PDA

View Full Version : Eur/gbp

sahar1046
10-13-2014, 10:50
يتحرك سعر الزوج ابتداء من الموجة (0.7900) ومن الملاحظ أن حدود خط الاتجاه الرئيسي مرسومة لهذا الموجة على امتداد ما بين المستوى (0.7895) و (0.7893 والجدير بالذكر أن الموجة الحالية هدفها الوصول الي المنطقة (0.7817) وفيما يتعلق بتداولات هذا اليوم سوف نراقب حركة السعر فيما بين المستوى (0.7849) و المستوى (0.7873) لاقتناص فرصة الدخول المبكرة، وتشير الدراسات الفنية أنه في حالة البيع فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (0.7851) وفي حالة زيادة المبيعات بإغلاق شمعة اربع ساعات دون هذا المستوى فإن الاتجاه الهابط سوف يستمر، من ناحية أخرى في حالة المشتريات فإن فإن أقرب مستوى يمكن اختبار هو (0.7895) وفي حالة زيادة المشتريات بإغلاق شمعة أربع ساعات فوق هذا المستوى فإن الاتجاه الصاعد سوف يستمر، مستويات الدعم والمقاومة كما يلي: دعم اول (0.7838) – دعم ثاني (0.7823) – مقاومة أولى (0.7882) - مقاومة ثانية (0.7910).

Azeddinovic
10-13-2014, 16:38
في البداية او د اخي ان اشكرك على المجهود المبدول في افاتنا بمعلومة
قيمة و مفيدة لنا في التداول اليومي لدا اتمنى من جميع الاعضاء التفاعل

marwen marwen
10-13-2014, 18:10
يتم تداول الزوج بالقرب من 0.7900 وهو مستوى مقاومة هام توج في الاتجاه الصعودي الأسبوع الماضي. إذا كسر فوقه فسيكون التداول عند أعلى سعر منذ 18 سبتمبر.

انخفض الباوند على كافة القطاعات منذ بداية الفترة الأمريكية. كان الفرنك السويسري هو صاحب الأداء الأفضل بين العملات الأوروبية حتى الآن. زوج استرليني/فرنك gbp/chf ينخفض أكثر من نقطة ويتم تداوله دون 1.5300 عند أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع.

mezo18
11-24-2014, 03:40
تحليل منطقي اتفق معك فيه .. واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت ..
نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

TARAK.ACHICHE
02-21-2015, 20:51
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

...........

madmax07
02-26-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الشرح و لتحليلك الزوج Eur/gbp نتمنى المزيد من مواضيك.

a7med84
02-26-2015, 23:50
مضوع برده من فترهع هو عموما ليس لى متابعه للازواج اللى هى بره الازواج

الرئيسيه فى لسوق وان شاء الله يكون هناك موضوعات موفقه فى التحليل

lyes1977
05-11-2015, 16:38
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

amermazzen
05-13-2015, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق.

almared13
05-27-2015, 06:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات
شكرا. للك بارك الله بيك. وشكرأااااااااااا

zulaa
05-27-2015, 06:54
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

afaq11
05-27-2015, 08:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاءالله ننتضر المزيد من التحليل المهمة

---------- Post added at 05:36 AM ---------- Previous post was at 05:09 AM ----------

موضوع حلو وجميل ونتمني المزيد
المنتدي مفيد جدااا. ونتمني ردود اكثر

وشكرأااااأااااااااااااا

teckaoui
07-04-2015, 22:22
وصوت مارتن وايل وإيان ماكفيرتي لصالح رفع الفائدة في الشهور القليلة الأخيرة من عام 2014 لكن عاودا الإنضمام إلى الأغلبية في يناير بعدما هبط التضخم بحدة. وهما من المتوقع ان يكونا أول من يبدأ التصويت مجدداً لصالح رفع أسعار الفائدة. وفي اجتماعهم في مايو، أكد صانعو السياسة وجهات نظرهم بشأن توقعات التضخم مشيرين أنه ما لم تنخفض مجدداً اسعار النفط والسلع الأولية، فإن معدلات التضخم قرب الصفر من غير المحتمل ان تدوم طويلاً وسترتفع بشكل لافت مع نهاية عام 2015. وظل الاختلاف الرئيسي داخل اللجنة حول خطر ان يؤدي انخفاض البطالة إلى نمو أسرع في الأجور الذي من شأنه إحداث ارتفاع في التضخم أسرع مما يتوقع البنك.

kamkaoui
07-04-2015, 22:23
وربما يكون من المهم أيضا مناقشة يجريها المركزي الأوروبي اليوم حول ما إن كان يقلص الدعم الذي يقدمه للبنوك اليونانية المتعثرة مالياً. وتوجد أراء متفاوتة حول الرسالة المحتملة من الاحتياطي الفيدرالي في محضر أخر اجتماعاته المزمع نشره في وقت لاحق اليوم. ومن شأن أي تشجيع لوجهة النظر القائلة ان البنك سينتظر حتى العام القادم قبل رفع أسعار الفائدة أن يوقف صعود الدولار.

th3kimolife
07-04-2015, 22:23
وعن سوق العملات، ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع أمام اليورو وبلغ ذروته في شهرين أمام الين اليوم منهياً أسوأ فترة أمام العملة الموحدة منذ أربع سنوات بصعوده نحو أربعة سنتات هذا الأسبوع. وأشار بعض المحللين إلى أن عناوين الصحف حول اليونان تضعف اليورو في حين قال أخرون ان هناك شعور عام ان الدولار يستأنف مجدداً اتجاهه الصعودي بعد تراجع دام شهراً من موجة مكاسبه على مدى العام الماضي.

omarx150
07-04-2015, 22:47
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "Eur-gbp"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

نجوى هادي
07-04-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص اليورو مقابل الباوند بالتوفيق للجميع ان شاء الله