PDA

View Full Version : ما الفرق بين الديمو و الحقيقي

ProGamzer
10-12-2014, 01:31
السلام عليكم شباب
انا اريد ان استفسر علي ما الفرق بين الحساب الديمو و الحقيقي
انا سمعت انه الديمو فلوس مو حقيقية يعني كيف احط الفلوس يلي رح ابدء بيها في الديمو او اتنط تلقائيا ياريت توضيح
وشكراا لكم

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا فرق بين الحساب الحقيقي وحساب الديمو الا في نقطتين الاولي الاموال في الاول حقيقة والاخري وهمية والنقطة الثانية العامل النفسي في الاول متوتر وفي الاخر ثابت ومطمئن
اتمني لك التوفيق
تحياتي

a7med84
10-12-2014, 04:03
الفارق نفسى اخى الكريم غير فارق ان المال حقيقى ووهمى

ولكن العامل النمفسى هو اللى ممكن بيكون مؤثر وغير موجود فى الديمو

host
10-22-2014, 04:38
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

madmax07
06-26-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ما الفرق بين الديمو و الحقيقي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

alihar316
06-27-2015, 00:22
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الديمو هو وهمي للتدريب والحقيقي هو حقيقي .ام بالنسبة لسالك الاخير فهو موجود على صفحة اليوتيب

MNR
12-26-2015, 00:54
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

justsmile
12-26-2015, 01:31
السلام عليكم شباب
انا اريد ان استفسر علي ما الفرق بين الحساب الديمو و الحقيقي
انا سمعت انه الديمو فلوس مو حقيقية يعني كيف احط الفلوس يلي رح ابدء بيها في الديمو او اتنط تلقائيا ياريت توضيح
وشكراا لكم

اخي الكريم حساب الديموهو حساب لتتدرب عليه و تطبق ما تعلمته اذن هو وهمي و امواله وهمية .
اما الحقيقة فأمواله حقيقية من ايداعك او بنص ..
بالنسبة للحساب الديمو من خلال المنصة اذهب للقائمة ملف و للخيار افتح حساب و اختار التجريبي ديمو و اكتب به اي معلومات و اختار ايضا المبلغ و الرافعة التي تريد ..

hossam122
12-26-2015, 11:47
لا يوجد قرق فى التداول ولكن يوجد فروق كثيرة فى نفسية لمتداول لانه بمجرد انعكاس السعر فى الحقيقى من الممكن لن تغلق الصققة بسبب الخوق
لكن التجريبى تستطيع ان تبقى فى الصفقة

adamarwan
12-26-2015, 14:50
لا فرق بينهم الى فى ان الحساب الحقيقى هو بمالك الخاص
والتجربى المال الدى فيه الى وهمى ولك السوق هو نفسه
وحظ سعيد

kacembouden2
01-19-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

نادر صباح الدين
01-19-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله، من الناحية الفنية لايوجد أي فرق بين الحسابين، ولكن من الناحية العملية توجد فروق عديدة، أهمها مقدار الرصيد المالي المتوفر في الحساب التجريبي فهو غالبا أضعاف عشرات المرات، بل مئات المرات مقارنة مع الرصيد في الحساب الحقيقي، وهذا الفارق يمكن المتداول من تنفيذ صفقات مختلفة للغاية، ومن جهة ثانية الوضع النفسي للمتداول، فهو في الحساب ابتجريبي هادئ مطمئن لاخوف، بينما في الحساب الحقيقي هناك خوف واضطراب وقلق مستمرين.

snnaky
05-09-2016, 22:18
الفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والحساب الديمو التجريبى هو الأيداع من المال الحقيقى من حسابك الخاص فى الحساب الحقيقى اما الحساب الديمو فهو مال افتراضى يعنى فى الحساب الحقيقى فى خوف على المال والحساب الديمو مافيش ودة فرق مش بسيط اما لو بتتكلم من النواحى التكنيكية فالبرنامج للكل واحد والأسعار واحدة

zakiki51
05-14-2016, 22:42
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

عادل كامل
05-15-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم
شكرا علي المعلومات المفيدة والقيمة
ونتمني منك المزيد للنجاح والتفوق والتشويق للقراءة والمتعة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

billaldz
05-17-2016, 16:56
اهلا اخي
الفرق اخي اول شيء انك تكون اكثر حرية اول ما تفتح حساب تجريبي ما يكون عليك ضغط في فتح الصفقات حتى لو ما درستها و حللتها بصورة صحيحة
و لكن في الحقيقي حتى لو محللها و دارسها بتكون تحت ضغط
ثاني شيء الخطئ الكبير لي اعتقده هو لما تفتح حساب تجريبي بعض يفتحه 10 الاف دولار مثلا و يبقى يكسب مثلا في صفقة في دقيقة الف دولار مثلا
و لكن في الحقيقي يدخل بمئة دولار و يربح مثلا نصف دولار في اليوم كله
و هنا الفرق انه في الحقيقي كان مبسوط و فرحان بالارباح الكبيرة و العكس في الحقيقي لذا يلزم العمل بالديمو بنفس المبلغ لحتى تعود النفس على الارباح و الخسائر
و اعتذر للاطالة ربي يوفقك

Chika05
08-11-2016, 21:04
تذكير جيد بمعلومات رائعة ما الفرق بين الديمو و الحقيقي شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

islammowafy
08-12-2016, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

xmenflis1
10-08-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
لا فرق بين الحساب الحقيقي وحساب الديمو الا في نقطتين الاولي الاموال في الاول حقيقة والاخري وهمية والنقطة الثانية العامل النفسي في الاول متوتر وفي الاخر ثابت ومطمئن
بتوفيق للجميع

forex maroc
10-08-2016, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخي لا يوجد فرق بينهم مع حكم تجربتي لاكن الله أعلم