PDA

View Full Version : بنوك تسليم العقود المالية (Banks of international settlements)

haffoudhi
10-11-2014, 18:18
بنوك تسليم العقود المالية (Banks of international settlements) هي البنوك التي يحصل فيها التسليم الفعلي لعقود التبادلات التجارية و هناك بالتحديد تكون العمليات تقوم على هوامش معدومة, أي تكون مدفوعة بالكامل وقت التسليم.

ashrafshawky
10-11-2014, 18:21
مشكور اخى الفاض على الموضوع وبالفعل استفدت من تلك المعلومة وننتظرلا المزيد من المواضيع الجبدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

YMTMAX
09-26-2015, 10:26
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

aymansaleh
09-26-2015, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, هل هناك بنوك متخصصه في تسليم العقود الماليه ويكون الهامش فيها معدوما في هذا الوقت؟ معلمه جديده اول مره اعرفها وفي انتظار جديدك دائما والمعلومات الجديده التي تفيد بها اعضاء المنتدى
تقبل مروري

adel25
09-28-2015, 12:55
السلام عليكم شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد حول بنوك تسليم العقود المالية (Banks of international settlements) . و على هذا الشرح المميز بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

troybradbit1
09-28-2015, 15:27
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن بنوك تسليم العقود المالية (Banks of international settlements)
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

محمد السيد
10-07-2015, 00:41
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص بنوك تسليم العقود المالية (Banks of international settlements) وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

omerhomsy
10-19-2015, 19:02
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خير المرسلين وبعد مشكور اخي الفاضل موضوع جيد عن البنوك
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

YMTMAX2
02-29-2016, 16:45
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

ebn masr
02-29-2016, 23:22
انا بتقدم اليك بكل التحية والشكر والتقدير على ماتقدمت به وتفضلت بخصوص تعريفك الهام جدا دة واتمنا منك مزيدا من التعريفات والموضوعات وتقبل دايما مرورى

loulou
04-01-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك