PDA

View Full Version : كيفية فتح الصفقة ؟

haffoudhi
10-11-2014, 20:42
كيفية فتح الصفقة ؟
ان فتح الصفقة في سوق الفوركس يختلف كليا عن فتح صفقة في اي سوق اخر . فما يميز سوق الفوركس انه يتيح لك فتح الصفقة بسهوله ولا يهم ان كنت تقوم بأجراء صفقة شراء او بيع لزوج العملة ومن المهم ان تعلم انه تتوفر الكثير من الطرق لفتح الصفقات وهذا الامر يختلف بحسب وسطاء الفوركس ويتعلق ايضا بالنظام الذي تتبعه كل شركة تداول .
من المهم أن تدرك أن فتح الصفقة لا يعني بالضرورة شراء لزوج العملة. بل ايضا يعني بيع الزوج ومن ثم القيام في وقت لاحق بشرائه من أجل الحصول على الربح.

ashrafshawky
10-11-2014, 20:49
مشكور اخى الكريم على الموضوع واعتقد ان هذا الموضوع هام جدا للمتداولين الجدد فى الفوركس ولابد من الاستفادة منة وبالتوفيق للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل كما يتميز بسهولته في كيفية فتح الصفقه ولكن كل الصعوبة في اختيار وقت فتح الصفقة واغلاقها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

YMTMAX
09-26-2015, 10:24
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

adel25
09-28-2015, 12:51
السلام عليكم شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد حول كيفية فتح الصفقة ؟ . و على هذا الشرح المميز بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

محمد السيد
10-07-2015, 00:48
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لكيفية فتح الصفقة ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

ahmad.weldali
10-07-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم عن طرحك للموضوع .. بانتظار المزيد من مشاركاتك القيمة
تقبل مروري

nasro_man
10-07-2015, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بك أخي الكريم بين إخوتك في المتدى الرائع للفوركس، لفتح أس صفقة يجب أولا تنصيب الميتاتريدر و تسجيل الدخول إلى حساب التداول ببساورد المتداول
ثانيا إختر الزوج من القائمة التي تظهر على يمين البرنامج نقرتين على الزوج المناسب و حدد نوع الصفقة مع تحديد الهدف و الستوب خااااصة اللوت المناسب

hasson forex
10-07-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكــــــور اخي الفاضل على موضوعك البسيط والملم للمبتدئين
نتمنى المزيـد والمتابرة منك للرقي بمنتدانا الغالــــــــــــي تقبل مروري .

mohamed hemrir
10-07-2015, 04:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم ومفيد في ان واحد. فتح الصفقات هو الخطوة الأولى للاستثمار وانتظار الربح لكن ينبغي معرفة الوقت المناسب لفتح هذه الصفقات

Bouani
10-07-2015, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفعل الفوركس مميز للغاية عن غير من التجارة
و هو يسمح بعدة خذمات و ميزات لا تعد و تحصى
غير أنه في النازل و الصاعد رابح
تقبل مروري

aymansaleh
10-07-2015, 18:16
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. فتح الصفقه ليس هو مجرد الضغط كليك على شراء او بيع واكن يسبقه تخطيط وتحليل ومتابعه لحركة السوق ثم اتخاذ قرار فتح الصفقه اما بالبيه او الشراء
تقبل مروري

Wassa04
10-07-2015, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة حول كيفية فتح صفقة
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a l
10-08-2015, 01:59
اخى الفاضل السلام عليكـم
طرح ممتاز منك ونتمنى المزيد من هذه الموضوعات الشيقة لتعم الفائدة على اعضاء المنتدى جميعا
بالتوفيق

Profess7
10-08-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أساندك في الرأي عزيزي الكريم على معلوماتك
شكراً على مشاركتك والسلام

hichamoo
10-08-2015, 20:17
- وضع الصفقة ونوع الوحدة : هذا يدل على كونها صفقة شراء أو بيع. وأيضاً يدل على ماهية الوحدة التي تُتاجر بها.

2- قفل نافذة الصفقة : بالضغط على هذه العلامة سوف تغلق النافذة وتلغي فتح الصفقة.

3- السعر الحالي : ويتم تحديثه وفقاً لسعر السوق الحالى ومباشرةً.

4- الطلب : إذا أردت أن تقوم بفتح صفقة لاحقاً، فيمكنك أن تغير وضع الصفقة من التنفيذ الحالي إلى التنفيذ فيما بعد.

5- مستوى المخاطرة : وهذا لضبط معدل الرافعة المالية الخاصة بصفقتك.

6- مؤشر مستوى المخاطرة : وهذا يُظهر لك مستوى المخاطرة لصفقتك – سواء كان مُنخفضاً، مُتوسطاً أو مُرتفعاً.

7- كمية الأموال : من هنا يُمكنك تحديد كمية الأموال التي ترغب أن تُتاجر بها.

8- الوحدات : يُشير إلى عدد الوحدات الموجودة في هذه الصفقة، والتي تساوي مُعدل المخاطرة x كمية الأموال التي تُتاجر بها.

adel.forex
10-08-2015, 21:47
اخي هاته المعلومات هي معلومات اساسية يجب على المبتدئ معرفتها اولا قبل كل شيء
لقد عرفت هذا من قبل لكن لا انكر اني إستفدت من طرحك للموضع وطريقة نشره مختصرة وسريعة الفهم
بالتوفيق والنجاح لك اخي الفاضل

queen_yasmeen
10-08-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس مميز للغاية عن غير من التجارة
و هو يسمح بعدة خدمات و ميزات لا تعد و تحصى
بالتوفيق والنجاح للجميع

omerhomsy
10-20-2015, 15:14
كثرة الكلام لا تفيد في شرح الموضوع موضوع جيد ولكن فتح الصفقة يعتمد على التحليل الفني
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

amerdida
10-20-2015, 15:30
السلام عليكم شكرا على الموضوع الجيد في كيية فتح الصفقة اضنانه على التاجر قبل فتح اي صفقة متابعة السوق بشكل جيد على جميع الفريمات حتى يأخذ نظرة على كيفية تحرك السوق لابد من وجود استنراتيجة مفيدة والعمل بها حتى نستطيع فتح الصفقة بشكل جيد.

ahmedibrahim258259
10-20-2015, 15:53
بسم الله الرحمن الرحيم ماهو انت عندك حاجة من الاتنين ياما انك تعمل عملية بيع او شراء وده بيختلف على حسب تحليلك للسوق
تقبل مروري

snnaky
11-20-2016, 22:41
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

tazi larbi
11-21-2016, 01:44
السلام عليكم ميزة الفوركس انك عندما تفتح صفقة بيع فانت ستغلقها على شراء والعكس صحيح يعني سلعتك لن تبقى معك في اس سوق هابط او صاعد انت المستفيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bebars zolfakar
11-21-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخى الفاضل على شرحك لكيفية الربح ولكن
لابد من معرفة وقت دخول الصفقة ومعرفة مبادئ واساسيات الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى