PDA

View Full Version : السعر

haffoudhi
10-11-2014, 21:47
السعر
سعر العملة من التفاصيل المهمة جدا اذا يتم بواسطته حساب الارباح التي يمكن جنيها من الصفقة التي يتم اجراؤها . فعلى سبيل المثال اذا انخفض سعر زوج العملة فعندها يجب ان تقوم ببيع العملة الرئيسية وهي العملة الاولى على يسار الزوج والعكس ايضا عند ارتفاع سعر الزوج عليك ان تقوم بعملية الشراء .
من المعلومات الهامة التي يجب ان تبقى قيد الذاكرة وهي ان معظم الرسوم البيانية تعرض سعر البيع للزوج المحدد . مع العلم ان سعر البيع ذو اهمية كبيره عندما تعتمد بيع الزوج المتداول ,لهذا فاذا اردت ان تقوم بشراء زوج معين ومنصة التداول سمحت بقبول طلب اجراء عملية الشراء قم بتحويل الاسعار لتعرض كسعر الشراء (ask) هكذا تسهل عليك التفرقة بين سعر البيع والشراء على الرسم البياني. اغلبية الرسوم البيانية تعرض الاسعار التالية :
سعر الافتتاح
السعر الاعلى
السعر المنخفض
سعر الاغلاق
الوقت

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الشرح الجيد كنت اتمني ان تاتي بشمعه يابنيه مشروح عليها كلامك الرائع
اتمني لك التوفيق
تحياتي

zakamessi
10-11-2014, 22:26
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
والله اخي الكريم عجبني موضوعك ده عن سعر العملة شكرا

a7med84
10-12-2014, 20:55
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع ومهم جدا من اجل فهم سعر الصرف لزوج على الشارت

معرف معن هذا السعر لعمله الساسا والعمله المقابله

ProForex
10-13-2014, 12:26
موضوع ممتاز أخي الكريم حول السعر الصرف الذي يعتبر من أهم أساسيات الفوركس التي يجب أن نتعلمها وفهمها جيدا وبالتوفيق

host
10-23-2014, 04:19
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

antonioforex
10-23-2014, 23:42
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح السعر و كيف يتم حسابه في السوق كي نستطيع
العمل بشكل جيد و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك.

محمد السيد محمد
10-24-2014, 00:43
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع ولا عرفت انت بترمي لايه في كلامك..
لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب مثلي

move
12-30-2014, 01:43
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم

SAFWAN HAMIJOU
01-08-2015, 19:22

adil17
01-08-2015, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

tefa.brave
01-08-2015, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الشرح الجميل ده الفففففف شكر وربنا يزيدنا ويزيدك علم من عنده ننفع بيه الناس يارب

hassanabu
01-08-2015, 22:52
السلام عليكم
شكرا للموضوع ولكن كيف تدخل صفقة دون معرفة السعر
لابد ان هناك شيء لم افهمه من الموضوع
ولكن عند تنفيذ الصفقة فانا حكما اعرف السعر وارف قيمة السبرايد
وكل الامور الاخرى

Firas Si
01-08-2015, 23:03
موضوع ممتاز أخي الكريم حول السعر الصرف الذي يعتبر من أهم أساسيات الفوركس التي يجب أن نتعلمها وفهمها جيدا وبالتوفيق

---------- Post added at 10:03 PM ---------- Previous post was at 10:02 PM ----------

لسلام عليكم
شكرا للموضوع ولكن كيف تدخل صفقة دون معرفة السعر

OSAMA AMER
01-09-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اخوانى
اغلبية الرسوم بل معظمها تعرض السعر الاعلى والسعر المنخفض ووقت الاغلاق

madmax07
07-02-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك السعر واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

عـمـر
07-02-2015, 15:53
مشكوور اخى على موضوع "-السعر"
واتمنىى لك التوفيق والارباح الوفير وانتظر المزيد من مواضيعك
وانشاء الله يفيد الجميع
وجزاكم الله خير
:bravo:::happy::happy::happy::happy::happy::happy: :bravo::

snnaky
02-29-2016, 20:29
ياباشا هو لية الموضوعات اصبحت السمة الاساسية فيها هى الهيافة والتفاهة والسطحية
يعنى لية المواضيع اصبحت غير هادفة وبدون محتوى وسطحية
هناك قاعدة تقول ان تعريف ماهو معرف يصبح امر مستفز ويعد اضاعة للوقت فهل ترى اخى ان ما اطلقت علية عنوانك ( السعر ) يعد معلومة هادفة ومفيدة يحتاج اليها الاتعضاء ام هى اضاعة للوقت واستسهال وسبوبة بونص