PDA

View Full Version : الأسباب الرئيسية التي تتسبب في خسارة متداولي الفوركس لأموالهم.

haffoudhi
10-11-2014, 17:09
سأذكر هنا عدد من الأسباب الرئيسية التي تتسبب في خسارة متداولي الفوركس لأموالهم.
يبنون صفقاتهم على العواطف.
ليس لديهم نظام ينوون الالتزام به.
لا يعرفون كيفية استخدام المخاطرة في مصلحتهم
لا يتعلمون كيفية التداول بشكل فعال. هذه الأخطاء كلفت المتداولين خسارة الكثير من الأموال. العديد من المؤسسات المالية خسروا أيضا أموال مع المتداولون الذين ارتكبوا مثل هذه الأخطاء. عديد من البنوك الآن تشترط على الأشخاص المتقدمين إليهم ان يكونوا لديهم خطة عمل حتى قبل ان يفتحوا لديهم حساب تداول.
تذكر كمتداول فوركس انك ستقع في منافسة مع تجارة مخضرمين من كافة أنحاء العالم. معظم هؤلاء يتداول بدوام كامل لهذا ستحتاج إلى القيام بنفس الالتزامات وتحمل ذات المخاطر إذا ما رغبت في التفوق عليهم.

marach
10-11-2014, 17:17
شكرا اخي معلومات جديدة وحقا كما يقال الجاهل عدو نفسه قبل ان يكون عدوغيره
ولايوجد سلاح كسلاح العلم اتمني مزيد من النجاح والتقدم

randa
10-11-2014, 22:45
كلامك كله صحيح وباختصار هتلاقى الفوركس محتاج لخطوات مترتبه ونظام
مينفعش نتداول بعواطفنا او بشكل فوضوى
لازم خطة تداول والتزام بيها

a7med84
10-12-2014, 17:36
هناك سببين رئيسين ومعروفين جدا هما الطمع والتسرع بيكونوا سبب كبير فى الخساره اكتر من حساب فى السوق

واعتقد مهم التعلم منهم وايجاد الطريقه لعدم

ahmedibrahim258259
10-12-2014, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع عن اسباب الخسارة في سوق الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

anwarladmhammad
10-12-2014, 18:47
هذا هو الضرر الذي يلحق المبتدئين في التداول وهذا طبيعي ان يحدث هذا
لكن اذا لم يطور او يقلل من الخسارة هذه فهذا يعني انه مشكل عويص
شكرا وبارك الله فيك

madmax07
06-26-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الأسباب الرئيسية التي تتسبب في خسارة متداولي الفوركس لأموالهم واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

saeed2015
06-26-2015, 14:42
ابدا من رايك يالمنافسة مع تجارة مخضرمين من كافة أنحاء العالم و التفوق عليهم
انا اقول انك في البداية لا تنافسهم بل تعتمد عليهم قبل ان تنافسهم وتتغلب عليهم
بضام نسخ الصفقات

mhamdy22
06-26-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك الاسباب الرئيسيه التى تتسبب فى خساره متداولى الفوركس لاموالهم والتوضيح لنا ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

mido elmasry
06-26-2015, 15:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم haffoudhi
مشكور علي موضوعك الاسباب الرئيسيه التي تسبب في خساره متداولي الفوركس لأموالهم
و شرحك لبعض تلك الاسباب الهامه التي بالفعل تؤدي الي خساره الاموال في الفوركس
و من اهم و اخطر هذه الامور التي تسبب في الخساره عدم اداره رأس مال سليمه و حكيمه
الاندراج وراء المشاعر من خوف و طمع الدخول في صفقات كثيره بدون اسباب و بدون تحديد هدف
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aymansaleh
06-26-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حفوزي, الاسباب للخساره هي كثيره ومتعدده ولقد ذكرت بعضها واهمها وهو العامل النفسي والعاطفي وعدم وجود خطه او استراتيجيه للعمل وعدم استخدام المخاطر في صالح المتداول وايضا عدم الصبر والطمع
تقبل مروري

alihar316
06-28-2015, 04:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور
اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز للتذكيرل الأسباب الرئيسية التي تتسبب في خسارة متداولي الفوركس لأموالهم.

snnaky
02-28-2016, 08:09
مافيش حاجة تخليك تخسر بقدر العشوائية فى التداول وعدم الأهتمام بمعامل الأمان فى تجارتك تداول الفوركس بشكل عشوائي وغير منظم من شأنه ان يعود على المستثمر بالخسائر الكبيرة والتي قد تؤدي في بعض الاحيان الى خسارة كامل رأس المال المستثمر لذا عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية