PDA

View Full Version : ما هي الخيارات الثنائية ؟

Pages : [1] 2

معتصم سباعنة
10-13-2014, 00:43
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة ومثيرة للتداول في الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات، السلع الأساسية أو مؤشرات الأسهم) سوف تغلق فوق أو تحت السعر الحالي خلال فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية سهلة للتنفيذ وممتعة للتداول ومربحة للغاية.

مصطفى حمدان
10-14-2014, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ان اللى يقدر يشتغل على الخيارات الثنائية ويحقق فيها نجاح يستطيع العمل بسهولة على الفوركس وتحقيق ارباح اكبر والله اعلم

ynwa1892
10-19-2014, 02:37
السلام اخي انا ارى ان الخيارات الثنائية هي الحل من الخسارة ومن يتحكم فيها مبروك عليه الارباح نرجو من الادارة ان تضع مواضيع لشرخها اكثر
وفقك الله

محمود مرعى
10-19-2014, 03:47
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة ومثيرة للتداول في الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات، السلع الأساسية أو مؤشرات الأسهم) سوف تغلق فوق أو تحت السعر الحالي خلال فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية سهلة للتنفيذ وممتعة للتداول ومربحة للغاية.

الخيارات الثنائية يا اخى معتصم عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80% من
المبلغ اللى كنت بتتاجر بيه ولو التوقع جه غلط حضرتك بتخسر بس تقريبا كنت قرأت ان الموضوع ده فيه شبهه حرام لانه اسبه بالقمار والله وحده اعلى واعلم

Ahmed Khalfallah
10-19-2014, 03:52
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
الخيارات الثنائيه مربحه جدا لمن يستطيع التحليل جيدا
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه

payza
10-19-2014, 08:35
دا نظام شبيه بالفوركس يعتمد علي الوقت الزمني يعني الصفقات محدد ليها وقت وبلوت معين لكن لا اعتقد فيها تحليل زي الفوركس والله اعلم لا امللك معلومات اخري عنها وبالتوفيق .......

محمد ميدو
10-21-2014, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم كماقلت عن الخيارات الثنائية ... وايضا هى جميلة وسهلة الربح اذا كان الذى يستخدمها يعرف الفوركس جيد

md5diablo
10-22-2014, 18:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،مرحبا اخي الكريم اولا شكرا على طرح الموضوع ثانيا انا اؤكد لك ان من يستطيع النجاح في التجاره في الازوج الثنائيه فهو اكيد سينجح في الفوركس بسرعه

algeria
10-27-2014, 09:16
أخي الكريم لا أنصحك بالتداول على الخيارات الثانئية لأن غالبية العلماء قالوا بأنها حرام و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

eslamsallam
10-27-2014, 09:29
الخيارات الثنائية يا اخى معتصم عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80% من
المبلغ اللى كنت بتتاجر بيه ولو التوقع جه غلط حضرتك بتخسر بس تقريبا كنت قرأت ان الموضوع ده فيه شبهه حرام لانه اسبه بالقمار والله وحده اعلى واعلم

أسماء نعناع
10-29-2014, 11:50

amermazzen
11-11-2014, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم انا ارى ان الخيارات الثنائية هي الحل من الخسارة ومن يتحكم فيها سيتحكم بنسبة كبيرة في راس المال وزيادته لابد من كسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم على الحساب التجريبي اساس النجاح في الفوركس.

maasofiane
11-11-2014, 22:07
أخي الكريم لا أنصحك بالتداول على الخيارات الثانئية لأن
غالبية العلماء قالوا بأنها حرام و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

مصراوى
11-11-2014, 22:31
فى الحقيقة انا لا افضل العمل من خلال الخيارات الثنائية وافضل التداول والعمل من خلال العملات الاجنبية الفوركس فهى الافضل

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 01:33
♫♫ تقبل مروري

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 03:27 AM ----------

تقبل مروري .......

hpacer
11-13-2014, 01:47
ممتاز أخي الفاضل على موضوعك الجميل
مع إحترامي وتحياتي أخي الفاضل الكريم
كما أقدم الشكر لجميع أعضاء الفوركس على ردودكم
وتحياتي لكم وكل التقدير والاحترام

Emad Aiad
11-15-2014, 16:30
الخيارات الثنائيه ان تتوقع بصعود سعر او ينخفض السعر خلال فترة زمنيه معينه وان صدق القرار الذي اخذته تربح حتي 70 % من قيمه المبلغ المودع

tawfik200
11-15-2014, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم و بعد ان عملت على طريق تنائي فدلك نجاح و ربح الكتير و شكرا

yacrao
11-15-2014, 16:44
طبعا انا اعتقد ان الخ يارات الثنائية مختلفة تماما عن الفوركس ولا يجب ان تتمتع باي شيء للتداول فيها لكن اعتفد انها قمار واضح

downlaod4
11-15-2014, 20:36

abdelhak redouane
11-18-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان الخيارات الثنائية هي التي تساعد على التداول من خلال طرفين اي ان احدهما يساعد الاخر
بالتوفيق للجميع

mkamal
11-18-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم
اشكرك شكرا جزيلا علي اهتمامك الكبير وبحثك في الفوركس ومساعده الافراد علي استخدام اكثر من استيراتيجيه فعاله وقويه للمكسب وتجنب الخساره

Tro
11-18-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صراحتا لا اعلمها و لا اعتقد انها موجوده في مجال الفوركس
ولكن اعتقد انها بتكون صفقات عائمه ممكن تكسبك كتير او تخسرك كتير
ومش بيكون فيها ستوب لوز ولا تيك بروفت انت اللي بتفتح الصفقه و انت اللي بتقفلها
ده اللي اعرفه بس مش متأكد يعني
تحياتي ,,,,,,

esshazly
11-25-2014, 17:04
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع الخيارات الثنائية ولا اعرف اية اللي بيحصل فيها او النظام ماشي ازاي ادخل الي القسم التعليمي ... بالتوفيق ان شاء الله نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

lyes1977
12-11-2014, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام في المنتدى الغالي نعم انا ايضا سمعت عنها الكثير وانا اشتهي الى العمل على الخيارات الثنائية لكني اين اجدها وكيف ذلك حيث اريد فعلا تجريب ذلك ، شكرا اخي على المشاركة وبالتوفيق

مصطفى الشنديدى
12-11-2014, 11:32
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
تمام قوى الموضوع جيد والشرح جميل بس ياريت يكون
فيه تجديد يا اخى للحصول على اكبر قدر ممكن من الاستفاده يا اخى

حسنى صادق
12-11-2014, 12:44
الخيارات الثنائية هى تلك الطريقة من التداول التابعى لبعض الشركات الت ىعى امكانية التداو لبازواج و ثنائيات لا اعتلم الكثير عنا

خيرالدين مهدي
12-11-2014, 12:48
انا ابتعد عن هذه المتاجرة
لانها مشبوهة والم تصدر فيها فتوا على حد علمي
فلو حققت ارابح من الخيارات الثنائية
يمكن ان تحقق ارباح من الفوركس وبكل سهولة

osama4o
12-11-2014, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم انا ارى ان الخيارات الثنائية هي الحل من الخسارة ومن يتحكم فيها سيتحكم بنسبة كبيرة في راس المال وزيادته لابد من كسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم على الحساب التجريبي اساس النجاح في الفوركس.

sawsan5a
12-12-2014, 03:04
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

swhaa9d
12-15-2014, 19:23
بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ان اللى يقدر يشتغل على الخيارات الثنائية ويحقق فيها نجاح يستطيع العمل بسهولة على الفوركس وتحقيق ارباح اكبر
الخيارات الثنائيه مربحه جدا لمن يستطيع التحليل جيدا وايضا هى جميلة وسهلة الربح اذا كان الذى يستخدمها يعرف الفوركس جيد
وبالتوفيق للكل

chouai
12-19-2014, 14:03

soad labib sadek
12-19-2014, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم طارح الموضوع المثير

في وجهة نظري ان الامر السلبي بالخيارات الثنائية هو ما اذا كان التعامل بها حلال ام حرام فالخيارات الثنائية تكون نسبة الربح او الخسارة محددة مسبقا و لا تعتمد علي مدي الصعود او الهبوط في السعر مما يجعلها شبيهة بالتعامل مع القمار .. ايضا في حال الربح 70او80% والخسارة تكون 100% مما يحتم عليك ان تكون نسبة نجاحك حوالي 65% حتي تستطيع البقاء فقط و ليس الربح..

جزاك الله خير علي المشاركة الغالية
بالتوفيق للجميع

yasmenyy
12-19-2014, 16:12

Ahmed2020eg
12-19-2014, 17:10
السلام اخي انا ارى ان الخيارات الثنائية هي الحل من الخسارة ومن يتحكم فيها مبروك عليه الارباح نرجو من الادارة ان تضع مواضيع لشرخها اكثر
وفقك الله

rbabrr
12-19-2014, 18:12
انا ابتعد عن هذه المتاجرة
لانها مشبوهة والم تصدر فيها فتوا على حد علمي
يمكن ان تحقق ارباح من الفوركس وبكل سهولة

sawsan5a
12-20-2014, 20:01
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

josefsatriani
12-20-2014, 20:24
السلاام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي الكرييم بالنسبة للتداول عن طرييق الخيارات الثنائية من الافضل ان تبتعد عنه يا اخي لانه شبه حرام
بالتوفييق للجمييع
شكرا

nagwann
12-23-2014, 12:27
شكرا لك اخي على كلامك رائع جدا بالنسبه للمبدئين
بس محتاجة توضيح اكثر فى كيفية استخدامها

kazemyy
12-23-2014, 13:55
اعتقد اخى اكريم ان الموضوع ادا مهم بدرجه كبيهر ف دا امرهم بشكل كبير ف اتلوفيق لك وقتبل تحياتى لك
شكراكل اخى اكلرمي اتلوفيق انشاء الهش
ركالك

ybrahmi
12-23-2014, 14:29
اناسف أخي لإنني لا أجيد مثل هذه المفاهيم ولا أعلم ماهي الخيارات الثنائية اتمنى من الأعضاء تقديم الإفادة
لك ولجميع المبتدئين

magic777
12-23-2014, 15:49
اناسف أخي لإنني لا أجيد مثل هذه المفاهيم ولا أعلم ماهي الخيارات الثنائية اتمنى من الأعضاء تقديم الإفادة
لك ولجميع المبتدئين

اخي متشغلش بالك بده في الاول عشلان انت لسه في بدايه الطريق وبعدين الطرق دي تقريبا كده فيها شببه عشلان بيع وشراء مشروط بوقت والله اعلم فطبعا
الافضل هنا البعد عن ده والتركيز على الفوركس العادي

hicham1991
12-23-2014, 15:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،مرحبا اخي الكريم اولا شكرا على طرح الموضوع ثانيا انا اؤكد لك ان من يستطيع النجاح في التجاره في الازوج الثنائيه فهو اكيد سينجح في الفوركس بسرعه

angleenann
12-23-2014, 18:47
الخيارات الثنائيه اعتقد تعتبر قمار لانه تعتمد علي جزء كبير من الحظ وانا افضل العمل في مجال الفوركس علي العمل في الخيارات الثنائيه وهذا النظام من العمل ليس مشهور لانه ظهر منذ فتره قريبه جدا

yasmenyy
12-23-2014, 23:01

mohamed6199
12-24-2014, 23:05
وفقك الله

Wassa04
12-25-2014, 22:54
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamed6199
12-25-2014, 23:03

sharshabil
12-25-2014, 23:16
الخيارات التنائية من رايي متل القمار انت تختار وجهة
عملة او زوج معين و ليس متاجرة حقيقية الافض يااخي ان لا تبحت عنها

mousa67
12-26-2014, 00:05

ibrahim forex
12-26-2014, 00:24
فكرة الخيارت الثنائية فكرة مهمة جدا والمتادلو الذى يستطيع ان يتاجر فى الفوؤكس يقدر ان يحقق الكثير من الارباح
يعوض اى خسارة تعرض لها ولكن بشرط ان يكون متعلم هذه الفكرة وعلى خبرة بها

shabanhh
12-26-2014, 00:27
اعتقد اخى الكريم ان الخياررات دى مهم هبشكل كبير اخى اكرمي لزام اناح انان قدرن حقق الكثير منه بشكل كبير فااتلوفيق لك
شكرالك

kokou
01-04-2015, 23:20

محمد السيد محمد
01-04-2015, 23:27
مع احترامي لوجهة نظرك .. الربا كذلك ايضا سهل التنفيذ وممتع ومربح للغاية.
ولكنه غير شرعي .. والخيارات الثنائية فيها حظر شرعي عليك ان تدرسه قبل ان تنصح الناس بها
حتى لا تحمل وزر غيرك مع وزرك

mohamed9004
01-04-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله .. انا كنت فاكر الخيارات الثنائية ديه فى الاول زى الهيدج تدخل صفقتين عكس بعض لو مش متاكد السعر حيطلع ولا حينزل بس طلعت حاجة تانية شكلك قاصد على العقود المستقبلية بس انا الصراحة مفهمتش كيفية تطبيقها ولماذا فيها شبهه حرمانية

sawsan5a
01-05-2015, 00:49
نورت اخى الكريم المنتدى
ياريت حد يقدر يفيدك من الاعضاء
لان جديدة فى هذا المجال ولا اعرف الكثير
بالتوفيق لك وللجميع

chouai
01-07-2015, 13:21
لك ولجميع المبتدئين

ro2a22
01-07-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ان اللى يقدر يشتغل على الخيارات الثنائية ويحقق فيها نجاح يستطيع العمل بسهولة على الفوركس وتحقيق ارباح اكبر والله اعلم

Federerista
01-07-2015, 15:47
الخيارات التنائية هي في الحقيقة تبدو سهلة و لكن في الواقع استعمالها يبغي نفسية محارب و متاجر قوي لان المدة زمنية محدودة على عكس الفوركس

mesteraden
01-07-2015, 16:15
اخي الكريم الخيارات الثنائيه يشبه القمار ومش سهل انك تتوقع زوج او سلع انه بيصعد او بيهبط خلال فترة زمنيه محدده لهذا اعتبره بالقمار لأنه يعتمد على الحظ,المشكلة في الخيارات الثنائيه هو انك لازم تحدد المدة الزمنيه في صعود او هبوط الزوج

omar20
01-07-2015, 22:23

snnaky
01-12-2015, 23:59

الحقيقة محبتهاش لأنها فيها كتير من المراهنة واشعر انها مثل القمار مع بعض الأختلاف واجد ان الفوركس افضل كتير والفرصة فية افضل خاصة انك فى الفوركس محدد بأدوات تقدر تتعامل معاها من حيث انهاء الصفقة او وقف خسارة معين ولست مجبر على استخدام مبلغ محدد سلفا كحد ادنى اضافة الى عملية الوقت
فأنت من الممكن ان ترى ويكون حق ان السعر صاعد ولكن زمنيا ليس سهل توق ان يكون ف خلال المدة ربما يصعد ولكن بعد الوقت الزمنى بفارق 2 او 30 او اقل او اكثر

sara..
01-13-2015, 11:52
وفقك الله

nnrtnn
01-13-2015, 12:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الخيارات الثنائية تمكنك من فتح صفقات سريعة في السوق في وقت محدد مع تحقيق الهدف بس على حسب علمي هي محرمة شرعا
بالتوفيق أخي الكريم

mnalmm
01-13-2015, 14:03

sara..
01-13-2015, 15:27
وفقك الله

hamadaali12
01-13-2015, 15:39
اخي الكريم مشكور جدا علي هذه المعلومات القيمة جدا والتعريفات الهامة التي قدمتها لنا واتمني ان تستمر في طرح التعريفات المهمة اللتي يجب علي كل مبتدأ ان يعلمها وبالتوفيق لنا ان شاء الله وتحياتي لك

oday4ever11
01-13-2015, 23:12
وفقك الله

hananll
01-14-2015, 22:38
الخيارات الثنائية عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80% من
المبلغ اللى كنت بتتاجر بيه ولو التوقع جه غلط حضرتك بتخسر بس تقريبا كنت قرأت ان الموضوع ده فيه شبهه حرام

ahmed7afifi
02-13-2015, 10:40
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري▼▼♥♥☻▼▼▼

adel2525
02-13-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
لا أنصحك بالتداول على الخيارات الثانئية لأن غالبية العلماء قالوا بأنها حرام و الله أعلم

salem11
02-13-2015, 19:02
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

Mohamed Morsy
02-14-2015, 18:45
فكرة الخيارت الثنائية فكرة مهمة جدا والمتادلو الذى يستطيع ان يتاجر فى الفوؤكس يقدر ان يحقق الكثير
من الارباح يعــوض اى خسارة تعرض لها ولكن بشرط ان يكون متعلم هذه الفكرة وعلى خبرة بها
تحياتي ...

محمود مرعى
02-14-2015, 20:01

والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك على حاجة مهمة جدا وهى ان بالفعل الخيارات الثنائية دى عبارة عن سوق كبير ايضا للعملات لكن لا يتطلب منك انك تعرف مؤشرات
ولا حتى اساليب تداوا ولكن مطلوب منك فعلا انك تعرف تتوقع هل سعر العملة هيزيد او ينخفض فى الفترات القادمة وبناء على التوقع ده فعلا بتقدر انك تحقق الربح

a7med84
02-14-2015, 23:46
هى ابعد ما يكون عن الفوركس هى

ممن تقول انها قريبه ان تكون قمار وهى انصح اي حد يبعد عن التعامل بها والله المستعان

MAGDYABDO
02-14-2015, 23:56
مربحه ولكن اعتقد انها فيها شبهه كما انها لا تختلف عن الوفكر سكثيرا وايضا فيها ربح وفيها خساره
واعتقد انها ممله

netteler
02-16-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

hmadnah1998
02-16-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى ان الخيارات الثنائية هي الحل من الخسارة ومن يتحكم فيها مبروك عليه الارباح نرجو من الادارة ان تضع مواضيع لشرخها اكثر

ramdani
02-16-2015, 22:10
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم اوامر ايقاف الخسارة من الضروري استخدامها

---------- Post added at 08:10 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ما هو الحكم الشرعي في التداول بالخيارات الثنائية

ahmed mohsen92
02-16-2015, 22:20
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hunter_world
02-17-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا لا اعلم ما هي الخيارت الثنئيه واتمنا من يقدر يفيدك ويفدنا في الموضع دا

retared10
02-17-2015, 03:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الشرح المتميز جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Infoddine
02-17-2015, 04:19
المتاجرة الثنائية هذا النوع مبني على توقع حركة عملة واحدة مقابل الاخرى و المخاطرة او الربح المحتمل لكل توقع يكون واضح ومعروف ضمنا ومسبقا من البداية سعر العقد يتعلق بساعة فتح الصفقة وبالوقت المتبقي حتى انتهاء العقد.

sherouk55
02-17-2015, 05:37
عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80% من
المبلغ اللى كنت بتتاجر بيه ولو التوقع جه غلط حضرتك بتخسر
موفق

sherouk88
02-18-2015, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

younesfarouk4217
02-18-2015, 15:08
انا لا اعرف عنها شىء واول مره اسمعها منك اخى واتمنى ان يستفيد الجميع من تلك المعلومه التى من خلالها يمكن ان تساعدهم فى التداول واعتقد ان الخيارت الثنائيه من الاشياء الهامه فى سوق الفوركس

ramdani
02-18-2015, 15:53
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ما هي افضل المواقع للتداول بالخيارات الثنائية على الانترنت

adkins
02-19-2015, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

Basem Waled
02-19-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
ارى انهم متماثلين تماما
اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى
تقبل مرورى

zidane
02-19-2015, 10:54
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

Doodysamsom
02-19-2015, 11:21
مشكووووووور اخى الكريم؟..... على المعلومة القيمة التى قدمتها لنا....
عن الخيارات الثنائية...... باااارك الله فيك.....
تحياااااااااااااااااتى

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:27

shaheen96
02-21-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ولكنها حراااااااااام لا اتداول بها

morad100
02-21-2015, 17:40
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

basim
02-21-2015, 17:50
اخي شكرا على هذه المساهمه الرائعه في شرح موضوع الخيارات الثنائية في التداول
وهي معلومات مفيده ورائعه نتمنى منك المزيد من المشاركات الفاعلة لاثراء مواضيع
المنتدى وتحقيق الفائده لجميع الاعضاء الكرام مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

antonioforex
02-21-2015, 17:52
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للخيارات الثنائية و كيف يتم العمل بها لاني استفدت
من هده المعلومات التي قدمتها لنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

aseer
02-21-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

بس الخيرات الثنائيه ريسكى اوى اوى انتا بتخاطر بمبلغ كبير وممكن لو خاطت بيه فى الفوركس احسن

فوركسوريا
02-26-2015, 16:31
فكرة الخيارت الثنائية فكرة مهمة جدا والمتادلو الذى يستطيع ان يتاجر فى الفوؤكس يقدر ان يحقق الكثير
من الارباح يعــوض اى خسارة تعرض لها ولكن بشرط ان يكون متعلم هذه الفكرة وعلى خبرة بها
تحياتي ...

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 02:24 PM ----------

تحياتي ...

adel2525
02-26-2015, 20:50
تقريبا كنت قرأت ان الموضوع ده فيه شبهه حرام لانه اسبه بالقمار والله وحده اعلى واعلم
وبالتوفيق

om omar20155
02-26-2015, 21:00

دا نظام شبيه بالفوركس يعتمد علي الوقت الزمني يعني الصفقات محدد ليها وقت وبلوت معين لكن لا اعتقد فيها تحليل زي الفوركس والله اعلم لا امللك معلومات اخري عنها وبالتوفيق ان شاء الله والنجاح باذن الله تعالى

ismail.fars.7
02-26-2015, 21:08
الفرق بين الفوريكس والخيارات الثنائية هو ان الفوركس تتوقع اتجاه السعر وتقوم بعملية بيع او شراء
اما الخيارات الثنائية فهية ايظن تتوقع اتجاه السعر وتحدد هل سيكمل الى الاعلى ام الاسفل

kokou
03-02-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان الخيارات الثنائية هي التي تساعد على التداول من خلال طرفين اي ان احدهما يساعد الاخر
بالتوفيق للجميع

user_21
03-02-2015, 18:20
دا نظام شبيه بالفوركس يعتمد علي الوقت الزمني يعني الصفقات محدد ليها وقت وبلوت معين لكن لا اعتقد فيها تحليل زي الفوركس والله اعلم لا امللك معلومات اخري عنها وبالتوفيق .......

---------- Post added at 03:20 PM ---------- Previous post was at 03:19 PM ----------

ahmedibrahim258259
03-02-2015, 18:27
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن الخيارات الثنائية بس خلي بالك ان التداول عليها فيه شبهه كبيرة
تقبل مروري

شبه منحرف
03-02-2015, 18:57
اعتقد ان الخيارات الثنائيه سوف تسحب البساط من تحت الفوركس فى السنين القادمه لكونها سهله ومريحه فى التداول ولكن ايضا هى خطيره جدا جدا ويجب الحذر فى التداول من خلال الخيارات الثنائيه

Yara1
03-02-2015, 19:04
بسم الله الرحمان الرحيم

meriemmeriem
03-03-2015, 18:11
صراحة اخي تحياتي لك موضوع اكثر من رائع ومفيد جدا عن الاوقات الخطيرة في السوق كما انه
مرتب ترتيب صحيح تسلم اخي الكريم

haphop
03-03-2015, 18:12
اعتقد ان ال يقدر يفهم الخيارات الثنائيه هيقدر يشتغل عليها بسهوله لانها طريقه جيده باذن الله

roty
03-03-2015, 18:17
من وجه نظرى فهو يحتاج خبره وانه يعتمد كثير على مبدا التخمين ويحتاج شخص محلل جيد للامور ولكن من يكون جيد ويتحكم فيه فبالتاكيد سيكون مداوله الفوركس سهله بالنسبه له

ismaiel
03-06-2015, 18:06

chennana
03-06-2015, 18:15
اخي الخيارات الثنائية من اساسيات التداول و يجب ان يكون المتداول يتحكم بها جيدا حتى يحقق ربح جيد
بالتوفيق للجميع

meriemmeriem
03-07-2015, 00:59
بسم الله الرحمان الرحيم

zizou10
03-07-2015, 12:36
شوف ياغالى
الموضوع مش صعب ولا شئ وانصحك باتياع الطريقة
الكلاسيكية وهى اتباع الترند فى المتاجرة والاعتماد على
مستويات الدعم والمقاومة

kokou
03-10-2015, 00:07

Ehab Hamed
03-10-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة من وجهة نظرى الشخصية ان اللى يقدر يشتغل على الخيارات الثنائية ويحقق فيها نجاح يستطيع العمل بسهولة على الفوركس وتحقيق ارباح اكبر
أتمنى لك الربح الهائل في فوركس والله الموفق

salem11
03-10-2015, 10:15
للاسف فى رأيى لا يوجد طريقة مضمونة للربح فالطريقة جميلة ومقنعة ولكن من السهل ان يأتى خبرا ما ويعصف بكل هذه التحليلات ...
انا افضل طريقة المضاعفات بانواعها ولكن مشكلتها تحتاج حساب كبير بعض الشئ

amy1
03-10-2015, 10:33

Waleed ahmed
03-12-2015, 17:27
هناك عدة عوامل تؤثر في تحديد سعر صرف العملات منها القوة الاقتصادية و السياسية للدولة ، احتياطها من المعادن و العملات الأجنبية ، و المضاربات في الأسواق ، مع الأحداث الهامة و القوية بالطبع

khladforexx
03-16-2015, 18:30
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة ومثيرة للتداول في الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات، السلع الأساسية أو مؤشرات الأسهم) سوف تغلق فوق أو تحت السعر الحالي خلال فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية سهلة للتنفيذ وممتعة للتداول ومربحة للغاية. الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة ومثيرة للتداول في الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات، السلع الأساسية أو مؤشرات الأسهم) سوف تغلق فوق أو تحت السعر الحالي خلال فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية سهلة للتنفيذ وممتعة للتداول ومربحة للغاية.

zahra77
03-17-2015, 01:07
الخيارات الثنائية عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80% من

roty
03-17-2015, 01:10
الثنائية يا اخى معتصم عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80% منالمبلغ اللى كنت بتتاجر بيه ولو التوقع جه غلط حضرتك بتخسر بس تقريبا كنت قرأت ان الموضوع ده فيه شبهه حرام لانه اسبه بالقمار والله وحده اعلى غلط حضرتك بتخسر بس تقريبا كنت قرأت ان الموضوع ده فيه شبهه حرام لانه اسبه

RomanyMoreed
03-18-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الخياريات الثنائة من رأيي دي حرام وغير كدة لا اثق بيها واجدها صعبة في التعامل بشكل كبير جدآ

بالتوفيق للجميع

haythem95
03-18-2015, 17:51

popa2015
03-27-2015, 18:37
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

adel25
03-27-2015, 18:48
طبعا اخي مهم جدا هذه التقنية فهي تمنحك القدرة على السيطرة و با الفعل هي مربحة للغاية و سر من اسرار نجاح المتداول الناجح
و با التوفيق للجميع

omnya22
03-27-2015, 19:33
نسبة الربح إلى رأس المال هي الاساس
فلا مجال للمقارنة بين حساب 5000 دولار و حساب 100 دولار
المهم أن تحقق نسبة ارباح مثل التي كنت تحققها في الحساب التجريبي

Wassa04
03-27-2015, 19:58
شرح جمييل و رائع للخيارات الثنائية شكرا
لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mona.
03-27-2015, 20:16

ramdani
03-27-2015, 20:22
من الضروري معرفة الكثير حول الخيارات الثنائية أولا قبل الشروع في تعلم التداول , فكلمة الخيار في سوق المال تدل إلى شراء أحد الأصول الأساسية أو الأدوات المالية

m7md14
03-28-2015, 19:01
لا أنصحك بالتداول على الخيارات الثانئية لأن غالبية العلماء قالوا بأنها حرام ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمود مرعى
03-28-2015, 19:24
على فكرة يا اخى معتصم اولا فيه اقاويل كتيرة بتقول ان الفوركس حلال شرعا و ان التجارة على العملات حلال انما
الخيارات الثنائية تقريبا حرام شرعا لانها اشبه بالقمار وربنا يكرم ويوفق الجميع ان شاء الله بالارباح الكبيرة والرضا

remas
03-29-2015, 01:08
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الافضل طبعا هو الفوركس

Koumedaym
03-29-2015, 11:20
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على
شرح الخيارات الثنائية . مشكور و بالتوفيق

adnan1969
03-29-2015, 11:36
اخي الكريم اغلب الاعضاء هنا مبتدوئن يعني لو تعلمو كيف يحط ترند او مناطق مقاومه او دعم انا بشوف احسم من ان يتعلمو الخيارات الثنائيه

ayaaa
03-29-2015, 11:40

zarour soufyane
03-29-2015, 11:45
التجارة باستعمال الخيارات الثنائية نوع من انواع تجارة الفوركس ظهرت في الاعوام القلية الماضية و تكتسب العملاء شيء فشيء بالتوفيق

rashaeid
03-29-2015, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

mawwalmammo
03-29-2015, 15:44
الخيارات الثانئية هي توقع مستقبلي للسعري وتجد صفقاتها مغلقة اي انك اذا فتحت صفقة فلن تستطيع التعديل عليها
وهذا التداول اعتقد فيه شبهة دينية اي انك تعمل على المستقبل انت تشتري على توقعات لا على اساس بيع او شراء مثل ما في التداول العادي
كانه يشبه القمار

Schams
03-29-2015, 15:45
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

expirt77
03-29-2015, 16:56
بــعد التحية اخواانى الكرااام
اتوجه بالشكر الى اخى صاحب الموضوع
جعــله الله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقااااط
تقبل مروري ♥♠♠♠36

yarasalah
03-30-2015, 01:57
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة ومثيرة للتداول في الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات، السلع الأساسية أو مؤشرات الأسهم) سوف تغلق فوق أو تحت السعر الحالي خلال فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية سهلة للتنفيذ وممتعة للتداول ومربحة للغاية. الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة ومثيرة للتداول في الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات، السلع الأساسية أو مؤشرات الأسهم) سوف تغلق فوق أو تحت السعر الحالي خلال فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية سهلة للتنفيذ وممتعة للتداول ومربحة للغاية.

ramy00
03-30-2015, 14:37

mohamed12345
04-12-2015, 02:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خيارات الثنائية يا اخى معتصم عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80%

user_66
04-12-2015, 06:16
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

bonus
04-12-2015, 13:28
السيولة هي ضخ كميات كبيرة من المال في السوق وده بياثر طبعا في حركة السعر وبيحصل في اوقات مهمة
بحيث يحركوا السعر لنقطة دعم مهمة او نقطة مقاومة مهمة ليتغير اتجاه السعر

taget
04-12-2015, 18:17
وطبعا الفوركس وسيلة جيدة جدا ليادة الدخل الشخصى وبدون الخضوع لاى ضرائب ودى من مميزات الفوركس
الى مش هتلقيها فى اى سوق اخر

mustafa allabban
04-12-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

ppttss
04-12-2015, 18:44
انا لا احب ان اتداول على الخارات الثنايئة بطريقة نعاي

لذلك يوجد من يحب ان يتتداول على الخيارا الثنائية لذلك هو جيد

kokou
04-14-2015, 11:49

04-14-2015, 13:46
من الصعب ان تجمع معلومات عن المسؤلين عن حركه السوق وبالتالى حركه الاسعار سواء بالصعود او الهبوط

لان احيانا هؤلاء يتحدون بعضهم فمنهم من يشترى ومنهم من هو يبيع وصاحب راس المال الاكبر هو من يربح وبالتالى تنحرف كفهه السوق من صعود وهبوط

دينا اسلام
04-15-2015, 12:08

Nabil Wagdy
04-18-2015, 07:37
السلام عليكم
برك لله فيك اخي على توضيح و شرح المفيد اتمنى ان
يكون بيه يستفيد الجميع و عليه ان يعرف ما هي الخيارات الثنائيه

ppttss
04-18-2015, 12:27
الخيارات الثنائية هى عبارة عن تداول بالتوقعات

هل السعر سيصعد ام يهبط وتلك طريقة التداول بهذه الطريقة

لذلك يعتبر هذا من اهم الاشياء التى يجب معرفتها وانا لا احب تلك الطرق

بسمه
04-18-2015, 13:56
نعم الخيارات الثنائيه من العوامل المساعده التى قد تسبب لك الخساره او الربح لو وضعت فى عين الاعتبار وربما قد تكون سلاح زو حدين للمكسب او للخساره

user_66
04-19-2015, 05:25
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

user_21
04-19-2015, 05:32
هي عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80% من

user_66
04-19-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

ppttss
04-19-2015, 17:26
الخيارات الثنائية تعتبر تلك الخيارات هى عبارة عن توقعات

للتداول وانا لا اميل الى التداول بتلك الخيرات الثنائية

لانها تعتبر من غير تحاليل ولا اى شيء اخر تعتبر وهمية او حظ

alamrabat
04-19-2015, 17:54
الكسور هي علامات تحديد بسيطة تبرز الشموع التي توجد عند نقاط مفرطة؛ أي الشموع التي تحقق ارتفاعاً جديداً لكنها تشتمل على ارتفاعات أقل على كلا الجانبين، أو الشموع التي تحقق انخفاضاً جديداً لكنها تشتمل على شموع أعلى محيطة بها.

جابر1979
04-19-2015, 17:57
الخيارات الثناءية هي تداولات على موشر لكن تختلف عن الفوركس بتحديد الوقت و هل سيتحول المؤشر صعودا او هبوط ، وهي صعبة بالنظر الى الفوركس فأنت ممكن تخسر ١٠٪ من حسابك في الفوركس بينما تخسر راسمالك كله ان اخطأت التقدير

bidaaaaaaaaa
04-19-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك اللة خيرا على هذا
الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

ali.22595
04-29-2015, 15:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل الخيارات الثنائية مهمة لان من خلالها تستطيع توقع عكس اتجاة السعر ودى نقطة مهمة
شان نعرف امتا نقفل الصفقات او تحديد التيك بروفيت

big.pharaoh
04-29-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الباينري اوبشن سيستم او نظام الخيارات الثنائيه بيعتمد على 3 خطوات بس يا غالي
الخطوه الاولى تحديد الزوج اللي هتشتغل عليه
تاني خطوه تحدد اذا كان طالع او نازل
تالت خطوه تحدد الفتره الزمنيه وبتبدأ من دقيقه ودي اسرع حاجه واخطر حاجه

haphop
04-29-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله
الكثير مننا ل يعرف ما هي تالخيارات الثنائيه وانت اوضحت المعلومه بشكل جزاب وشيق وجزاك الله كل خير

Kiing
04-29-2015, 15:42
ان هذا الطرح المقدم ممكن ان يكون من ان الخيارات الثنائية لانها هي التي تساعد تم ان على التداول ممكن من خلال طرفين تم ممكن لان من هما ان احدهما يساعد الاخر فقط

fifi w mody
04-29-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المعلومة عن الخيارات الثنائية واهى وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس

Kiing
04-29-2015, 15:45
ان علامات ممكن لان تحديد بسيطة ممكن ان تبرز الشموع لانها هي التي توجد عند نقاط مفرطة تم ان الشموع ممكن ان تحقق ارتفاعاً تم انها ممكن انه جديداً متل ارتفاعات اخري

payza
04-29-2015, 17:26
دا نظام من وجه نظرى فهو يحتاج خبره وانه يعتمد كثير على مبدا التخمين ويحتاج شخص محلل جيد للامور ولكن من يكون جيد .....تحياتي

adele
04-30-2015, 00:09
السلام عليكم
تقريبا مدير الحساب على حسب ما قريت هو شخص بيدير حساب شخص اخر من حسابه وبيكون
عنده خبرة في سوق الفوركس وبيعمله الصفقات وبيكون ليه نسبة من الارباح ...
بالتوفيق

ahmed mo
04-30-2015, 00:41
والله يمكن رايى انى لا اعترف بهذه الطرق فى التداول فى السوق وان شاء الله

يكون فى تقرير ممكن اعرضه هنا عنها وان هى مش زى الفوركس فى شئ

احمد محسن
04-30-2015, 00:54
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

abdelrazek
04-30-2015, 01:44
السلام عليكم اخي الكريم بصراحه انا سمعت من قبل ع الخيارات الثنائيه ولكن اظن ان الفوكرس اعم و اشمل منها لانها ممكن تكون اسهل واضمن باستثناء الربح

خيرالدين مهدي
04-30-2015, 01:49
.................................................. .................................................. .................................................. ..........
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .
.................................................. .................................................. .................................................. .............................................

Abdelhedi
05-01-2015, 00:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم :
انا اول مرة اسمع بها هذه الخيارات الثانوية ارجو منكم ان تفيدونا شباب و شكرا

mohamed12345
05-01-2015, 01:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا أنصحك بالتداول على الخيارات الثانئية لأن غالبية العلماء قالوا بأنها حرام و الله أعلم أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

laymedia
05-09-2015, 11:30
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان الخيارات الثنائية هي التي تساعد على التداول من خلال طرفين اي ان احدهما يساعد الاخر
بالتوفيق للجميع

sharshabil
05-09-2015, 11:31
الخيباراتةالاتنائية ليست تحارة خقيقية
هي متل انك تقامر عغلى اتحاه عملة معينة في وقت مغين

payza
05-09-2015, 14:59
والله اعتقد ان ال يقدر يفهم الخيارات الثنائيه هيقدر يشتغل عليها بسهوله لانها طريقه جيده باذن الله لكن يقال فيبها حرمانية ياا خي الكريم والله اعلم ..............

ayoub321
05-09-2015, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
الشخص الذي يستطيع العمل بالخيرات الثنائية سوف يكون
ناجح في الفركس
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

al-Mashhadani64
05-09-2015, 19:54
اخي الكريم لم اتجر عليها ولااعرف الطريقه ولكن اعتقد ان العلماء افتوا بحرمة العمل في الخيارات الثنائيه لانها تعتبر مثل القمار وشكرا

محمود مرعى
05-09-2015, 20:38
والله يا اخى معتصم كلامك فعلا صح جدا بس انا عايز اقولك انى كنت قرات عن ان الخيارات الثنائية فعلا
شبيهه جدا بالقمار وده فى حد ذاته حرام شرعا فبلاش افضل ليك والله الموفق

marwafawzy122
05-09-2015, 20:59
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

abdoucooll
05-09-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

hamdochi
05-09-2015, 21:44
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه تمام قوى الموضوع جيد والشرح جميل بس ياريت يكون فيه تجديد يا اخى للحصول على اكبر قدر ممكن من الاستفاده نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

salahabuzaid
05-09-2015, 22:19
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده .......................
شكرا جزيلا .....................

masry928
05-11-2015, 23:46
طريقة بسيطة ومثيرة للتداول في الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات

salahabuzaid
05-11-2015, 23:50
مشكور يا ريس جدا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ............
شكرا جزيلا ...............

hmida
05-12-2015, 00:59
عند شراء أحد الخيارات الثنائية يتم إصدار عقد يمنح المشتري ويعرف هنا باسم المستثمر الحق في شراء الأصل المعني بسعر ثابت، ضمن إطار زمني محدد للبائع بشكل مختلف عن سوق الاسهم , المتاجرة الثنائية جدا سهلة وخطرة بنفس الوقت.في هذا النوع من المتاجرة يمكنك ان تتاجر بخيارات الاسهم والعملات والسلع والمؤشرات. المتاجرة الثنائية تتوقع حركة عملة واحدة مقابل الاخرى . عند ممارسة المتاجرة الثنائية , المخاطرة او الربح المحتمل لكل توقع يكون واضح ومعروف ضمنا ومسبقا من البداية سعر العقد يتعلق بساعة فتح الصفقة وبالوقت المتبقي حتى انتهاء العقد.

طارق محمد احمد
05-12-2015, 01:01
المبلغ اللى كنت بتتاجر بيه ولو التوقع جه غلط حضرتك بتخسر بس تقريبا كنت قرأت ان الموضوع ده فيه شبهه حرام لانه اسبه بالقمار والله وحده اعلى واعلمأرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

عند شراء أحد الخيارات الثنائية يتم إصدار عقد يمنح المشتري ويعرف هنا باسم المستثمر الحق في شراء الأصل المعني بسعر ثابت، ضمن إطار زمني محدد للبائع بشكل مختلف عن سوق الاسهم
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

REDA FOREX
05-12-2015, 07:18
اعتقد اخى اكريم ان الموضوع ادا مهم بدرجه كبيهر ف دا امرهم بشكل كبير ف اتلوفيق لك وقتبل تحياتى لك
ركالك اعتقد اخى اكريم ان الموضوع ادا مهم بدرجه كبيهر ف دا امرهم بشكل كبير ف اتلوفيق لك وقتبل تحياتى لك
ركالك

ahmed bakry
05-12-2015, 07:43
متشكر اوى يااخى الكريم على طرحك للموضوع دة ومحاولتك انى استفيد من وانا قريته وفهمت اغلبه ماكدبش عليك مش كله بس ارجو منك المزيد وشكرا .

ppttss
05-12-2015, 07:56
الخيارات الثنائية حى معتمدة فلى التداول على الحظ وليس فيهنا اى نوع من التحاليل هو اعتقاد

بان السعر سوف يصعد او يهبط فقط هذا اعتقادات وتوقعات فقط

osama147
05-12-2015, 07:58
اشكرك اخى على شرحك الجميل وعلى شرحك الواضح
واتمنى لك ان تفيدنا بكل مالديك به علم واشنالله الكل يستفيد من الموضوع وشرحك البسيط
تقبل مروري

ramdani
05-12-2015, 10:41
الخيارات الثنائية هي نوع جديد ومثير من الاستثمار. ، في شراء (خيار الشراء) أو بيع (خيار البيع) زوج عملات معين بسعر محدد (يُعرف باسم سعر التنفيذ) في تاريخ معين (تاريخ الانتهاء)

chamss
05-12-2015, 12:02
انا لااتعامل بها مميزات انستا كثيرة ومن اهمها تعطينا البونص للمتاجرة به وطبعا انها الحد
الادنى للمتاجره هيواحد دولار وانها بتعمل الرافعه الماليه عاليه تصل الى ألف بالتوفيق للكل

engaym
05-12-2015, 12:03
السلام عليكم اخى انا اشكرك على تعريف الخيارات الثنائية حيث انا كنت لا اعرف اى شي عن
الخيارات الثنائية ونتمنى المزيد من المعلومات عنها وبالتوفيق للجميع

tabaki
05-12-2015, 12:28
فعلا تعرفت على موضوع الخيارات الثنائية ويبدو لي انها اسهل ربما من التداول العادي
انما للاسف الكثير من الناس تقول ان الخيارات الثنائية حرام في حكمها الشرعي والله اعلم

chamss
05-12-2015, 14:30
الخيارات الثنائية قيل انها حرام مميزات انستا كثيرة ومن اهمها تعطينا البونص للمتاجرة به وطبعا انها الحد
الادنى للمتاجره هيواحد دولار وانها بتعمل الرافعه الماليه عاليه تصل الى ألف بالتوفيق

شهيرة
05-12-2015, 15:08

hager omar
05-12-2015, 15:53
السلاام عليكنم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم بصراحة لم اتعامل مع الخيارات الثنائية واتمني ممن لديه معلومات عن هذا الموضوع ان يفيدك

تحياتي لك

magic777
05-12-2015, 21:51

وهنا لازم نعرف ان اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

aseer
05-16-2015, 20:28

mohamedhassn
05-16-2015, 20:51
للتداول في الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات، السلع الأساسية أو مؤشرات الأسهم) سوف تغلق فوق أو تحت السعر الحالي خلال فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية سهلة للتنفيذ وممتعة

mohamed12345
05-17-2015, 15:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خيارات الثنائية يا اخى معتصم عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80% من
المبلغ اللى كنت بتتاجر بيه ولو التوقع جه غلط حضرتك بتخسر بس تقريبا كنت قرأت ان الموضوع ده فيه شبهه حرام لانه اسبه بالقمار والله وحده اعلى

chamss
05-17-2015, 17:45
الخيارات الثانئية هده حتى تبتعد عن الاخفاقات الكثيرة فى عالم الفوريكس عليك ان تتسلح
بسلاح العلم فالتعلم الجيد لأساسيات الفوريكس يقيك هذه الاخفاقات بالتوفيق

شهيرة
05-19-2015, 21:10

العراقي
06-11-2015, 23:55
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

mohamed issa
06-12-2015, 00:22
اخى الكريم البعض للاسف الشديد يعتبر البانرى اوبشن مقامره لانك مجرد ترمى
مال وتجده مضاعفا بتخمين بسيبط كما يحدث فى القمار

ahmed haggan
06-12-2015, 14:39
بسم الله الرحمن الرحيم
\من الارجح ان هذه الخدمة اي السحب عن طريق بنك البايبال ربما هي حاليا غير متاحة لذلك انصحك بالتواصل مع الدعم
بالمختص بالموضوع و سوف تجد المساعدة المطلوبة عندهم و بأسرع وقت ممكن

محمد السيد
06-12-2015, 15:03
طيب انا هسال حضرتك سؤال ..يعني مبنية على التكهن ايه الفرق بينها بقه وبين القمار ؟؟
اولا ليس لهذا السبب وحده وانما لأسباب اخرى شرعية فانني اتجنب العمل فيها ..

OSAMA AMER
06-26-2015, 05:04
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء منتدى فورك العرب اتمنى لك جميعا حظا طيبا اخى الكريم هل من الممكن ان تدنى على كيفية التداول فى الخيارات الثنائية فأنا فعلا فى حاجة لتعلمها والتداول عليها

mechanical
06-27-2015, 22:27
السلام عليكم....مشكور أخي العزيز علي هذا التعريف البسيط للخيارات الثنائيه اتمني ان يستفيد منه باقي الاعضاء في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

WASEM DALLOUL
06-29-2015, 01:14
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول الخيارات الثنائية ولكن ان لا افضلها لأنني اشعرها اقرب الى القمار منها الى المتاجرة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

abderrahmenanis
06-29-2015, 02:22

kokou
07-05-2015, 12:36
بالتوفيق للجميع

kokou
07-09-2015, 22:42

ملاك الروح
07-09-2015, 23:36
اشكرك اخي الكريم لتوضيح الخيارات الثنائية - بصراحة لا اميل للعمل مع الخيارات الثنائية - الفوركس اشمل واوسع
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

محمد العمر
07-10-2015, 01:36
نعن السفر مناجل السياحة وطلب العلم والتجارة من اهم الامور التي تشجع على زيادة الطلب على العملات الاجنبية بالاضافة التى تجارة العملة في اسواق الفوركس
شكراً على الموضوع وننتظر المزيد

forexaly5
07-10-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز شكرا لك على هذا الموضوع و المعلومات الجيدة أتمنى للجميع حظ سعيد و بكل التوفيق للجميع

مهند سباعنة
07-10-2015, 01:59
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع و لكن كيف يمكنني استخدامه في التداول و هل هو محرم كما سمعت
تقبل مروي

helmi nsir
07-19-2015, 10:19
دا نظام شبيه بالفوركس يعتمد على الوقت الزمني يعني الصفقات محدد ليها وقت
بس خلي بالك ان التداول عليها فيه شبهه كبيرة

Eslam Anwar
07-19-2015, 12:07
انا ارى ان الخيارات الثنائية هي الحل من الخسارة ومن يعني انه يتحكم فيها سيتحكم بنسبة كبيرة في راس المال وزيادته
لابد من كسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم على الحساب التجريبي اساس النجاح في الفوركس

sofien34
07-24-2015, 03:22
الفرق بين الفوريكس والخيارات الثنائية هو
ان الفوركس تتوقع اتجاه السعر وتقوم بعملية
بيع او شراء اما الخيارات الثنائية فهية ايظن
تتوقع اتجاه السعر وتحدد هل سيكمل الى الاعلى
ام الاسفل

Kiing
07-27-2015, 06:08
اخي الكريم اولا شكرا على طرح الموضوع ثانيا انا اؤكد لك ان من يستطيع النجاح في التجاره في الازوج الثنائيه فهو اكيد سينجح في الفوركس بسرعه والله وحده اعلى واعلم

abdo hassan95
07-27-2015, 18:20
السلام عليك ماخي العزيز . تظام الخيارات الثنائيه هي مثل شركات الفوركس ولكن مكسبها اضعاف الفوركس وكذلك الخساره ايضا .تقبل مروري

WIDOSE
08-11-2015, 15:37
مشبوهة والم تصدر فيها فتوا على حد علمي
يمكن ان تحقق ارباح من الفوركس

yansane
08-11-2015, 15:52
من وجهة نظرى الشخصية ان اللى يقدر يشتغل على الخيارات الثنائية ويحقق فيها نجاح يستطيع العمل بسهولة على الفوركس وتحقيق ارباح اكبر المبلغ اللى كنت بتتاجر بيه ولو التوقع جه غلط حضرتك بتخسر بس تقريبا كنت قرأت ان الموضوع ده فيه شبهه حرام لانه اسبه بالقمار والله وحده اعلى والله اعلم

ebramoh
08-11-2015, 17:31
السلام عليكم...
الخيارات الثنائية يا اخى معتصم عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80% من ...
المبلغ اللى كنت بتتاجر بيه ولو التوقع جه غلط حضرتك بتخسر بس تقريبا كنت قرأت ان الموضوع ده فيه شبهه حرام لانه اسبه بالقمار والله وحده اعلى واعلم...
تقبلوا شكري..

Forex Story
08-18-2015, 02:29
الخيارات الثنائية يا اخى عبارة عن انك بتتوقع سعر الزوج صاعد ولا هابط ولو كان فعلا التوقع الخاص بيك صحيح يبقى حضرتك بتربح تقريبا 80% من

forex all arabes
08-18-2015, 11:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
اعتقد ان الخيارات الثنائيه سوف تسحب البساط من تحت الفوركس فى السنين القادمه لكونها سهله ومريحه فى التداول ولكن ايضا هى خطيره جدا جدا ويجب الحذر فى التداول من خلال الخيارات الثنائيه و الله مستعان شباب

huhu1998full2
08-18-2015, 12:15
الخيارات الثنائيه مربحه جدا لمن يستطيع التحليل جيدا بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه

rifi
08-18-2015, 12:52
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
الخيارات الثنائية هي ليست سهلة التعامل بها وأنا أحب التجاوب مع خيار واحد في زوج لا أكثر ؛ على كل حال شكرا لك عن إصالنا بهدا الموضوع

killer007
09-05-2015, 22:08
برك لله فيك اخي على توضيح و شرح المفيد اتمنى ان يستفيد الجميع و يعرف ما هي الخيارات الثنائيه
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

rachadcom
09-23-2015, 22:49
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

اخي الكريم الخيارات الثنائية اقرب غلى القمار لا انصحك بها لاني قرأت من حرمها و الله اعلم .... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

mohammed55
09-26-2015, 14:11

dhmo
09-26-2015, 18:17

حتى لو مش هنعمل بها لام نعرفها وطبعا اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

bazogaalg
09-26-2015, 18:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

magdyking
09-26-2015, 18:25
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي هي طريقة خطيرة وحرام

mohamedelmaghrapy
09-26-2015, 19:13
لالالا للاسف لا اتفق معك تماااما :( !!! لانني دائما اري ان موضوع الخيارات السنائيه هو عباره
عن الاومااار او ما شابه ذلك . لان ده عبارعن انك بتحدد اتجاااه زوج معين . بفتره زمنيه . وتضع عليها
ماااالمعين . وتنتظر يا صابت يا خابت .. اذا فهو اومااار وانت في انتظار الحظ . !!!

tawfik999
09-27-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
اشكرك على شرح الخيارات الثنائية و اتمنى للكل من في المنتدى الربح

one k
01-01-2016, 20:34
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومة المكررة بس ان شاء الله الناس اللي مش شافت الموضوعات التانية
تستفيد من المووع بتاعك وشكرا علي المعلومة البسيطة
بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
01-01-2016, 22:12
والله ايا اخي الكريم الخيارات الثناتية عبه التعامل اضافة الى انها ليس لها منطق ولا تعترف ب التحليل بانوااعه بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ابوفؤاد
01-01-2016, 22:15
يعنى انت ممكن دخل الصفقه وتاشر على البيع لو السعر نزل بعد الفتره اللى حددتها انت كده كسبت و لو طالع ات خسارت
يعنى بختك يا ابو خيت و قمار يعنى و كل عام و اتتم بخير

latraaa
01-06-2016, 23:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

Ami abdou
01-06-2016, 23:45
الخيارات الثنائية نوع من انواع المتاجرة و لكنه اشبه بالهان على حسب راي و الله اعلم ,, تقبل خااالص تحياتى و ما تنسى تهتم بالفوركس اكثر من اي حاجة اخرى

ahmed humedat
01-06-2016, 23:59

neverlityougo2
01-10-2016, 18:13
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Sami1985
01-10-2016, 18:49
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-10-2016, 20:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شءا الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-10-2016, 22:14

يمكن العمل باي طريقه واي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله