PDA

View Full Version : الاستراتيجيه لا يمكن ان تضمن سلامة حسابك دائما

haffoudhi
10-11-2014, 20:38
التداول في سوق الفوركس يتضمن الكثير من المخاطر واذا كنت تعتقد بان أي استراتيجية يمكن ان تتبعها تضمن لك الربح فهو اعتقاد خاطئ كليا الا انه يمكنك ان تقلل حجم المخاطرة باتباع بعض الخطوات البسيطة ,ضف الى ذلك انه مع مرور الوقت ستكتسب الخبرة التي ستخولك القيام بصفقات ناجحة ومربحة . لهذا نعرض فيما يلي بعض الطرق البسيطة للحد من مخاطر الخسارة في التداول.

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ارجو ان توضح لنا ما هذه الطرق البسيطة للحد من مخاطر الخسارة انا اعرف منها واحدة وهي ايقاف الخسارة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ashrafshawky
10-11-2014, 21:10
مشكور على الموضوع وبالفعل انا اتفق معك فلا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة 100% وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

xdorex
01-27-2015, 16:33
الاستراتجيه ليست كافيه صحيح ولكن يجب ان تكون لديك طريقه جيده تدير بها راس مالك من الخساره الكبيره
لان ادارة راس المال بشكل صحيح اهم شيئ وفقك الله وتقبل مروري

a7med84
01-27-2015, 22:41
الحبره فى التعامل بها فى هذا لسوق اكيد امر مهم جدا دائما من اجل العامل معها ف هذا لسوق

ومههم ان يكن هناك دائما فهم للسوق من لخالها والفرض المتاحه

catw
01-27-2015, 22:50
مشكور اخى على موضوعك
بصراحه تقليل الخطر يكمن فى المتدوال واهم عامل هو النفسيه
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

antonioforex
01-28-2015, 01:26
السلام عليكم
طبعا اخي الاستراتيجية معرضة للخسارة دائما و الشيئ الوحيد الدي يحافظ على
حسابنا في السوق وهو الادارة السليمة لراس المال و احترامها .

angelos
08-23-2015, 13:28
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

harimeche
08-23-2015, 13:36
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

تسلم أخـــي على طرحك المفيد لكن أرى والله

أعلم ان الخطة أفضل من الإستراتيجية

YMTMAX
09-30-2015, 15:15
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

Omar Bongo
09-30-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...
تقبل مروري و شكرا

amramr
09-30-2015, 15:40
السلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

ahmed bakry
10-04-2015, 01:55
اة كلامك فيه شيء كبير من المصداقية كتير من المتداولين بيتعاملو على اساس خطة واستراتيجية واحدة ودة طبعا مش مضمون دايما محتاج لتغيير بعض الامور ف وقتا ما وشكرا

محمد السيد
10-04-2015, 03:47
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن ..
فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك

Wassa04
10-04-2015, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وهو كذللك اخي الكريم الاستراتيجية لا يمكن
ان تضمن الربح دائما عليك ايضا ان تتعلم المرونة تقبل مروري

ahdahmed
10-04-2015, 13:21
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
علا اخى يحدث فى كثير من الاحيان لذا لابد حتى وان كنت تلزم باستراتييه ما ان
يكون لديك بالاول حس لاداره جيده على الحساب موفق واكيد بانتظار الزيد من مواضيع
اخرى قادمه

Bouani
10-09-2015, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على الكلام المميز ده أخي الغالي
بالفعل الاستراتيجية لا يمكن أن تحمي الحساب
فقط ادارة راس المال هي القادرة

star4ssa
10-09-2015, 14:45
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
نشكرك على هذه المشاركه القيمه فعلا تحوى معلومات جيده واكيد اننا لابد وان ننوع بالاستراجيات
ولا نعتمد على خطه واحده اشكرك وبالاخير لا يسعنى الا ان انتظر مزيدك بكثير من التقدم انشاء الله

hichamoo
10-09-2015, 17:12
يتم شراء وبيع العملات المختلفة بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بأزدواج العملات وذلك في مقابل الدولار الأمريكي أو أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. ويعتبر التداول في العملات أربح من التجارة في البورصات.
حركة الأسهم في سوق تداول العملات 1988-2007، بوحدات مليار دولار أمريكي.

وتقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات.

azerty
10-10-2015, 18:46
الســـــــلام عليكم
أخي سوق التداول في العملات والاسهم وباقي السلع من الاسواق المربحة جدا لكن
يجب ان تتوفر لديك الخبرة الكافية و اللازمة للتعامل مع التغيرات الطارئة سواء الخارجية الخاصة بالسلع او الداخلية النفسية
لذلك لا يكفي التعلم بل يجب التمرس جيدا قبل الشروع في التداول برساميل كبيرة
بالتوفيق

aymansaleh
10-10-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, الاستراتيجيه الناجحه تضمن النجاح عند تطبيقها بكل شروطها والصبر على السعر حتى يصل للحدود والشروط المطلوبه للاستراتيجيه ولكن ايضا هناك عوامل اخرى لا يمكن التحكم فيها ولا يضمن احد تحرك السعر في نفس الاتجاه 100 %
تقبل مروري

zakija
03-31-2016, 04:08
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

elsuper
03-31-2016, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المميز
متابعين لك ولموضوعاتك المتميزة بالمزيد ان شاء الله

mourada
05-13-2016, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم الكريم على على هذه المعلومات و بالفعل فاي استراتيجية في هذا السوق تبقى مجرد تنبئات قد تصيب و قد تخيب و تقبل مروري

الأهلي المصري
05-13-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى كافة أعضاء المنتدى وبعد
كل الشكر والتقدير أخي على تقديك هذا الموضوع حول
الاستراتيجيه لا يمكن ان تضمن سلامة حسابك دائما
مجهود جميل و معلومات مفيدة نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

snnaky
03-08-2017, 16:05
الأتخيط هو ما يضمن حسابك والمعرفة التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة، هذه الاستراتيجيات التي تفرض وضع اهداف قصيرة المدى والتي من الممكن الوصول اليها من خلال وضع التكتيكات المتعددة، ضمن دراسة الفرص والمخاطر المحيطة بالاهداف بشكل عام

xmenflis1
03-08-2017, 17:24
مرحباً
شكراً على إضافة
الاستراتجيه ليست كافيه صحيح ولكن يجب ان تكون لديك طريقه جيده تدير بها راس مالك من الخساره الكبيره
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

مرحباً
شكراً على إضافة
ارجو ان توضح لنا ما هذه الطرق البسيطة للحد من مخاطر الخسارة انا اعرف منها واحدة وهي ايقاف الخسارة
بتوفيق للجميع

Gooo
03-08-2017, 17:31
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا