PDA

View Full Version : من الطرق الرائعه في ممارسة التداول

haffoudhi
10-11-2014, 20:53
استخدام ايقاف الخسارة
ايقاف الخسارة هي طريقة رائعة للحد من المخاطر في سوق الفوركس . امر إيقاف الخسارة يتطلب من المتداول ان يقوم بتحديده بشكل يدوي أي انك تقوم بتحديد المستوى الذي تريد ان توقف لديه خسارتك وعند بلوغه يتم اغلاق الصفقة . اما اذا كنت تتبع الاتجاه الصحيح لحركة زوج العملة فعندها ترغب باستغلال الفرصة للحصول على اكبر قدر من الارباح التي يمكنك بلوغها .
يمكنك تحديد مستوى ايقاف الخسارة بعد قيامك بفتح الصفقة . هذ ا الامر يقو م بأغلاق الصفقة قبل ان تتكبد خسائر كبيرة في حسابك و يكون السعر المحدد أدنى من سعر الشراء في صفقات الشراء وأعلى منه في صفقات البيع ويعتبر هذا الامر من الطرق الهامة حيث يتجنب المتداول باعتماده الدخول في مخاطرة ولهذا ننصح دائما كل متداول بان يقوم بتحديد ايقاف الخسارة في كل صفقة يقوم بها .

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل ايقاف الخسارة هو طوق النجاة لنا وهو كمثل ان انسان يقع من الدور العاشر فبدل ان يقع في الارض ينقذه انسان في الدور الثامن مثلا هههه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ashrafshawky
10-11-2014, 20:57
بالفعل اخى الفاضل انا اتفق معك فلابد من استخدام الاستوب لوز فى التداول للحفاظ على راس المال وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

xdorex
01-27-2015, 16:44
بدون وقف الخساره تكون دائما صفقاتك في خطر كبير جدا ويمكن ان تحدث خسائر كبيره جدا في الحساب لان حركة السعر لا يمكن الوثوق بها
لان في بعض الاحيان تكون مفاجئه بشكل كبير جدا

ibrahim forex
01-27-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استخدام وقف الخسارة يساعد المتداولين على الحفظ على راس المال اذا حدث اى شئ تضمن
ان الحساب لم يتقفل ولا يتمرجن ولكن الاول تحلل الاخبار صح قبل البدء فى التجارة

a7med84
01-27-2015, 20:53
هى طرق وافكار من اجل حمايه رأس المال فى المتاجره فى هذا السوق بدون شك والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضوعات الهامه فى السوق والله يوفقكم

tazi larbi
01-27-2015, 20:59
اسلا عليكم شكرا اخي للموضوع الجيد لكن اخالفك الراي بالنسبة لامر وقف الخسارة فهو امر ممكن ان يحرمك من الكثير من الفرص الاكيد كم مرة يصل الى نقطة الوقف يضربها ويعود السعر والاستغناء عنه ممن ان يكون بتصغير العقد عن المتاجرة وعليه لن تصل الى فقدالساب مهما ان الانعكاس كما ان ماتفقده بوقف الخسارة انت تققلله بعقد صغير اتمنى انني افدتك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

antonioforex
01-28-2015, 18:17
السلام عليكم
نعم اخي لابد من استخدام وقف الخسارة كي نستطيع حماية حسابنا من الخسائر الكبيرة
بالاضافة الى الاستمرار في السوق و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام.

emya
01-28-2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

ahmedibrahim258259
01-28-2015, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا وقف الخسارة من الادوات المهمة جدا في الفوركس ولا يمكن الاستغناء عنه ايدا
تقبل مروري

ameen
01-28-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا والتى طالما استفاد منه كثيرا

bahoma31
01-29-2015, 00:57
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

Wassa04
01-29-2015, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم امر وقف الخسارة امر واجب في
المداولة حتى لا تفقد راس مالك بالتوفيق لك تقبل مروري

van
03-23-2015, 04:16
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

mohamed alikouki
03-23-2015, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا ... يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

mohamedhassn
03-26-2015, 16:34
لطرق الرائعه في ممارسة التداول المواضيع العامة Rss. ... استخدام ايقاف الخسارة ايقاف الخسارة هي طريقة رائعة للحد من المخاطر في سوق الفوركس . امر إيقاف الخسارة .

snnaky
02-25-2016, 21:03
موضوع امر وقف الخسارة مش قانون يعنى ممكن استخدمة وممكن لا استخدمة ونجح ايضا الحكاية مش نموزج او قانون جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته.