الأول) يوم 29 أبريل قد أشار لاكتمال نمط قاع مزدوج محتمل، وهو أمر يمكن أن يؤدي لمزيد من الآثار الصعودية. وسأعتبر أن الانخفاض في الفترة من 15 إلى 20 مايو بمثابة تحرك تصحيحي، على الأقل في الوقت الحالي. وسأتحدث عن استئناف الاتجاه الهبوطي السابق إذا رأيت إغلاقا واضحا تحت العدد النفسي 1.1000 (حاجز الدعم الثاني).

kamkaoui
06-21-2015, 14:13
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

ابراهيم عدنان
06-23-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص اليورو مقابل الدولار بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

aliemad
06-23-2015, 16:42
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على التحليل المهم الذي يخص زوج اليورو مقابل الدولار لالان هذا الزوج من الازواج المهمة و التي تحتاج الى تحليل دائم يا اخي و بالتوفيق للجميع

eslamtotti
06-24-2015, 18:33
بسم الله طرحك لموضوع eur.usd رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات المهمه