PDA

View Full Version : بيان البنك الاحتياطي النيوزلاندي لمعدلات الفائدة (RBA - Rate Statement)

forexaly5
10-14-2014, 00:10
هو بيان يحتوي على معدل الفائدة الذي يحدده البنك المركزي الأستارالي بناء على السياسة النقدية للبنك، بهدف الحفاظ على استقرار النمو الاقتصادي واستقرار سعر صرف الدولار الأسترالي، كما يحتوي البيان على معلومات تتعلق بالسياسة النقدية وتوجهات البنك المركزي الكندي.موعد الصدور:
يُعد بصورة شهرية الثلاثاء الأول من كل شهر باستثناء شهر يناير.نوع المؤشر:
سياسة مالية ومعدلات الفائدة
مصدر المؤشر:
البنك الأحتياطي الاسترالي
http://www.rba.gov.au/
تأثير المؤشر:
خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فيكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر عند صدوره أقل من المتوقع فيكون ذلك سلبي للعملة.

a7med84
10-14-2014, 00:35
شكرا لك اخى الكريم ومثل هذه البياانت يمكن هى الاهم فى السوق لاى عمله

واللى على اساسها ممكن ان يكون تحديد للمدى الطويل للتحركات

host
10-20-2014, 06:09
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

gehad87
12-01-2014, 09:52
اخي العزيز الموضوعات المنقولة نقلا حرفيا مرفوضة في المنتدى فمن فضلك
حاول الا تتجاهل قوانين وشرو المنتدى في الموضوعات او الردود
واهتم بتنسيق موضوعاتك وخليها بخط اكبر

aya80
12-01-2014, 10:01
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع الذي يهم ويهتم به كل من يتداول بالاخبار ولي سؤال اذا ثبت البنك سعر الفائدة هل سيكون ايضا الخبر قوي ام لا؟

soon
12-19-2014, 03:51
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

madmax07
07-01-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك بيان البنك الاحتياطي النيوزلاندي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
07-02-2015, 00:40
مشكور استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام بيان البنك الاحتياطي النيوزلاندي لمعدلات الفائدة (RBA - Rate Statement) .. ونرجوا منك مواصلة تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..