PDA

View Full Version : ماهو تأثيره يا ترى؟

Pages : [1] 2

feras abo dimmu
10-14-2014, 03:23
ما هو تأثير هذا الخبر يا ترى على سلة العملات امام الدولار الأميركي :
صحيفة "التايمز" تقول إنه من المتوقع أن تتوج الولايات المتحدة كأكبر منتج للنفط المسال في العالم هذا الأسبوع :yahoo:، وترى أن ارتفاع الانتاج الأميركي سيقوض قدرة أوبك وتحديداً السعودية على السيطرة على أسعار النفط.
التصحيح إلتغى يا جدعاااااااااااان نزول تاني لليورو :happy:

مصطفى حمدان
10-14-2014, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار ومواعيدها من خلال احد المواقع المختصة فى تحليل الاخبار الاقتصادية وهى اسهل بالنسبة للمبتدئين فى التحليل الاخبارى

ynwa1892
10-19-2014, 02:39
السلام اخي انا لا اتاجر في البترول والسلع لعدم ثبوت حلالها واضن ان اليورو سيعمل تصحيح نهاية العم الى 1.30
وفقك الله

payza
10-19-2014, 07:35
صحيفة "التايمز" تقول إنه من المتوقع أن تتوج الولايات المتحدة كأكبر منتج للنفط المسال في العالم هذا الأسبوع :yahoo:، وترى أن ارتفاع الانتاج الأميركي سيقوض قدرة أوبك وتحديداً السعودية على السيطرة على أسعار النفط.

الواضح انك لسه مبتدئ في الفوركس ياغالي ولسه قدامك مشوار مليون كيلو متر والله اعلم يمكن اكتر علي العموم الاخبار تقراها وتعرفها من مواقع االخبار الخاصة بالفوركس وليس مواقع عادية وهي مثل فوركس اونلاين وان

Wassa04
10-24-2014, 14:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم هدا ممكن ياثر بشكل ايجابي
على الدولار الامريكي بالتوفيق لك تقبل مروري

hhpr1212
10-25-2014, 16:00
ان تاثير الاخبار بصفة عامة على السوق ليس لنرى ماذا سيحدث
لكن الاخبار نستفيد مكنها فقط لتوجهات السوق المستبلبية
اي انه صدر خبر اقتصادي مهم وان هذا الخبر سيعزز من صحة اقتصادالدولة
فان العملة لتلك الدولة سترتفع

مروة
10-28-2014, 19:26
تحياتى

ام زياد
10-28-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار ومواعيدها من خلال احد المواقع المختصة فى تحليل الاخبار الاقتصادية وهى اسهل بالنسبة للمبتدئين فى التحليل الاخبارى مثل فوركس فكتورى او فوركس اون لاين او الاجنده الاقتصاديه

a7med84
10-29-2014, 03:01
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا لخبر

وعموما اخى الكريم وهم جدا

ان كون هناك متابعه للاخبار والتصريحات وتأثيرها على السوق

أسماء نعناع
10-29-2014, 18:52
السلام اخي انا لا اتاجر في البترول والسلع لعدم ثبوت حلالها واضن ان اليورو سيعمل تصحيح نهاية العم الى 1.30
وفقك الله

midouknight
10-29-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع رواد المنتدى الكبير
أخي الغالي عليك بمتابعة الأجندة الاقتصادية كل يوم ل معرفة تقلبات السوق حسب الأخبار الاقتصادية

sharshabil
10-29-2014, 20:49
و الله لااعرف الى متى النززول و بعض الول لا تلتزم بالانتاج
او تحدي النتاج لهذا الاسعار في انخفاض شي مخزي جدا ........

salichou
10-29-2014, 22:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
ان تاثير الخبر مهم جدا و هو ما علينا ان نتعامل معه و الله مستعان

doola2020
10-31-2014, 11:01
والله يا أخي الكريم أنا مالي دعوة بالنفط لأني لم أتداول عليه قبل ذلك كل ما تداولت عليه هو العملات وقليل من الذهب وخسرت في الاخر

ramdani
10-31-2014, 11:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم فعلا فالولايات المتحدة هي أكبر منتج للنفط ممكن ياثر على السوق

شبه منحرف
10-31-2014, 11:30
اعتقد ان الولايات المتحده الامريكيه سوف تتحكم فى اسعار النفط لان انتاجها من النفط يزيد مع الوقت ولكنى لااعلم هل سعره سيرتفع مع هذا الخبر ام لا

midouknight
10-31-2014, 11:35
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
عادةً ما تؤثر مثل هاته الأخبار على صاير السوق لكن وجب أخي أخذ الأخبار من مواقع التي توعنى بالفوركس

medo2013
10-31-2014, 11:58
ياترى لابد من استخدام الاستوب لوز الهامة وكمان من اهم الاسباب التى على الربح وكمان هناك استراتيجيات هامة للربح من ضمن هذة الاستراتيجيات استراتيجية الوافى الهامة والتى تربحك واستراتيجية الدعم والمقاومة

pacMAN
10-31-2014, 12:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
من دون إطالة يجب إن نعلم أن النفط يؤثر بشكل مباشر في جميع السوق و في كل العملات دون إستثناء
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة

محمد السيد محمد
10-31-2014, 13:17
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان
مفيدا وقت كتابتك له .. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

abdelhak redouane
11-21-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان تاثير هذا الخبر كبير على سعر العملات وبالخصوص الدولار الامريكي لانه سيكون في ارتفاع من خلال العائدات التي يقوم بتحصيلها من السيطرة علىالنفط المسال
بالتوةفيق للجميع

samir33
11-21-2014, 20:56
موضوع ممتاز صحيح الاخبار تاثيرها على سوق الفوركس في بعض الاحيان يكون رهيب
و من المنتظر خبر كهدا سيأثر على الدولار تاثيرا ايجابيا كبيرا على كل حال مشكور على الشرح

benchou-ahfd
11-22-2014, 00:52
هذه الاخبار هي اشاعات صحفية و لا يمكن ان يكون لها تاثير كبير على السوق الا اذا كانت هذه الاخبار تستند الى تصريح رسمي من شخصية فعلية الاخبار القوية هي التي تصدر من الهيئات الرسمية مثل الحكومات البنوك المركزية و غيرها من الهيئات

ihab331
11-22-2014, 09:36
أخي الكريم أظن أن هذا الخبر مالوش أي تأثير على سوق الفوركس و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

Mohamed Fadhel
11-22-2014, 15:29
من الممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار ومواعيدها من خلال احد المواقع المختصة فى تحليل الاخبار الاقتصادية
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

lyes1977
11-22-2014, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله انا اعتقد ااسعارالنفط تتوقف دائما على مدى المخزون الامريكي او الاحتياط الامريكي فكلما ارتفع المخزون نزل السعر والعكس صحيح ا ،شكرا جزيلا على الموضوعبالتوفيق اخي الكريم

magic777
11-22-2014, 20:17
و من المنتظر خبر كهدا سيأثر على الدولار تاثيرا ايجابيا كبيرا على كل حال مشكور على الشرح

هو الافضل اننا دابما نكون على علم بالاخبار ومواعيدها وكده علشان نقدر نتواصل مع السوق ونعرف اهم التحركات الي ممكن تحصل فيه وخاصه
التحركات القويه وغيرها

hunter_world
11-22-2014, 20:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخي الكريم ام بعد انا اعتقد ان التحليل الاساسي دا ليه ناسو اتمنا من يقدر يفيدك اكتر مني فيه

DANDOUNE
11-23-2014, 03:55

marina
11-24-2014, 23:37
ياترى لابد من استخدام الاستوب لوز الهامة وكمان من اهم الاسباب التى على الربح وكمان هناك استراتيجيات هامة للربح من ضمن هذة الاستراتيجيات استراتيجية الوافى الهامة والتى تربحك واستراتيجية الدعم والمقاومة

esshazly
11-25-2014, 17:04
السلام عليكم ... تاثير الخبر علي حسب قوتة واتجاهه اذاا كان الخبر كويس فمن الممكن ان يودي الي صعود الدولار وان كان غير ذلك فقد يؤدي الي الهبوط ... بالتوفيق ان شاء الله نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

omar223
11-26-2014, 22:13
اعتقد ان الولايات المتحده الامريكيه سوف تتحكم فى اسعار النفط لان انتاجها من النفط يزيد مع الوقت ولكنى لااعلم هل سعره سيرتفع

khaledqbdr
11-26-2014, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخي الكريم انا مش عارف اوبك لاني مش بتابع الاخبار
بس فيه اخبار بيبقي ليها تاثير قوي جدا في حركه السوق

ibrahim forex
11-26-2014, 23:00
الاخبار لها تأثير كبير على السوق وخاصة الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على حال البلد
حاول ان تعرف الاخبار قبل الدخول فى الصفقة حتى تعرف الوقت المناسب للدخول فى الصفقة

omar223
11-27-2014, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار ومواعيدها من خلال احد المواقع المختصة فى تحليل الاخبار الاقتصادية وهى اسهل بالنسبة للمبتدئين فى التحليل الاخبارى

hichamhiya
11-28-2014, 22:11
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته وسبحان الله وبحمده والسلام على أشرف المرسلين أما بعد
أخي الكريم أختي الكريمة يشرفني تداول هدا الموضوع معكم و أنه موضوع جيد
وشكرا ودمتم في رعاية الله

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته وسبحان الله وبحمده والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أختي الكريمة يشرفني تداول هدا الموضوع معكم و أنه موضوع جيد وشكرا ودمتم في رعاية الله

mida2014
11-28-2014, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم ااسعار النفط انهارت بشكل كبير واوبك قررت الحفاض على الانتاج وعدم تخفيضه
تقبل مروري اخي الكريم

medomedomedo
11-29-2014, 00:29
اكيد لو الخبر نزل للدولار كان عيكون له تاثير كبير جدا وسوف يكون هناك تقدم علي الاقل يوم واحد للدولار وكمان للنفط عيكون في صعود قوي ياريت يكون فعلا في اهتمام بالاخبار ويكون هناك ورشه اخبار في المنتدي

karimbattah
12-01-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

eng_medhat
12-01-2014, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم للاسف انا لا اتاجر بطريقة التحليل الاساسى والتى تعتمد على الاخبار ولكن اتاجر بطريقة التحليل الفنى

ramdani
12-01-2014, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الولايات المتحدة أكبر منتج للنفط في العالم نعم هدا صحيح

adil17
12-18-2014, 09:56
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الوفير جميعا

amermazzen
12-18-2014, 11:48
اللام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على المووضع الجيد لكن شخصيا لا أتعامل بالمتاجرة في النفط ولم أجرب إطلاقا فتح اي صفقة حتى ولو كانت في التجريبي اما بخصوص تأمثيرها في الفورس ربما سيؤدي غلى ارتفاع زوج الدولار.

ramdani
12-18-2014, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم نعم الولايات المتحدة أكبر منتج للنفط المسال في العالم لكن خبر غير مؤثر

nizar hidouri
12-18-2014, 13:38
لا انكر اخي الفاضل تاثير الاخبار على حركة السعر
و لكن بالنسبة لدولار هذه الايام حسب منصة التداول يواجه صعوبة في مقاومة الاورو
عموما تاثير الاخبار يدوم لبضع ساعات و الارجح ساعتين او ما يقارب
و بالنسبة لهذا الخبر هو مجرد خبر لان الفعل قد سبق و حدث

sayed55q
12-18-2014, 14:48

zineb01
12-18-2014, 14:56
وضوع ممتاز صحيح الاخبار تاثيرها على سوق الفوركس في بعض الاحيان يكون رهيب و من المنتظر خبر كهدا سيأثر على الدولار تاثيرا ايجابيا كبيرا على كل حال مشكور على الشرح

hodaoo
12-19-2014, 22:50

hpacer
12-21-2014, 00:40
فان العملة لتلك الدولة سترتفع.

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ☼☼☼

katagoroumma
12-30-2014, 19:42
السلام عليكم
موضوع ممتاز صحيح الاخبار تاثيرها على
سوق الفوركس في بعض الاحيان يكون رهيب
و من المنتظر خبر كهدا سيأثر على الدولار
تاثيرا ايجابيا كبيرا على كل حال مشكور على الشرح
بالتوفيق للجميع
شكرا

payza
12-30-2014, 20:34
لا اعتقد ان يكون له تاثير كبير يا اخي الكريم الا عل النفط فيمكن ان يرتفع عن مستويات اكتر من كدا وممكن ياثر علي العمات ايضا اخي ...............

angleenann
12-31-2014, 03:05
اكيد ارتفاع انتاج النفط بيكون من الاخبار التي بيكون لها تاثير كبير جدا علي عمله الدولار الامريكي واكيد الخبر ده مش بيظهر غير كل فتره كبيره ولذلك الخبر يجب معرفته وتحديد وقف خساره وهدف قبل دخول الصفقه في وقت هذا الخبر

walla2a
12-31-2014, 03:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد يا اخي ان خبر زي دا اكيد يبقي ليه تأثير قوي جدا على صعود الدلار وقوته امامي باقي العملات بالاضافة الي صعود النفط ايضا والله اعلا واعلم :)
-----------------------------------------------------------------------

fadyasaadzz
01-04-2015, 08:52
هناك مواقع مختصة يمكن الحصول منها على الاخبار الخاصة بمجال الفوركس (التحليل الاساسي والتحليل الفني ) وليس اى موقع اخر للاخبار الافتصادية

roar
01-04-2015, 15:42

snnaky
01-10-2015, 19:55
شوف الدولار تأثيرة عكسى مع بعض العملات الرتبطة بة
يعنى البترول بيكون بسعر الدولار والدهب بالدولار والفضةة ومعظم المعادن وحتى السلع وبالتالى اذا زاد الدولار ينخفض البترول او العكس وكذلك الكثير مما ذكرنا وكذلك الدهب يصعد فينخفض الدولار وينخفض قيصعد الدولار

morres90
01-10-2015, 20:08
الدولار تأثيرة عكسى مع بعض العملات الرتبطة بة
يعنى البترول بيكون بسعر الدولار والدهب بالدولار والفضةة ولذلك الخبر يجب معرفته وتحديد وقف خساره وهدف قبل دخول الصفقه في وقت هذا الخبر

laarousy95
01-12-2015, 16:41
السلام عليكم اعضاء هذا المنتدى الرائع
سؤال كان يدور في بالي منذ فترة شكرا لانكم تطرقتم اليه وافدتموني بمعلومات جديدة
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed Morsy
01-13-2015, 17:26
الاخبار لها تأثير كبير على السوق وخاصة الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على
حال البلد حـاول ان تعرف الاخبار قبل الدخول فى الصفقة حتى تعرف الوقت المناسب للدخول فى الصفقة
تحياتي ...

hammed
01-23-2015, 22:59
أخي الغالي عليك بمتابعة الأجندة الاقتصادية كل يوم ل معرفة تقلبات السوق حسب الأخبار الاقتصادية

hicham1991
01-23-2015, 23:01

OSAMA AMER
01-23-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
اعتقد ان هذا الخبر قديم ولا يؤثر على حركة السوق الان مشكور لك اخى على المعلومة

remas
01-23-2015, 23:29
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
فى اغلب الاحيان لو كان الخبر ايجابى ترتفع العمله والعكس صحيح

معتصم سباعنة
01-23-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اشكرك اخي الكريم على هذه المشاركة من المتوقع ارتفاع الدولار ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري ...

nnrtnn
01-23-2015, 23:34
لا شك في كلامك أخي الكريم، الدولار الأمريكي قوي جدا ومازال يقوى بدون شك، و ذلك يجعل النفط ينخفظ
بالتوفيق لكل متداول

mida2014
01-23-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاليا اخي انا لااتجر على النفط والمعادن انا افضل العمولات النقدية
ومع دالك يمكن ان يؤثر الخبر على الدولار

hamdochi
01-23-2015, 23:50
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان تاثير الاخبار بصفة عامة على السوق ليس لنرى ماذا سيحدث
لكن الاخبار نستفيد مكنها فقط لتوجهات السوق المستبلبية اي انه صدر خبر اقتصادي مهم وان هذا الخبر
سيعزز من صحة اقتصادالدولة فان العملة لتلك الدولة سترتفع بالتوفيق ان شاء الله

Doodysamsom
01-24-2015, 00:02
اى خبر بيكون لية تاثير قوووى جدا على حركة السوووووق والعملات....
علشان كدة بنبعد عن التداول وقت الاخبار

moheb12
01-24-2015, 00:35
اخي اللكريم الاخبار تؤثر بشكل كبير جدا علي سوق الفوركس وانصحك ان تبتعد عن اوقات الاخبار في التداول حتي تتمكن من تحقيق الربح والبعد عن الخسارة لان التداول في هذا الوقت يمكن ان يخسرك حسابك وتقبل مروري

mohamedsaber
01-24-2015, 21:51
النفط هبط الي مستويات لم يصل اليها منذ اعوام
مما اثر بالسلب علي اقتصاد كثير من الدول المنتجة للنفط كدول الخليج وروسيا وايران
لكن هناك تصريحات من مسئولين روس وخليجيين با النفط سيعاود الصعود مرة اخري
لذلك الحذر مهم عند المتاجرة علي النفط

ayh
01-24-2015, 22:25
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
برجاء التوضيح اخي وبالتوفيق لكم

swhaa9d
01-25-2015, 17:53
تحياتى

mesteraden
01-29-2015, 16:05
اخي الكريم بلاشك ان مثل هذا الخبر يتعلق بالنفط اكيد سؤثر على عملة الدولار الأمريكي بشكل ايجابي وسيرتفع عملة الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى ولقد لاحظنا في الآونه الأخيره ان عملة الدولار اصبح اقوى من العملات الأخرى مثل اليورو والباوند واتمنى لك التوفيق

samirovski
01-29-2015, 19:35
السيناريو المحتمل جدا في هده الحالة هو ان الدولار الامريكي سيصعد
كثيرا و ان النفط سيكونثمنه فى حالة هبوط و هدا على بناء ما يجري عادة

mons
01-31-2015, 02:54
أعتقد يااخي الكريم ان هذا الخبر سيؤثر على عملة الدولار بشكل ايجابي لأن النفط ستدعم عملة الدولار الأمريكي واكيد حاليا لاحظنا كيف ان الدولار ارتفعت كثيرا بمقابل العملات الأخرى وتقبل تحياتي اخي الكريم

scott
01-31-2015, 14:13

ramezali12
01-31-2015, 15:51
لزام نقدر نقحقق الكثير اخى كالريم من خلاله بكلك بيره يدقر حيقققنلا الكثير اخى كالم رباتلوفيقك لو قتبتل حياىت لكاخى كالريم
شكراكل

hamdochi
02-28-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انه لابد من استخدام الاستوب لوز الهامة وكمان من اهم الاسباب التى على الربح وكمان هناك استراتيجيات هامة للربح من ضمن هذة الاستراتيجيات استراتيجية الوافى الهامة والتى تربحك واستراتيجية الدعم والمقاومة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

احمد محسن
02-28-2015, 01:20
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مرورى

فتوكه
02-28-2015, 01:23
البترول والسلع غير مثبوت حلالها من حرامها
لكن تجارع العمله اعتقد فيها اختلاف

hmadnah1998
02-28-2015, 01:31
انا لا اتاجر في البترول والسلع لعدم ثبوت حلالها واضن ان اليورو سيعمل تصحيح نهاية العام الى 1.30

مامون سباعنة
02-28-2015, 04:00
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة لاخواني الاعزاء وبعد
أشكرك اخي الغالي على مشاركتك الرائعة .. بالتاكيد اخي سيؤثر على اسعار النفط والدولار
اتمنى لك دواام التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع اخوااني ......

kokou
03-04-2015, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان تاثير هذا الخبر كبير على سعر العملات وبالخصوص الدولار الامريكي لانه سيكون في ارتفاع من خلال العائدات التي يقوم بتحصيلها من السيطرة علىالنفط المسال

fothayaa
03-04-2015, 15:22
تأثير هذا الخبر عملاق لو ان الخبر قوى او جاى من البنك المركزى الاخبار تاثر كتير على مسار السعر وتحولاه من الاتجاة فوق وتحت حسب الخبر الاخبار خطيرة لها تاثير مثير جدا وتحرك البيب الى 200 او 3000 بيب فى ثوانى

ismaiel
03-06-2015, 17:20
الاخبار لها تأثير كبير على السوق وخاصة الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على حال البلد
حاول ان تعرف الاخبار قبل الدخول فى الصفقة حتى تعرف الوقت المناسب للدخول فى الصفقة

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 03:51
صحيفة "التايمز" تقول إنه من المتوقع أن تتوج الولايات المتحدة كأكبر منتج للنفط المسال في العالم هذا الأسبوع ، وترى أن ارتفاع الانتاج الأميركي سيقوض قدرة أوبك وتحديداً السعودية على السيطرة على أسعار النفط.
التصحيح إلتغى يا جدعاااااااااااان نزول تاني لليورو

RomanyMoreed
03-10-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اي اخبار مهمة لاي عملة بيكون لة تأثير قوي للغاية واخبار النفط تؤثر علي اكثر من دولة ليس الدولار فقط

بالتوفيق للجميع

ahmedabobaker
03-10-2015, 18:03

AHMED FAWZYy
03-10-2015, 18:32

عمر فواد
03-10-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار ومواعيدها من خلال احد المواقع المختصة فى تحليل الاخبار الاقتصادية وهى اسهل بالنسبة للمبتدئين فى التحليل الاخبارى وبالتوفيق

ahmed112
03-11-2015, 15:30

hooda11
03-11-2015, 15:43

ahmed112
03-13-2015, 02:58
وفقك الله

fifi w mody
03-13-2015, 02:59
السلام عليكم ورحمه الله
اعتقد ان ه1ا الخبر سيوثر بالطبع علي سعر الدولار وولكن هل باللارتفاع او الانخفاض الله اعلم
تقبل مروري

arabien
03-13-2015, 03:03
سلام عليكم ورحمة الله
من الواضح أنه في ضل تراجع أسوام النفط شهد السوق صعود الدولار بصفة مستمرة .
لكن من الواضح أنه هناك تشبع شرائي في الدولار ما ينبئ بإحتمال تراجعه في القريب العاجل .

khladforexx
03-15-2015, 19:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
واضح انك لسه مبتدئ في الفوركس ياغالي ولسه قدامك مشوار مليون كيلو متر والله اعلم يمكن اكتر علي العموم الاخبار تقراها وتعرفها من مواقع االخبار الخاصة بالفوركس وليس مواقع عادية وهي مثل فوركس اونلاين وان

rana2012
03-15-2015, 19:58

Mohamed Morsy
03-17-2015, 01:58
النفط هبط الي مستويات لم يصل اليها منذ اعـوام مما اثر بالسلب علي اقتصاد كثير من الدول المنتجة للنفط كدول الخليج
و روسيا وايران لكن هناك تصريحات من مسئولين روس وخليجيين با النفط سيعاود الصعود مرة اخري لذلك الحذر مهم
عند المتاجرة علي النفط
تحياتي ...

ridabest
03-17-2015, 11:24
السلام عليكم اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته واشكركم جزيل الشكر على الموضوع المفيد فانا اتابع المنتدى بهدف ان استفيد لاني مازلت مبتدئ وانشاء الله سابدء التداول الشهر القادم

حلم
03-17-2015, 13:23
هذا الخبر بالتاكيد لو صحيح سوف يؤدى الى ارتفاع سعر الدولار
فى السوق وسوف تشهد الايام المقبلة صعودا كبيرا للدولار مقابل العملات الاخرى

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:03 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار ومواعيدها من خلال احد المواقع المختصة فى تحليل الاخبار الاقتصادية وهى اسهل بالنسبة للمبتدئين فى التحليل الاخبارى وبالتوفيق
الخبر الاقتصادى هو من الادوات التى يكون سببا كبيرا جدا فى ارتفاع السعر وانخفاضه الامر الذى سوف يؤدى الى دخول السوق بشكل كبير من المتاجرين

Marawez
03-17-2015, 13:35
طبعا نتمنى أن يكون خبر كاذب وغير صحيح ولا يتم لأمريكا السيطرة
على سوق النفط وتظل للسعودية وأوبك السيطرة على الدوام
لكن مثل هذه الأخبار تؤثر فى سوق العملات مما تؤدى لارتفاع الدولار

lassad
03-17-2015, 14:35
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

Ahmed abdelal
03-17-2015, 14:54

أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

asmahanzz
03-17-2015, 14:59
المتوقع أن تتوج الولايات المتحدة كأكبر منتج للنفط المسال في العالم هذا الأسبوع المفروض ان دة خبر قوى جدا يؤثر على سعر النفط ويقلل سعرة بشدة عليك تحليله هل هو قوى او اشاعه

hixam1991
03-17-2015, 16:50
تحياتى

sof
03-17-2015, 17:01
.الاقتصاد يرتبط كثيرا بالفوركس لذا يجب علي كل متدوال ان يأخذ فكره عن العمله
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

ahmedibrahim258259
03-24-2015, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد طبعا خبر قوي من شأنه انه يخلي الدولار قوي امام العملات وفعلا الدولار قوى من اواخر 2014 والى الان شهر مارس 2015
تقبل مروري

popa2015
03-25-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

m7md14
03-26-2015, 23:06
لا اتاجر في البترول والسلع لعدم ثبوت حلالها واضن ان اليورو سيعمل تصحيح نهاية العم الى 1.30
وفقك الله ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

1 million
03-28-2015, 04:27
مرحبا اخي الكريم
بصراحة تأثير الاخبار على العملات يختلف حسب قوة هذا الخبر و كذا النتائج المتوقعة منه
أحيانا لا يتحرك السعر حتى لو كان الخبر سلبيا او ايجابيا لان السوق قد توقعه من قبل

mohamed12345
03-29-2015, 22:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي انا لا اتاجر في البترول والسلع لعدم ثبوت حلالها واضن ان اليورو سيعمل تصحيح نهاية العم

ramy00
03-30-2015, 04:26

algeriaforex
03-30-2015, 08:18
أخي الكريم أظن أن هدا الخبر راح يكون تأثيره قوي جدا على الدولار
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

mawwalmammo
03-30-2015, 08:30
هو الخبر بالفعل كما قالو الا نرى الان ان النفط يتهاوى وقد قال بعض الخبراء انه قد يصل الى 15 دولار للبرميل
انه حقا السيل الجارف الذي يضرب الدول المصدرة للنفط وهذا لكي يفيقو من ريع النفط الى الصناعة والفلاحة والتطوير بدل الاتكال على النفط

طريق النجاح
03-31-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اكيد هذا الخبر سوف يجعل الدولار يطير الي السماء الله يستر....................

hamdochi
04-02-2015, 18:57
اعزاء الاعضاء اعتقد ان تاثير الاخبار بصفة عامة على السوق ليس لنرى ماذا سيحدث لكن الاخبار نستفيد مكنها فقط لتوجهات السوق
المستبلبية اي انه صدر خبر اقتصادي مهم وان هذا الخبر سيعزز من صحة اقتصادالدولة فان العملة لتلك الدولة سترتفع بالتوفيق

nassim126
04-02-2015, 19:24
السلام عليكم اخي الكريم لا اجاجر وفق صدور الاخبار الاقتصادية المهمة نظرا لخبرتي القليلة بالتوفيق للجميع

Nabil Wagdy
04-06-2015, 16:58
السلام عليكم
اخي الفاضل أشكرك على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر وتمنياتي للجميع بالتوفيق والاستمرار

expirt77
04-07-2015, 17:05
بعد التحيه اخوانى الكراااااااااااااام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك
ارجو تقبل مروري♣♣♣♠

Pierre
04-07-2015, 18:26
أولاً بأنك يكون لديك قدر جيد من العلم والمعرفة بمجال التدوال فى سوق الفوركس وثانياً يكون عندك رأس مال جيد فيما فوق 500 دولار على الأقل للتدوال ثالثــاً عدم الطمع رابعـاً العمل على جزء لا يتعدى 10% من رأس المال والكثير لكن هؤالاء هم الأهم فأحرص على ذلك اخى الكريم ....ii

ayoub321
04-07-2015, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة وسلام على رسول الله
أما بعد أخي العزيز شكراً على هذا
الموضوع رائع والمفيد جداً
الأخبار تلعب دور كبير خاصةً على يورو والدولار
اتمنى لنا ولكم التوفيق

m.gama17l
04-11-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تاثير الاخبار بصفة عامة على السوق ليس لنرى ماذا سيحدث
لكن الاخبار نستفيد مكنها فقط لتوجهات السوق المستبلبية بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

sniper_2015
04-12-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

سارة محمد
04-15-2015, 05:10
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

دينا اسلام
04-16-2015, 10:26
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

takirg
04-20-2015, 17:08
السلام عليكم
نعم اخي معك حق لكل شركة خصائص تتميز
بها عن الشركات الخرى في انتظار جديدك بفارغ الصبر
بالتوفيق اخي العزيز

ahmed mo
04-20-2015, 17:32
الموضوع ده من فتره ودى الفتره لالى كان الدولار او النفط فى هبوط قوى والدوالر كان فى قوه كبيره وصعود والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

ShougySalout
04-21-2015, 12:02
وفقك الله

sniper_2015
04-21-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

ppttss
04-21-2015, 12:04
تاثير اى خبر شيء معروف تاثير خبر قوى او ضعيف

بشكل عام يؤثر هذا الخبر حسب قوته على العملة التى

انت تتداول عليها يجب ان تاخذ بالك عن اصدار هذا الخبر على العملة

user_21
04-21-2015, 12:05
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

magic777
04-21-2015, 14:18
تاثير اى خبر شيء معروف تاثير خبر قوى او ضعيف

بشكل عام يؤثر هذا الخبر حسب قوته على العملة التى

انت تتداول عليها يجب ان تاخذ بالك عن اصدار هذا الخبر على العملة

الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

بسمه
04-22-2015, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

---------- Post added 04-22-2015 at 12:32 AM ---------- Previous post was 04-21-2015 at 06:26 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

محمود مرعى
04-22-2015, 04:28

بص يا اخى الاخبار اللى بتيجى على الصحف والمجالات فى وجهة نظرى الشخصية احب انى اقول ان الكلام ده ممكن
سكون عارى تماما من الصحة وان الاخبار اللى بتكون معتمدة ومهمة فى الفوركس اللى بتكون على موقع فوركس فاكتورى

Federerista
04-24-2015, 01:22
اخي خبر هيعود بالايجاب على الدولار حيت الزود يورو دولار هيشاهد نزول حاد عند صدور القرار وبالتالي وقت
جيد للدخول بصفقات بيع

elmassy
04-29-2015, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا الرد المنطقي والتحليل المعقلن

al-Mashhadani64
04-29-2015, 22:21
اسلام عليكم من الممكن يا اخي الكريم ان يكون لهذا الخبارؤ تاثير محمدود او تاثير قوي ولكن هذا الاعلان قد يكون ذات اهميه كبيره لامريكا وبالتالي سوفق تقوى عملتهم يا اخي الكريم وبالتالي يقوى الدولار على باقي العملات ولك كل الحب والتقدير وتقبل مروري

Abdelhedi
04-29-2015, 22:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
في الحقيقة هذا الخبر مهم جدا بالنسبة للدولار الكندي و هذا مهم

حسنى صادق
04-29-2015, 22:59
ارى ان الدولار الامريكى هو القائد الاول للعملات الرئيسية و التى لابد ن ان نعرف عن المكثير ن الساتخدامات الاخرى فى السوق

Abdelhedi
04-30-2015, 01:15
اولا السلام عليكم شباب و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم و شكرا:
ما اعرفه انا هو ان الاخبار الاقتضادية لها تاثير كبير علي الاسعار و شكرا لكم شباب

investtime
04-30-2015, 01:51
مخزون البترول في الولايات المتحدة له تأثير على قيمة الدولار كلما
زاد المخزن قل ضخ العملة فترتفع قيمتها والعكس صحيح والله اعلم

Abdelhedi
05-01-2015, 00:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم :
في الحقيقة لا علم لي انا بما تقول انت و الله ميتعان شمرا علي كل ال للجميع و اولهم انتم شباب

mesteraden
05-01-2015, 19:13
أخي الكريم أعتقد ان هذا الخبر سيؤثر على عملة الدولار بشكل ايجابي لأن النفط ستدعم عملة الدولار الأمريكي واكيد حاليا لاحظنا كيف ان الدولار ارتفعت كثيرا بمقابل العملات الأخرى وتقبل مروري اخي الكريم

محمد عز الدين عيد خضري
05-01-2015, 19:28
مش اي خبر سيصدق اخي الفاضل هناك اخبار مجدولة
شهريا في مواقع الفوركس تعرف باسم الاجندة الاقتصادية اتمني ان تتطلع عليها

modr2015
05-09-2015, 17:29
يفة "التايمز" تقول إنه من المتوقع أن تتوج الولايات المتحدة كأكبر منتج للنفط المسال في العالم هذا الأسبوع ، وترى أن ارتفاع الانتاج الأميركي سيقوض قدرة أوبك وتحديداً السعودية على السيطرة على أسعار النفط.
التصح

ali.22595
05-22-2015, 22:46
اخى الفاضل بصراحة اعتقد من الخبر دة ان سعر الدولار سوف يرتفع بسبب النفط واللة اعلم
وممكن نعرف الاخبار من خلال فوركس فاكتورى او اى موقع اخبار وبالتوفيق

محمد مختار
05-22-2015, 23:13

jamila cchahed
05-22-2015, 23:26
بسم الله الرحمان الرحيم اخى الفاضل من الممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار ومواعيدها من خلال احد المواقع المختصة فى تحليل الاخبار الاقتصادية وهى اسهل بالنسبة للمبتدئين فى التحليل الاخبارى مثل فوركس فكتورى او فوركس اون لاين او الاجنده الاقتصاديه
تقبل مروري
والسلام

ملاك الروح
05-23-2015, 00:30
اخي اتوقع ارتفاع زوج الدولار وانخفاض سلعه النفط - والله اعلم
اتمنى لك التوفيق

hithamseyam
05-23-2015, 00:59
الموضوع فى غايه الاهميه، والتشويق ، ارجو منكم التكرم بالشرح بتفصيل اعمق
انا جديد فى المنتدى وفى حاجات كتيره انا مش بفهمها يايرت لما السؤال يتحط الاقى شرح وتفسير ليه
وبارك الله فيكم وجزاكم خيرا

ASMAA TAHA
05-23-2015, 03:08
طبعا تاثير الخبر دا هيكون ايجابى جدا للدولار وبالتالى الدولار هيصعد قصاد باقى العملات كلها
خبر زى الخبر دا انا شايفة انه قوى جدا وبالتالى ممكن يخسر الكثير من راس ماله وبالتالى علينا الابتعاد عن السوق فى مثل هذه الاوقات

fatehbtn
05-24-2015, 15:04
مواضيعك سهل على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها و على العقل فهمها
من يجد صعوبة في فهم الفوركس فليقرأ مواضعيك
كذاك كان ردكـ اخـــــــي وصديقي

لك خالص احترامي

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 21:52

محمد السيد
05-25-2015, 23:28
انا اصلا مش فاهم انت بترمي في موضوعك لايه .. فموضوعك لا يثير قضية ..
معذرة انت بتقصد من موضوعك شرح حاجة معينة او السؤال عن حاجة برجاء توضيح الهدف من المقال

نادر صباح الدين
05-25-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لاشك أن الأخبار تؤثر كثيرا في حركة أسعار العملات، فقد تؤدي مجموعة من الأخبار إلى ارتفاع سعر العملات، بينما تؤدي أخبار أخرى إلى انخفاض سعر العملات، وعلى الرغم من ذلك قد تأتي الآثار المترتبة على الأخبار أقل بكثير مما هو متوقع في كثير من الأحيان، أو أكبر مما هو متوقع، ذلك أن المحللين الاقتصاديين يأخذون بتحليل الأخبار في سياقات اجتماعية وسياسية ومالية مختلفة، فقد يأخذ بعضهم بتحليل الخبر في سياق، ويأخذ آخر بتحليل الخبر نفسه، ولكن في سياق آخر، مما يدل على امكانية الاختلاف في التحليل الاقتصادي.

houssem_trader
05-26-2015, 12:23
انا ايض اعتقد ان هذا سوف يضغط على زوج اليورو دولار الى
الهبوط نظرا لانتعاش العملة الامريكية في الوقت الحالي و الله اعلم

mohamedhassn
05-26-2015, 12:57
صحيفة "التايمز" تقول إنه من المتوقع أن تتوج الولايات المتحدة كأكبر منتج للنفط المسال في العالم هذا الأسبوع ، وترى أن ارتفاع الانتاج الأميركي سيقوض قدرة أوبك وتحديداً السعودية على السيطرة على أسعار النفط.

faridd
05-26-2015, 14:51
طبعا الشركىة بتدفع كل شهر البونص عادى للاعضاء لكن الاعضاء التى لا تستلم البونص اكيد
بيكون عندها مشاكل فى الحساب بتعها ممكن يكون مش مربوط او ان يكون حساب عادى مش حساب بونص

جابر1979
05-26-2015, 14:57
مما يوضح تأثر السعر للعملة بالأخبار الاقتصادية المهمة ، و هذا ما يمكن المتداول المحترف من اقتناص فرص حقيقية في تداولاته على الأزواج و استغلال فرص جيدة ..

OSAMA AMER
05-26-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى حظا سعيدا للجميع :happy:
هذا الخبر لا شك انه فى مصلحة الدولار وهذا يدل دلالة واضحة على ارتفاع سعر الدولار مقابل العملات الاخرى ارتفاعا كبيرا

العراقي
06-12-2015, 19:58
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

tabaki
06-14-2015, 20:33
هناك يا اخي اخبار ممكن تدفع بالسعر بقوة كبيرة ولكن لازمك تحذر منها يكون افضل
من جهة اخرى هناك من ينتظر مثل تلك الاخبار العنيفة لانه يتقنها ويربح منها

MONTASR SHABAN
06-14-2015, 23:50
بالتوةفيق للجميع

MOHAMED in forex
06-15-2015, 10:53

karim02
06-15-2015, 14:20
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

raaslen316
06-15-2015, 14:38
اكيد لو الخبر نزل للدولار كان عيكون
له تاثير كبير جدا وسوف يكون هناك تقدم
علي الاقل يوم واحد للدولار وكمان للنفط عيكون
في صعود قوي ياريت يكون فعلا في اهتمام
بالاخبار ويكون هناك ورشه
اخبار في المنتدي

alaa ali
06-15-2015, 14:40
السلام عليكم
من اخطر الاوقات هو وقت النشرة هو الوقت الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

Kiing
06-17-2015, 04:46
صديقي الفاضل من الممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار تم متلا انه مكن معه ومواعيدها من خلال احد المواقع المختصة فى تحليل الاخبار الاقتصادية وهى اسهل تم منه متلا ممكن منه بالنسبة للمبتدئين

ali20
06-17-2015, 05:27
سعر النفط بيكون له تاثير كبير جدا على عملت كثيرة جدا
ويجب ان التاجر يعرف التدالو على النفط واكيد بيكون فية ربح كبير دا بس ايضا بيكون مخاطرة

Kiing
06-24-2015, 17:04
صديقي الفاضل من الممكن متلا انه ممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار ومواعيدها من خلال احد المواقع لانه ممكن معه من المختصة متلا منه تحليل الاخبار الاقتصادية فقط

hager omar
06-26-2015, 01:36
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا التساؤل ولكن عليك ان تتابع الاخبار وتعلم مدي تاثيرها من خلال المواقع الاقتصادية

تقبل مروري

gehad87
07-30-2015, 02:51
السعودية و الامارات العربية ردو على الخبر د ان اقتصادياتهم اصبحت قائمة على صناعات اخرى غير نفطية
وانهم مبسوطين بمستويات اسعار النفط الحالية
عامة ... في موازين تانية هتتقلب قريب ان شاء الله وهتبقى سنة سودا على الدولار باذن الله

heba_a
07-30-2015, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل ان كام هذا الخبر صحيح اعتقد ان الدولار سوف يرتفع في مقابل هبوط اليورو طبعا والذهب

pepobm
07-30-2015, 04:22
اخى العضو الكريم الاخبار بتتاخد من مواشرات شهريه وسنويه متعارف عليها فى مواقع اجندات الاخبار الاقتصاديه مش مقاله فى موقع او صحيفه
التوفيق من عند الله

Forex Story
08-16-2015, 02:23
أخي الغالي عليك بمتابعة الأجندة الاقتصادية كل يوم ل معرفة تقلبات السوق حسب الأخبار الاقتصادية.........................

alihar316
09-07-2015, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة المميزة و القيمة والهامة أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

Midoezzat00
09-07-2015, 22:33
لاشك أن الأخبار تؤثر كثيرا في حركة أسعار العملات، فقد تؤدي مجموعة من الأخبار إلى ارتفاع سعر العملات، بينما تؤدي أخبار أخرى إلى انخفاض سعر العملات، وعلى الرغم من ذلك قد تأتي الآثار المترتبة على الأخبار أقل بكثير مما هو متوقع في كثير من الأحيان
اتمني لكم التوفيك في الفوركس

mokhtarss
09-07-2015, 22:52
اخواني الكرام انا لا اعلم ما هي النماذج بشكل قوي يعني اني اقدر ارد عليك لكن النماذج دي اعتقد انها انواع وانا بحاول افهمها واشكرك علي موضعك وانا هستنا ردود علشان اجمع معلومات عنها

marwanadam
09-08-2015, 02:00
الاخبر الاقتصادية لها تاتير كبير على العملات وممكن ان تهوى بعملة بشكل فضيع
لكن الدولار كعملة قوية لا نرى الكتير من هته الاخبار التى تهوى به بشكل كبير
لدى من الافضل ان نعتمد عليه فى التداولة بتعنا
وبتوفيق

one k
01-09-2016, 13:54
السلام عليكم ... انا لا اتابع الاخبار بتاعه البترول لاني لا اتعامل معاها اصلا من خلال التداول ومن المهم ان تتابع الاخبار فقط لان التعامل مع
التداول الحقيقة بيكون الافضل في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله

forexdz
01-09-2016, 14:19
نعم بالفعل اذا ارتفع الدولار راح يهبط الاورو بهاذا الخبر
وان شاء الله تكون حققت مكاسب من هي الخبر
تحليلك منطقي وتقبل مروري وشكرا لك

latraaa
01-09-2016, 14:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم، السوق كبيرة و لها العديد من التاثيرات التي يمكنها أن تحدث الكثير من النتائج القيمة و العكسية و التي تؤثر على السوق مباشرة، لدا لابد من التعلم أكثر و أكثر

younes-dz
01-09-2016, 14:25
مساء الخير أخي الكريم شكرا
على كل هذه الاستفسارات والإشكالية التي تفتح الباب لمواضيع أخرى
في قادم الأيام خاصة فيما يتعلق بهذا الموضوع الذي من شأنه يشجعنا
على طرح أسئلة مثل هذا النوع شكرا جزيلا تقبل مروري بارك الله فيك

dhmo
01-09-2016, 15:56
مساء الخير أخي الكريم شكرا
على كل هذه الاستفسارات والإشكالية التي تفتح الباب لمواضيع أخرى
في قادم الأيام خاصة فيما يتعلق بهذا الموضوع الذي من شأنه يشجعنا
على طرح أسئلة مثل هذا النوع شكرا جزيلا تقبل مروري بارك الله فيك

هو صحيح اخي لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

akram mohamed obaid
03-09-2016, 16:30
اكيد اخي الكريم ان لكل خبر تاثيره على بعض العملات والسلع وقد ياتي هذا التاثير على المدى البعيد لذا يجب توخي الحذر ومتابعه كل صغيره وكبيره فيما يخص الاخبار التي تؤثر على الفوركس بشكل مباشر

Bassem Hassani
03-11-2016, 15:45
صراحة من الصعب انك تعرف تاثير اى خبر من الاخبار بشكل كامل والا كان كل الناس عرفت التاثير دا وحققت ربح عالى بدون اى سبب ولكن دا بيكون عبارة عن توقعات لا اكثر ولا اقل من الممكن تكون صادقة فى بعض الاحيان والعكس فى اوقات اخرى لذلك من الافضل دراسة التحليل الاساسى بتعمق

ابوفؤاد
03-11-2016, 16:24
لاحظنا ان الدولار الكندى هو من اكبر المتاثرين بتل الخبر و حيث انه الان بعد لعامين بالفعل امريكا الان تحاول السيطرعه عل الدول العربيه من ناحيه البترول
و لكى تكمل الهيمنه على العالم و البترول نزلالىمستويات لم تكنلتصل اليه لو مما امريكا

yousse
03-11-2016, 16:32
هناك الكتير من الأخبار التي تؤتر على الدولار يجب معرفة الأخبار جيدا من أجل تفادي الأخبار التي قد تؤدي بيك إلا ألهوية وتتمرجن

zezo.
03-11-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
الواضح انك لسه مبتدئ في الفوركس ياغالي ولسه قدامك مشوار مليون كيلو متر والله اعلم يمكن اكتر علي العموم الاخبار تقراها وتعرفها من مواقع االخبار الخاصة بالفوركس وليس مواقع عادية وهي مثل فوركس اونلاين وان

karinho1991
03-14-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار ومواعيدها من خلال احد المواقع المختصة فى تحليل الاخبار الاقتصادية وهى اسهل بالنسبة للمبتدئين فى التحليل الاخبارى مثل فوركس فكتورى او فوركس اون لاين او الاجنده الاقتصاديه

saleh1991
03-14-2016, 16:53

abdelrahman hamada
03-14-2016, 20:34
استفدت من طرحك لهذا الموضوع الهام والاستفاده تكون ايضا من خلال ردود بعض الاخوه الكرام
تحياتى لك وتقبل مرورى...,,.,

nemo2014
03-15-2016, 00:44
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان
مفيدا وقت كتابتك له .. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

elnagar
03-15-2016, 01:15
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع من الممكن ان تحصل على مدى تاثير الاخبار ومواعيدها من خلال احد المواقع المختصة فى تحليل الاخبار الاقتصادية وهى اسهل بالنسبة للمبتدئين فى التحليل الاخبارى بالتوفيق للجميع

youssef salieb
03-15-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

doola2020
03-27-2016, 15:50
والله يا أخي الكريم أنا مالي دعوة بالنفط لأني لم أتداول عليه قبل ذلك كل ما تداولت عليه هو العملات وقليل من الذهب وخسرت في الاخر

amrghe
03-27-2016, 16:05
ممكن لو سمحتوا
حد يعرفني ازاي ازود
ربحي في المنتدي بشكل سريع

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

ممكن لو سمحتوا
حد يعرفني ازاي ازود
ربحي في المنتدي بشكل سريع

mhmd.hmdy
03-27-2016, 16:07
الى اعرفه ان امريكا مشهوره بالنفط الصخرى وهو كان من الاسباب فعلا
لتقليل اسعار النفط الخام لان التوسع فى انتاجه ذاد اوى فى الاونه الاخيره

kheireddine
03-27-2016, 16:14
♣♣♣♦☼♠☼♣☻لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين☼♣♣لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش ♣♣♣♣معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☻♣ وكمان ولما تقترب من الدعم لا▬▬ تشترى☼☼♣☻▬▬ اىلا لما☼ تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها♥♠♣4لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد ☼☼☼عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان☼☺▬☻2 ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر للاستراتيجيات☼ التى تعملها☼لافضل بالفعل♣◘♣◘♣ الدعم والمقاومة من اهم ☼☺5الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين☼☺5♣♣ والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم♣♦♦ لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☼لافضل بالفعل الدعم والمقاومة☼♣♣ من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼♣♣التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر♣♠♠ للاستراتيجيات التى تعملها♣◘•☺♦

---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

☼♣♣♣♦☼♠☼♣☻لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين☼♣♣لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش ♣♣♣♣معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☻♣ وكمان ولما تقترب من الدعم لا▬▬ تشترى☼☼♣☻▬▬ اىلا لما☼ تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها♥♠♣4لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد ☼☼☼عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان☼☺▬☻2 ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر للاستراتيجيات☼ التى تعملها☼لافضل بالفعل♣◘♣◘♣ الدعم والمقاومة من☻«☻☺ اهم ☼☺5الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين☼☺5♣♣ والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم♣♦♦ لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼☼لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☼لافضل بالفعل الدعم والمقاومة☼♣♣ من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼♣♣التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر♣♠♠ للاستراتيجيات التى تعملها♣◘•☺♦☼

ahmed arrar
03-27-2016, 16:29
هذه الاخبار هي اشاعات صحفية و لا يمكن ان يكون لها تاثير كبير على السوق الا اذا كانت هذه الاخبار تستند الى تصريح رسمي من شخصية فعلية الاخبار القوية هي التي تصدر من الهيئات الرسمية مثل الحكومات البنوك المركزية و غيرها من الهيئات

neverlit4
03-28-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-12-2016, 20:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها.. و ..التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام..... إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.....، بالتوفيق.............
//////////////---------*****----------\\\\\\\\\\\\\\\

islam bahnsawi
04-15-2016, 15:35
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

---------- Post added at 01:35 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

a7medshaw2y
04-15-2016, 15:36
شكرا لك أخي الكريم على موافاتنا بأخر الأخبار ونتمنى أن لا يؤثر هذا الخبر على المملكة العربية السعودية في سيطرتها على سوق البترول العالمي

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 15:46
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا لو الخبر دة صح
هيبقى قوى جدا للدولار الامريكى اما جميع العملات
وخاصة اما الدولار الكندى والدولار الاسترالى
لان الدولار الكندى فى علاقة عكسية مع البترول

ahmadinho100
05-21-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كان الخبر احمر و قوي فقد يغيرلا منحى السعر بالكامل يا اخي فيجب عليك ان تتجنب وقت صدور الاخبار

best39
05-22-2016, 21:53
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان

raouf41
05-22-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الاخبار مؤخرا لم تعد ذات مصداقية الخبر ياتي سلبي تجد العملة تصعد والعكس

mohamed shaban
05-22-2016, 22:17
سلام عليكم احبائى طبعا نتمنى أن يكون خبر كاذب وغير صحيح ولا يتم لأمريكا السيطرة
على سوق النفط وتظل للسعودية وأوبك السيطرة على الدوام
لكن مثل هذه الأخبار تؤثر فى سوق العملات مما تؤدى لارتفاع

اتمنى لكم صحة وخير كثير

akram bahnsawi
05-24-2016, 02:05
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الموضوع الهام

dhmo
05-24-2016, 19:43
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الموضوع الهام

ورغم كده ايضا اخي هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

alasfarahmad
05-24-2016, 19:47
اعتقد ان الولايات المتحدة تسيطر على اسعار النفط سواء ضاعفت من انتاجها او لم تضاعف، ذلك ان الدول العربية والإسلامية المنتجة للنفط لا تملك السيطرة حتى على منتجاتها، وعلى الرغم من ذلك اعتقد أن انخفاض أسعار النفط يمكن أن يسهم في تحسين الوضع الاقتصادي للولايات المتحدة الأمريكية، ويساعد أيضا في تحسين وضع الدولار، لأن قيمة الدولار مستمدة من قوة الاقتصاد الأمريكي,

nonam
06-21-2016, 17:16
السلام عليكم .... انت لابد ان تتعامل مع التداو لالحقيقي وكمان من المهم التعامل مع التداول في الحساب اللي انت بتتعامل معاها في الحساب من اهم الادوات اللي لابد ان تتعامل معاها في التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

harimeche
06-21-2016, 19:10
السلام عليكم .... انت لابد ان تتعامل مع التداو لالحقيقي وكمان من المهم التعامل مع التداول في الحساب اللي انت بتتعامل معاها في الحساب من اهم الادوات اللي لابد ان تتعامل معاها في التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

--------

التدوا الحيقي لا ينصح به إا لدين درسو المجال

اما التحليل الفني فهو ضروري بالنسبة لي وبالنسبة لكثير

من الإخوة وهناك من يستخدم التحليل الأســـاسي

لكن لا ننسى أن هناك أشياء أخرى ضرورية ومن اهمها إدارة رأس المال

Ramdan
06-21-2016, 19:15

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

iheb777
06-21-2016, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو تعرفنا الاف ام اي دي اختصار لايه واكتب الكملة كاملة علشان نستفيد منك تقبل مروري

hussien_naguib
06-21-2016, 19:18
سيؤثر ولكن ليس بالتأثير الكبير انه تأثير عادي و ليس بالتأثير المروع
مديره غمرة أو نكبة و تنزاح انشاء الله تعالي

hosam1982
06-21-2016, 19:25
السلام عليكم
اخواني الكرام اعتقد بل انا متأكد ان تأثير الاخبار قد يكون وقتي ونادرا عندما يتغير الاتجاه بسبب اي خبر . لكن تكون الحركة غالبا عنيفة وقوية وقت صدور الخبر وبعده بقليل وبعد هذا الامور تعود لطبيعتها مرة اخرة

elmhali
06-21-2016, 19:28
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته لااضن ان هتل هادا الخبر سوف يؤثر علي اسعار النفط في اسواق العالمية لدالك اكتفي بتحليل اساسي

Harmonic
06-21-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخي الكريم ام بعد انا اعتقد ان التحليل الاساسي دا ليه ناسو اتمنا من يقدر يفيدك اكتر مني فيه

rehaiem2305
06-21-2016, 20:56
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

mohcine amari
06-21-2016, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
انا لا اتاجر على البترول لدا لا اهتم للخبر
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

fady forex
06-21-2016, 23:50
مشكور على هذا الطرح المقدم ان تاثير هذا الخبر كبير على سعر العملات وبالخصوص الدولار الامريكي لانه سيكون في ارتفاع من خلال العائدات التي يقوم بتحصيلها من السيطرة علىالنفط المسال
بالتوةفيق للجميع:tie:

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:22
أنا لا أعتمد على الأخبار في متاجرتي للفوركس و أنما على التحليل الفني لفريم الخمس دقائق ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

big.pharaoh
12-12-2016, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاخبار بتؤثر بشكل قوي لذلك اخي الكريم انصحك بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار حتى لا تؤثر على كل او جزءم من رأس مالك

m7med09090
12-12-2016, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الاخبار تاثيرها على سوق الفوركس في بعض الاحيان يكون رهيب و من المنتظر خبر كهدا سيأثر على الدولار تاثيرا ايجابيا و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tazi larbi
12-12-2016, 00:41
السلام عليكم دوله واحده لن تسيطر على اسعار النفط فمنظمه اوبك تشمل اكبر الدجدول المنتجه وهي التي تحدد قانون العرض والطلب وسقف الانتاج اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zizoo99
12-12-2016, 08:31
يا اخى لا يوجد تاثير نهائيا على الشارت نظرا لهذا الخبر لان الخبر ده فى جريده و من الممكن ان يكون كلام جرايد الخبر القوى هو ما يصدر من خلال الاجهزة الرسمية للدولة كالبنك المركزى او التقارير الرسمية المختلفة

tamermosa
12-12-2016, 08:39
اليورو سيهبط اكتر و اكتر و حينزل تحت اليورو في قيمته . و ده طبيعي علشان وضح للكل بداية تفكك دول الاتحاد الاوروبي مثل بريطانيا التي تركته و من سيبقى يعاني شبح الازمات الاقتصاديه و في النهاية لن تقدر المانيا ان تستمر داعمه لهم

bakup28
12-12-2016, 08:49
لا اتاجر في البترول والسلع لعدم ثبوت حلالها واضن
ان اليورو سيعمل تصحيح نهاية العم الى 1.30
وفقك الله

Ayman ElSayed
12-14-2016, 01:11
السلام عليكم
ليس عندي معرفة بهذه المعلومات ولكنه يمكن ان يحدث
اي شيء في الفوركس طالما لها علاقة بالولايات المتحدة الامريكية

csebai12
12-14-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تاثر كل الاخبار الاقتصادية على سوق الفوركس بشكل مباشر كونها تاثر على نفسيية المتاجرين

antr
12-14-2016, 02:23
هو اى خبر له تاثير بشكل كبير خاصة الاخبار على الدولار وبالطبع الاكثر اهمية هو الخبر الخاص بفايدة اقراض البنوك بعد ذلك ياتى البطالة

tiktik2020
12-14-2016, 02:41
هناك مواقع تتيح لك فهم الاخبار وتوقع نتائجها ولكن ليس هناك توقع سليم ملها احتمالات وقوع وهناك ايضا مواعيد لتلك الاخبار

bassem forex
12-14-2016, 02:45
السلام عليكم ورحمو الله وبركاته
طبعا هذا خبر جيد جدا للدولار الأمريكي وهو مايجعله يرتفع امام العملات الاخرى
مشكورا على مثل هذه المعلومات
ونتتضر الافضل

waelmma
12-14-2016, 09:17
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل وطبعا خبر زى ده ممكن ان يساهم فى رفع
قيمة الدولار وبالتالى الى انخفاض فى زوج اليورو دولار ويعنى فرصة مناسبة للبححث عن صفقات بيع

---------- Post added at 06:17 AM ---------- Previous post was at 05:29 AM ----------

:o:)):accute: بكل تاكيد اخى الفاضل ان هذا خبر ممكن ان يساهم بصورة كبيرة فى
رفع قيمة الدولار وبالتالى انخفاض قيمة زوج اليورو دولار :yahoo::o

bakup28
12-14-2016, 09:51
لا اتاجر في البترول والسلع لعدم ثبوت حلالها واضن
ان اليورو سيعمل تصحيح نهاية العم الى 1.30
وفقك الله

عبد الرحيم رافا
12-21-2016, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله
كل الصحف اخواني التي تنقل اخبار يكون فيها توقعات كاذبة المهم عندهم هو الترويج و الربح ولا تهمهم الفائدة العامة

Samira shabban
12-21-2016, 00:18
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان الاخبار لها تاثير قوى على حركه السعر العمله وتقلبات السوق لذلك يجب متابعه الاخبار والتحليل الفنى لمعرفه اتجاه السعر..
وشكرا لك

freetrade
12-21-2016, 01:37
اللي اعرفه انه لما سعر البترول يزيد الدولار يقل والعكس صحيح وبما انه امريكا ممكن تكون منتجة للبترول طبقا لهذا الخبر فده حيخليها متستوردش وبالتالي ده حيخلي الدولار اقوي والله اعلم

بدر اشطيبي
12-21-2016, 02:08
الاخبار اخي او التحليل الاساسي لا يكون له تاثير على المدى البعيد لهذا فالعمل
على التحليل الفني في نظري اهم بكثير بالاضافة الى النفسية طبعا

waelmma
12-21-2016, 07:58
:(:o:yahoo: طبعا اخى الفاضل ده موضوع او خبر ممكن ان يساهم بصورة فعالة جدا فى ارتفاع قيمة
الدولار وبالتالى فى انخفاض قيمة زوج اليورو دولار وممكن عمل صفقات معلقة على هذا الموضوع

salwa010
12-21-2016, 08:01
انا لم افهمك جيدا
ان كان الخبر فعليا فهذا واضح للجميع انه ايجابي لا شك في ذلك
مشكور

rahigrib
12-21-2016, 09:11
وهذا ما حدث فعلا واصبح النفط في اقل اسعاره العالمية وهذا من كثرة الانتاج وهذه اكيد سياسات
اقتصادية تكون في صالح دول بعينها لكن اهل الاختصاص هم الادرى بذلك

big.pharaoh
12-21-2016, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عادي حسب الخبر. جاي سلبي ولا ايجابي. لو ايجابي هيصعد لو سلبي هيهبط. عموما انصحك بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار

بروفسير العرب
12-21-2016, 12:17
لا يوجد اى اثير لان هذا مجرد توقع الاحد المجلات والصحف
والتوقعات ليس لها تاثير فى مجال الفوركس ولا تحرك السوق اطلاقا

ebn masr
12-21-2016, 19:46
ايوة طبعا امريكا المتحكمة فى كل الامور وخاصة امور النفط وامريكا بقت خلاص اول واكبر مصدر للنفط فى العالم خصوصا فى السنة الاخيرة

hamedibrahim
12-21-2016, 19:48
بتاكيد هيكون في زخم في النفط وهتنزل الاسعار
ولكن الان الوضع تحسن بعد تثبيت الانتاج
مع مجموعه الاوبك وسعر البيرميل اليوم 54دولار
والمتوقع الي الاعلي في المستقبل وشكرا

alatn123
12-26-2016, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الولايات المتحدة دوما هنام اشياء ايجابية تطرأ على اقتصادها و هذا ما يجعل الدولار الامريكي من اقوى العملات
بالتوفيق يا غالي