PDA

View Full Version : الأنماط المعكوسة

haffoudhi
10-11-2014, 20:32
إن الأنماط المعكوسة وفيرة في سوق الفوركس إذا عرفت أين تبحث عنها. عادة تكون هذه الأنماط في آفاق زمنية أطول من التي ينظر إليها معظم المتداولون بانتظام، ولكن النظر إليها قد يكون مفيداً إذا كنت ترغب في الحصول على صفقات طويلة الأمد. بينما تختلف الأشكال كثيراً، إلا أن كل هذه الأنماط تتشارك في نهاية معكوسة في سعر عملة معينة.

ashrafshawky
10-11-2014, 20:43
مشكور اخى الكريم على الموضوع واتمنى الاستفادة للجميع من تلك المواضيه المفيدة جدا وننتظر المزيد منها وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

YMTMAX
09-26-2015, 10:24
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

aymansaleh
09-26-2015, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, بالفعل ان الانماط المعكوسه تجدها بكثره في الفريمات الزمنيه الكبيره وتوفر ايضا فرص صفقات على المدى الطويل وذلك لعشاق هذه الصفقات التي قد ستمر اسابيع
تقبل مروري

a l
09-26-2015, 11:24
اهلا بكم
الانماط الامعكومة من المعلومات مالهامة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
09-26-2015, 11:49
بسم الله الرحمن الرحيم اوسخ حاجة في الدنيا هي الانماط المعكوسة لانك بتكون داخل على نوع وبعدين تعكس عليك مرة واحدة
تقبل مروري

troybradbit1
09-29-2015, 02:55
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن الأنماط المعكوسة
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

محمد السيد
09-29-2015, 10:05
ان الشرح اللي انت كاتبه موجز قوي ايجاز مخل ولم استطع فهم مصطلح الأنماط المعكوسة
بشكل كامل .. لذا فانني ارجو ان تعيد كتابة هذا الشرح بشكل اكثر تفصيلا .. مع الشكر مقدم