PDA

View Full Version : من يبسط لك التداول فهو ليس صادقا معك

haffoudhi
10-12-2014, 21:27
لا يعد النجاح في التداول أمراً سهلاً بأي شكل من الأشكال. فهو يتطلب وقتاً، ومعرفة جيدة بالسوق وفهم دقيق
إن أي شخص يقول لك أنك تستطيع أن تكسب المال باستمرار في أسواق تداول العملات الأجنبية هو شخص لا يتحرى الصدق. فأسواق تداول العملات الأجنبية هي أسواق متقلبة بطبيعتها. وممارسة تداول العملات عبر الإنترنت بواسطة الاحتياطي تزيد من درجة ذلك التقلب إلى حد كبير. وبالتالي فإننا نتحدث عن ’سوق شديد السرعة‘ وغير ثابت بطبيعته. بناءً على هذا المبدأ، من المنطقي أن نقول إنه لكي يقوم المتداول بعمليات تداول ناجحة، يجب عليه أن يضع في اعتباره البيانات التقنية والأساسية وأن يتخذ قرارات واعية بناءً على فهمه لوجدان السوق وتوقعات السوق. إن توقيت عملية التداول بالشكل الصحيح يعد على الأرجح أهم متغير في إجراء عمليات تداول ناجحة ولكن مع ذلك ستمر أوقات يكون فيها توقيت المتداول غير مناسب. لا تتوقعوا توليد عائدات في كل معاملة تداول.

ahmedibrahim258259
10-12-2014, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركات من المعروف ان الفوركس يحتوى على مخاطر كثيرة والطريق ليس سهلا واي حد يقول غير كده فهو يقصد تضليلك
تقبل مروري

mohamed bnali
10-12-2014, 22:22
تشكر اخي العزيز علي هاذه النصيحة الغالية التداول ليس سهلا ومن قال سهلا لايصدقك الخبر
لكن بعد التعلم واخد الخبرة والتجربة قد تتغلب علي بض الصعبات
المعرفة تقربك منالتداول والمكسب والتروات وتقيك من جل المخاطر فالصبر حلو مداقه ولن تتذوق الصبر حتي
تتجرع الصبرة
اخيالتاجر تحل بالصبر والمعرفة وتجنب الخوف والطمع وستنال المقصود وتقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل فالفوركس سوق ضخم جدا ومليئ بالمخاطر مشكور جدا علي مشاركتك
اتمني لك التوفيق
تحياتي

heroo252
10-12-2014, 23:04
السوق فعلا متقلب وصعب الربح منه مش زى ما الناس فتاكره المضووع بسيط يعنى
الموضوع محتاج اجتهاد وتركيز وتفرغ وشغل كتير وتعرف تطور ازاى ادائك وحجات تانى كتير

ashrafshawky
10-12-2014, 23:13
اخى الفاضل اعتقد ان التداول يحتاجح الى الكثير من التعلم والخبرة والتدريب وان تعطى هذا العمل الكثير من الوقت وبالتوفيق للجميع

nuclear2010
10-12-2014, 23:35
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان المتاجره فى سوق الفورسك
ليست بالبسيطه او هى لعبه حظ فهو سوق كبير
يحتاج الى خبره وتعلم جيد

a7med84
10-13-2014, 00:32
اتفق معك اخى الكريم التداول عمليه صعبه مش بسيطه فعلا ومهم جدا ان يكون هناك نوع من المعروفه والدراسه بالسوق

من اجل الاستفاده منه

ProForex
10-13-2014, 11:28
بالفعل أخي الكريم التداول في الفوركس ليس سهل يحتاج إلى تعلم وخبرة مستمرة لكي تتمكن من السوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

WaleedFotooh
10-13-2014, 11:41
والله عندك حق يا غالى
بارك الله فيك
مشكووووووووووووور

host
10-23-2014, 04:29
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

منى ابراهيم ابو المعاطى
10-23-2014, 04:51
حقا من يقول لك ان التداول عملية سهلة وبسيطة اعلم انه لا يجر لك الا كل وبال وخسارة فالتداول ليس دربا من دروب المقامرة اشترى نذا وا بع هذا لكن التداول الحق هو عملية منظمة لدراسة السوق ومعرفة منحنى اتجاه السعر هل هابط ام صاعد وهذا لا يتأتى الا بالعلم والخبرة والتدريب المتصل والمواظبة على التعلم والتجديد فى الرؤية والاطلاع على كل مستجدات السوق وهذا لا يأتى جزافا الا بالتزام صارم بالقراءة والتدريب والتعلم الجيد

antonioforex
10-23-2014, 19:33
السلام عليكم
بالفعل اخي يجب ان نعتمد على اساليب جيدة و خبرة طويلة في السوق كي نستطيع
القول اننا نعرف بعض الشيئ عن الفوركس.

محمد السيد محمد
10-24-2014, 02:08
يا اخي لا تكذب من يقول ان التداول في السوق سهلا ولكن كن عادلا وقل هو سهل على من سهله الله عليه
لأنه هكذا حقيقة وهو قد يكون صعبا على بعض الخبراء لأنهم لا يستعينون بالله تعالى

mayali
10-24-2014, 02:12
السلام عليكم
فعلا ده صحيح مجال التداول و الفوركس ليس بسيط نهائيا بل انه عالم معقد يحتاج للعلم و المعرفه و اكتساب الخبره بشكل كبير
و ليس كل شخص يدخل بيه يصير خبير بين يوم و ليله
بالتوفيق للجميع

beshoy barakat
04-23-2015, 14:53
السوق فعلا متقلب وصعب الربح منه مش زى ما الناس فتاكره المضووع بسيط يعنى
الموضوع محتاج اجتهاد وتركيز وتفرغ وشغل كتير وتعرف تطور ازاى ادائك وحجات تانى كتير

Wassa04
04-23-2015, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم صحيح كلامك لكن هذا لا يمنع
ان الفوركس يمكن ان يكون سهل بالخبرة تقبل مروري

ibrahim forex
05-23-2015, 03:24
اخى الفاضل اعتقد ان التداول يحتاجح الى الكثير من التعلم والخبرة والتدريب وان تعطى هذا العمل الكثير من الوقت وبالتوفيق للجميع

samirovski
05-23-2015, 04:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركات من المعروف ان الفوركس ليست بالبسيطه
او هى لعبه حظ فهو سوق كبير
يحتاج الى خبره وتعلم جيد يحتوى على مخاطر كثيرة

madmax07
06-13-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك من يبسط لك التداول فهو ليس صادقا معك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

keroaym
06-13-2015, 23:16
التداول مش بسيط ولكن كل شئ مع التعلم ومعرفة الطرق التى يتم بة يكون بسيط وهكذا الفوركس يحتاج ان تتعلم الاول جيدا
وتحتاج ان تعرفى الاستراتيجيات التى تفتح بة الصفقات وطرق التداول ويكون بعد ذلك بسيط ان شاء الله

rayhane hamza
06-14-2015, 02:29
الف شكر اخي الكريم على مجهوداتكماحنا من غيركم حنعمل ايه باخونا ....بارك الله فيك والسلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

harimeche
06-14-2015, 03:02
تكلمت فصدقت يا صديقي وأشكرك على هدا الموضوعــ

ومن أجل تلك التقلبـــــات وجدت الإدارة المــــــــــــالية

وهي التي تخليك في السوق أكبر مدة تحيااااااااااتي

ahmedbourezg
06-14-2015, 19:56
السلام عليكم ,بارك الله فيك يا اخي الكريم على الموضوع
شكراا لك على المعلومات المفيدة
في انتظار المزيد
تحياتي

a7med sniper
06-14-2015, 20:26
ةالله بالفعل اتفق معك فى ناس تتكلم عن الوق اكن مثلا هتاخد اللى انت عايزه بسهوله

وده مش موجود خالص فى ااسوق ده على الاقل من خلال التجربه الشخصيه سوق قوى وصعب جدا

الصعلوك
06-14-2015, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

نادر صباح الدين
11-29-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لا شك في عمليات التدداول ليست يسيرة، وتحتاج إلى خبرة وكفاءة أكثر مما تحتاج لرصيد مالي كبير أو رأس مال، فكم من متداول يبدأ برأسمال كبير ثم يخسره، وكم من متداول يبدأ برأس مال بسيط، ثم يزداد.. فالمشكلة ليست بحجم الرصيد المالي إنما هي بآليات التداول نفسها، وبااكفاءة التي يتصف بها المتداول.

محمد محمود احمد
06-22-2016, 00:44
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻰ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ
ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭﺍﻟﻤﻔﻴﺪﺓ ﻭﻻ ﺗﺤﺮﻣﻨﺎ ﻣﻦ ﻣﺸﺎﺭﻛﺎﺗﺔ
ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﺓ ﻭﺃﺗﻤﻨﻰ ﻟﻚ ﻣﺰﻳﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺍ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻰ

zakiki51
06-23-2016, 07:59
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح