PDA

View Full Version : عند انطلاق السعر الى الاعلى

haffoudhi
10-11-2014, 18:09
لدينا نقطة انطلاق او ما يعرف باسم swing point التي ينطلق منها السعر اما الي الاعلي او الي الاسفل

لذلك في حال انطلاق السعر الي الاعلي نتظر ان يتم اختراق مقاومة وكما هو معروف انة في حال الترند الصاعد يميل السعر الي اختراق المقاومات وايضا في حال الترند الهابط يميل السعر الي كسر الدعوم .

لذل في حال كانت الحركة السعرية لدينا تتجة الي الارتفاع نتظر ان يتم اخترق المقاومة ومن ثم عودة السعر اليها مرة اخري من اجل عمل اعادة اختبار نتطلع الي اي اشارة برايس اكشن صاعدة ايجابية للدخول شراء مثل

شمعة البين بار او الانسايد بار والتي تم شرحهم من قبل

نفس الامر ولكن سيكون بالعكس في حال البيع

thabt
10-23-2014, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا لك على الشرح وفعلا عند انطلاق السعر للاعلى نبحث عن منطقة دخول جيدة اما عن طريق مؤشرات وترندات او مقاومات ودعومات طبعا

azzam1000
10-23-2014, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على نقطة كيفية الدخول وانا عن نفسى كنت بنتظر كثيرا حتى الاختراق ولكن لا اعلم شىء عن الشمعتين اللى انت قولت عليهم دول وكيفية عملهم بس هشوفهم يمكن اعرفهم بمسمى تانى

a7med84
10-23-2014, 08:19
شكرا لك اخى الكريم وده بيكون فى اوقات معينه فى هذا السوق

فى وقت الانفجار السعرى اللى انت تتكلم عنه والله المستعان وبالتوفيق

هيثم سيد
10-23-2014, 11:56
مشكور علي هذا الموضوع الجميل المفيد الذى يوضح لنا الاوامر المختلفة التى تحتوى على معلومات مهمة وايضا رايك يوضح انة من المهم ان ندرس الشموع اليابانية بطريقة جيدة لانها هى ما ننتمد علية في تداولاتنا

moamen mostafa shaker
10-23-2014, 14:21
مشكور اخي الكريم ولكن الصعوبة فيما ذكرتة في هذا المقال انة من الصعوبة بما كان تحديد نقطة بداية الترند وركوب الموجة من بدايتها وهذا يحتاج في كثير من الاحيان الي راس مال كبير ومخاطرة عالية لانك تضع استوب لوز بعيد نسبيا عن الحالات العادية

antonioforex
10-23-2014, 19:15
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده النثطة المهمة التي ينطلق عليها السعر في الشارت لانها
تفيدنا كثيرا في عملنا و بالتوفيق لك في تداولاتك.

YMTMAX
09-26-2015, 01:56
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

bahoma310
09-27-2015, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني الترند اخترقو و خطوطو الدعم اخترقهو و تقول خد اشارة اخرى
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للاعضاء المثابرين في منتدانا و شكرا

---------- Post added at 12:31 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني الترند اخترقو و خطوطو الدعم اخترقهو و تقول خد اشارة اخرى
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للاعضاء المثابرين في منتدانا و شكرا

maghribia
09-27-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

لم اسمع بهذا الامر من قبل في درس تعلمي
و لكن اخي نريد ان ترفع لنا صور للشرح اكثر
تقبل احتراماتيى

adel25
09-27-2015, 21:18
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم حول عند انطلاق السعر الى الاعلى . و السرح المميز مشكووووور اخي و با التوفيق لك و للجميع

محمد السيد
09-27-2015, 22:55
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

محمد محمود احمد
06-21-2016, 18:23
ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭﺩﺭﺱ ﺟﻤﻴﻞ .. ﻟﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ
ﻋﻠﻰ ﻃﺮﺡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰ ﺣﻘﺎ ﻭﺃﺭﺟﻮ ﻟﻚ
ﺩﻭﺍﻡ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺍﻟﺘﻄﻮﺭ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻷﻧﺠﺎﺯﺍﺕ ﻓﻲ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ ..

eslam farhat
06-21-2016, 18:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على نقطة كيفية الدخول وانا عن نفسى كنت بنتظر كثيرا حتى الاختراق ولكن لا اعلم شىء عن الشمعتين اللى انت قولت عليهم دول وكيفية عملهم بس هشوفهم يمكن اعرفهم بمسمى تانى

rachidup
06-21-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي شكرا لك على الشرح وفعلا عند انطلاق السعر للاعلى نبحث عن منطقة دخول جيدة
جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

islammowafy
06-22-2016, 01:18
تحياتى لك اخى الكريم وكل اعضاء المنتدى الكرام شكرا لك على موضوعك بشأن اشارات ودلائل وصول القمة الموضوع رائع جدا فى انتظار المزيد من مواضيعك

zakiki51
06-23-2016, 06:28
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

monji125
06-23-2016, 08:19
ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ، ﻭﻷﻥ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺗﺴﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﺗﻮﺳﻴﻊ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺗﺴﻌﻰ ﺇﻟﻰ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻣﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺃﻫﺪﺍﻓﻬﺎ ﺍﻟﺘﻮﺳﻌﻴﺔ ﻫﺬﻩ ﻭﻣﻦ ﺃﻫﻢ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻛﻔﺎﺀﺓ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻏﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻟﺬﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺃﻥ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﻤﻄﺮﻭﺣﺔ ﻟﻠﺠﻤﻬﻮﺭ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﻛﺘﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻳﻠﺰﻡ ﺍﻥ ﺗﺘﻮﺍﻓﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻹﺩﺍﺭﻳﺔ ﺑﺪﺭﺟﺔ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻢ ﺗﻄﺮﺡ ﻟﻼﻛﺘﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺸﺮﻛ