PDA

View Full Version : هل يحق لى التداول بدون تفعيل حسابى التجارى

loco2014
10-13-2014, 20:54
ماذا يعنى تفعيل الحساب؟ هل يحق لى التداول بدون تفعيل حسابى التجارى؟
التفعيل يعنى التحقق من العميل. ذلك يحمى حسابك التجارى عند استعادة كلمة المرور أو اى بيانات هامة آخرى. وفقاً لاتفاقية العرض العام لشركة إنستافوركس، تفعيل الحساب التجارى هو شئ اختيارى للعميل. ومع ذلك، بعض من العروض الخاصة لإنستافوركس متاحة فقط للعملاء اصحاب الحسابات المفعلة. اجراءات تفعيل الحساب لا تؤثر على استثماراتك. يمكنك تفعيل حسابك فى أى وقت. لتفعيل الحساب، يرجى زيارة هذه الصفحة وارسال اى صورة ممسوحة ضوئياً من اى مستند يثبت هويتك.

cut
12-25-2014, 05:58
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

adil17
12-25-2014, 08:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا الشرح القيم و على هذه المعلومات التي قدمتها لنا و التي استفدنا منها و نتمنى لك التوفيق و النجاح

saiddeco
01-14-2015, 23:30
سلام عليكم و رحمة الله و.بركانه على الجميع تستطيع ان تتداول بحسابك ولو لم يكن مفعل و لكن إذا اردت إحراج اموالك لابد من تفعيله و شكرا

Dhouib Mohamed
01-14-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله
صراحة أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.

bassem f x
01-14-2015, 23:45
تشكر جهودك اخي على المعلومة

Dhouib Mohamed
01-14-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله
صراحة أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.

a7med84
01-15-2015, 00:08
يحق لك لتداول بدون اى تفعيل اخى الكريم بس السحب من الارباح لايد ان يكون الحساب مفعل والله يوفقكم والله ا لمستعان بالتوفيق للجميع

hpacer
01-17-2015, 04:04
اخي الفاضل مشكور على هذا الشرح القيم و على هذه المعلومات
التي قدمتها لنا و التي استفدنا منها و نتمنى لك التوفيق و النجاح.

babokaka1
04-10-2015, 18:10
في دراسة أجريت مؤخرا بأمريكا أن 75% من المضاربين اليوميين يخسرون كل شيء في خلال سنتين . و الغريب أن هذه النسبة كانت ثابتة لما يقارب ال 150 سنةالماضية ( مدة وجود سجلات المضاربة )

لماذا تخسر هذه النسبة العالية كل شيء بالرغم من التقدم التكنولوجي و وسائل التحليل الفني و الحصول على الأخبار الآنية ؟ إذا المشكلة داخلية في نفوس الناس الذين لم يستفيدوا من التقنية

أسباب الخسائر بسيطة:
ينقسم الناس في بداية المتاجرة إلى قسمين:

الأول: يتبع أما الظن و التخمين و إما التوصيات من هنا و هناك . ولا غرابة في عدم تمكن هذه الفئة من الإستمرار طويلا.

الثاني : الباحثين عن الحل المطلق. إما Trading System أو أفضل مؤشر و الواقع أن هذا البحث ينبغي أن لا يزيد عن 10% من جهد المتاجر لأن كل ما يبحث عنه هو نقطة الدخول الجيدة. و معلوم أن نقطة الدخول الجيدة هي حزء بسيط من آلية تحقيق الأرباح . و الحكم النهائي على المتاجر يكون بمقدار ما حققه و ليس بعدد المرات التي أصاب فيها.( ورد سابقا في ترجمة كتاب Trading For A Living أن آلية تحقيق الأرباح تعتمد على ثلاثة أمور و قليل هم الذين يهتمون بها :

1. نفسية المضارب
2. تحليل السوق
3. إدارة المال المنضبطة)

من السهل الدخول في عملية ولكن الخروج هو الذي يحدد ما إذا كنت ستربح أم لا. الإهتمام بالدخول الجيد يعطي إنطباع خاطىء بالتحكم و النجاح و الحقيقة أن فيه إهمال لمفتاحي النجاح

مفتاح النجاح في إثنين: الأول النفسيات و الثاني إدارة المال . و تقريبا كل ما عداهما لا يهم.

و أخيرا فأنا مقتنع أن المتاجرة عمل نفسي و ليس عمل مالي.

doom
04-18-2015, 00:45
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

mehamed48
04-18-2015, 01:08
موضوع مهم سوف يساعدني لامحالة خصوصا انني عضو مبتدئ في سوق الفوركس
كما ان الموضوع يطرح ويشرح موضوع يعاني منه بعض الاعضاء الجدد

bouch7anba
04-18-2015, 01:10
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائم

chennana
04-18-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم بامكانك التداول بدون ان تفعل حسابك
لكن لسحب ارباحك يجب ان يكون حسابك مفعل
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
04-18-2015, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم ممكن تتداول من غير التفعيل لكن التفعيل مهم علشان لما تيجي تسحب الارباح موش في حاجة هاتتحول الا لما تفعل الحساب
تقبل مروري

ShougySalout
04-18-2015, 14:25
صراحة أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح

Wassa04
04-18-2015, 22:31
شكرا لك اخي الكريم على هذا التوضيح فعلا
التفعيل غير مهم فقط وقت السحب بالتوفيق للجميع

snnaky
02-17-2016, 22:39
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة شرح مصور يعنى انما بدون اى شروحات على تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل

ebn masr
02-18-2016, 13:04
اكيد طبعا يمكنك التداول فى سوق العملات عادى جدا بدون حتى تفعيل الحساب لانه تفعيل الحساب مهم لاستكمال البيانات الخاصة بيك ف الشركة

marco2000
02-18-2016, 13:28
رغم اني لم افهم شي ولكن اشكرك على مشاركتك
وارجوا ان توضح لنا في المرة القادمة
ويكون شرحك اكثر وضوحا لنا كا مبتداين
وشكرا

topomarouan
02-18-2016, 15:07
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

Ibrahim gad
02-18-2016, 16:06
السلام عليكم
التداول بدون تفعيل حسابى التجارى
لايمكن التدوال
بدون حساب تدوال تجاري ويجب وضع ايدع
يجب وضع مبلغ ايدع ثم العمل بها في السوق
سوق الفوركس رائع
وشكرا

alizert2015
02-18-2016, 17:02
نعم اخي الكريم يمكنك التداول بدون تفعيل حسابك التجارى لكن يجب ان تعلم انه
لكي تستفيد من جميع الخدمات التي تقدمها الشركه عليك بتفعيله خاصة ان اردت سحب ارباحك

hoomid
02-18-2016, 17:05
سلام عليكم اخي الكريم
لتداول في حساب تجاري حقيقي من على منصة الميتاتريدر لازم اخي تقوم بتفعيل على الاقل المستوى الاول الدي هو بطاقة لتعريف بصورة
بالتوفيق للجميع

Zezobebo3
02-18-2016, 17:14
بالطبع اخى الفاضل ممكن تتداول وتكسب وتخسر وتعمل كل حاجه فى حسابك بدون تفعيل ولكن احذر فأنت مهما وصلت ارباحك لن تستطيع ان تسحب اى دولار من حسابك الا ان تقوم بتفعيله المستويين .

csebai12
02-18-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لحسابات البونص يمكنك ان تستعمل حسابك بكل اريحية الا السحب يتطلب التفعيل للمستوى الثاني

Rabah2
02-18-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل يفضل دائما عند فتح حساب تفعيله بارسال المستمسكات كل ذلك ضمان لحقوقك افرض انك بدات بالتداول وربحت واردت سحب اموالك؟؟كيف ذلك وافرض بعد الربح لم تقبل اوارقك الثبوتيه تصور حجم المشكله التي ستوضع بها لذلك تاكد دائما من التفعيل وابدا بطريقه صحيحه

ميد
02-18-2016, 17:59
ماذا يعنى تفعيل الحساب؟ هل يحق لى التداول بدون تفعيل حسابى التجارى؟
التفعيل يعنى التحقق من العميل. ذلك يحمى حسابك التجارى عند استعادة كلمة المرور أو اى بيانات هامة آخرى. وفقاً لاتفاقية العرض العام لشركة إنستافوركس، تفعيل الحساب التجارى هو شئ اختيارى للعميل. ومع ذلك، بعض من العروض الخاصة لإنستافوركس متاحة فقط للعملاء اصحاب الحسابات المفعلة. اجراءات تفعيل الحساب لا تؤثر على استثماراتك. يمكنك تفعيل حسابك فى أى وقت. لتفعيل الحساب، يرجى زيارة هذه الصفحة وارسال اى صورة ممسوحة ضوئياً من اى مستند يثبت هويتك.
ممكن تتدوال بدون تفعيل حسابك فلا مشكله فى ذلك ولكن اذا حققت ارباح واردت ان تسحبها فلايمكن الابعد تفعيل حساب التداول كاملا

mohammed control
02-18-2016, 18:10
اخى الكريم انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

من السهل الدخول في عملية ولكن الخروج هو الذي يحدد ما إذا كنت ستربح أم لا. الإهتمام بالدخول الجيد يعطي إنطباع خاطىء بالتحكم و النجاح و الحقيقة أن فيه إهمال لمفتاحي النجاح

مفتاح النجاح في إثنين: الأول النفسيات و الثاني إدارة المال . و تقريبا كل ما عداهما لا يهم.

و أخيرا فأنا مقتنع أن المتاجرة عمل نفسي و ليس عمل مالي

joe800
02-18-2016, 18:23
شكرا لك يا معلم علي الموضوع الحلو زيك ده و المعبوملت ديه والله انا بجد استفادت منك اوي و ياريت تكتبلنا حاجات اكتر و تفيدنا اكتر من خبرتك يا باشا و استمر بقي و ربنا يكرمك و يوفقك يارب و رلنا ينجحك اكتر و اكتر ... شكراااا

mido elshabrawy
02-18-2016, 18:51
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك و بالفعل يمكنك العمل علي حسابك بدون تفعيله
و كل سوف يكون هناك مشكله كبيره عند سحب ارباح
فلن تستطيع سحبها الا بعد ان تقوم بتفعيل الحسب اولا
و ان لم تستطيع تفعيل الحساب سوف لن تقدر سحبها ابدا
لذلك انصحك بتفعيل الحساب قبل ربطه بالمنتدي او العمل عليه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fanta
05-01-2016, 00:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

3laabasha
05-31-2016, 06:02
بالنسبة لحساب المنتدى فهو يدخل ضمن حسابات العروض الخاصة بالشركة فيجب تفعيل الاميل ولكن اذا قمت بفتح حساب بايداع فلا شرط عليك ان تقوم بتفعيل حسابك فمن الممكن السحب والعمل بدون تفعيل

elguerzyfy
09-28-2016, 20:41
السلام عليكم
انا حابب انى اشكرك بجد على المعلومات المفيده دى
و الشرح الجميل دا و انا نفسى اتسفتد كتير
و اتمنى انه يفيد الكثير وانهم يقراه باهتمام

omar al louz
09-28-2016, 20:47
السلام عليكم
انا كان عندي نفس السؤال وعرفت الجواب وشكرا لكل يلي جاوبوا على السؤال ان لحد الان ما قدرت فعل حسابي

str-pro
09-28-2016, 20:55
اخي الكريم يمكنك ان تتداول بدون تفعيل حسابك وتعمل ايداع ايضا
ولكن لا يمكنك السحب الا بتفعيل الحساب بالبطاقة الوطنية وايضا عنوان تلسكن

ziko7
09-28-2016, 21:07
خي الفاضل مشكور علي موضوعك و بالفعل يمكنك العمل علي حسابك بدون تفعيله و كل سوف يكون هناك مشكله كبيره عند سحب ارباح

ahmed srhan
09-28-2016, 21:57
هذه المعلومة مفيدة لي جدا مشكور اخي.

Mostafa Ezz
09-28-2016, 23:04

التفعيل مهم ايضا لكي يتمكن المتداول من سحب الاموال فإذا كان الحساب غير مفعل لن يتمكن المتداول من سحب أي أموال