PDA

View Full Version : ملاحظة مهمة

loco2014
10-14-2014, 14:51
نستطيع الإعتماد على اشرطة البولينجر كطريقة لتحديد مناطق التشبع البيعي والشرائي مثله مثل مؤشرات القوة النسبية rsi والستوكاستيك .. فعندما يلامس السهم شريط البولينجر العلوي يعتبر ان السهم في منطقة تشبع شرائي .. وعندما يلامس السهم شريط البولينجر السفلي يعتبر ان السهم في منطقة تشبع بيعي .. وتستطيع التأكد من ذلك عن طريق دمجه بمؤشر الستوكاستيك

ibrahim forex
10-14-2014, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع شايق وهام بس اسف لحضرتك مش فاهمه
ممكن حضرتك تنزل فيديو افهمه منه وشكرا لحضرتك
تقبل مرورى

a7med84
10-14-2014, 16:14
طبعا دى طريقه جيده ولكن خلى بالك فى اوقثات السوق بيكون شغال
اساسى على التحليل الاساسى وممكن يخش فى رالى لاسفل او لاعلى

جوهراني
10-14-2014, 17:44
بصراحة مواضيعك كلها شيقة فعلا الفوركس علم بلا نهاية
تعليم ورا تعليم حتى فى حالة الارباح تعطيك دافع اكبر للتعلم
شكرا

cut
12-25-2014, 05:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

adil17
12-25-2014, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم رغم انني اعتقد ان كل المؤشرات تتبع السعر و تعطي اشارة جد متاخرة و بالتوفيق

saiddeco
01-16-2015, 17:42
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع اوافقك القول لتنه يعطي إشارات جيدة و لاكنه بيس دائما ان تعتمد و شكرا للجميع

baite
01-16-2015, 20:03
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

antonioforex
01-16-2015, 23:18
السلام عليكم
نعم اخي البولينغر مؤشر مهم جدا و يجب ان نعرف كيف نعتمد عليه في عملنا و ندمجه
مع المؤشرات الاخرى كي نحقق به نتائج طيبة و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

hpacer
01-16-2015, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكرد
لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
و التوفيق للجميع

snnaky
01-16-2016, 22:34
نستطيع الإعتماد على اشرطة البولينجر كطريقة لتحديد مناطق التشبع البيعي والشرائي مثله مثل مؤشرات القوة النسبية rsi والستوكاستيك .. فعندما يلامس السهم شريط البولينجر العلوي يعتبر ان السهم في منطقة تشبع شرائي .. وعندما يلامس السهم شريط البولينجر السفلي يعتبر ان السهم في منطقة تشبع بيعي .. وتستطيع التأكد من ذلك عن طريق دمجه بمؤشر الستوكاستيك

للأسف اخى الكريم تم تجربة مثل هذا الكلام وهذا لسابق عهدى بالمؤشرات وبالعمل فى اسواق المال حتى كفرت بكل المؤشرات وتأكدت انها ليس لها مثل هذة الأهمية وتأكد ان الشموع عندما تلامس الحد العلوى فى حالة الأرتفاع سوف تجد انفراج الحد العلوى مع حالة ارتفاع السعر وكلما اخترقها ارتفاعا انفرج الحد العلوى اكتر وكذلك فى حالة الهبوط اى انة يتبع السعر

نادر صباح الدين
01-16-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز مشكور على هذه الملاحظات القيمة، اعتقد أن أسعار العملات لا يخضع لاعتبارات فنية بالدرجة الأولى، إنما يخضع لاعتبارات غير خاضعة للقياس وهي الاعتبارات السياسية في كثير من الأحيان، فقد يصل السوق فعلا إلى مرحلة التشبع في خلال عمليات البيع والشراء، ويمكن أن تصل الأسعار إلى حد يمكن القول بعدها أنها ستنخفض حتما من الناحية التجارية والفنية، ولكن خبرا سياسيا يمكن أن يجعل الأمور مختلفة تماما عما هو متوقع منها من الناحية التجارية والفنية، ولهذا لايجوز الاعتماد على المؤشرات بوصفها أدوات تنبؤية لارتباط الموضوع بقضايا أكثر تعقيدا.

yasshalamadrid
01-16-2016, 22:50
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ممتاز أخي انه الابداع
معلومات قيمة يجب على المتداول الاهتمام بها و معرفتها لتجنب الخسار . و تحويلها الى مكسب . على العموم درس جميل
نأمل أن نرى المزيد من هذه المواضيع

zakija
05-25-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع