PDA

View Full Version : عايز تكسب ابعد عن الاسباب دي

magdyking
10-11-2014, 17:27
عايز تكسب ابتعد عن هذة الاسباب:rules:

كثير منا يشتكى من الخسارة و كثير هزمه الفوركس بالقاضية و اخرجه من حلبة السباق نهائيا و اخرون لازال الفوركس يهزهم و يكابرون و يستمرون فى الخسارة و البعض يحقق مكاسب هزيلة و الباقى القليل هو من يربح من الفوركس..

و لكن عشان نكسب من الفوركس لازم نعمل زى ما اللى بيكسبوا عشان نكسب زيهم..

1- هذا السوق محرقة اموال فوق ما تتخيلون فبسهولة جدا تخسر كل اموالك قبل ان يرتد لك طرفك فادارتك لراس المال هى استمرارك فى السوق قبل ان يخرجك السوق..
2-السوق ليس عدوك و لا يريدك ان تخسر فقط هو يمشى بطريق معين يجب ان تكتشفه بنفسك..
3- العلم هو سلاحك فى هذا السوق و لا يجوز ابدا ان تدخل هذه المحرقة اعتمادا على توصيات او اكسبيرتات او مؤشرات ,فقط الورش و مواضيع التوصيات لتوكد لك وجهة نظرك او تقيك شر الخسارة..
4-تواجدك الدائم امام صفقاتك هو اول سبب خسارتك لانك ستغلق الصفقة على ادنى مكسب و تتركها على اكبر خسارة.
5- الديمو اهم خطوة لدخولك السوق
6-السوق اقوى منك فلا تظن انك عندما تكسب 5 او 6 صفقات متتالية ان السوق اصبح خادمك او عبدك المطيع لان هذا غير صحيح بالمرة.
7- اعلم انك اول ما تزيد كمية عقودك عن الحد الذى تتعامل به دائما فانت خاسر خاسر فى النهاية لا محالة.
8-عقودك الكثيرة دليل على ضعفك الفنى فالمضارب الرابح لا يضارب كثيرا خلال اليوم.
9- ادمان ان تكون لديك عقود مفتوحة سيجعل طريقا سهلا و مفروشا للمارجن كول.
10- نحن العرب لا نتعلم من اخطاء غيرنا و لا نسمع و نعى الا ما يرضينا و لكن ما لا يرضينا و لا كاننه رايناه فتعلم من اخطاء غيرك و لا تكررها.
11- السوق معادلة سهلة جدا فالتزامك بادارة راس مالك هو حل المعادلة..
12- لاحظوا اننى لم اتكلم مطلقا على تحليل فنى فلا يهم قدرتك و قوتك على التحليل و لكن الاساس كله فى راس المال و ادارته.
بالتوفيق - :rules:

مصطفى حمدان
10-14-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل هذه الامور هى ما يجعل المتداول عرضة دائما للخسارة ولكن للاسف اغلبنا لا نتعلم من اخطائنا وبالنظر الى من ينجحون فى هذا السوق نجد انهم هم من يتعلمون من اخظائهم
ط

ynwa1892
10-19-2014, 02:34
السلام اخي شكرا على الموضوع الكثر من رائع فمن يريد البقاء طويلا في السوق ويحقق اهدافه وارباح خيالية يجب اتباع مثل هذه القواعد
وفقك الله

محمود مرعى
10-19-2014, 02:44

كثير منا يشتكى من الخسارة و كثير هزمه الفوركس بالقاضية و اخرجه من حلبة السباق نهائيا و اخرون لازال الفوركس يهزهم و يكابرون و يستمرون فى الخسارة و البعض يحقق مكاسب هزيلة و الباقى القليل هو من يربح من الفوركس..

1- هذا السوق محرقة اموال فوق ما تتخيلون فبسهولة جدا تخسر كل اموالك قبل ان يرتد لك طرفك فادارتك لراس المال هى استمرارك فى السوق قبل ان يخرجك السوق..
2-السوق ليس عدوك و لا يريدك ان تخسر فقط هو يمشى بطريق معين يجب ان تكتشفه بنفسك..
3- العلم هو سلاحك فى هذا السوق و لا يجوز ابدا ان تدخل هذه المحرقة اعتمادا على توصيات او اكسبيرتات او مؤشرات ,فقط الورش و مواضيع التوصيات لتوكد لك وجهة نظرك او تقيك شر الخسارة..
4-تواجدك الدائم امام صفقاتك هو اول سبب خسارتك لانك ستغلق الصفقة على ادنى مكسب و تتركها على اكبر خسارة.
6-السوق اقوى منك فلا تظن انك عندما تكسب 5 او 6 صفقات متتالية ان السوق اصبح خادمك او عبدك المطيع لان هذا غير صحيح بالمرة.
7- اعلم انك اول ما تزيد كمية عقودك عن الحد الذى تتعامل به دائما فانت خاسر خاسر فى النهاية لا محالة.
10- نحن العرب لا نتعلم من اخطاء غيرنا و لا نسمع و نعى الا ما يرضينا و لكن ما لا يرضينا و لا كاننه رايناه فتعلم من اخطاء غيرك و لا تكررها.
12- لاحظوا اننى لم اتكلم مطلقا على تحليل فنى فلا يهم قدرتك و قوتك على التحليل و لكن الاساس كله فى راس المال و ادارته.

انا هقول لحضرتك على رد بسيط جدا وقريبا فيه من الكلام اللى حضرتك كاتبه يا استاذ مجدى عايز تكسب لازم تعمل نقاط محددة بالعدد اولا لا تتاجر فى سوق الفوركس الا وانت على علم كافى بالفوركس ثانيا اوعى تطمع لان الطمع اخرته وحشه جدا وممكن انك تخسر كل حاجة وتوصل للمارجن ثالثا اعمل وفق خطة زمنية محددة رابعا اختار حجم اللوت بعناية شديدة

payza
10-19-2014, 08:06
كل الاسباب الل انت ذكرتها مدمرة طبيعيي وتجنبها يكون ابلتعلم والخبرة وادارة جيدة لراس امال عند التدوال وعدم المخاطرة مهما كانت المغريات والله المستعان ...........

alsatry85
10-19-2014, 08:17
مشكور اخي فعلا نقاط في غاية الروعة والاهمية وعن تجربة يجب الالتزام بها جيد وخصوصا فتح عدد قليل من الصفقات ودراستها جيدا خيرا من فتح عدد كبير ظنا منا انها ستزيد ارباحنا وبالنهاية تؤدي الى خسائر كبيرة

Ahmed2020eg
10-19-2014, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... معلومات رائعه اخي الكريم شكرا لك جزيلا و فعلا اوافقك الراي تماما و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

Wassa04
10-24-2014, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هدا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

أسماء نعناع
10-30-2014, 06:41
مشكور اخي فعلا نقاط في غاية الروعة والاهمية وعن تجربة يجب الالتزام بها جيد وخصوصا فتح عدد قليل من الصفقات ودراستها جيدا خيرا من فتح عدد كبير ظنا منا انها ستزيد ارباحنا وبالنهاية تؤدي الى خسائر كبيرة

alsatry2014
10-30-2014, 09:02
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. لماذا؟ بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس. الأمر ليس كله شؤم و كآبة. يمكن لأي شخص تحقيق الأرباح إذا ما قام بإستخدام عقله و ليس قلبه

adil17
10-30-2014, 09:21
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة وخاصة للمبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

OLSOPIDRO
10-30-2014, 10:19
اخي اختي سلام الله عليكم جميعا كل الاسباب الل انت ذكرتها مدمرة طبيعيي وتجنبها يكون ابلتعلم والخبرة وادارة جيدة لراس امال عند التدوال وعدم المخاطرة مهما كانت المغريات والله المستعان.المهم الصبر وعدم الطمع والل ولي التوفيق

algeria
10-30-2014, 10:42
أخي الكريم موضوع حقا رائع و اسباب حقا يجب ان نبتعد عليها كلنا لتجنب الخسارة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيﻻ لك

hunter_world
10-30-2014, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله مشكور جدا علي توضيحاكلام دا اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر وتنما لك مزيد من الاربح

maha forex
10-30-2014, 21:38
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو البعد عن ااسباب التى تؤدى الى الفشل يا اخى

medo2013
10-30-2014, 21:49
منضمن الاشياء اللى ممكن تخسرك ان تكون فى وضع المتاجرة على وقت الاخبارالتى تعمل عل الخسارة وكمان لابد من استخدام الصبر اللى بيخليك تعرف تكسب فى الصفقات الهامة والمربحة واللة اعلم والمستعان

Murad
10-30-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله يا اخي بالنسبة لي تعلمت أمر مهم جدا
مهما كنت امتلك من رأس مال دائما أدخل صفقات بحجم عقد صغير لا يزيد عن نص دولار واحيانا 10 سنت
فاذا تحرك السعر عكس الاتجاه فلن أخسر كثيرا ان شاء الله

maha forex
10-30-2014, 22:01
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو اداره راس المال من اهم الطرق يا اخى

benchou-ahfd
10-30-2014, 22:07
انت محق صديقي اهم شيئ في عملية التجارة هو ادارة راس المال فالمال هو اساس كل العملية اذ انه هو الذي نبحث عنه و هو هدفنا من العملية كما انا الوسيلة التي نعتمد عليها هو المال ايضا و اذا افتقدناه اي خسرناه فلا وسيلة لنا اذن لا هدف لنا

karam22
10-30-2014, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هعتبر المقال مرجع سريع عن اسباب الخسارة واللي يبتعد عن هذه البنود ينجو ويتبقي الادارة الحكيمة للمال الخاص به ان شاء الله ...........................................

aboomar13
10-30-2014, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
ههههه اعجبتني نقاطك بالفعل وكلماتك واضحكني اصطلاحك بانه يجب ان تقضي على سوق الفوركس بالضربو القاضية وهذا بالتحديد ما يجب على الجميع فعله,فلاسوق هو عبارة عن حلبة قتال والكل يبحث عن الغلبة اما ان تكون لك او له

oday4ever
10-30-2014, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل هذه الامور هى ما يجعل المتداول عرضة دائما للخسارة ولكن للاسف اغلبنا لا نتعلم من اخطائنا وبالنظر الى من ينجحون فى هذا السوق نجد انهم هم من يتعلمون من اخظائهم
ط

Ahmed Rami Ben Fradj
10-30-2014, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شكراً أخي العزيز على هذه النصائح أرجو أن تفيد جميع المشاركين فالمنتدء
بتوفيق

tedjboyka
10-30-2014, 23:57
نقاط في غاية الروعة والاهمية وعن تجربة يجب الالتزام بها جيد وخصوصا فتح عدد قليل
من الصفقات ودراستها جيدا خيرا من فتح عدد كبير ظنا منا انها ستزيد ارباحنا وبالنهاية تؤدي الى خسائر كبيرة

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

السلام عليكم والله كما سبق الخ مجدي لبددمن الانتقال الى القسم التعليمي للمنتدى لكن هذه مساعدة وهي استراتجية جد سهلة وهي الدخول في الصفقات عند الدعوم والمقاومات ولكي تعين الدعم والمقاومة استعمل مؤشرzigzagوميزته هو انه يحددها اتوماتكيا فان وصل لمقاوةمة بيع وان وصل للدعم اشترى وهذه اسهل استراتجية وتني عن الكثير من المؤشرات ارجو ان افدتك والله الموفق

a7med84
10-31-2014, 00:16
شكرا لك اخى الكريم وبالفعل كلها نقاط هامه فى هذا السقواتفق معك فيها

ومهم جدا ان يكون هناك بعد عنها والله يوفقك والله المستعان

doola2020
10-31-2014, 11:06
طبعا إدارة رأس المال مهمة جدا ولكن الأهم من ذلك لا يستطيع أحد أن يقاوم الطمع فالسوق ملئ بالأموال الكبيرة ونريد أن نغرف من هذه الاموال

ramdani
10-31-2014, 11:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم فالتزامك بادارة راس مالك هو حل لخسائرك المتكررة

pacMAN
10-31-2014, 11:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
و الله كلامك صحيح خاصة في نقطة قوة السوق ! نعم السوق أقوى منك و اعرف ماذا تصنع أيها المتداول
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة

ام زياد
10-31-2014, 12:12

ProForex
10-31-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مميز ومفيد أخي الكريم يجب أن نتعلم هده النقاط الهامة لكي نبتعد عن الخسارة وبالتوفيق

alsatry2014
10-31-2014, 13:46
الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب
الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك
تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه

abdelhak redouane
11-21-2014, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه النصائح المقدمة التي تنصح فيها بالابتعاد عن اسباب الخسارة من اجل التحصيل الوافر
بالتوفيق للجميع

Tro
12-13-2014, 00:26
عشان تكسب ابعد عن الخوف و القلق
وزود صبرك و ايمانك بالله وركز في تعليمك للفوركس
من الواضيع التعليميه و الفديوهات و طبق الاستراتيجيات
تحياتي ........

kaa
12-13-2014, 00:56
لكى يكون التداول فى الفوركس فية ارباح كبيرة كل تاجر فى الفوركس يجب انه يتعلم
وايضا يجب انه يبدا التاجر براس مال كبير على الاقل 200 دولار

Mohamed Fadhel
12-13-2014, 13:56
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

lyes1977
12-13-2014, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي العزيز والله الكلام صحيح كله من المادة 1 الى المادة 12 وانا شخصيا وقعت في كل هذة الاسباب مما يجعلني اخسر الرصيد في اليومين الاولين من كل شهر ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع ارائع وبالتوفيق للجميع

amermazzen
12-15-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضوع لابد لم اتياع التعليمات التي افدتنا بها حتى تستطيع ان تكسب في الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب أكبر خبرة ممكنة في كيفية التعامل مع الفوركس.

ibrahim forex
12-15-2014, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا لكى تكسب لابد ان تتجنب اى شئ يؤدى الى الخسارة منها ان تتعود على ان تفتح صفقات كثيرة وان تفكر ان السوق عدوك او انك
تمتلك السوق والعلم والخبرة هى الاساس وان تتحلى بالثبر وادارة راس المال جيدا

mesteraden
12-15-2014, 17:54
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد فعلا النقاط التي ذكرته هي واقع المتداول مع السوق والأخطاء التي ذكرتها بالموضوع هي فعلا الأخطاء الشائعه عند المتداولين لهذا السبب فهم يخسرون في سوق الفوركس بالنسبة لي اعتقد ان الربح في سوق الفوركس ليس مستحيلا لكن لابد ان تتبع قواعد صحيحه لكي تربح في الفوركس
تحياتي لك

swhaa9d
12-15-2014, 18:01
من يريد البقاء طويلا في السوق ويحقق اهدافه وارباح خيالية يجب اتباع مثل هذه القواعد يجب الالتزام بها جيدا وخصوصا فتح عدد قليل من الصفقات ودراستها جيدا خيرا من فتح عدد كبير ظنا منا انها ستزيد ارباحنا وبالنهاية تؤدي الى خسائر كبيرة

tawfik200
12-15-2014, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اكبر اسباب الخسارة في عالم الفوركس هو عدم الخبرة وتسرع
وعدم ادرة لراس المال وتقبل مروري وشكرا

aissa00
12-15-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله
اخي شكرا على الموضوع الكثر من رائع فمن يريد البقاء طويلا
في السوق ويحقق اهدافه وارباح خيالية يجب
اتباع مثل هذه القواعد
وفقك الله اخي الكريم

tamaha
12-15-2014, 20:23
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع اه حاجه اداره راس المال يا اخى

sawsan5a
12-17-2014, 19:25
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

anakiro26
12-17-2014, 19:34
اخي العزيز
بعد التحيه
انا كنت اقع فيه المشكله التي تطرقت انت بها وهي الجلوس امام المنصه
واود ان اشكرك علي مجهودك ونصائحك الغاليه والمختلفه
تقبل مروري

Ahmed2020eg
12-18-2014, 23:24
السلام اخي شكرا على الموضوع الكثر من رائع فمن يريد البقاء طويلا في السوق ويحقق اهدافه وارباح خيالية يجب اتباع مثل هذه القواعد
وفقك الله

sarass11a
12-23-2014, 08:22
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

aymanso
12-23-2014, 10:58
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

said32
12-23-2014, 11:11
اعتقد ان فعلا اخى اكلرمي عندك حق لو الواح دقدر انه يبعد عن االموضوع د هيقدران هيحقق المكسب بشكل كبير شكرا لك اخى اكلريماتلوفيق انشاء الله
شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق انشاء الله
تقبل احترامى للك
شكرالك

ma7md ma7moud
12-23-2014, 11:48
سلاام عليكم وكيف انى اتعلم متل هادى الاشياء
واتاجر بيها فى الفوركس ومن اين انى ابحث عنها
حتى اجدها وافهم كل شى او ع الاقل اى شى قد من
الممكن انو يساعدنى على استخدام الفوركس الخاص بى

samer5s
12-23-2014, 12:48
الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب
الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك
تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه

shabanhh
12-23-2014, 13:12
اعتقد ان ان تعنك حق فىاملقال الى ان تقولت ه دا اخى الكريم ولازم ان احان نبقا عارفني الموضوع دا بشكلك بير شكرالك اخىاكلرم
التفويق انشاء الهل
ششكرالك

kazemyy
12-23-2014, 13:32
شكرالك اخى اكلرمي علىاملوضو عالمهم دا الى لزام نبقا عارفين المكوضوع ونكسب منه شكرالك اخى الكرمي اتلوفيق لكشكراكل اخى اكلرمي
اتلوفيق

ybrahmi
12-23-2014, 13:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم
شكرا لك انا عضو جديد في مجال الفوريكس
شكراً على الموضوع الجميل جدا واتمني لكم النجاح

sharshabil
12-23-2014, 14:40
شكرا ل ك يااخي على النصائح
هي اسبابي كتيرة جدا لكن هناك اسباب رئيسية و اخطاء رئيسيى تاي بنا الى الاخطاء الكتير الاخرى شكرا على الموضوع

angleenann
12-23-2014, 22:56
اتفق معاك هذا السوق محرق للاموال ولا يوجد من هو اكبر من السوق لان سوق الفوركس من الاسواق الكبيره مهما كان راس المال يستطيع السوق ان ياكله الا في حاله استخدام اداره راس المال في جميع الصفقات

Jek_So
12-23-2014, 23:07
معك حق الربح ليس بالسهولة فهو يبدا من طريقة تفكيرك هي كيف
تتداول وايضا هناك امور عليك ان لا تفعلها مثل الطمع والتكبر والغرور

hossam56
12-24-2014, 01:17
صح والله قدرت ان انت تحقق الموضوع دا بشكل كبير اخى اكريم ف اتلوفيقق لك وتقبل تحياتى لكاخى اكلريم
شكرالك اتلوفيق
شكرا لكالخى الكرمي اتلوفيق انشاء الله
شكرالك

hpacer
01-09-2015, 04:32
عشان تكسب ابعد عن الخوف و القلق
وزود صبرك و ايمانك بالله وركز
في تعليمك للفوركس
من الواضيع التعليميه و الفديوهات
و طبق الاستراتيجيات
تحياتي

kimoaa14
01-09-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى شكرا لك على موضوعك و الاسباب التى عرضتها افادتنا كثيرا تقبل مرورى و شكرا

deyaa24
01-09-2015, 05:38
المكسب فى الفوركس ليس سهل وايضا ليس صعب التداول فى الفوركس عايز صبر شوية
واايضا لابد انه يكون التاجر بعيدا كل البعد عن كل تلك الاساب وهو سوف يحقق ارباح عالية جدا

ahmos785
01-09-2015, 08:27
لخي العزيز موضوع هام جدا ونصائح رائعة فعلا واهم نصيحة هي عدم التسرع في دخول هذا المجال قبل كسب الخبرة اللزمة من خلال فتح حساب تجريبي اولا والقراءة عن الفوركس جيدا حتي تكون تعلمت اساسيات الفوركس

basim
01-09-2015, 08:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب على كل متداول ناجح يريد ان يكسب ويبتعد عن الخسئر ان يلتزم بالتعلم والتمرين والممارسه والاداره الجيده والمنضبطه لرأس المال والابتعاد عن الطمع والغرور ومحاولة الربح السريع والدخول في صفقات ذات حجم كبير وغير محسوبه وكذلك السيطره على العواطف وعدم الخوف فانه يضيع علينا كثيرا من الفرص

menna 2012
01-09-2015, 13:39
كل الاسباب الل انت ذكرتها مدمرة طبيعيي وتجنبها يكون ابلتعلم والخبرة وادارة جيدة لراس امال عند التدوال وعدم المخاطرة مهما كانت المغريات والله المستعان

wafaaff
01-09-2015, 17:23
اخي اختي سلام الله عليكم جميعا كل الاسباب الل انت ذكرتها مدمرة طبيعيي وتجنبها يكون ابلتعلم والخبرة وادارة جيدة لراس امال عند التدوال وعدم المخاطرة مهما كانت المغريات والله المستعان.المهم الصبر وعدم الطمع والل ولي التوفيق

محمود مرعى
01-09-2015, 18:23

والله يا اخى اسبابك كله مقنعة جدا وانا كمان عايز اقولك على حاجة كبيرة جدا وهى انك لازم لما ربنا يكرمك وتحقق ربح وتلاقى نفسك بدأت تتعرف عل الفوركس
بشكل واضح وعرفت كل حاجة يبقى لازم انك لا تطمع لانك لو طمعت من الممكن انك تخسر كل اللى انت جمعته و بأقصى سرعة علشان كده بنصحك بكده وربنا يوفقك

shimopopa
02-17-2015, 14:41
مشكور على هذه المعلومات و هذا المجهود الرائع
اتمنى من المبتدئين الاستفادة من معلوماتك

mezom
02-17-2015, 15:03
عشان تكسب ابعد عن الخوف والطمع والمتاجرة من خلال المشاعر واهم شئ انة يكون فى عندك ادارة راس مال صارمة
ويكون فى عندك خطة عمل المكسب فى الفوركس ليس بالامر السهل ولكن يحتاج الى التعلم والالتزام والصبر

hadymetwally4773
02-17-2015, 15:18
السوق اقوى منك فلا تظن انك عندما تكسب 5 او 6 صفقات متتالية ان السوق اصبح خادمك او عبدك المطيع لان هذا غير صحيح بالمرةدة عجبنى جدا يعنى الطمع وحش لازم نتعلم البعد عن الطمع

adkins
02-17-2015, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

sherouk88
02-21-2015, 02:10
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي
تقبل مروري ...

ahmd.wael
02-21-2015, 13:22
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

aseer
02-22-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

تسلم ايدك على الشرح المميز اخى الكريم الخوف الطمع التوتر دول اهم الاسباب اللى بتخلينا نخسر فى السوق ده

sherouk55
02-22-2015, 21:01
فعلا نقاط في غاية الروعة والاهمية وعن تجربة يجب الالتزام بها جيد وخصوصا فتح عدد قليل
من الصفقات ودراستها جيدا خيرا من فتح عدد كبير ظنا منا انها ستزيد ارباحنا وبالنهاية تؤدي الى خسائر كبيرة

ismaiel
03-05-2015, 22:19
فعلا لكى تكسب لابد ان تتجنب اى شئ يؤدى الى الخسارة منها ان تتعود على ان تفتح صفقات كثيرة وان تفكر ان السوق عدوك او انك
تمتلك السوق والعلم والخبرة هى الاساس وان تتحلى بالثبر وادارة راس المال جيدا

atmoul
03-05-2015, 22:26
نصائح جميلة أخي لكن أغلبنا لا يستمع إلى هذه النصائح أخي لكن لو إلتزم كل واحد فينا بما دكر في الموضوع سيحقق ربح كبير شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح وبالفعل كلها نقاط هامه فى هذا السوق

tota88
03-05-2015, 22:49
أخى الفاضل نورت منتدى الفوركس
مشكور أخى على طرحك هذه الاسباب
عند جد استفدت منها كثيرا
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة والمفيده
وتقبل مرورى

ayman nasr
03-05-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مواضعك رائع اخى العزيز واسبابك
وتواضيحك ممتاز اشكرك اخى الفاضل وتقبل مرورى

mohamed007
03-05-2015, 23:16
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. لماذا؟ بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس. الأمر ليس كله شؤم و كآبة. يمكن لأي شخص تحقيق الأرباح إذا ما قام بإستخدام عقله و ليس قلبه

Adnan Afailal
03-05-2015, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
شكرا جزيلا على هذه المشاركة ، و انا اعتقد اكثر الاشياء هي التسرع و الخروج نتيجة الخوف

الاسد التاجر
03-05-2015, 23:36
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا

kheireddine
03-05-2015, 23:49
لك جزيل الشكر مني يا صديقي لقد طرحت نقطة حسساسة بحيث شملت كل الاطراف لكن اريد ان اسالك
ماهو المبلغ الذي دخلت به اول مرة
و كم كان متوسط صفقاتك في مجال التداول

maryo
03-05-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم نقاط في غاية الروعة التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية

mawwalmammo
03-06-2015, 00:03
موضوع قيم يحتاج 5خمس نجوم لانه يصف حالات لابد على كل واحد من ان يعرفها
ويتجنبها واكثر ماشد انتباهي كلمة بل جملة في الموضوع وهي كثيرة الحدوث لدى المتداولين الجدد وانا واحد منهم وهي الجملة التاليه
-عقودك الكثيرة دليل على ضعفك الفنى فالمضارب الرابح لا يضارب كثيرا خلال اليوم.

مامون سباعنة
03-06-2015, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::
اشكرك اخي على نصائحك . ولكن انا اشدد اكثر شيئ على عدم المتاجرة اثناء الاخبار
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

zizou10
03-06-2015, 13:47
يعني يبقى عنده خبرة ومرونة في التعامل مع السوق ودخول الصفقات يعني ميرتبطش بزوج معين او بحالة معينة سواء شراء او بيع
ودي طبعا حاجة لازم تكون متوافرة في اي متداول يريد ان ينجح في هذا السوق لان السوق ده بيحتاج الى الخبرة

haphop
03-06-2015, 13:50
شكرا علي توضيع بعضالاسباب حتي لا نخسر في سوق الفوركس واكيد كلنا هنستفيد جدا من هذه الاسباب انشاء الله

الاصيل
03-06-2015, 13:50
شكرا لك على هذه التوضيحات الرائعه والمفيده
ولكن السوق نفسه عنيد ومن يعانده يخسر ومن يتحداه يفشل
لابد ان يكون عند المتداول مرونه لتخطى هذه الحواجز
بالتوفيق للجميع

فوركسوريا
03-10-2015, 13:38
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع اه حاجه اداره راس المال يا اخى

Schams
03-10-2015, 13:39
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المهم ..الذي يفيد الكثير من المبتدئين و الخبراء ايضا
و ايضا استفدت كثيرا من التعليقات و الردود
لذلك ننتظر المزيد من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

OMAR ALI
03-10-2015, 13:50
السلام عليكم.....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع بحاجه لادارة راس المال تحياااتي

ahmedabobaker
03-10-2015, 14:21
نصائح جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هدا

زيزو الصغير
03-11-2015, 21:54
السلامه عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

جزاك الله عنا خير الجزاء ووفقك الله عنا خير اشكرك اخي الكريم جدا

Forex45
03-11-2015, 22:18
بالفعل اسباب لابد من تجنبها حتى تحقق الاهداف وهذا يلزم صبر واسلوب لادارة حساب التداول
وهذا يحقق النجاح فى التداول للوصول الى الاهداف المنتظرة.

Audy1
03-11-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ذا السوق محرقة اموال فوق ما تتخيلون فبسهولة جدا تخسر كل اموالك قبل ان يرتد لك طرفك فادارتك لراس المال هى استمرارك فى السوق قبل ان يخرجك السوق..

ahmed112
03-12-2015, 19:10

samiechikh
03-12-2015, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله
انا بالعكس افضل ان اخسر و اربع و اتعلم استراتجيتي الخاصة
و افهم كل دواليب الفوركس حتي اعرف طريقي

ahmedibrahim258259
03-23-2015, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم حاجة لو عاوز موش تكسب بقى يعني تحافظ على راس مالك افتح صفقات بلوطات مناسبة مع راس المال
تقبل مروري

لحسن مرون
03-23-2015, 21:04
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لك على هدا الموضوع ، نعم اخي الكريم
فان السوق اقوى منا جميعا عندما تكسب 4 او 8 صفقات متتالية
فان السوق لا يصبح خادمك او عبدك لان هذا غير حقيقي بالمرة .

kachary
03-23-2015, 21:06
بارك الله فيك اخي االكريم على النصائح القيمة
واتفق معك في بعضها وطبعا اسات تقدير بعضها لكن يبقى الطمع هو السبب الاساسي في الخسارة

lolo2012
03-23-2015, 21:17
نا هقول لحضرتك على رد بسيط جدا وقريبا فيه من الكلام اللى حضرتك كاتبه يا استاذ مجدى عايز تكسب لازم تعمل نقاط محددة بالعدد اولا لا تتاجر فى سوق الفوركس الا وانت على علم كافى بالفوركس ثانيا اوعى تطمع لان الطمع اخرته وحشه جدا وممكن انك تخسر كل حاجة وتوصل للمارجن ثالثا اعمل وفق خطة زمنية محددة رابعا اختار حجم اللوت بعناية شديدة

Abdelhedi
03-23-2015, 21:21
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :هههه
طويلة قليلا التوصياتن و لكنها مناسبة حقا سلام...

adelee
03-24-2015, 10:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مواضيع جميلة و لقد استفدت منها و مع اني مبتدا لا استطيع ان اضيف أي شئ
تقبلو مروري و بالتوفيق للجميع
سلام

aymanso
03-24-2015, 11:02
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

rabbabqq
03-24-2015, 11:20
كل الاسباب الل انت ذكرتهاتفر الحساب وتجنبها يكون بالعلم والخبرة وادارة جيدة لراس امال عند التدوال وعدم المخاطرة مهما كانت الاسباب الاشياء تساعد على القدرة الى الذهاب الى الربح المميز ومنهما المؤشرات التوصيات نقدر نربح منها الكثير

popa2015
03-24-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

nabilll
03-24-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
ده نظام انت بتختار فيه تاجر حتى تتبعه في صفقاته واونستا وفرت هذه الخدمة تسعيلا على عملاءها وممكن تتصل بيهم وتعرف التفاصيل

waelmma
03-24-2015, 17:45
:);):( فن ادارة راس المال هو اهم من اى تحليل فنى او اخبارى فاذا استطعت ان تدير مالك
بنجاح فهذا نجاح مفيش شك وهيؤدى بك فى النهاية الى الربح

mimrose164
03-24-2015, 17:47
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام على سيدنا محمد افضل التسليم اما بعد اخواني اخواتي الاعضاء الكرام في هدا المنتدى الجميل ...اما فيما يخص الموضوع فشكرا على المعلومات و النصائح الجميلة

Smart
03-24-2015, 17:49
تم اغلاق الموضوع وفتح جزء ثانى
رابط الموضوع الجديد
http://forex-masr.com/showthread.php?154857-%D8%B9%D8%A7%D9%8A%D8%B2-%D8%AA%D9%83%D8%B3%D8%A8-%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%AF%D9%8A-%282%29