PDA

View Full Version : مؤشر ip

haffoudhi
10-11-2014, 17:25
مؤشر ip
يقيس هذا المؤشر مخرجات مؤشرات الإنتاج الأخرى كالكهرباء والنفط والماء والمعادن واستخراج المعادن. وبحسب تقويم الفوركس, تصدر هذه المعلومات كل شهر وتؤثر على العملات بشكل من متوسط إلى عالي بسبب تأثير الصناعة على قطاع الصادرات البريطاني.

randa
10-11-2014, 22:36
يعنى اللى فهمته منك ان المؤشر دا بيقدم تقرير عن انتاج الكهربا والنفط والحاجات دى بتاثر على مجال الصناعه
بالتالى هتاثر على اقتصاد الدوله وهيكون ليها تاثير على سعر العمله

a7med84
10-12-2014, 20:54
شكرا بلك اخى الكريم على المؤشر وعلى الشرح هو انا

اول مره اسمع عنه بس عموما شكرا لك والله يوفقك والله المستعان

ProForex
10-13-2014, 12:56
موضوع ممتاز أخي الكريم حول هدا المؤشر الهام الدي يجب الانتباه له أثناء صدور البيانات الخاصة به لأنها قد تغير السوق الفوركس

thabt
10-23-2014, 00:54
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بارك الله فيك على هذه المؤشرات الرائعة الاقتصادية الت تضعها ف المنتدى ان شاء الله يستفيد منها المبتدئون

محمد السيد محمد
10-23-2014, 02:01
نشكرك اخي الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الاقتصادي الهام ..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

antonioforex
10-24-2014, 01:45
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا المؤشر المهم في التداول لانه يساعدنا في عملنا
و اتمنى ان نرى دائما مواضيعك المفيدة في المنتدى.

YMTMAX
09-25-2015, 23:50
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

omnia33
09-25-2015, 23:54
... بسم الله الرحمن الرحيم...

.... شرح رائع وكافي ووافي ومن الموضوع فهمت انه لا يستخدم في العمولات موضوع أكثر من رائع ومفيد جدا جدا كل الشكر والتقدير لك أخي الكريم وفائق إحترامي وبارك الله فيك والله يوفقك......

troybradbit1
09-26-2015, 00:37
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة الكبيرة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن مؤشر ip
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة

محمد السيد
09-26-2015, 01:13
استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز لمؤشر ip ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب تحرك الأسعار عمليا ..

amr222
11-20-2015, 03:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
التداول بأزواج العملات الغريبة.شكرا

melad
11-20-2015, 03:56
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على عذة المعلومة الهامة , و انالم اكن اعرف اسم المؤشر حتى قبل ان تعرفنا عليه و تشرحه لنا , و انا فى رأيى إنه من الأفضل ان يتم التركيز على القليل من المؤشرات حتى لا يتم التشتت , شكرا لحضرتك و تحياتى

ahmedibrahim258259
11-20-2015, 10:32
بسم الله الرحمن الرحيم انا اول مرة اسمع عن مثل هذا المؤشر وياريت لو تقول انه بيصدر يوم ايه في الشهر
تقبل مروري

aymansaleh
11-20-2015, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حفوظي, استمرارا للحديث عن المؤشرات القويه والتي تؤثر تأثيرا مباشرا على سعر العمله, نتحدث هنا عن مؤشر قوي اخر يؤثر بشكل مباشر عالباوند الانجليزي
تقبل مروري

magdyking
11-20-2015, 11:43
. علاوة علي ذلك فأنه يجب ان تخصص قدرا ضئيلا من أموالك لتتداول بها حتى تكتسب أولا الثقة بقدرتك علي تنمية أموالك . وبما انه ليس كل الناس لديهم القدرة علي التداول بشكل ناجح فلهذا يجب ان تضع في الحسبان

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:42 AM ----------

بأنك تبدأ مشروع لا يخلوا من المجازفة. فأنت في هذه الحالة قد تتورط بوضع مدخرات حياتك في منطقة خطرة.تجنب الأفراد أو المنظمات الذين يدعون القدرة علي التنبؤ أو ضمان تحقيق أرباح كبيرة كافة أشكال التجارة بطبيعتها ليست أمرا هينا, وتداول العملات ليس استثناء من ذلك. لذا يجب ان تكون حذرا من بعض العبارات التي تجعل الأمر يبدوا سهلا علي غير حقيقته. عبارات

csebai11
11-20-2015, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نفهم منكلامك ان مؤشر خاصة ببريطانيا و الجنيه الاسترليني فقط ام انه يصدر على عملات اخرى

snnaky
04-09-2016, 23:01
هو للاسف حضرتك محسسنى انك بتضطر تعمل موضوع طب لية يا اخى بتعمل موضوع ومش عارف تعطية حقة
يعنى حضرتك بتتكلم عن المؤشر وتقول انة بيقيس مخرجات انتاج الكهربة والنفط والماء وغيرة ولم تحدد لنا كيفية القياس ومدى التغيير وكيفية التغير فى اى الأتجاهات يعنى لما يزيد يحصل اية ولا ينقص يحصل اية ولا حضرتك بتنقل بس مش المفروض توضح وتكون عارف انت بتنقل اية

نادر صباح الدين
04-09-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بالفعل المؤشرات الرقمية واحدة من أدوات تقييم الأداء في الكثير من دول العالم المتقدمة، وعلى الرغم من أهميتها الاقتصادية والتجارية فإنها تحمل في مضامينها أيضا أبعاد سياسية تؤثر في سياسات الدولة واتجاهاتها نحو القضايا الاجتماعية والاقتصادية المختلفة، وهو الأمر الذي مازلنا بحاجة إليه في المجتمع العربي.

abdelmadjid41
04-09-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لم اسمع عن هاته المؤشرات حبذ لو قمت بتزويدنا بهذا المؤشر لتحميله ولتجريبه

rapeaezzat
04-09-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى المؤشر هو شى مهم لانه يقيس لنا اشياء كثيره فى المعادن ويسعدنا على الفوركس وبالتوفيق

chef
04-10-2016, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

mustaphakermad
04-10-2016, 00:27
السلام
شرح هذا المءشر الرائع
إن معظم المتداولين قد يتعرضون لخسارة المال
شكراا

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

لسلام
شرح هذا المءشر الرائع\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
إن معظم المتداولين قد يتعرضون لخسارة المال\\\\\\\\\\\\
شكراا\\\\\\\\\\\\

touab.ali
04-10-2016, 01:11
توضيح رائع و مهم حول مؤشر الايبي الذي كنت ابحث عنه ىايضا في هذا المنتدى
الرائع الذي يساعدنا على فهم التداول و البورصة و الفوركس

gara77
04-24-2016, 19:40
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
مؤشر ip
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

محمووود
04-25-2016, 09:02
مخرجات مؤشرات الإنتاج الأخرى كالكهرباء والنفط والماء والمعادن واستخراج المعادن. وبحسب تقويم الفوركس, تصدر هذه المعلومات كل شهر وتؤثر على العملات بشكل من متوسط إلى عالي بسبب تأثير

عادل كامل
04-29-2016, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على كل هذه المعلومات القيمة والرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح تقبلوا مروري

harimeche
04-29-2016, 02:37
مؤشر ip
يقيس هذا المؤشر مخرجات مؤشرات الإنتاج الأخرى كالكهرباء والنفط والماء والمعادن واستخراج المعادن. وبحسب تقويم الفوركس, تصدر هذه المعلومات كل شهر وتؤثر على العملات بشكل من متوسط إلى عالي بسبب تأثير الصناعة على قطاع الصادرات البريطاني.

---------------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أشكك اخـــــي الحفوضي على الموضوع

وعلى هده المعلومةفي ما يخص مؤشر ip

---

مع التحية وبالتوفيق