PDA

View Full Version : الإلتزام باوامر وقف الخساره

haffoudhi
10-14-2014, 10:40
يعتبر الإلتزام باوامر وقف الخساره "stop loss order" من الامور الهامة جدا في عالم الفوريكس, ويشكل في كثير من الاحيان الفارق بين المتاجر الناجح وغير الناجح ,فإلالتزام والتقيد الصارم بمعطيات التحليل و تجاهل التأثير النفسي هو أحد أهم عوامل النجاح في المضاربة فى الفوركس والبورصات الاخرى وبالتالي أحد أهم أسباب الدخل المادي المرتفع الذي يصحب هذا النجاح .

a7med84
10-15-2014, 00:44
مهم جدا ان بيكون قبل هذا الالتزام ان يكون هناك

اداره رأس مال قويه لان الخساره الكبيره تجعلك تتردد فى قفل الصفقه عليها مما يعرضك للمارجن كول

cut
12-25-2014, 05:08
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

YMTMAX
09-26-2015, 14:16
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

oguiba amine
09-26-2015, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذه الاضافة القيمة

محمد السيد
09-26-2015, 15:36
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

troybradbit1
09-28-2015, 17:10
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة الكبيرة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن الإلتزام باوامر وقف الخساره
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة

Wassa04
09-28-2015, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم الستوب لوس هو الحامي
الوحييد لحسابك من المارجن بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
09-28-2015, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم هذا الامر من الاوامر المهمة جدا ولايمكن الاستغناء عنه وانا بستعمله مع كل صفقة
تقبل مروي اخي الغالي

snnaky
11-16-2016, 12:15
مش شرط امر وقف الخسارة يكون خير ممكن جدا ودة غالبا بيحصل انة يكون خسارة او لنقل هو تحقيق الخسارة فعليا طب انت لما بتضع وقف خسارة لية مش فى نفس المكان دة تفتح صفقة مع ميل السعر وتربح منها وتوقف الخسارة مؤقتا ثم تنتهى الصفقة لما تشعر ان السعر ممكن يرتد للصفقة الأصلية بتاعتك
مش عارف احنا لية بنردد كلام زى البغبغانات
اقسم بالله انا عمرى ما اشتغلت بوقف خسارة ودايما لو الصفقة عكست معايا الحل هو التبريد من اماكن معينة واستفيد من الجهتين

ebn masr
11-16-2016, 13:25
امر وقف الخسارة انا لحد دلوقتى بخاف انى اطبقه لانه امر صعب ومحتاج جدا لعمل التداول ووقفه بالاستوب لوس
ومشكور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sob81
11-16-2016, 13:32
التزام بامر وقف الخسارة بالطبع اخى يجب على المتاجر ان يضشع اوانمر وقف الخسارة فى الاماكن الجيدة التى تتحمل
حالة ارتتداد الاسهار فى السوق ولا تقفل الصفقة

akram mohamed obaid
11-16-2016, 14:04
الأمر او مصطلح وقف الخسارة من المصطلحات المهمة والأساسية والضرورية والتي يجب الالتزام بها وتطبيقها على جميع الصفقات التي تدخل بها في سوق الفوركس لكي تحافظ على اموالك وحسابك

tazi larbi
11-16-2016, 14:43
السلام عليكم امر وقف الخساره مهم لكن لسنا ملزمين بالعمل به لانه هو بذاته خسارة فعندما يصل السعر الى الامر ويضربه هنا مؤكد سيغلق على الخسارة لكن ممكن الاستغناء عنه تماما بالعمل بادارة راس مال صارمه والاكتفاء بامر اخذ الربح فقط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adamarwan
11-16-2016, 15:15
لبد من ان تكون حذر فى السوق وان تتمكن من ان تعلم العددي من الامور المهمة
التى بها ممكن ان تعمل والتى ممكن ان تحصل
على العددي من الامور المختلف فى هدا المجال
وحظ موفق

rashford
11-16-2016, 18:24
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الالتزام بامر وقف الخسارة مهم جدا لأنها تحافظ على الرأسمال و كما تساعد المتداول على ادارت رأسماله بالطريقة الصحيحة و الصارمة يا أخي .

ahmedmca
11-25-2016, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل صراحة مو دايما يعني حسب الاستراتيجية و لكن يعمي راس المال من المرجنة

xmenflis1
11-25-2016, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
مش شرط امر وقف الخسارة يكون خير ممكن جدا ودة غالبا بيحصل انة يكون خسارة او لنقل هو تحقيق الخسارة فعليا طب انت لما بتضع وقف خسارة لية مش فى نفس المكان دة تفتح صفقة مع ميل السعر وتربح منها وتوقف الخسارة مؤقتا ثم تنتهى الصفقة لما تشعر ان السعر ممكن يرتد للصفقة الأصلية بتاعتك
بتوفيق للجميع

aym
11-25-2016, 00:51
الالتزام باوامر وقف الخسارة تعتبر مهمة جدا فى الحفاظ على راس المال ويجب على المتاجر اختيار امر وقف الخسارة مناسب
ليتحمل التذبذب الذي يحدث فى السوق

waelmma
11-25-2016, 09:04
:o:o:o بارك الله فيك اخى العزيز والحقيقة ان الاستوب لوز هام جدا
لكن انا احب استعماله فقطعلى الصفقات ذات الاحجام الكبيرة فقط

King Forxe
11-25-2016, 09:22
بالبداية"سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة" اشكرك اخي العزيز على الموضوع وبما اني مبتدئ في عالم الفوركس انا بحاجة** معلومات كافيه عنه..حظ موفق بالفوركس

doaa sary
11-25-2016, 15:33
الاستوب لوز من ةىاهم الاوامر المستخدمة ف الفوركس
المتاجر الفاهم الذكى هيحافظ ع راس مالة
ويستعمل الاستوب لوز
وهو اداة زو حدين تحميك من المخاطر
بالتوفيق للكل

xmenflis1
11-25-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع