PDA

View Full Version : قواعد الرسوم البيانيه

haffoudhi
10-11-2014, 21:47
قواعد الرسوم البيانية
ان الرسوم البيانية يمكن عرضها بصور متعددة ومختلفة والتي تعتمد بالأساس على تحديدك الشخصي لكيفية عرض رسم الخط البياني . هنالك تفاصيل لا يتم تغييرها وتبقي ثابته. من ضمن هذه التفاصيل : الاسعار التي تعرض في فترات زمنية محدده وايضا قيمة مبلغ التداول . كل هذه التفاصيل مهمة جدا لكل متداول وهذا يعتمد بالأساس على استراتيجيات التداول التي يتبعها كل متداول على حده .

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الف شكر علي هذا الشرح الرائع والاكثر من ممتاز متمنيا ان تدعم شرحك بالصور
اتمني لك التوفيق
تحياتي

a7med84
10-12-2014, 20:56
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذه القواعد للرسوم البيانيه اللى ممكن التعامل معها

فى التحليلي فى هذا السوق حركه الاسعار

ProForex
10-13-2014, 12:24
موضوع ممتاز أخي الكريم حول الرسوم البيانية وانا أفضل الرسم البياني الخاص بالشموع اليابانية لأنه مبسط وبه الكتير من المعلومات

ProForex
10-13-2014, 12:25
موضوع ممتاز أخي الكريم حول الرسوم البيانية وانا أفضل الرسم البياني الخاص بالشموع اليابانية لأنه مبسط وبه الكتير من المعلومات

medo2013
10-13-2014, 13:00
هذا الموضوع عن الرسوم البيانية ممتاز وجيد ومفيد للاعضاء بان يرفهم ماهى الرسوم البيانية وماهى اهميتها لك ولتجارتك وكمان الرسوم البيانية ممكن تكون مع الشموع اليابانية عشان تطللع نتيجة ممتازة لتحليل صفقتك

host
10-23-2014, 04:06
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

antonioforex
10-24-2014, 01:20
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف قواعد الرسوم البيانية لان الكثير من المبتدئين لا يعرفونها
جيدا وموضوعك سيفيدهم بكل تاكيد.

beshoy barakat
04-23-2015, 15:04
هذا الموضوع عن الرسوم البيانية ممتاز وجيد ومفيد للاعضاء بان يرفهم ماهى الرسوم البيانية وماهى اهميتها لك ولتجارتك وكمان الرسوم البيانية ممكن تكون مع الشموع اليابانية عشان تطللع نتيجة ممتازة لتحليل صفقتك

engaym
04-23-2015, 15:07
السلام عليكم اخى شكرا لك على شرح كيفية الرسوم ايبانية بهذة الطريق ونتمنى المزيد من
المواضيع التى تفيد جميع الاعضاء وخاصة المبتدائين فى هذا المجال وبالتوفيق للجميع

Doodysamsom
04-23-2015, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوور يا اخى على المعلومة التى قدمتها لنا....
على القواعد الهامة للرسومة البيانية.....
بارك الله فيك,,, تحياتى

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 01:14 PM ----------

مشكوور يا اخى على المعلومة التى قدمتها لنا....
على القواعد الهامة للرسومة البيانية.....
بارك الله فيك,,, تحياتى

asxqw
04-23-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان الرسوم البيانية يمكن عرضها بصور متعددة ومختلفة والتي تعتمد بالأساس على تحديدك الشخصي لكيفية عرض رسم الخط البياني . هنالك تفاصيل لا يتم تغييرها وتبقي ثابته. من ضمن هذه التفاصيل : الاسعار التي تعرض في فترات زمنية محدده وايضا قيمة مبلغ التداول . كل هذه التفاصيل مهمة جدا لكل متداول وهذا يعتمد بالأساس على استراتيجيات التداول التي يتبعها كل متداول

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 01:30 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و البيانية يمكن عرضها بصور متعددة ومختلفة والتي تعتمد بالأساس على تحديدك الشخصي لكيفية عرض رسم الخط البياني . هنالك تفاصيل لا يتم تغييرها وتبقي ثابته. من ضمن هذه التفاصيل لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Wassa04
04-23-2015, 19:24
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
05-22-2015, 17:29

hmadnah123
05-22-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمني لك التوفيق

doom
05-30-2015, 02:26
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohamedhassn
05-30-2015, 03:15
هنالك تفاصيل لا يتم تغييرها وتبقي ثابته. من ضمن هذه التفاصيل : الاسعار التي تعرض في فترات زمنية محدده وايضا قيمة مبلغ التداول . كل هذه التفاصيل مهمة جدا لكل متداول وهذا يعتمد بالأساس على ا

محمد العمر
05-30-2015, 04:23
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻟﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﺣﺘﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ ﻋﻠﻲ
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﻤﺒﺬﻭﻝ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺗﻚ ﻣﻦ ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺕ
ﻣﻬﻤﻪ ﻭﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻟﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻜﺘﺴﺐ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

احمد محسن
05-30-2015, 04:26
الشكر لن يجزيك حقك على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

محمد راضي
05-30-2015, 04:28
ارتفعت اسعار الذهب قليلا خلال تداولات اليوم الخميس من ادنى مستوى لها 1186.83 دولارا وصولا لمستويات عليا 1189.34 دولارا للأوقية، على عكس تراجعات استمرت يومين متتالين، حيث استقرت تعاملات المعدن الأصفر بختام جلسة امس الأربعاء في المنطقة السلبية عند 1187.42 دولارا للأوقية.

النظرة الفنية :-على الرغم من كسر الذهب لمستويات الدعم الخاصة بخط الاتجاه العام الصاعد، والاغلاق اسفل مستويات متوسط متحرك 50 – 200 يوم، الا ان المعدن النفيس يتماسك اعلى الدعم 1183 دولارا، تزامنا مع ظهور شموع ايجابية انعكاسية، ناهيك عن ايجابية مؤشر الاستوكاستك اسفل الرسم البياني، مما يعزز من ارتفاعات جديدة على المدى القصير، يقترب على اثرها.

ونرى انة في حالة كسر سعر 1195 سوف يكون هناك تأكيد صعود الى سعر 1200 .الميل العام لهذا اليوم هو: الصعود

jamila cchahed
05-30-2015, 16:32
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا لك على شرح كيفية الرسوم ايبانية بهذة الطريق ونتمنى المزيد من
المواضيع التى تفيد جميع الاعضاء وخاصة المبتدائين فى هذا المجال وبالتوفيق للجم
تقبل مروري
والسلام

bahoma310
11-18-2015, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هدا في ما يخص التحليل الفني مشكوور اخي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح انشاء الله

Bouani
11-18-2015, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور يا غالي على الحديث على الرسوم البيانية
و من يتقن الرسوم البيانية فقد خطى الخطوة الأولى في سبيل النجاح في السوق
و ايضا ممكن ياخذ افكار مخفية في الشارت
تقبل مروري

aymansaleh
11-18-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, ان انواع الرسم البياني متعدده منها الرسم البياني الخطي والرسم البياني العمودي والرسم البياني بالشموع اليابانيه وهي اهمها واشهرها وابسطها وتقوم معظم الاستراتيجيات والتحليل الفني عليها
تقبل مروري

snnaky
12-06-2016, 14:24
على الرغم من ان حضرتك بتتكلم وتعرض لمفاهيم تعد بديهيات او من البساطة التى اعتبر ان الحديث عنها غير مجدى ولكن فليكن طالما انت تريد الحديث عنها ولكن ان تتحدث ولا تعطى اى اضافة او جديد اذن فما هى الأفادة الحقيقية من موضوعك وبعدين انت معملتش اى اضافة كان ممكن تنزل شارت وتعمل لموضوعك شكل بشارت فنى توضح علية انما انت اية الجديد اللى انت عملتة ؟؟؟ ولا اى حاجة يعنى موضوع ولا لية اى تلتين ستين لازمة فى الدنيا

adamarwan
12-06-2016, 14:45
فى ابجديات لبد من ان تتمكن من ان تتبعها
فى هدا المجال دلى تتمكن من ان تكون على خبرت
فى هدا الصدد وان تتمكن من ان تفهم اكتر
وحظ موفق

Mr Brahim
12-06-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتمني لك التوفيق
تحياتي