PDA

View Full Version : إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية :

haffoudhi
10-14-2014, 10:36
إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية :
معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

a7med84
10-15-2014, 03:40
بالفعل اتفق معك ويمكن الاستعجال والتسرع فى هذا المر موجوده فعلا

مهم جدا ان يكون هناك نوع من التاتنى فى التعامل مع السوق فى اول فتره تدريبيه

cut
12-25-2014, 04:42
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

antonioforex
03-28-2015, 01:45
السلام عليكم
نعم اخي لابد و ان نتعلم جيدا التداول من خلال الحساب الديمو لانه يفيدنا
في الدخول و تطوير الاستراتيجية التي نعمل بها و بلتوفيق لك

mansoro.euro
03-28-2015, 03:55
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكيم
يا اخي وعلي جميع المشاركين في منتدي نعم يا اخي وشكرا لك علي الموضوع

Wassa04
03-29-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا يجب استغلال الحسابات التجريبية بشكل
جيد حتى نستطيع تعلم اسرار الفوركس تقبل مروري

hamdyy
03-30-2015, 17:16
السلام عليكم
خي لابد و ان نتعلم جيدا التداول من خلال الحساب الديمو لانه يفيدنا
في الدخول و تطوير الاستراتيجية التي نعمل بها و بالتوفيق

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:02 AM ----------

السلام عليكم احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع

mazouz
03-30-2015, 20:29
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 12:49
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي الفـاضـل على المعلومات القيمة والمفيدة
تقبل مني خالص الود والتقدير

snnaky
02-24-2016, 23:26
لا طبعا مافيش الكلام دة وانا اشتغلت على حسابات تجريبية للمسابقات ونفس السعر اللى موجود على التجريبى هو اللاى موجود على المنصة بتاعة الحقيقى وبلاش نردد كلام وخلاص ياجماعة وبلاش نعطى معلومات لمجرد انك سمعت واحد بيقولها
حالة السعر لا تختلف وبعدين اللى يهمك فى التجريبى انك تطبق علية اللى انت اتعلمتة بدون ما تخسر مالك لانك لسة بتتعلم

ebn masr
03-20-2016, 19:04
المتداول او المتاجر او المستثمر الشاطر هو من يقوم بقدر استطاعته من استخدام الحسابات التجريبية الاستخدام الامثل علشان كدة لازم ولابد وحتما من الاهتمام بتلك الحسابات